يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 26 مايو 2009

«هيئة» المدينة تطيح بمشعوذ يوهم النساء بترويض أزواجهن

المدينة المنورة- خالد الزايدي:
تمكنت فرقة من لجنة مكافحة السحر والشعوذة التابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة من الإطاحة بوافد عربي يمارس أعمال السحر والشعوذة في أحد الأحياء بعد ورود بلاغات من متضررين وبعد التحري والمتابعة رصد له كمين حيث طلب مبلغاً مالياً مقابل عمل سحر العطف وبعد تسليمه المبلغ واستلام العمل السحري وهو عبارة عن مسبحة وعدد من الأوراق كتب عليها طلسم سحري يجعل الزوج كما يزعم خاتماً في يد زوجته، تم القبض عليه متلبساً بجرمه وقد عثر معه على أوراق تحتوي على طلاسم سحرية وخيوط وعقد قد ربطت بشكل غريب وأكياس نايلون تحتوي على مادة تشبه الطين بالإضافة إلى سبح وخيوط بها طلاسم، كما ضبط بحوزته مبلغ من المال وشريحة جوال كان يستخدمها في التواصل وتنسيق المواعيد مع زبائنه. جدير بالذكر أن الساحر الذي تم القبض عليه مجهول الهوية ولا يحمل إقامة نظامية ويقيم منذ أكثر من أربع سنوات يتنقل بين الأحياء والقرى داخل وخارج المدينة المنورة.
الرياض الثلاثاء 2 جمادي الأخر 1430هـ - 26 مايو 2009م - العدد 14946

هيئة» مكة تقبض على شاعر يبتز فتاة عن طريق الانترنت


مكة المكرمة - جمعان الكناني:
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالبلد بمكة المكرمة من القبض على شاب آسيوي من مواليد مكة المكرمة قام بابتزاز فتاة عبر صور حصل عليها من خلال اختراق جهازها الخاص وذلك بعد ان تقدمت الفتاة مع احد أوليائها بشكوى للهيئة فتم التحري والتأكد من صحة ما ورد في الشكوى وجرى إعداد كمين لضبط هذا المبتز وتم ضبطه ووجد بداخل جهازه النقال الشخصي كثير من الرسائل الغرامية والمواعيد المحرمة منها ما يتعلق بالفتاة المشتكية وتم التحفظ على المذكور واتضح انه من جالية آسيوية وله موقع على الشبكة العنكبوتية ويدعي انه شاعر وله موقع للشعر على الشبكة العنكبوتية.


الرياض الثلاثاء 2 جمادي الأخر 1430هـ - 26 مايو 2009م - العدد 14946

الأحد، 24 مايو 2009

إدانة برازيلي صور 2000 امرأة خلسة.. في دورات المياه

دي جانيرو (أ.ف.ب):
ادين برازيلي بتهمة تصوير أكثر من ألفي امرأة من دون علمهن في مراحيض شركته بواسطة الهاتف المحمول وهي مشاهد عرضها بعد ذلك على مواقع اباحية على ما ذكرت الشرطة. وحكمت عليه محكمة البداية في ريو بدفع حوالي 15 ألف دولار لواحدة من النساء الست اللواتي لاحقنه قضائيا. وكان فرييريكو فريري ليموس دي سوزا المدير التنفيذي السابق للاتحاد البرازيلي للمؤلفين الموسيقيين يتوجه إلى مراحيض النساء بحجة تنظيف عدساته اللاصقة حيث كان يخبئ جهاز الهاتف المتطور لتصوير ضحاياه. ويبدو أنه لجأ إلى ذلك ايضا في مطاعم في ريو وعند بعض اصدقائه على ما اوضحت الشرطة. وقد كشف امره بعد ثلاث سنوات عندما رأت احدى الموظفات في الاتحاد اشارة ضوئية تصدر من تحت المغسلة عندما كانت جالسة على كرسي المرحاض. واوضحت «لقد تملكني الخوف. اخذت جهاز الهاتف وتبين لي انه كان يصورني. كان شعورا مريعا». وصرف دي سوزا من عمله بطلب من بعض ضحاياه اللواتي عرضت مشاهد لهن في المراحيض على مواقع الكترونية اباحية.
الرياض الاحد 29 جمادي الأولى 1430هـ - 24 مايو 2009م - العدد 14944

السبت، 23 مايو 2009

الزئبق الأحمر. ماذا تعلم عنه؟؟


هو شئ نادر بل اكثر من نادر. ثمنه بالملايين واسمه قد يقود للقمة او الهاوية.قصته ارتبطت قديما وحديثا ايضا بالجن والشياطين والكنوز . لكنه فى الواقع اخطر من ذلك بكثير خاصة انه يدخل مباشرة فى صناعة الأسلحة المتطورة كما يدخل فى صناعة النشاط الذرى بمختلف انواعه.الزئبق سائل فضى كثافته (13.54 جم/ســم مكعب)، ويتجمد بلون فضى مائل للزرقة يشبه الرصاص فى مظهره ، وذلك عند(-38.9درجة مئوية) ويغلى عند (256.9درجة مئوية).عند إمرار شرارة كهربية فى بخار الزئبق ينبعث منه وميض مبهر، وآشعة فوق بنفسجية.عند درجة حرارة (-269درجة مئوية)كثافة. لاحظ هنا ان درجة (-217 درجة مئوية) هى درجة حرارة السحب الركامية التى تخلفت عن الانفجار الكونى وهى التى تطلق اشعةميكروويف خلفية الكون(C.M.B.) وبالتالى يصبح الزئبق (موصلا فائقا super condinctiviy) اى تنعدم مقاومته للتيار الكهربى بينما درجة حرارة الصفر المطلق عند (-173.16 درجة مئوية) وهى درجة الحرارة التى تتوقف عندها حركة الجزيئات.ان الصفة غير العادية لحالة التوصيل الفائق لا تكمن فقط فى انعدام مقاومة التيار الكهربى ، وانما ايضا فى انتاج مجالات مغناطيسية شديدة بدون استخدام ملفات ذات قلوب حديدية، كما يمكن تخزين الكهرباء بداخلها.للزئبق عشرة نظائر ،سبعة منها مستقرة ،ثم نظير غير مستقر، ونظيران ينتجان آشعة بيتا السالبة ،واحد هذين النظيرين صناعى وهو المعروف بالزئبق الأحمر، وأما النظير الطبيعى فلونه فضى يميل الى الحمرة ،أما النظير الصناعى فنظيره يميل للون اكسيد الزئبق الأحمر مع كونه ميتالك . وبالتالى فهذا النظير الصناعى كتلة حرجة تبلغ ما بين (2:3) كجم ويمكن لعدة جرامات منه نسف الأسمنت المسلح، انه نظير عسكرى من الدرجة الأولى ،وأغلب الموجود منه الآن فى العالم من انتاج الاتحاد السوفيتى سابقا.

ماهو الزئبق الأحمر وما هى حقيقته؟؟

ذكر تقرير أعد لأحد وزراء خارجية خارجية الاتحاد السوفيتى سابقا ما يلى:ان الاتحاد السوفيتى سابقا بدأ بانتاج هذه المادى عام 1968م فى مركز (دوبنا)للأبحاث النووية،وان الكيماويين المتخصصين يعرفونها بهذا الرمزH925 B207 وهى مادة تبلغ كثافتها 23 جرام فى السنتيمتر المكعب اذ انها اعلى من درجة كثافة اى مادة معروفة فى العالم بما في ذلك المعادن النقية.من المعروف ان كثافة الزئبق المستخدم فى قياس درجات الحرارة يبلغ 13.6 جرام فى السنتيمتر المكعب. فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقى اقل من 20 جرام فى السنتيمتر المكعب.هناك سؤال قد يدور فى ذهن البعض ممن لهم بعض الاطلاع وهو:

هل للزئبق الأحمر علاقة بالآثار والمومياوات المصرية القديمة؟؟

اجاب على هذا الباحث الاثرى المصرى ومدير متحف التحنيط بمدينة الأقصر /محمد يحي عويضة حيث قال:ان الزئبق الأحمر عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات اشعاع لا تزال تستخدم فى عمليات ذات صلة بالانشطار النووى.، ومصدر تصنيعه وتصديره او لنقل تهريبه لدول العالم هى الاتحاد السوفيتى السابق . اذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات فى الخارج.أما ما يسمى بالزئبق الأحمر فهو شئ لا وجود له .،ولا علاقة بين الزئبق الأحمر والفراعنه ولا يوجد اى بحث تاريخى او علمى حتى اليوم يثبت استخدامهم له فى عمليات التحنيط . والغريب ان البعض يشيع ان كهنة مصر القديمة كانوا يستعينون بالجان لثقب (بلحة) ووضع مقدار من الزئبق الأحمر المزعوم بداخلها . لكن الذين عملوا فى حقل الحفريات والتنقيب الاثرى لم يسجلوا ولا حالة واحدة لظهور شئ اسمه الزئبق الأحمر المصرى.

منقول عن موقع 12allcat

القبض على راقٍ بتهمة الشعوذة والتحرش بالمريضات


الطائف-عبدالرزاق الزهراني:
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف من القبض على مشعوذ في العقد الخامس من عمره يستتر خلف الرقية الشرعية لعلاج المرضى حيث تمت إدانته بتهمة استغلال الرقية الشرعية لمقاصد مادية ويمارس انحرافات أخلاقية والتعامل مع الجن عن طريق طلاسم سحرية وقد انكشف أمره بعد أن قام أحد المواطنين بإبلاغ الهيئة عن ذلك المشعوذ الذي يدعي العلاج بالرقية الشرعية ويقوم بأعمال غريبة كاستدعاء الجن وتحرشه بالنساء أثناء الرقية كما أنه يدعي علم الغيب ومعرفة فك السحر كما يزعم أنه يستطيع اخراج الجان المتلبس بالإنسان وقد تم القبض عليه متلبسا بجرمه ووجد بحوزته(22)ورقة في سيارته تشتمل على طلاسم حول كيفية تحضير الجان والتفريق بين الزوجين وأدعية بدعيّة ووصفات شعبية يزعم أنها تطرد الجان كما يدعي أنه يسمع الجان ويدلونه على الوصفات العلاجية وأنه يراهم في المنام ويخبرونه بعلاج بعض الحالات المستعصية. وبعد القبض عليه تمت إحالته لجهة الاختصاص مع المضبوطات لإكمال إجراءات القضية.

الرياض السبت 28 جمادي الأولى 1430هـ - 23 مايو 2009م - العدد 14943

الهيئة تقبض على شابين حاولا خطف فتاة بمكة المكرمة


مكة المكرمة – جمعان الكناني:
تمكن مركز هيئة العتيبية التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة من القبض على شابين حاولا اختطاف فتاة في سوق العتيبية بعد محاولات حثيثة لإقناع الفتاة بالصعود معهم في سيارتهم الخاصة حيث توقفوا بجوارها وكان عددهم أربعة وقاموا جميعاً بإنزال نوافذ السيارة وإلقاء الإشارات والحركات غير اللائقة والتي قوبلت بالرفض الشديد من قبلها عند ذلك ترجل سائق السيارة وقام بمسك الفتاة بالقوة ورفعها عن الأرض والقيام بإركابها بالإكراه وأثناء عمله الإجرامي أبصر الشباب دورية الهيئة فتركوا الفتاة ولاذوا بالفرار ونظراً للزحام الشديد والذي بسببه لم يتمكن سائق السيارة من الفرار تم القبض على اثنين منهم ولاذ آخران بالفرار وتمت إحالتهما إلى الجهات الأمنية لإكمال اللازم حيالهما.

الجمعة، 22 مايو 2009

صور غريبه وطريفه , ولقطات فريده , ادعوك لمشاهدتها

اخي الكريم , ادعوك لمشاهدة هذا الألبوم من الصور الغريبه والعجيبه ,, وسوف يكون هناك اضافه مستمره لصور جديده في هذا الألبوم, لذا تفضل بمعاودة الزياره مرارا وتكرارا ,, اضغط على الصوره ادناه لتراها بالحجم الطبيعي :

تستطيع الدخول على البوم ومشاهدة صورا اكثر بـــــالـــضــــغــــط هــــنـــا

كما ادعوك اخي الكريم لمشاهدة هذه المجموعات الأخرى من الصور الغريبه :

قرية عباد الفئران بالهند

صور لأعلانات غبيه وطريفه

اطعمه غريبه عجيبه لم تتذوقها في حياتك , تفضل بالهناء والعافيه

الخميس، 21 مايو 2009

حمى رقصة الأرداف المكتنزة تجتاح ساحل العاج


أدى هوس النساء في ساحل العاج بإحدى الرقصات إلى خلق سوق سوداء في "عقاقير" يفترض أنها ستزيد سحر المرأة حين ترقص بتكبير أردافها.
والرقصة مستوحاة من أغنية شهيرة للمغنيين "دي جيه ميك" و "دي جيه إلوه" وعنوانها "بوبارابا" وتعني باللهجة المحلية "المؤخرة الكبيرة".
وسحر الأغنية لا يقاوم على ما يبدو، فحين تعزف تكتسح حلبة الرقص "مؤخرات" لا تعد ولا تحصى.
وتقول كادي مييت إحدى الراقصات في الفرقة التي اطلقت الأغنية إن الأغنية رسالة إلى النساء "فهناك نسوة الآن بمؤخرات كبيرة يشعرن بالحرج، لذا فإن الأغنية تدعوهم لعدم الخجل من ذلك".
بالوريد
في سوق أدجامي المزدحم شمالي العاصمة أبيدجان تجد سيدات تبعن "مكبرات الأرداف".
تقول إحداهن وهي تحمل أمبولة بسائل ملون مكتوب عليها فيتامين بي 12 "عليك بحقن أمبولة كهذه في مؤخرتك مرة كل يوم".
ويبلغ ثمن الأمبولة دولارين، وتقول البائعة إنها مستوردة من الصين.
ومن تخاف الحقن يمكنها شراء كريم بنفس المبلغ والتأثير.
ولا يوجد على الأمبولة أي وصف أو اسم لما تحتوي عليه، فقط الكلمات "صدر ناهد ومؤخرة ممتلئة" بصورتين توضحان المعنى.
تحفظ طبي
ويتحفظ أطباء على استخدام هذه العقاقير.
ويقول الدكتور مارسيل سيسوكو "قد يكون هذا الدواء خطرا على الصحة، لأننا لا نعرف المواد المكونة له،كما أنه يستخدم الآن بدون وصفة طبية".
ويضيف "إن وزارة الصحة لم ترخص باستخدامه، والأطباء لا يعرفون ما بداخله، ولذا فهناك خطر منه".
خطر
ويقر دي جيه ميكس بانتشار موجة تباهي النساء بحجم مؤخراتهن.
ويقول "إذا أرادت أي امرأة أن ترقص وتستخدم عقارين أو ثلاثة فلا بأس عندي".
"لكننا لا نقول للفتيات لا بد من أخذ الأدوية لتكبير مؤخراتكن".
وتقول احدى النساء إنها سعيدة بما حبتها الطبيعة "أنا أرقص البوبارابا لأن لي مؤخرة كبيرة أصلا. حين أرقص تلتفت أنظار الجميع إلي".
MR-OL
عن الـ BBC

القرود تحول حياة قرية كينية الى جحيم وتتحرش بنسائها .




حَوَّلَ قطيع من القرود الإفريقية حياة سكان احدى القرى الكينية إلى جحيم إذ أصبحت أيامهم طويلة ولياليهم خالية من النوم بعدما دمرت محاصيلهم الزراعية مما تسبب في أزمة غذائية.
تقول القرويات إن نحو 300 قردا قد غزت المزارع التي يعملن فيها عند الفجر. ثم أخذت تلتهم المحاصيل التي تزخر بها المزارع والتي تتكون أساسا من الذرة والبطاطس والبازلاء إضافة إلى محاصيل أخرى ,, وقالت القرويات إن القرود تخشى الشباب أكثر من النساء والأطفال.
وتجرأت بعض القرود على رمي القرويات بالحجارة بل إنها طاردتهن وأجبرتهن على ترك المزارع لها حتى يخلو لها الجو وتنفرد بالمحاصيل.
ولم تكتف القرود بسرقة المحاصيل بل بدأت تلمح للنساء تلميحات جنسية مباشرة حسب قول القرويين.
وقالت القروية نجيري "ان القرود امسكت بصدرها واشارت الى اعضائها الجنسية ونخشى ان تتحرش بنا جنسيا".
وقال مسؤولون في هيئة الحياة البرية الكينية انه ليس بمستغرب ان تتحرش القرود بالنساء وعدم الخوف منهن مقارنة مع الرجال ولكنهم لم يسمعوا بقيام القرود بحركات جنسية كوسيلة تواصل مع البشر.
عن الـ bbc

صبي ياباني يدخل مركزا للشرطة حاملا رأس أمه


اعتقلت الشرطة اليابانية مراهقا بعد دخوله أحد مراكز الشرطة ويهو يحمل رأسا ممزقا ويزعم أنه قتل والدته.
وقالت وسائل الاعلام اليابانية إن الفتى دخل مركز الشرطة حاملا الرأس وحقيبة رياضية. وتم العثور على جثة السيدة فيما بعد في منزل الصبي بمدينة إيزوواكاماتسو شمالي طوكيو.
وهذه الجريمة هي الأخيرة في سلسلة من جرائم القتل البشعة التي هزت اليابان التي كانت قد عرفت بانخفاض معدل الجرائم.
وكان قد تم العثور الاثنين على ساق ممزقة لرجل في نهر صغير بوسط طوكيو.
وكانت الشرطة قد اعتقلت في يناير سيدة تبلغ من العمر 32 عاما اعترفت بقتل زوجها وتقطيع جثته بالمنشار ثم إلقاء أجزائها في أنحاء طوكيو العاصمة. شئ مرعب
وفي القضية الأخيرة، قام الصبي، وهو تلميذ، بذبح أمه خلال نومها بسكين وقد تصرف بمفرده.
وقالت الصحف اليابانية إن الصبي وشقيق له يعيشان وحدهما بعيدا عن والديهما وكانت والدته تزورهما الاثنين. وأفادت الأنباء أن الصبي كان قد خضع لعلاج نفسي في الماضي.
وقال ياسوهيسا شيوزاكي كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني "لو كان الأمر حقيقيا، فانه شئ بشع".
وتقع مدينة إيزوواكاماتسو في فوكوشيما التي تبعد 200 كيلومترا شمالي طوكيو.

bbc

جمل يقتل سيدة أسترالية وهو يحاول اغتصابها

قتل جمل صاحبته الأسترالية بعد محاولته ممارسة الجنس معها، كما يعتقد.
وقد عثر على جثة السيدة في مزرعة الأسرة القريبة من مدينة ميتشيل في مقاطعة كوينزلاند.
وكان الجمل قد قدم هدية للسيدة، التي يعرف عنها عشقها للحيوانات الأليفة، وذلك في عيد ميلادها الستين الذي احتفلت به في وقت سابق من هذا العام.
ويزن الجمل، البالغ من العمر 10 أشهر، حوالي 152 كيلوجراما وكاد يقتل عنزة الأسرة عدة مرات خنقا لدى بروكه عليها، في محاولات مشابهة.
ومن الواضح أن السيدة كانت يوم السبت هدفا لنزوات الجمل الجنسية فقد طرحها أرضا وبرك عليها بطريقة وصفتها الشرطة بشكل مهذب بأنها "سلوك جنسي".
ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مسؤول في شرطة مقاطعة كوينزلاند قوله إن الجمل "ربما فعل ما فعله بدافع نزوات جنسية".
يذكر أن الجمال الصغيرة ليست عدوانية في العادة لكنها يمكن أن تصبح مصدر تهديد إذا ربيت وعوملت كحيوانات أليفة.
bbc

الثلاثاء، 19 مايو 2009

قرية عباد الفئران بالهند

تعتبر هذه القريه المكان الذي يحج اليه عباد الفئران بالهند , ويمنع في هذه القريه تربية القطط , ويتم عمل مراسيم عزاء وطقوس حزينه لموت اي فأر , ويتم دفنه باحدى مقبرتين خاصتين نم تخصيصهما لذلك ,, اترك اخي الكريم مع هذه الصور المعبره عن انحطاط تفكير بعض البشر ,, اضغط على الصوره لتكبيرها ,, كما تستطيع مشاهدة عدد اكبر من الصور بـالـــضـــغـــط هـــــنـــا

عمدة دوشنبه يحظر تواجد الحمير والأبقار والأرانب في المدينة


دوشنبه، 19 مايو (أيار)، نوفوستي. حظر عمدة العاصمة الطاجيكية محمد سعيد عبيدولايف، كما أعلن سكرتيره الصحفي شوكت سعيدوف لنوفوستي اليوم، الاحتفاظ بالماشية وكذلك الحمير والأرانب والدواجن داخل المدينة .
وينبع هذا الحظر من قانون "صفة عاصمة الجمهورية الطاجيكية" الذي صادق عليه المجلس الأعلى في برلمان الجمهورية يوم أمس. وترمي المبادرة، حسب توضيحات سعيدوف، إلى جعل دوشنبه تلبي قواعد الوقاية الصحية.
وأشار عمدة دوشنبه في اجتماع رؤساء دوائر المدينة إلى أن "هذا الحظر لا يشمل القطط والكلاب التي تتوفر لدى مالكيها شهادات خاصة من الجهات البيطرية".
ومن الممكن من الآن فصاعدا، الاحتفاظ بالماشية لأغراض البيع والشراء في أماكن تحددها السلطات خصيصا لذلك خارج حدود المدينة.

مطعم المرحاض


قد يحتاج الأمر إلى معدة قوية لتناول آيس كريم الشوكولاتة أو الفراولة من قاعدة مرحاض.. لكن العمل مزدهر في مطعم تايواني ديكوره الرئيسي هو المرحاض. وتصطف طوابير طويلة في المدخل المزين ببلاطات السيراميك في مطعم «مارتون» أو المرحاض بالصينية في مدينة «كاوسيونغ» في جنوب تايوان للحصول على مقعد مرحاض. وتقدم الأطعمة في أطباق على شكل مرحاض. ويقول مدير المطعم هونغ لين وين ان فكرة المطعم جاءت من سفينة فضاء على شكل مرحاض، في أحد أفلام الكارتون اليابانية. ولقيت الفكرة استحساناً بين عشرات الشبان الذين يبحثون عن الجديد. وتابع هونغ «نعتقد أن الفكرة خاصة والطعام لذيذ».لكن مهما يكن الطعام طيباً فلا يزال هناك زبائن يرون صعوبة في ابتلاعه. إذ قال لين يوماي أحد الزبائن «المذاق جيد لكني أشعر بالغثيان، كلما نظرت إليه»

اربعة ملايين دولار في الزباله



تطلب الأمر الغوص في النفايات القذرة والروائح النتنة، لكن الزوجين وجدا في نهاية الأمر تذكرة يانصيب فازت بمبلغ 4 ملايين دولار كانا قد رمياها في حاوية القمامة. وذكرت صحيفة لويزفيل كاريير جورنال أن بول دانيالز ـ 62 عاماً ـ وزوجته كارول ـ 59 عاماً ـ اشتريا التذكرة بمبلغ دولار واحد من محل بقالة في دانفيل في ولاية كنتاكي موسومة مسبقاً ولم يختارا أرقامها.وفي اليوم التالي للسحب قام بول بالتدقيق في أرقام التذكرة وقرر أنها خاسرة فقام برميها، غير أن زوجته التي كانت سمعت الأرقام الرابحة علي جهاز التلفزيون شكت في أنها الأرقام التي تحملها تذكرتهما.وأبلغت كارول زوجها بالأمر وهرعا إلي مستوعب النفايات الذي كان جاهزاً للتفريغ في شاحنة النقل وغاصا بين الأكياس التي كانت تفوح رائحتها النتنة ومن حسن حظهما وجدا التذكرة التي تبين أنها ربحت 4 ملايين دولار

صور لأعلانات غبيه وطريفه

مجموعه طريفه من الأعلانات ,, ارجو ان تنال اعجابكم
ارجو الضغط على الصوره لتكبيرها ,, ومن يريد مشاهدة المزيد من هذه الأعلانات الطريفه فعليه الضــغــط هــنـــــــــــــــــــــــــــــا

فتاة تكلف شابين بفعل الفاحشة في صديقها وتصويره لابتزازه


الرياض - مناحي الشيباني:
غدرت فتاة بصديقها السابق حيث قامت بتكليف اثنين من أصدقائها مفتولي العضلات بخطفه وفعل الفاحشة به وقامت بتصويره بجوالها توثيقاً للحادثة.
وبدأت القصة حين كان الشاب يعيش أحلاما وردية، وعلاقة رومانسية وعاطفية مع إحدى الفتيات التي تعرف عليها عبر الهاتف حديثاً وطلبت لقاءه في أحد المقاهي.. وهناك فيما كان ينتظر موعد الشوق والحب.. تفاجأ بشابين مفتولي العضلات يدخلان عليه المقهى ويطلبان المفاهمة معه خارجه.. وهناك غافلاه وضرباه وأركباه معهما في سيارتهما واتجها به لأحد المنازل.. حيث جرداه من ملابسه.. ثم تناوبا على فعل الفاحشة به.. فيما تولت الفتاة التي لحقت بهما تصوير فعلتهما وتوثيقها.. ولم يقتصر الأمر على ذلك.. بل إنهما سرقا هاتفه المحمول وبطاقات الصراف الخاصة به.. وبدآ في ابتزازه.. ومطالبته بمبالغ مالية، وإلا فإنهما سينشران فضيحته عبر الانترنت.. ولم يجد الشاب حلاً إلا التوجه الى الجهات الأمنية.. وقدم بلاغا لشرطة منطقة الرياض التي فتحت تحقيقا موسعا في القضية.. وأحالت مهمة متابعة الجناة ورصدهم الى شعبة التحريات والبحث الجنائي الذي بدأ في تعقب الجناة ونصبت كمينا محكما تمكنت فيه من القبض عليهما وأوقفا رهن التحقيق وأحيلت قضيتهما لهيئة التحقيق والإدعاء العام.. لتتولى استكمال الإجراءات النظامية بحقهما..

الاثنين، 18 مايو 2009

مسترجلات داخل أسوار المدارس والجامعات


برزت على السطح في الآونة الأخيرة ما بات يعرف بظاهرة "البويات" أو الفتيات المسترجلات واللواتي يطلقن على أنفسهن أسماء ذكورية مثل: راكان، وبيشو، بالإضافة إلى تقليدهن للذكور في كل شيء سواء من ناحية الملبس أو أسلوب الكلام وطريقة المشي.وبحسب مصادر طبية فإن الفتيات اللواتي ينجرفن إلى مثل هذا السلوك يقمن باختيار فتيات أخريات ضعيفات الشخصية وسلبيات وغير قادرات على الدفاع عن أنفسهن ليفرضن عليهن نوعا معينا من السلوك وليمارسن عليهن التسلط الذكوري.
لقراءة المزيد اضــغــط هــنــا

الأحد، 17 مايو 2009

صيني يأكل الافاعي الحية مقابل علبة سجائر !!


الصيني واسمه وون كسيد(41) لا يهدأ باله قبل ان يأكل يوميا 3 افاعي حية على الاقل .. ويقول هذا المهووس "بأن هذه العادة ابتدأت عنده منذ كان صغيرا

وراهن احد اصدقائه على اكل افعى حية مقابل علبة سجائر". وون يقول "بان يفضل تناول مشروب يساعد على الهضم اثناء اكل الافاعي , ما يعطي نكهة خاصة لها " .. وون "لا زال يمارس هوايته امام الناس والصحافيين الذين يأتون لتصويره خصيصا".

شبكة مطاعم تقدم لحم الفئران


طبق فئران اغلى من الكافيار
مشوي على النار ومنه كباب وهمبورغر
وساندويشات والكل يقول هات هات

الصورة تتكلم
لاشك انك توقفت عند هذه الصورة ما بين مصدق وغير مصدق ...نعم صدق فان هذا المشهد كامل الحقيقة وهو لا يعتبر مقتصر على بعض الدول التي تزرح تحت وطأة الجوع لا بل هذا المشهد في اغنى دول العالم وارقى مطاعمها.
وللعلم وجبة الفئران هذه تقدم من قبل شبكة مطاعم متخصصة ومنتشرة الان في بعض الولايات الاميركية وفرنسا والسويد والعديد من دول الرفاه الاوروبي.

فئران دسمه
صرح اشهر طباخي الفئران في فرنسا "فرانغو" ان هذه الاكلة هي قديمة جديدة فقد كانت معروفة منذ سنوات بعيدة ولكنها اليوم تعود بشكل مختلف حيث خصصت مزارع لتربية الفئران عبر نظام غذائي جيد وفاعل يساهم في نضوج سريع للفأر وبأحجام ويطلب الزبون وجبته المختارة فهناك عدت وجبات فيمكن ان تجد الفأر مطهي مع شوربة خضار وارز وبعد هذه من وجبات الغداء المفضلة.

كباب يا شباب
اما كباب الفئران فانها الوجبة المفضلة للعشاء والسهرة ويقول احد رواد مطعم فئراني انه يفضل الفأر شويا وذلك لحجم المتبلات عليه والتي تزيده لذة وهو يتناول من 3 الى 5 فئران في الوجبة الواحدة مع السلطات ويضيف ان اكثر ما يميز اكل الفئران خلوها تقريبا من العظام حيث تلتهم بكل احشائها التي تكون في الغالب نضره ويفضل ان تكون غير ناضجة بشكل تام لان قضمها وبلعها اطيب بكثير اما الذين والقدميين فيفضل ان تكون محمرة لتمتع في "قرقشتها" مع الرأس والاذنين.

بطون من فئران
وعن الطريقة المثلة لالتهام وجبة الفئران يقول ان هذه الوجبة لا تستعمل بها السكين او الشوكةلا بل ان الفئر يحتاج الى ثلاث قضمات تقريبا ففي المرة الاولى تلتهم راسه مع رقبته حد اليدين تقريبا وفي الثانية تلتهم منتصفه الذي يكون مكتنز ومليء بالاحشاء الطيبة النضرة والثالثة ما تبقى منه حد الذنب.

حتى في الهمبورغر
اما الطريقة الشبابية والعصرية فهي ساندويش الهمبورغر الفئراني حيث يتم وضع الفأر كما هو دون تقطييع في شواية الهمبورغر وتقليبه وحشوه داخل ساندويش الهمبورغر "وكيتش اب" او المايونيز وصحتين وعافية مع قطعة بندورة ومخلل ولعق ما يسيل على طرف الشفاه بواسطة اللسان.

انظر في الشوربة
اذا لا عجب فهذا عالم متغير نحو الفنونلحد يعتبره البعض جنون فهناك من يؤكل الفئران عبر حشيها في شاندويشة وقضمها وهي على قيد الحياة حيث يسيل الدم من الفم وتخرج اصوات زقزقات الفأر الحي دون اكتراث او تقزز او قشعريرة بينما لو شاهد هذا المشهد شخص غير معتاد فانه من المؤكد سوف يقرف كل انواع الاكل طوال حياته لانه سوف يتخيل كل قطعة همبورغر على انها فأر وكل قطعة كباب مشوية فأر وكل قطعة لحم في الشوربة فأر.

الكتاب
بقي ان تعرف عزيزي القاريء ان وجبة الفئران هي من اغلى الوجبات ولا يقبل عليها سوى المقتدرون اللذين يطلبون حشيها بالكافيار احيانا...وكل هذه الوصفات المتعلقة بطهي الفئران وغيرها من الوصفات الغريبة العجيبة التي يسيل لها لعاب البعض ويرفض البعض مجرد تخايل مشهد تلك الوجبات المنشورة في كتاب وزع في الاسواق الاوروبية مؤخرا ووجد اقبال شديد جدا حيث نفذت الطبعة الاولى منه مما اضطر الناشر الى طبعه مرة اخرى في اقل من ستة شهور ومن يريد الحصول على نسخة من الكتاب بمقدوره مراسلة المجلة لمساعدته في الحصول عليه بشرط ان لا يدعونا على عزومة من الوجبات الموجودة في الكتاب ولا صحتين ولا عافية...!!!!!

رجل يصرخ من فم افعى وهي تبتلعه


صوره رمزيه فقط
لم يكن ليصدق الجمهور في احدى الغابات الممنوعة من السياحة شمالي تايلاند
حين شاهدوا راس شاب يصرخ من فم افعى عملاقة , وقد تفاجئ الناس وحاولوا انقاذ الشاب وهو سائح كندي من فم الافعى ولكن دون جدوى . بحيث قام بعض صيادو الافاعي في تايلاند بمحاولة لاقتلاع راس الافعى بواسطة حبل غليظ ولكن الافعى التي اختنقت وماتت ,لم تستسلم بسهولة , بحيث استطاعت ادخال الشاب الى احشائها . وقد توفي توماس كليفوريد , البالغ من العمر 22 عاما بداخل بطن الافعى وهو حضر الى تايلاند في رحلة مع الاصدقاء

السبت، 16 مايو 2009

اطعمه غريبه عجيبه لم تتذوقها في حياتك , تفضل بالهناء والعافيه




اخواني الأعزاء وانا اتصفح النت وقعت على صور لأغرب اطعمه شاهدتها في حياتي
اطعمه لا نستيغها ولا تقبلها نفوسنا
اطعمه ومشويات وشوربات وعصائر وسلطات مكونه من حشرات وحيوانات من غير المألوف انها تؤكل
فهناك كباب الأفاعي
وشيش العقارب
وشوربة الخنافس
والكثير الكثير من هذه الغرائب
وسأضع روابط الصور ,, لكن ارجو من الأخوه الذين لا تقبل انفسهم مثل هذه المناظر عدم فتح الروابط ,, وانا غير مسئول عن اي غثيان او لوعة كبد لأي من الأخوه الأعزاء
http://www.shareapic.net/content.php?gid=629474&owner=Abu_nawaf
عندها ستشاهد صور الألبوم اضغط على كل صوره على حده ثم انسخ رابطها لو رغبت استخدامها في مواضيعك

الأربعاء، 13 مايو 2009

من اسرار ملكات العالم الغريبه

* الملكة فاندين :
أمرت بسجن حلاقها الخاص مدة 3 أعوام حتى لا يعلم أحد أن الشيب قد ملأ شعرها .
* الملكة فيكتوريا :
أمرت برش شوارع مدينة كوبنرج الإنجليزية بماء الكولونيا إحتفالاً بزيارتها هى والبرنس ألبرت لها عام 1845 .
* الملكة العذراء :
الملكة إليزابيث الأولى ملكة بريطانيا جلست على العرش وهى عذراء فى الخامسة والعشرين من عمرها .. وبقيت ملكة لمدة 45 عاماً أعطت فيها كل حبها لبلادها .. حتى الزواج كانت تنفر منه وكانت دائماً تقول .. أننى أفضل أن أتسول بلا زواج على أن أكون ملكة متزوجة .
* آن برلين :
زوجة الملك هنرى الثامن كانت تلبس القفاز بصفة مستمرة صيفاً وشتاء وذلك لتخفى إصبعاً سادساً من يديها .
* كليوباترا :
ملكة مصر كانت إذا أرادت أن تفتح شهيتها تأكل قطعة من الشمام مُتبلة بالثوم .
* كاترين العظمى :
كانت إذا أرادت أن تدخل البهجة على نفسها أمرت أن تُزغزغ فى أقدامها .. وكانت تشرب فى إفطارها خمسة أكواب من القهوة .
* مارى تريزا :
إمبراطورة النمسا وكانت من أسعد الأمهات إذ كانت أماً لستة عشر ولداً وبنتاً وكان من بينهم 2 إمبراطور و 3 ملكات .
* لوليا بولينا :
زوجة قيصر كاليجولا ، كانت ترتدى أثواباً لا يقل ثمن الثوب الواحد عن 200000 دولار إضافة إلى عقد اللؤلؤ الذى كان يبلغ ثمنه 3.500.000 دولار .
* ايننزى كاستور :
زوجة بيدرا الأول ملكة البرتغال ، إغتالها أحد الأفراد فلما أصبح زوجها ملكاً أخرج جثتها من القبر ونصبها على العرش وقال لشعبه أنها ملكة البرتغال فأصبحت أول ملكة تحكم شعبها بعد موتها .
* الملكة مارجريت :
ملكة النمسا زوجة فيليب الثالث ، رفضت أن تستلم هدية قدمها لها أصحاب الجوارب الحريرية ، ووبختهم بشدة على هديتهم .. وقد زال غضبهم وحدتهم بعد أن عرفوا أن ملكة أسبانيا تكره ساقيها النحيفتين .
* ولهلمينا ماريا :
أميرة أورانج دناسو أصبحت فيما بعد ملكة هولندا وحين تنازلت عن العرش عام 1948 قدرت ثروتها بــ 500.000.000 .
* كليوا باترا :
عندما إرتقت عرش مصر بعد وفاة والدها بطليموس الحادى العاشر تزوجت أخاها الأصغر بطليموس الثالث عشر بناء على وصية والدها .. ثم تزوجت رجلين من أشهر زعماء أوروبا .. الأول يوليوس قيصر عام 47 ق .م والثانى مارك أنطونيو 41 ق . م .
* موتشيه ثيان :
كانت خادمة فى القصر الإمبراطورى فى الصين ، وأصبحت بعد فترة إمبراطورة الصين بعد أن قتلت أختها وأخاها وأمها والإمبراطور .
* الإمبراطورة أوجينى :
زوجة نابليون الثالث : كانت لاتلبس حذاء مهما غلا ثمنه أكثر من مرة واحدة .
* إليزابيث ملكة النمسا :
كانت لا تنام إلا بعد أن تلف وسطها بمنديل مبلل بالماء لإعتقادها أن هذا المنديل يحفظ لخصرها الرشاقة والنحافة .
* أما قيصرة روسيا :
حكمت مرة على أحد الأمراء الذى تآمر عليها بأن يصبح كالدجاجة لذا أحضرت قفصاً ووضعته داخل مجموعة من البيض وأرغمته على دخول القفص والجلوس فوق البيض وأن يصيح كما يصيح الدجاج .
* كريستيان ايرهاردن :
ملكة بولندا ظلت ملكة لمدة ثلاثين عاماً ، منذ عام 1697 - 1727 علماً أنها لم تطأ قدماها بولندا أبداً .
* ديزى كلارى :
ابنة أحد تجار مارسيليا خُطبت لثلاثة جنود ، صار كل منهم فيما بعد ملكاً .. الجندى الأول نابليون بونابرت والثانى جوزف برنادوت ، لكنها تزوجت برنادوت الذى تولى عرش السويد .
* الملكة سميراميس :
وهى ملكة آشورية أصلها من دمشق .. أحبها القائد الآشورى جنزو وخطفها وأسرها عام 800 قبل الميلاد .. بالصدفة إلتقى بها الملك الأشورى نينوى وكان شاباً ذكياً وسيماً أحبها وتزوجها .. وشجعته على توسيع ملكه حتى بسط سلطانه على أراض شاسعة وشعوب عديدة .. ذات ليلة تسلل جنرو إلى الجناح الملكى وأحس به نينوى فقاما وتقاتلا فقتل نينوى جنزو - لكن الظلام كان دامس فلم تميز سميراميس من المنتصر وحسبت أن جنزو قتل زوجها ولما أقبل عليها قتلته لتكتشف أنها قتلت زوجها وحبيبها .
* الدوقة الألمانية مارى أوجست :
كانت تستقبل ضيوفها الرسميين وهى جالسة فى حوض الإستحمام .
منقول

الاثنين، 11 مايو 2009

حبس حمار اعتدى على مزرعة ذرة


القاهرة، 18 سبتمبر (أيلول). نوفوستي. من مارغريتا كيسلوفا.
قرر رئيس نقطة الجميزة الواقعة على مقربة من مدينة طنطا بمصر، كما أفادت صحيفة الأهرام، حبس حمار لمدة 24 ساعة،‏ وتغريم صاحبه ‏50‏ جنيها لقيام الأخير بسرقة بعض أعواد الذرة الخضراء من مزرعة مركز البحوث الزراعية‏ في البلدة .
فقد توجه مدير المركز إلى الشرطة بشكوى ضد أحد المواطنين، تشير إلى قيام الأخير بسرقة محصول الذرة من المزرعة بمساعدة حماره،‏ فتم إعداد كمين،‏ وألقي القبض علي المواطن وحماره‏.
ولدى استجواب صاحب الحمار أعترف بأنه درب الحيوان شخصيا على سرقة الذرة. ومثلت هذه "العصابة" أمام القاضي المحلي الذي حكم على الحمار بعقوبة الحبس 24 ساعة، وتغريم مالك الحمار 50 جنيها.

400 مسؤول في هونغ كونغ يشاركون في [سباق الفئران]


شارك نحو 400 من المديرين التنفيذيين في ملابسهم الرسمية في عبور العوائق في منطقة وسط مدينة هونغ كونغ أمس (الأحد) وهم يتصببون عرقا وذلك في إطار «سباق الفئران» الخيري السنوي الثاني للمدينة.وشارك 44 فريقا كل منها مكون من ثمانية أفراد في عبور الأسلاك الشائك وحفر الأرض بحثا عن «الجبن» وتنقلوا من نقطة تفتيش لأخرى في الحدث الذي ينظم على غرار سباقات مماثلة في نيويورك وسيدني وتورونتو.وجمع الحدث الذي حول قطع من منطقة وسط المدينة إلى طريق حواجز مكون من 2.5 كيلومتر مبلغ 2.23 مليون دولار هونغ كونغي (287 ألف دولار) لصالح منظمة مييندست الخيرية للصحة العقلية.ويمنح هذا السباق الفرصة للعاملين في المدينة البالغ عددهم 6.9 مليون لمشاهدة مديريهم وهم ينفقون يومهم وهم يتصببون عرقا مستخدمين حقائب الأوراق كهراوات في جو رطب حار تصل فيه درجات الحرارة إلى 25 درجة مئوية.
المصدر: ياس

الفئران لتذوق طعام الرئيس في روسيا


موسكو، 8 مارس (آذار). نوفوستي. أعلن جهاز الأمن الرئاسي الروسي عن حاجته إلى فئران بيضاء وأبدى رغبته بشراء 3200 فأرة بيضاء يتراوح وزن الواحدة منها بين 16 و18 غراما، لقاء مبلغ لا يزيد على 500000 روبل (حوالي 20800 دولار أمريكي).
وذكرت صحيفة "ارغومينتي نيديلي" أن جهاز الأمن الرئاسي يحتاج إلى الفئران البيضاء للتحقق من صلاحية المواد التي تستخدم لطهي طعام رئيس الدولة، مشيرة إلى أن المحافظة على سلامة الحكام اقتضت منذ العصور الوسطى أن يجرب أحد الحراس الطعام المعد للملك لكي يتأكد من خلوه من سموم. وإذا ظل هذا الشخص حيا بدأ الملك بتناول طعامه. والآن تسند هذه المهمة للفأرة البيضاء.
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight