يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2009

القبض على عصابة بنغلاديشية تمارس تهريب الخادمات وترويج الرذيلة




أوقعت شرطة منطقة الرياض بثلاثة وافدين من الجنسية البنغلادشية إثر تورطهم في العمل في تهريب الخادمات والقوادة عليهن، أحدهم يستخدم دراجة هوائية لنقل عملائه من الشارع للغرفة التي تقيم فيها الخادمات المهربات بغرض القوادة عليهن.
وكشف قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض النشاط الإجرامي للمتورطين الثلاثة بعد عمليات مراقبة استمرت عده أيام حيث كان الأول يستغل عملة كحارس في إحدى الفلل السكنية في حين يقوم الآخران بتهريب الخادمات وجلبهن على سيارة أجرة وسيارة مستأجرة لإيوائها في الغرفة التي يسكنها الأول والذي بدوره يعمل في غسيل السيارات ويقوم بالترويج للرذيلة بين أبناء جلدته على دراجته التي يستقلها في عمله اليومي في الحي وجلب زبائنه لغرفته التي تسكنها الخادمات المهربات حديثاً.
مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني أمر قسم البحث والتحري بقوة المهمات بتتبع نشاط المتورطين في هذه القضية وضبطهم على الفور حيث أسفرت عمليات المراقبة ومتابعة المذكورين والتحري عنهم لعدة ايام عن كثرة تردد العمالة على سكن المذكورين بأوقات مختلفة.
وبفضل من الله تم ضبط الجناة متلبسين بالجرم المشهود حيث تم ضبط الاول والثاني ولديهم خادمة اندونيسية الجنسية هاربة من كفيلها بوضع مخل بالآداب وقد عثر لديهم على منشطات جنسية وعوازل طبية، وبالتحقيق معهم اعترف الأول انه يقوم بتهريب واستقبال الخادمات الهاربات وايوائهن لديه ومن ثم القوادة عليهن وان زميله الثاني يحضر له الخادمات في بعض الأوقات على سيارة أجرة وفي أوقات اخرى على سيارة مستأجرة.
كما اعترفت الخادمة انه تم تهريبها من كفيلها بمساعدة الثاني منذ اكثر من شهرين بعد سرقتها لجواز سفرها وإقامتها من منزل كفيلها وان المذكورين مارسا المتعة المحرمة معها، وقاما بجلب الزبائن لها ولغيرها من الخادمات الهاربات لممارسة الفساد مقابل مبالغ مالية وبالانتقال لغرفة الثاني عثر على زميلهم الثالث وعلى جواز سفر الخادمة وإقامتها كما عثر على مجموعة إقامات وجوازات سفر مزورة وعلى مجموعة من الصور الشخصية وعلى ادوات التزوير كما عثر على مبلغ مائة ألف ريال بحوزتهم، وقد قامت قوة المهمات والواجبات الخاصة بتسليم المقبوض عليهم لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.
جريدة الرياض
النسخة الإلكترونية من صحيفة الرياض اليومية الصادرة من مؤسسة اليمامة الصحفية
الأربعاء 11 شوال 1430هـ - 30 سبتمبر 2009م - العدد 15073

السبت، 19 سبتمبر 2009

زوج يستعين بحلاق لختان زوجته ا.


شهدت منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية واقعة مؤسفة بعد ان أصيبت ربة منزل بنزيف حاد أثناء قيام زوج المجني عليها وشقيقته وزوجها الحلاق بإجراء عملية ختان للزوجة داخل منزلها وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة وتولت النيابة التحقيق.كانت أجهزة الامن بالقليوبية قد تلقت بلاغا بوصول ربة منزل 22 سنة الى مستشفى ناصر العام مصابة بنزيف حاد.. تبين من التحريات ان المجني عليها متزوجة من فران 25 سنة منذ 3 سنوات وأنه علم أن زوجتة لم تجر لها عملية ختان أثناء طفولتها وأنها كانت دائما تطلب من زوجها ممارسة الحياة الزوجية باستمرار وعندما علم الزوج اتفق مع شقيقته وزوجها الحلاق على إجراء عملية ختان لزوجتة داخل المنزل فإصيبت بنزيف حاد وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة.

السبت، 12 سبتمبر 2009

الفحص الطبي يثبت ان العداءة الجنوب افريقية "خنثى"


اظهر فحص طبي اجري للتحقق من جنس العداءة الجنوب افريقية كاستر سيمينيا ان لديها السمات الجنسية للذكور والنساء معا.
وتبلغ سيمينيا من العمر 18 عاما وصعدت بسرعة في عالم ألعاب القوى هذا العام بعد أن نجحت في تحطيم رقمها الشخصي بفارق سبع ثوان في بطولة بموريشيوس في يوليو/تموز الماضي.
وذكرت تقارير ان الرابطة الدولية لاتحادات العاب القوى حصلت على نتائج الفحوص من المانيا الا ان الرابطة ترغب في دراسة هذه النتائج قبل مخاطبة سيمينيا.
وعلمت بي بي سي أن بطلة العالم في سباق 800 متر عدو لن تجرد من ميداليتها الذهبية بصرف النظر عن نتائج الاختبارات التي أجريت على هرمونات الذكورة لديها.
وقد أكدت اللجنة التنفيذية لرابطة اتحادات ألعاب القوى أن بإمكان سيمينيا ان تحتفظ بميداليتها الذهبية التي أحرزتها في بطولة العالم ببرلين في أغسطس/آب الماضي.
وقد ثارت الشكوك بشأن ما اذا كانت كاستير "أنثى" حتى قبل ان تخوض نهائي الـ 800 متر في برلين.
وفازت العداءة بالسباق في زمن قدره دقيقة و 55.45 ثانية وحلت الكينية جانيت جيبكوسيجي بطلة العالم السابقة في المركز الثاني.
وكانت الرابطة الدولية قد طالبت العداءة الجنوب افريقية قبل انطلاق بطولة العالم بالخضوع للفحوص للتأكد من جنسها وهددت بحرمانها من خوض سباقات السيدات اذا ثبت انها ليست انثى.
وأظهرت نتائج اولية أن نسبة هورمون الذكورة تبلغ ثلاثة أضعاف نسبتها الطبيعية عند الرياضيات.
وإثر ذلك طالبت الرابطة جنوب افريقيا باستبعاد سيمينيا من فريق السيدات ولكن مسؤولي اتحاد جنوب أفريقيا أصروا على أنها أنثى وهو ما اكدتها أيضا عائلتها.
يذكر أن سيمينيا لقيت استقبال الأبطال في بلدها وكرمها رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما هي وزميليها العداء مبولاني مولادوزي بطل الـ 800 متر للرجال، وبطل القفز العالي جوستو موكوينا الحائز على الميدالية الفضية.

التحقيق مع فتاتين تبتزان الشباب بزواج المسيار في جدة


عاجل ( جدة ) - قال العقيد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي لشرطة جدة إن فتاتين تخضعان للتحقيق على خلفية شكوى رسمية تقدم بها مجموعه من الشباب الى شرطة جدة اثر تعرضهم الى ما وصفوه بالاحتيال والابتزاز من فتاتين سعوديتين وذلك بعد ان اتفقوا معهن على زواج المسيار. وتعود التفاصيل بعدما عمدت الفتاتان «في العقد الرابع من أعمارهن» على عرض نفسيهما للزواج العرفي او زواج المسيار وبعد ان يقوم الشخض الراغب في الزواج بهذه الطريقة بالاتصال بهن يتم الاتفاق على مهر محدد يتم دفع جزء منه في المرحلة الاولى على ان يتم دفع بقية المبلغ مباشرة بعد اتمام مراسم الزواج وهو ما حدا بالفتاتين الاتفاق مع اكثر من شخص بهذه الطريقة الاحتيالية الجديدة وعندما يقع الزوج الضحية في براثن هاتين الفتاتين فإنهما تقومان بابتزازه مباشرة على تكملة المبلغ أو «فضحه أمام زوجته وابنائه وأقاربه وذلك بالاعلان عن زواجه بإحداهن بطريقة المسيار او بالزواج العرفي»، وبحسب المعلومات التي توافرت للجهات الأمنية التي باشرت القضية بشرطة جدة فإن الفتاتين درجتا على ابتزاز ضحاياهن بهذه الطريقة وأوقعن العديد من الضحايا من المتزوجين الذين وقعوا ضحايا لابتزاز الفتاتين حيث قام عدد منهم بإبلاغ شرطة جدة بالقضية حيث قامت الاخيرة بالقبض على الفتاتين بعد الاستدلال على مكان تواجدهما وأوصافهما من الضحايا وإحالتهم الى التحقيق..
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight