يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 23 أكتوبر 2009

مجموعة اخبار ( طريفه ) غريبه عجيبه


أطول قبلة .. بينه وبينها.... ؟؟؟
إن أطول قبلة سجلها التاريخ .. كانت بين رجل وإمرأة برازيليين ... سببا عرقلة سير السيارات في الطريق وذلك حين أرادا تبادل قبلة سريعة في سيارتهما فتشابكت دعامتي أسنانهما المعدنيتين . .
***
تحفر صورة زوجها على لسانها ؟؟
طلبت "صوفيا ريا وولف" أن تحفر صورة زوجها على لسانها كالوشم لأنها هي التي تسببت في موته بتذمرها المستمر؟؟
***
طول رموشها 10 سنتيمترات !!!!
يبلغ طول رموش (كاليسنج) عشرة سنتيمترات وهي فتاة صينية حسناء
***
شعب مالاوي اختاروا اكل الفئران بدلا من الموت
في واحده من افقر بلدان العالم اختار شعب مالاوي اكل الفئران للبقاء على قيد الحياة بأي وسيلة ممكنة
***
^ حيوان خروف البحر الثدي يذرف دموعاً حقيقية عندما يكون حزيناً أو متألماً أو في خطر
^ أسرع نوع البكتريا مجهرية على الإطلاق، تقفز 50 ضعف طولها في قفزة واحدة، مندفعة بواسطة مروحة تدور بسرعة ماءة مرة في الثانية الواحدة
^ الصرصور الذي يعيش في المناطق الاستوائية تصل سرعته الى 36ر3 ميل في الساعة . . أي أن يقطع مايوازي 50 ضغف طوله في الثانية واحدة
^ كل أسماك الحفش " يستخرج منها الكافيار" التي يتم صيدها في المياه البريطانية، تُعتبر مُلكاً حصرياً لملكة بريطانيا
^ في عام1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطيءوست هارتبول بانجلترا.. فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقاً ، بتهمة التجسس لحساب فرنسا
^ لو أحصينا عدد الدجاج على الأرض، لتبين أن هناك دجاجتين لكل فرد من سكان الأرض

آكلي لحوم بشر يخطفون مزارعا برازيليا ويقتلونه ثم يتلذذون في طهيه وأكله


قال مسؤول برازيلي في إحدى المدن النائية في غابات الأمازون إن خمسة رجال من قبيلة ''كولينا'' فروا من العدالة بعد اتهامهم بقتل مزارع وتقطيعه وأكله وفق طقوس آكلي لحوم البشر.وقال عمدة قرية ''إنفيرا'' في أدغال الأمازون، مارونيلتون دا سيلفا كليمنتينو، إن أفراداً من قبيلة ''كولينا'' قتلوا الشاب أوسيليو آلفيس دي كارافاليو، البالغ من العمر 19 عاماً، الأسبوع الماضي في ضواحي القرية، الواقعة بفي أقصى غرب البرازيل، والقريبة من الحدود مع بيرو.ونقلت صحيفة ''دياريو دي أمازوناس'' في منطقة الأمازون أن الرجال الخمسة فروا من وجه العدالة بعد اعتقالهم لفترة وجيزة في مركز للشرطة، ولم تصدر بحقهم أي مذكرة اعتقال حتى الآن.هذا ولا تسمح الحكومة البرازيلية لقوات الجيش البرازيلي ولا للشرطة بدخول مناطق السكان الأصليين في منطقة الأمازون.كذلك لم يعرف حتى الآن عدد المشاركين في الجريمة وطقوس آكلي لحوم البشر، غير أنه عرف أن خمسة أفراد من القبيلة اعتقلوا لفترة قبل هروبهم من مركز الشرطة باتجاه الغابات.وقال كليمنتينو إن الشاب كان يرعى الغنم عندما التقى بأفراد القبيلة، الذين دعوه لقريتهم قبل ثلاثة أيام، ثم لم يعثر له على أثر.
وأوضح أن أسرة الشاب توجهت إلى القرية، وهناك شاهدوا أجزاء من جثته فيما كانت جمجمته معلقة على شجرة، فكان مشهداً مأساوياً للأسرة.وجاءت هذه الرواية من أبناء القبيلة الذين كانوا يتبجحون بأنهم أكلوا أعضاء الشاب، موضحين أنهم كانوا يقومون بطقوس آكلي لحوم البشر، التي تتمثل بطبخ أعضاء الضحية.وقال كليمنتينو إن أفراد القبيلة أحاطوا بمركز الشرطة وحاصروه أثناء استجواب المعتقلين، وبعدها فر المعتقلون.

سوق استثمار لعرض مختلف البضائع

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه


الأربعاء، 14 أكتوبر 2009

فتيات هونغ كونغ يكسبن مال التسوق بالجنس


"المواعدة المجزية".. جنس لكسب مال للتسوق بهونغ كونغ
هونغ كونغ، الصين (CNN) -- شاع في هونغ كونغ مؤخراً ممارسة جديدة تسمى "المواعدة المجزية" تلجأ إليها الفتيات المراهقات لكسب المال بغرض التسوق.
ويرى خبراء قانونيون أن الممارسة ليست سوى دعارة "مقنعة" في مدينة تصنف فيها الدعارة كعمل غير مشروع، وقال ستيفين هونغ من شركة "بانغ، وان أن شوي" للمحاماة: "القانون يمنع الإغراء لأغراض غير أخلاقية."
والتقت CNN، إحداهن رفضت كشف هويتها سوى كنيتها "زي"، 19 عاماً، وبدأت بتجربة "المواعدة المجزية" في سن 16 عاماً، وتحدثت على أمل أن تحول تجربتها دون وقوع المزيد من فتيات جيلها في ذات الشرك.
ودفعت غيرة "زي" من زميلاتها في الصف اللواتي يرتدين أحدث الصيحات من أزياء ومجوهرات من أموال "المواعدة المجزية" لتقتحم بدورها هذا العالم، بعد أن دلتها صديقتها على منتديات المناقشة "الشات" في الإنترنت، حيث عادة ما يلتقين بالزبائن.
وانضمت بذلك "زي" إلى مجموعة "المواعدة المجزية" التي تنامى انتشارها بين مراهقات هونغ كونغ خلال العامين الماضيين، وتتضمن مواعدة شخص ما نظير أتعاب، وغالباً ما يشمل اللقاء ممارسة الجنس.
وقالت "زبوني الأول كان رجلاً اعتيادياً في الأربعينيات، كنت مرتعبة بعض الشيء، وفي ذات الوقت، كنت على يقين بأنها وسيلتي الوحيدة لكسب المال.. مارسنا الجنس ودفع وغادر.. اعتقدت أنها حقاً وسيلة سهلة لجمع المال."
وأقرت بالمخاطر المميتة التي قد تحملها تلك المهنة، خاصة بعد أن لقيت فتاة، 16 عاماً، مصرعها بإحدى لقاءات "المواعدة المجزية" حيث ذهبت لملاقاة الزبون في شقته، إلا أنه قام بقتل المراهقة وتقطيع أوصالها والتخلص منها بإلقائها في المرحاض.
وقضت محكمة بالسجن المؤبد على الزبون "تينغ كاي-تاي."
وأضافت "زي" بالقول "أحياناً أشعر بالعار وأتساءل لماذا أفعل هذا بنفسي، إلا أن ذلك الإحساس بالذنب لا يدوم طويلاً إذ يتلاشى مع حاجتي لشراء شيء ماء.. وأقول لنفسي باستطاعتي الإقلاع عن ذلك متى شئت."
وخالف الأخصائي الاجتماعي شوي تاك-شوي، ذلك الرأي قائلاً إن معظم من يمتهن "المواعدة المجزية" لا ينظرن إلى أنفسهن كعاملات جنس، ونوه "لا يعتقدن ذلك لأسباب عدة: الاعتقاد بأنهم يستطعن التحرر في أي وقت.. يؤمنّ بأنهن في موقع قوى يتيح لهن ممارسة الجنس أو رفضه.. لذلك يرين بأنهن يختلفن تماماً عن بائعات الهوى."
ولفت شوي إلى تنامي الظاهرة رغم الفشل في تحديد حجمها نظراً لأنها ممارسة سرية، مشيراً إلى أن أسباب لجوء المراهقات إليها يتفاوت بسبب أسر مفككة إلى الرغبة في التمتع بالرفاهية، مؤكداً أن معظم من يلجأن إليها لسن من عائلات فقيرة بل من مختلف الطبقات الاجتماعية.
وقالت واحدة، 14 عاماً، إنها لجأت لـ"المواعدة المجزية" لشراء هاتف محمول جديد عوضاً عن هاتفها الذي فقدته، واضطرت لمواعدة أخرى لتغطية تكلفته.

الاثنين، 12 أكتوبر 2009

مواطن قدم شكوى ضد زوجته يتهمها فيها بخيانته مع تسعة أشخاص


9 عشاق يحرقون زوجاً
تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام قضية مواطن قدم شكوى ضد زوجته يتهمها فيها بخيانته مع تسعة أشخاص وأنها تعاونت معهم على إيذائه بمادة الأوكسيد وسرقة سياراته الأربع ومنزله، بالإضافة إلى انتهاكها حقوقه وأبنائه الخمسة. ويروي لـ «عكاظ» الزوج (هـ.ب)، معاناته التي تبين أن زوجته التي ارتبط معها قبل 16 عاما تقف خلفها: مرت علاقتي بزوجتي 13 عاما بهدوء وأنجبت منها خمسة (ثلاثة ذكور وبنتان)، وساعدتها خلال تلك الفترة على منحها الجنسية، لتبدأ معاناتي مع الحياة قبل نحو ثلاث سنوات، عندما فاجأني شخصان بسكب مادة الأوكسيد على وجهي وأنا في طريقي إلى العمل، ما أفقدني البصر في العين اليسرى وحروق في وجهي وجسدي من الدرجة الثالثة، ولا أزال أعاني منها إلى الآن رغم إجراء العديد من العمليات. ويتابع الزوج متنهدا: خلال فترة قصيرة من حادثتي تعرض والدي لحريق بنفس الطريقة، إضافة إلى سرقة وإحراق أربع سيارات من أمام منزلي وخسارة منزلي في بحرة، كما طال العدوان عددا من منازل أقاربي. ويستطرد المواطن (هـ.ب): قبل شهر تلقيت اتصالا في مقر عملي من رجل أجنبي يخبرني فيه بوجود شخص غريب في منزلي، وهذا أشعرني بالإهانة، فلم يكن أمامي سوى التوجه للجهات الأمنية، وطلبت منها تتبع آثار الاتصالات الواردة إلي، وفي اليوم التالي وردني اتصال وأنا في المنزل من نفس الرقم، مكن الأمن من التعرف على المتصل، وبالتحقيق معه اعترف بأنه على علاقة غير شرعية بزوجتي. وفاجأ الشخص جهات التحقيق بأنه لم يكن الوحيد الذي على علاقة بها وإنما يوجد ثمانية آخرون، وتبين تورطهم جميعا في تلك الأحداث، ما دعا الجهات الأمنية لطلب زوجتي وإخضاعها للتحقيق، متابعا «توجهت إلى قسم شرطة الكعكية لإحضار زوجتي، لكن المحقق أخبرني أن بقاءها سيطول عندهم، وأمام إلحاحي صعقت أنها وراء كل ما تعرضت له من إهانات حولت حياتي إلى جحيم لا يطاق وإيذاء وخسائر لي ولأقربائي، وبمساعدة عشاقها التسعة.
عكاظ

سقوط باكستاني خطف رضيعة اندونيسية ليتمكن من الأم


إبراهيم علوي ــ جدة جريدة عكاظ
أوقعت شرطة محافظة جدة باكستانيا اختطف رضيعة إندونيسية تبلغ من العمر تسعة أشهر، وحاول من خلالها ابتزاز الأم لممارسة الفاحشة معها أو دفع مبلغ خمسة آلاف ريال.وهدد الخاطف والدة الطفلة بأنه في حال اللجوء إلى الأمن، سيحرمها من طفلتها نهائيا، مستندا إلى أنها تعيش في البلاد بطريقة مخالفة لنظام الإقامة (من متخلفي العمرة). وعلمت «عكاظ» أن المقيم الباكساني ويدعى بابول، كان يترصد الأم الإندونيسية لحظة خروجها من منزل في منطقة «كيلو 3»، حيث يسكن قريبا منها، وما أن تأكد من أنها من مخالفي نظام الإقامة، حتى شرع في التخطيط للنيل منها بخطف طفلتها، كون الأم تعمل عاملة منزلية تغيب ساعات عن مسكنها. واستغل بابول لحظة خروج الأم من المنزل وانشغال زميلاتها في السكن، ليدخل المنزل ويختطف الطفلة زينة ويلوذ بها بعيدا عن الأعين.وهنا تلقت الأم اتصالا من زميلاتها تخبرنها أن ابنتها اختفت بشكل غامض، ما جعلها تترك منزل مخدوميها وتسرع باتجاه مسكنها، باحثة يمينا ويسارا وفي كل زوايا المنزل دون جدوى. وفي هذه الأثناء تلقت الأم اتصالا من شخص أكد لها أنه يعلم مكان اختفاء ابنتها، وشدد على أنه سيحضرها إليها، بشرط التزامها الصمت والانتظار لحين الاتصال بها، وما هي إلا لحظات حتى أتاها اتصال آخر من الشخص نفسه يشدد على الأم أن تبتعد عن الجهات الأمنية، خصوصا أنها مخالفة لنظام الإقامة، ما يعني أنها سترحل دون رؤية ابنتها.وأكد الشخص في اتصاله أن لديه مصادر ستخبره إذا ما أخبرت الجهات الأمنية عن اختطاف ابنتها، ملمحا في الوقت ذاته بمحبته لها وعشقه لها وأخبرها أنه كان يراقبها لحظة خروجها ودخولها منزلها كل يوم، مطالبا إياها بتمكينه منها «أو أنها لن تشاهد ابنتها طيلة العمر».وإزاء ذلك، وقعت الأم في حيرة بين أن تبلغ رجال الأمن أو الرضوخ لرغبات الرجل خاطف ابنتها، الذي هددها بإيذاء طفلتها، لكن المتصل عاد ليطلب منها مبلغ عشرة آلاف ريال مقابل إعادة ابنتها، ولما أكدت له عدم امتلاكها المبلغ خفضه إلى النصف، وشدد عليها أنه أمامها 24 ساعة لتوفير المبلغ أو أنها ستفقد ابنتها إلى الأبد. وزاد طلب الفدية من حيرة الأم، التي بدأت في البحث عن من يمتلك المبلغ من معارفها وصديقاتها وهو ما جعل خبر الخطف ينتشر بين أبناء جلدتها، وما هي إلا ساعات حتى تناهى خبر الاختطاف إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة، التي شكلت فريق عمل لتحديد منزل الأم الإندونيسية، بإشراف مدير التحريات والبحث الجنائي وبقيادة ميدانية من رئيس وحدة الميدان، فيما طالب عدد من معارف الأم بإبلاغ الجهات الأمنية للحفاظ على طفلتها، وهو ما اقتنعت به الأم، إذ قدمت بلاغها في شعبة التحريات والبحث الجنائي التي تحركت من فورها للإيقاع بالخاطف، مع المحافظة على حياة الطفلة.ورسم رجال الأمن كمينا اعتمدوا فيه على السرية التامة في البلاغ ومواصلة عملية التفاوض عبر الأم التي طلبت من الخاطف تخفيض المبلغ، إلا أنه أصر على استلام مبلغ الخمسة آلاف ريال كاملة، محذرا من قرب انتهاء المهلة، لتؤكد عندها الأم أنها أمنت المبلغ وعليه تحديد موقع لاستلامه ومعه الطفلة.وحدد الخاطف موقعا في أحد المراكز التجارية في شارع الأمير ماجد، وقال لها إنه سيحضر الطفلة لكنه لن ينزلها حتى يتأكد من استلام المبلغ وعدم وجود رجال أمن في الموقع. وانتشر رجال الأمن بزيهم المدني مطوقين الموقع بهدوء، حرصا على حياة الطفلة التي صرخت فور مشاهدة أمها بصحبة شخص آسيوي ألقي القبض عليه، حيث توقف دون حراك فيما ضمت الأم طفلتها إليها وهي تقبلها وتقدم شكرها لرجال الأمن على سرعة تحركهم والحفاظ على سلامة طفلتها.واعترف الخاطف الباكستاني بأنه يسكن قرب الأم، مؤكدا أنها أول حالة خطف ينفذها، إذ كان يتوقع أن تمتنع الأم عن إبلاغ الجهات الأمنية كونها متخلفة.من جانبه، دعا الناطق الإعلامي بشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد إلى عدم التعاون مع مخالفي نظام الإقامة والعمل، وأبلغ «عكاظ» أن التحقيقات لا تزال مستمرة مع الجاني للتأكد من سجله الجنائي

إمام مسجد بالإنابة يبتز فتاة بعسير !




عسير – إبراهيم آل عامر
أنقذت دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير مساء الأحد فتاة من محاولة مقيم عربي للاعتداء عليها وذلك أثناء توصيله لها.
صرح بذلك ل (الرياض) المتحدث الرسمي لهيئة منطقة عسير الشيخ بندر بن عبدالله آل مفرح بأن مركز هيئة الأسواق بأبها تمكن مساء الأحد من إنقاذ فتاة من قبضة مقيم عربي يعمل في إحدى المؤسسات الخاصة بنقل المعلمات والطالبات (بأبها) وقال المفرح بأن الهيئة أخضعت المقيم العربي للمراقبة الدقيقة بعد ورود معلومات تتضمن مراودته للفتيات للنيل منهن حيث قبض عليه وهو يحاول إنزال إحدى الفتيات للنيل منها في دورات المياه التابعة لأحد المساجد بوسط أبها حيث يقوم بمهمة إيصالها يوميا أسوة بالعديد من الفتيات اللاتي يقمن بمهمة توصيلهن للمؤسسات التعليمية.
وأضاف: بأن الفتاة لم تصب بأذى وأن الهيئة سلمت المذكور للجهة الرسمية للتحقيق معه وإنزال العقوبة المناسبة ضده لاسيما وأن المذكور يعمل إماما بالإنابة في المسجد المذكور ويظهر عليه علامات الخير وسمات الصلاح.
وختم ال مفرح تصريحه بتحذير أولياء الأمور من الغفلة غير المبررة تجاه بناتهن وإلا ستكون النهاية مؤسفة فقد استرعى الله كل شخص على رعيته أما بالنسبة لصاحب المؤسسة فقد أبدى أسفه لهذا الأمر وأخذت حياله الإجراءات اللازمة التي تكفل عدم تكرار هذا الأمر وتم ضبط السيارات التابعة له.

سعودي يطلق عروسه ليلة الزفاف.. والسبب "لحيتها"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصابت الدهشة عريسا سعوديا ليلة زفافه عندما اكتشف أن زوجته التي اقترن بها لها "لحية" فما كان منه إلا أن بادر بطلاقها، حسب تقرير.
ولاحظ العريس وجود لون أخضر داكن في بشرة ذقن العروس بعدما أزاحت طبقة المكياج عن وجهها في ليلة الزفاف.
وعند سؤال زوجها لها عن أسباب تغير لون بشرتها، أوضحت له عن معاناتها من اضطرابات وزيادة هرمونات، حسب ما أوضح لها الأطباء، ما أدى لظهور الشعر في منطقة الذقن بكثافة.
ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية أن العروس شرحت للزوج أنها بدأت في إزالة الشعر بشفرة الحلاقة (الموس)، ما أدى إلى تغير لون بشرة منطقة الذقن نظرا لكثرة الحلاقة.
إلا أن العريس لم يستوعب الموقف فطلقها بعد أن استشار والدته.
ومن جهته، أوضح الدكتور هاشم مرعي أخصائي الأمراض النفسية في جمعية الرعاية الصحية الخيرية في المدينة المنورة أن اضطرابات الهرمونات عند المرأة تؤدي إلى أعراض جسمانية مثل التي ظهرت عليها.
وبين مرعي أن مثل هذه العروس تحتاج نوعا من المساندة النفسية لتخفيف آثار هذه الاضطرابات وليس معاقبتها بهذه الطريقة لأنها غير مذنبة، وكان على الزوج التأني قبل اتخاذ هذا القرار الذي يعمق المشكلة النفسية لديها، على ما أوردت الصحيفة.

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

الكساد يضاعف استغلال الأطفال جنسيا في جنوب شرق آسيا


الأسر المتضررة من الركود في دول آسيوية تدفع ببناتها القاصرات الى تجارة الجنس من اجل مواجهة الأزمة.
نيودلهي - يشهد استغلال الأطفال في تجارة الجنس في جنوب آسيا ازدهاراً كبيراً في ظل فشل الحكومات في اتخاذ ما ينبغي من إجراءات لحمايتهم، حسب الخبراء.
وتقول كارمن مادرينان، المديرة التنفيذية لمنظمة "أوقفوا عمل الأطفال في الجنس والإصدارات الإباحية والاتجار في الأطفال لأغراض جنسية (إكبات) أنه "من شأن الركود الاقتصادي الأخير أن يعرض المزيد من الأطفال واليافعين المستضعفين للاستغلال في التجارة في مجال الجنس... يجب أن تنتهي حالة اللامبالاة تجاه جريمة وجشع وشذوذ البالغين في طلب ممارسة الجنس مع الأطفال واليافعين".
ووفقاً لتقرير حديث صادر عن المجموعة، فإن تفاقم الفقر وتقليص ميزانيات خدمات الرعاية الاجتماعية وقيود قوانين الهجرة في بلدان المقصد جميعها عوامل مهمة في زيادة تعرض الأطفال للاستغلال. كما عادة ما يدفع تدهور الأوضاع المعيشية للأسر باليافعين للتوقف عن التعليم بغية المساهمة في رفع دخل أسرهم مما يعرضهم لخطر اختيار سبل عيش معينة قد تنتهي بهم إلى الاستغلال، حسب التقرير.
وحسب تقديرات منظمة العمل الدولية، فإن سياحة الجنس تشكل ما بين 2 إلى 14 بالمائة من الناتج القومي الإجمالي في إندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايلاند. وفي الوقت نفسه، تشير منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) إلى أن حوالي 1.8 مليون طفل (معظمهم من الفتيات) يدخلون سنوياً في تجارة الجنس المدرة للملايين.
وقد تم إقفال مئات المصانع والمشاريع في تايلاند نتيجة الركود الاقتصادي العالمي مما ترك آلاف العمال المحليين والأجانب دون مصدر للرزق. وحسب الخبراء، ترتفع وتيرة البطالة بمعدل مئة الف عامل في الشهر وقد تصل إلى 1.5 مليون بنهاية السنة مما يعرض المزيد من اليافعين لخطر الاستغلال.
وفي هذا السياق، أفاد جورجيو بيرادي، مسؤول برامج مكافحة سياحة الجنس مع الأطفال في منظمة إكبات، أن "العديد من الناس يأتون إلى هنا ويكتشفون مدى بخس تكلفة ممارسة الجنس مع شخص مستضعف خصوصاً في ظل هذا الوضع الاقتصادي ويوهمون أنفسهم بأنهم يساعدون في تخفيف العبء عن هذا الشخص".
وتشير دراسات اليونيسف إلى أن ما بين 30 و35 بالمائة من كل العاملين في تجارة الجنس في منطقة الميكونغ بجنوب شرق آسيا تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً. كما أن أطفال الشوارع والأطفال الذين لا وطن لهم معرضون جداً للاستغلال في تجارة الجنس، حسب أماندا بيسكس، مسؤولة حماية الطفل بمكتب اليونيسف بتايلاند. وقد علقت هذه الأخيرة على ذلك بقولها: "نحتاج لتعزيز تطبيق القانون وتحسين الرعاية الاجتماعية للأطفال. كما نحتاج أيضاً إلى التركيز على مواقف الناس وخلق بيئة ينعدم فيها التسامح مع ظاهرة استغلال الأطفال سواء داخل دولهم أو خارجها".
وفي وقت سابق من هذا العام، ذكر مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في تقريره السنوي لعام 2009 حول الاتجار بالبشر أن 79 بالمائة من الاتجار العالمي مرتبط بالاستغلال الجنسي الذي يشكل واحداً من الأنشطة الإجرامية الأسرع انتشاراً في العالم.
وذكر التقرير أن نسبة القاصرين الذين تعرضوا للاتجار ارتفعت من 15 بالمائة عام 2003 إلى 22 بالمائة من مجموع ضحايا الاتجار عام 2007.
وقد قامت حكومة أوباما في يونيو 2009 بتوسيع لائحة الدول المشتبه في عدم قيامها بما يكفي لمكافحة الاتجار، مضيفة إليها أكثر من 45 دولة بما فيها كمبوديا والفلبين، ومتوعدة بفرض عقوبات عليها ما لم تحسن سجلها في هذا المجال.
كما حذرت منظمة إكبات من أن عدد الأطفال واليافعين الذين يتم الاتجار بهم داخل الدول يشهد ارتفاعاً ملحوظاً. وعادة ما تشمل عملية الاتجار الانتقال من المناطق القروية إلى المناطق الحضرية أو من مدينة إلى أخرى دون الحاجة إلى وثائق سفر. ومن المحتمل أن يستمر هذا الاستغلال في الازدهار بسبب ما يدره من أرباح على العاملين في الاتجار بالبشر لأغراض الجنس.
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight