يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 30 أبريل 2012

سائحه بملابس شبه عاريه تهرب من مئات الشباب الذين تجمعوا حولها

حاصر مئات من الشباب في مصر، سائحة أجنبية شابة ترتدي ملابس قصيرة داخل إحدى المحلات في مدينة السويس.
وذكرت وسائل إعلامية أن "المئات من الشباب تعقبوا شابة أجنبية خلال سيرها في الشارع بوسط مدينة السويس وحاصروها داخل إحدى المحلات التي دخلت إليها للاختباء منهم وذلك بغرض مشاهدتها كونها ترتدي ملابس قصيرة".
وكانت الشرطة المصرية تلقت بلاغا من شرطة النجدة من صاحب محل ملابس، أبلغ فيه فيه قيام عشرات الأشخاص معظمهم من الشباب بتعقب سائحة أجنبية شابة ترتدي قميصا وجيب قصير جدا خلال سيرها في الشارع ومعاكستهم لها وإطلاق التعليقات عليها، ما اضطر السائحة للجوء إلى محله"، لافتا إلى أن "المطاردين للسائحة احتشدوا في الشارع حول محله

شابان يقطعان العضو التناسلي لعاطل لأنه عاشر والدتهما معاشرة الأزواج

لم يجد شقيقان وسيلة للانتقام من عاطل عاشر والدتهما معاشرة الأزواج لعدة سنوات، والاستيلاء على أموالها، سوى قطع ذكره، فتم القبض على المتهمين اللذين اعترفا بارتكابهما الواقعة، بعدما نجح العاطل فى السيطرة على والدتهما من خلال أعمال السحر والاستيلاء على أموالها ومعاشرتها فى شقة مفروشة بالصف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وحالته الصحية سيئة.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم أحمد عبد الرءوف، رئيس مباحث الصف، بلاغاً من الأهالى بالعثور على شاب فى حالة إعياء شديدة وثيابه ملطخة بالدماء، فانتقل العميد محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشاب يدعى "محمد.م.ر"، عاطل، (38 سنة)، ودلت التحريات والتحقيقات التى أشرف على جمعها العميد رشدى همام

الأحد، 22 أبريل 2012

كتاب جديد لتعليم طهي الحشرات لأطباق لذيذه

إذا كنت ترغب فى الاستفادة من إدراج مزيد من عنصر البروتين في النظام الغذائي اليومي، فكر مليا قبل الاقدام على هذه الخطوة، خاصة بعد صدور أحدث كتاب للطهو تحت عنوان «أفضل طرق طهو الحشرات والديدان» للشيف الهولندي هانك فان غريب، أحد المتخصصين في طرق طهي الحشرات، بعد أن أكدت الأبحاث المستفيضة التي أجراها احتواء الحشرات على أضعاف كميات البروتين، والعناصر الغذائية المفيدة المتواجدة في اللحوم. وأكد الشيف هانك، في معرض كتابه، الذي يحتوي على عدد من الوصفات لطرق طهي وتقديم الحشرات، وأهم وصفات الحلوى المصنوعة بها، على أن كتابه يعد بمنزلة خطوة جديدة على طريق افتتاح سلسلة خاصة من المطاعم في أمستردام، التي تعتمد على تقديم الحشرات كطبق رئيسي في قائمة الطعام الخاصة بها. ويسعى هانك لاعداد أضخم فطيرة حشرات ليدخل بها موسوعة غينس للأرقام القياسية.

احجز فندقك في اي مكان في العالم بنفسك

اخبار الخدم والسائقين - جرائم سحر - اغتصاب - اغواءات جنسيه

صور عجيبه وغريبه ونادره تجدها هنا

شابين يتلقيان ضربا مبرحا من 4 فتيات تحرشا بهن

تلقى شابان درسا على يد 4 فتيات من الصعب عليهما نسيانه!
الشابان اللذان اعتقدا انهما «كوووول» وجدا في 4 فتيات يتسوقن في سوق شعبي كائن في محافظة العاصمة لقمة سائغة، وما ان اقتربا وأدارا محرك لسانيهما بالتحرش حتى دارت ألسن الفتيات الأربع برد الصاع صاعين، ولم يكتفن بذلك بل انقضضن على المتحرشين ضربا وبعنف على وقع «موسيقى» اللغة غير العفيفة التي تفوهن بها.
مصدر أمني أبلغ «الراي» ان غرفة العمليات تلقت اتصالا عن مشاجرة رجالية - نسائية في السوق الشعبي إياه (...)، وعلى اثر ذلك هب رجال الامن في مخفر الصالحية لفضها، وإذ بهم أمام معركة غير متكافئة على الاطلاق بين الفتيات الأربع والشابين واللذين لحق بأحدهما إصابات شديدة، وتم اقتياد المتخاصمين الى المخفر، وبالتحقيق تبين ان

كويتي يرفع قضيه على زوجته لأنها تضربه

في واحدة من القضايا الغريبة التي شهدتها المحاكم الكويتية، وبالتحديد أمس، شهدت محكمة الجنايات نظر قضية تعتبر الأولى من نوعها، وهي إقدام زوج على رفع دعوى قضائية ضد زوجته التي اعتادت على ضربه منذ بداية زواجهما قبل 5 سنوات.
وقالت مصادر قانونية لــ القبس إن الزوج الذي تقدم بدعوى قضائية ضد زوجته وعلى «استحياء» لم يحضر أمام القاضي، خوفاً من مواجهة زوجته التي حضرت بكل شجاعة، كما حضرت معها والدتها التي ظلت واقفة أمام باب قاعة المحكمة، انتظاراً للزوج، لعل وعسى أن يصل إلى المحكمة ويدعي أمام القاضي.
وأشارت المصادر إلى أن الزوج اشتكى إلى أصدقائه ضرب زوجته له، واستمرارها في

سكران يستنجد بالشرطه لأنه تائه في منزله

«لحقوا عليّ أنا ضايع... ما أدري بأي ديرة»، بلاغ استنفر عمليات وزارة الداخلية، ليتضح ان المبلغ سكران، وأنه «تائه» في منزله، بمنطقة أبو حليفة، وان أوهام الخمر صورت له أنه في الشارع!!
وشرح لـ «الراي» مصدر أمني ان عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن يستنجد لإنقاذه بعد ان تقطعت به السبل، ولا يدري اين هو، ولا يعرف اتجاها يسير فيه، وأنه يعتبر نفسه في عداد المفقودين.
وأضاف في بلاغه: «لحقوا عليّ... أنا ضايع... وما أدري بأي ديرة»!!
المصدر أكمل ان «البلاغ استنفر رجال أمن الاحمدي مدعومين بدوريات النجدة، فسارعوا ببدء جهودهم للبحث عن المواطن المفقود، بينما ظلوا على اتصال بهاتفه، حيث كان يجيبهم مرة ويتجاهل اتصالاتهم مرات، ومن خلال المكالمات القصيرة التي تحدث فيها معهم أيقنوا بأنه واقع تحت حالة سكر، فعمدوا الى استدراجه ليعرفوا عنوانه، وعندما توجهت دورية الى منزله وجدوه - كما ظنوا - يعاني آثار الإفراط في تعاطي الخمر».
وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن اقتادوا المبلغ التائه في بيته الى مخفر منطقة أبو حليفة، وسجلوا بحقه قضية سكر وإزعاج سلطات، وجار اتخاذ ما يلزم بشأنه».
المصدر

سوق استثمار لعرض مختلف البضائع من الشركه المنتجه مباشره

عروض خاصه للشراء من الشركه المنتجه مباشره

احجز فندقك في اي مكان في العالم بنف

الجمعة، 20 أبريل 2012

الهيئه تقبض على مقيم عربي يحضر مضيفات طيران لأقامة سهرات خاصه

أسقطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة بمحافظة جدة، هذا الأسبوع، مقيماً عربياً تخصص في تأمين مضيفات يعملن في إحدى شركات الطيران لإحياء الحفلات والسهرات داخل الفلل بمقابل مادي.
وأوضحت  الهيئة  انه  وردتها معلومات عن نشاط المقيم فتتبعته قبل أن يجري ضبطه خلال تنسيقه لإحضار إحداهن لموقع سهرة، وعُثر في هاتفه على أرقام نحو ٨٠ مضيفة يرجح أنه كان يستخدم الغالبية منهن في نشاطه.
وأكدت المصادر أن المقيم كان يعمل في شركة مسؤولة عن نقل المضيفات، كما كان له ارتباط بقضية شبكة دعارة كان قد تم الإيقاع بها في شهر محرم الماضي.
إلى ذلك تمت إحالة المقيم للجهات الأمنية بمحضر الضبط والاعترافات الأولية، وذلك لإكمال الإجراءات اللازمة.
المصدر : سبق

الخميس، 19 أبريل 2012

نكت وطرائف 6

مرة اتنين ماشيين ف الصحرا... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمي عليه
طوبة وطلع يجرىىىىىى... وبص وراه لقي صاحبه واقف ما بيجريش... قال
له مش بتجري ليه؟ قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟؟؟

مره واحد تاجر كتاكيت ماشي بالعربيه وفيها كتاكيت وقفته لجنه تموين وقال له المفتش: الكتاكيت دي بتأكلهم ايه؟ رد عليه وقال له : درة يا بيه..... فقال له المفتش انتو ما بتفهموش حاجة الكتاكيت دي بتاكل علف........ وراح عمله غرامة 1000 جنيه.... راح

شرطي ياباني يتم اعتقاله بعد ان لحس شعر امرأه

ذكرت الشرطة اليابانية اليوم الخميس ان عنصراً في شرطة محافظة شيزواكا اعتقل بعد أن لعق شعر سيدة في مطعم.
ونقلت وسائل إعلام يابانية عن الشرطة أن عنصراً في القسم الشرعي بشرطة المحافظة يدعى تيتسويا إيتشيكاوا، اعتقل من قبل الشرطة بعد أن اقترب من امرأة في الـ25 من عمرها ولعق شعرها من الخلف في أحد المطاعم ليل الثلاثاء.
وقال متحدث باسم الشرطة ان إيتشيكاوا كان بإجازة مرضية لمرض لم يكشف عنه منذ يونيو العام الماضي وكان حضر إلى مقر شرطة المحافظة لمناقشة العودة إلى العمل.

مطرب اسباني يبوس قدم نانسي عجرم

بدت تصرفات المغني الأسباني خوسية غالفيز في إحدى حلقات برنامج كوك استوديو الذي يعرض كل أربعاء على شاشة mbc والتي اجتمع فيها مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم غريبة .
وقد بدأ ذلك بطبعه قبلة على ألبوم عجرم التي قدمته لخوسيه في بداية الحلقة كهدية، وانتهت بقيامه بالانحناء وتقبيل قدم عجرم أمام عدسات البرنامج، وهو التصرف الذي أثار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.
الموقف الذي تسبب بالإحراج لعجرم التي لم تبد اعتراضاً أو نفوراً من تصرف المغني الأسباني جاء بعد انتهائهما من تقديم ديتو لأغنية «حالي حال» التراثية، حيث قام غالفيز بداية بتقبيل خدي عجرم وبعد ذلك تراجع قليلاً وانتهز فرصة ترحيب الجمهور بها لينزع قبعته ذات الطراز الأسباني المشهور، وانحنى مقبلاً قدميها في لفتة خاطفة.
الكثير من الأشخاص عبروا عن استيائهم من طريقة غالفيز ووصفوها بالمثيرة للاشمئزاز لأنها مهينة، فيما اعتبر هؤلاء أن غالفيز لم يكن بكامل وعيه ليقدم على تلك القبلة التي وصفت بالهستيرية، ولا

متسول يطرق باب اسرته بعد ان تلقوا العزاء في وفاته

شهدت مدينة الإسكندرية حادثاً غريباً وقع يوم الأربعاء، حيث فوجئت أسرة بمنطقة العامرية بطرق على باب بيتهم، ليفتحوا ويجدوا أمامهم عائل الأسرة الذي مات ودفنوه بمقابر الأسرة وتلقوا العزاء في وفاته، الثلاثاء.
 وحسب موقع “بوابة الأهرام” فقد تلقى قسم العامرية بلاغاً من إبراهيم السيد محمد (35 سنة)، موظف بهيئة الأوقاف، يفيد أنه عثر أمس على جثة شقيقه السيد محمد السيد (55 سنة) أسفل كوبري العامرية، مضيفاً أن شقيقه المتوفى اعتاد التسول يومياً في هذا المكان.
وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفى بحضور شقيقه وباقي أفراد أسرته، قرروا أن الوفاة حدثت نتيجة سكتة قلبية، وصرحت النيابة بدفن الجثة. وبالفعل دفنت الأسرة الجثة أمس

مطلوب افغاني يسلم نفسه ويطالب بالمكافأه المرصوده للقبض عليه

سلّم قيادي من مستوى متوسط في حركة طالبان نفسه إلى السلطات الأفغانية مطالباً بالحصول على مكافأة بقيمة 100 ألف دولار كانت قد خصصت لمن يقبض عليه.
وذكرت صحيفة (واشنطن بوست) أن محمد عشان من ولاية باكتيكا في جنوب شرق أفغانستان سلّم نفسه إلى مركز للشرطة في منطقة سار هوزا بعد اتهامه بالوقوف خلف هجومين استهدفا القوات الامنية الأفغانية، ما اضطر السلطات إلى نشر مئات الصور له في المنطقة تحذر السكان منه وتدعوهم للتبليغ عنه ، ونقلت الصحيفة عن الضابط الأميركي ماثيو بايكر قوله إن القوات الأميركية ذهلت حين علمت أن عشان يريد تسلم المكافأة، وقال "سألناه هل هذا أنت؟

خادمه تهرب عشيقها الى بيت الكفيل وتمارس معه الرذيله

صعق (م. ع.ش) عندما شاهد خادمته تمارس الجنس مع احد الاشخاص داخل غرفتها بمنزله في عجمان، ووقف مذهولا لهول المفاجأة، فلم يكن يظن يوما ان تجرؤ الخادمة على فعل هذا الامر في داره وبوجوده وبقية افراد اسرته، حيث تمالك نفسه واتصل مباشرة بالشرطة، وذلك في منتصف ليلة 29 فبراير الماضي، وجاءت دورية الشرطة واخذت المتهمين (س،ب،ر) اسيوي الجنسية تبلغ من العمر25 عاما، والخادمة تدعي (ش،و،أ) من نفس الجنسية.
وكانت الخادمة بعد ان تنجز الأعمال الموكلة اليها تظل تتحدث بالهاتف مع عشيقها وهي مسترخية على الفراش إذ أن الجميع لا يعرف لغتها في البيت واهل الدار يظنون بانها تتحدث مع احدى صديقاتها الى ان اتفقت مع صديقها بان يحضر بعد منتصف الليل والجميع يكون

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

قتل والده وعائلته في درعا ويهرب الى الكويت

في الرابعة فجرا ألقى القبض عليه وفي الرابعة فجرا ايضا كان ارتكب جريمة الابادة ضد عائلته.
... بين التوقيتين 14 يوما ومكانان مختلفان!
ففي الثالث من ابريل الجاري وعند الرابعة فجرا اقتحم السوري المقيم في الكويت ماجد طه أبا زيد منزل اسرته في مدينة درعا السورية واطلق النار على والده ووالدته واشقائه، من مسدس تعطل في وقت كان يصوّبه نحو شقيقه حسن والذي تعارك معه حتى فر من المنزل الذي آواه طفلا ويافعا، وانطلق هاربا، عائدا الى الكويت حيث يعمل حتى تم القاء القبض عليه في الرابعة من فجر امس في الجهراء.
وفي التفاصيل

الاثنين، 16 أبريل 2012

امين شرطه يقتل طفلاته الثلاث بعضة الأفعى انتقاما من زوجته

الأب القاتل حمدي
قرر قاضي المعارضات في مدينة بني مزار في محافظة المنيا، (243 كيلو مترا جنوب العاصمة المصرية) تجديد حبس أمين الشرطة قاتل بناته الثلاث (هند وفاطمة وصابرين) بـ«ثعابين الكوبرا» داخل منزله.
المتهم ظهر متماسكا في البداية، وأدلى باعترافات مثيرة خلال التحقيقات، وقال: «نعم قتلت بناتي انتقاما من أمهن... قتلتهن علشان خايف عليهن من قسوة الدنيا وحتى لا يصبحن مثل والدتهن».
وسرعان ما انهار أمين الشرطة المتهم حمدي، وقال: «أريد أن أعترف بكل شيء، حيث تزوجت من أم البنات منذ 9 سنوات، وكنا نقيم مع والدتي في مركز مطاي قبل أن ننتقل إلى بني مزار منذ4 سنوات هربا من جيراني وأهالي قريتي، الذين كانوا يعايرونني بسوء سلوك زوجتي وسمعتها السيئة».
وأضاف، إنه فوجئ عندما تزوج من مطلقته الأولى، بأنها لم تكن بكرا ولم يستطع أن يخبر أحدا بذلك،

الأحد، 15 أبريل 2012

على طريقة افلام الأكشن الأمريكيه سطو مسلح يطال سيارة نقل اموال بالشرقيه

تعرض حارس أمن بحي الطبيبشي بالدمام إلى طلق ناري من قبل مجهولين وأصيب في اليد والقدمين .
وأوضح شاهد عيان أن إحدى شاحنات نقل الأموال تعرضت لعملية إطلاق نار وسطو مسلح من قبل ثلاثة مجهولين وسلبوا منها مبالغ مالية تقدر بأكثر من مليون ريال ، وأضاف أن الهجوم أسفر عن إصابة سائق الشاحنة بإصابات في اليد والقدمين بعد خروجه من إحدى البنوك ، مبينا أنه تم نقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر إلى إسعاف مستشفى الدمام

الجمعة، 13 أبريل 2012

لأول مره مراحيض نسائيه للتبول وقوفا مثل الرجال

شرعت جامعة المعلمين بمقاطعة شانشي منذ 26 سبتمبر 2010 في إعتماد مراحيض نسائية جديدة صديقة للبيئة تستعمل في وضع الوقوف. ومن خلال الإستعانة بوسائل صالحة للإستعمال مرة واحدة، يمكن للنساء قضاء حاجتهن وقوفا تماما مثل الرجال. وترى الشركة المنتجة أن المراحيض النسائية الواقفة، تعد ثورة في إقتصاد المياه ومفهوم دورة المياه النسائية.
وبعد مرور عام على بداية إستعمال هذا الصنف من المراحيض، عاد الصحفيون إلى الجامعة، فإكتشفوا أن الأحواض الثلاثة التي تم وضعها، قد عدم أحدها، و توقف الثاني عن توفير الوسائل المساعدة، ولم تسجل أي حالات إقبال على الإستعمال تقريبا. و قالت احدى الطالبات أنها لم تستعمل هذه المراحيض قط، و لم تر قط من تستعملها، لأن جميع النساء لم تستسغ مثل هذه الطريقة في قضاء الحاجة.

من هنا احجز فندقك في مكه المكرمه باسعار مخفضه

خصومات كبيره ومزايا رائعه لحجوزات فنادق المغرب للربع الثاني 2012

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

صينيه تكتشف ان الدجاجه التي اشترتها من السوبرماركت بأربعة ارجل

وجدت السيدة تيان شياو يينغ من مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان الصينية أن الدجاجة التي اشترتها من احدى المحلات التجارية قبل أيام لها أربعة أرجل.
قالت تيان:"لم أجرؤ على تناول الدجاجة، وأذهب مباشرة لألقيها إلى صندوق القمامة"، لكن الخبير لى آن بينغ من الجامعة الجنوبية للتكنولوجيا كان له رأي آخر في الأمر حيث قال أن الدجاجة صالحة للأكل تماماً ولن تضر الصحة، وقال أن جنين الدجاجة ربما تعرض للإشعاع، وحدثت بعض التشوهات.
ووفقاً لصحيفة الصين اليومية فليست هذه المرة الأولى التي يتم اكتشاف فيها دجاجة بأربعة أرجل حيث عثر دجاجة بأربعة أرجل فى مزرعة بالولايات المتحدة الامريكية عام 2005.

 

الفلبين جنة اسيا الخلابه , مع حجز فنادقها بخصومات خاصه

اشتر اجهزة ترجمة اللغات والقواميس من الشركه المنتجه مباشره

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا

في اليابان دورة مياه من الزجاج الشفاف للنساء فقط لكن يجوز للرجال المشاهده

كلف احد نشاطات ترويج السياحة المحلية في مدينة اشييارا اليابانية 9.87 مليون ين ياباني (نحو 600 ألف يوان)،من أجل بناء اكبر دورة مياه عامة شفافة في العالم ، يبلغ ارتفاعها مترين ومساحتها 200 متر مربع.
تبنى هذه دورة المياه التى تفتتح أمام النساء فقط وبصورة مجانية حاليا من الزجاج الشفاف كاملا بينما يجهز فى داخلها الستائر،ويضع فيها مرحاض واحد فقط.وقال مصمم دورة المياه انه يأمل فى ان يستمتع الزوار بالمناظر الجميلة حتى فى الفضاء السري مثل دورة المياه.


شوف الرجال واقفين بكاميراتهم ينتظرون دخول اي امرأه , امحق دورات مياه , صحيح فاضين هاليابانيين .

الخصم الهائل لفنادق البحرين للربع الثاني من عام 2012

عروض خاصه للشراء من الشركه المنتجه مباشره

تعلم كيف تحجز الفنادق , عن طريق الأنترنت مثل المكاتب السياحيه تماما 

افريقيه تعالج بالشعوذه في الأمارات لمدة 28 عاما

ضبطت شرطة دبي مشعوذة تنتحل صفة طبيبة علاج بالأعشاب، وتدعي قدرتها على علاج الأمراض المستعصية والمشكلات الزوجية، والتوفيق بين الأحباء، وتمارس نشاطها في الخفاء داخل الدولة منذ 28 عاماً، وسبق أن حُكم عليها بالسجن والإبعاد.
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، أن المشعوذة تحمل جنسية دولة إفريقية، وتطلب رسوماً مرتفعة مقابل خدماتها، وصلت إلى درجة استنزاف نحو 22 ألف درهم من امرأة مقابل علاجها من الصداع.
وتفصيلاً، قال المنصوري: إنه ورد بلاغ من مواطنة تفيد بأنها تعرفت إلى امرأة تدعي قدرتها على العلاج بالسحر والأعشاب، ولجأت إليها حين عانت من الصداع المؤلم والمتكرر طوال الفترة الأخيرة، وزارتها في منزلها في منطقة حمدان التابعة لمركز شرطة المرقبات. وقالت المُبلغة: إن المرأة أكدت لها قدرتها على علاج الصداع وطلبت منها 3000 درهم مقابل وصفة عشبية تتناولها خلال ثلاثة أيام، ودفعت المجني عليها المبلغ فوراً على أمل الشفاء من الصداع، لكن مرت الأيام

الخميس، 12 أبريل 2012

انتقاما من زوجها الشاذ ام تقتل طفلها بمعاونة عشيقها

قامت مصرية بقتل فلذة كبدها إرضاءً لعشيقها، حيث قامت بحبسه داخل غرفة ومنعت عنه الطعام 3 أيام، وقامت بتعذيبه بمساعدة عشيقها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وفق ما نشر اليوم.
وقالت "بوابة أخبار اليوم" المصرية إن السيدة اعترفت أمام وكيل نيابة القاهرة الجديدة، بارتكابها جريمة القتل وأن الدافع وراء تلك الجريمة هو امتناع عشيقها عن الإنفاق على الطفل وتهديدها في حالة استمرار الطفل ما بين بقائها معه أو طردها هي وابنها فقررا سويا التخلص منه وبررت فعلتها بإتهام زوجها بالشذوذ واستقطابه الرجال وإجبارها ممارسة الرذيلة معهم، مما دفعها للهرب والزواج عرفيا بالعامل بعد ما نشأت علاقة عاطفية محرمة بينهما، وذلك انتقاما من زوجها الشاذ وبمواجهة الزوج بالشذوذ اعترف أمام وكيل النيابة بأنه يعاني الشذوذ.

صبيه بريطانيه تغتصب شايب وتسرق محفظته

تبحث الشرطة البريطانية عن إمرأة في العشرينات من العمر، اعتدت جنسياً على رجل ثم سرقته في بلدة ساحلية في مقاطعة ساسكس، وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، إن الرجل الضحية عمره 60 عاماً واعتدت عليه المرأة خارج فندق نورفولك في بلدة بوغنور ريجيس.
وأضافت أن المرأة، وحسب رواية الشرطة، سحبت الرجل من خلال إجباره على وضع ذراعه وراء ظهرها قبل قيامها بالاعتداء عليه جنسياً، ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم شرطة مقاطعة ساسكس قوله إن المرأة “قامت بسرقة محفظة الرجال ورمتها إلى أحد المتواطئين معها في الجريمة كان يقف في مكان قريب”، وأضاف المتحدث أن الحادث “ترك الرجل في حالة من الذهول والخوف جرّاء ما حدث”، لكنه لم يشر إلى حجم الأموال التي تحتويها محفظته.

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

خصومات كبيره على فنادق الأردن للربع الثاني لعام 2012

 

الأحد، 8 أبريل 2012

فتاه تدعي انها مختطفه من باب المزاح تستنفر رجال الشرطه

استنفرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف جهودها لكشف غموض اختفاء فتاة تشادية في العقد الثاني من العمر بعد تلقيها بلاغًا من أسرتها عن تعرضها للخطف من حي الريان بالطائف.
فيما كشفت حقيقة البلاغ والذي اتضح أنه بلاغ كاذب وذلك بعد الوصول للفتاة التي كشف أنها كانت قد ذهبت لمنزل إحدى صديقاتها بحي القمرية بالطائف بعلم شقيقها الذي يصغرها سنًّا. وكانت فرق التحريات والبحث الجنائي بالطائف بدأت عملية البحث وجمع المعلومات اللازمة عن الفتاة وفتح مركز شرطة الفيصلية تحقيقا في القضية.
فيما كانت الفتاة توجه نداءاتها واستغاثتها بأسرتها عبر هاتفها الجوال خلال اتصالهم بها، والذي اتضح لاحقًا أن ما ذكرته الفتاة من نداءات استغاثة كان من باب المزاح مع أسرتها، ولم يكن صحيحًا ما ادعت به من اختطاف.

الجمعة، 6 أبريل 2012

مصري يغتصب فلبينيه ويصيبها بنزيف

اتهمت فيليبينية مصرياً بهتك عرضها بعد استدراجها الى شقته في السالمية.
الفيليبينية توجهت الى مخفر الرميثية وابلغت عن قيام وافد مصري بمعاشرتها وأصابها بنزيف، وذلك بعد ان استدرجها الى شقته بحجة ان والدته تريد مشاهدتها.
رجال الأمن ضبطوا المتهم وتم التحفظ عليه بعد ان سجلت ضده قضية.
المصدر : الرأي الكويتيه




استراليه تقتحم مزل رجل وتغتصبه رغما عنه

طلب من امرأة تبلغ من العمر 39 عاما المثول امام المحكمة في استراليا بتهمة اقتحام منزل رجل والقيام باغتصابه.
ووفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية، فقد اصرت ريبيكا هيلين الدير على براءتها من التهم الموجهة اليها، رغم تقديم الادعاء وثائق تثبت انها بالفعل اقتحمت منزل الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، بين 20 ايلول/ سبتمبر و23 ايلول/ سبتمبر وعاشرته رغما عنه.
هذا ومن المفترض ان تستكمل اجراءات المحكمة وان يصدر الحكم في الشهر المقبل.
 

امريكيه لم يعجبها طعم البورغر فتتصل بالشرطه

اعتقلت الشرطة الأميركية امرأة اتصلت برقم الطوارئ لتبلّغها أن طعم الهامبرغر الذي اشترته من أحد المطاعم لم يعجبها.
وذكرت شبكة “دابليو أر سي بي” أن دونا ماري نيكولز (50 عاماً) في تينيسي اتصلت برقم الطوارئ مرتين في 28 آذار لتبلّغ أنها اشترت هامبرغر من مطعم للوجبات السريعة ولكن مذاقه لم يعجبها.
وحين وصلت الشرطة إلى منزلها أبلغتهم أنها اتصلت بالمطعم وقد عرض عليها استرجاع أموالها.
وقد أوقفت الشرطة المرأة بسبب التقدم ببلاغ خاطئ

افعى على لوحة التحكم في طائره استراليه


لم يتردد قائد طائرة ركاب أسترالية في العودة على وجه السرعة إلى المطار بعد أن لمح أفعى تزحف على جهاز التحكم بالطائرة.
وأفادت المؤسسة الأسترالية للإرسال أن برايدن بلينرهاسيت، كان منطلقاً بطائرة تابعة لخطوط "إير فرونتير"، عندما لمح أفعى على جهاز التحكم بالطائرة بعد 20 دقيقة فقط على الإقلاع من مدينة داروين.
وقرر الطيار العودة بطائرته واتصل بمطار داروين وأبلغهم بالوضع قائلاً "لن تصدقوا الأمر لكن ثمة أفاعٍ على متن الطائرة".وعند الهبوط كانت الأفعى قد دخلت إلى الطائرة، وقال أحد المسؤولين في الشركة إنه تم نصب مصائد ولن تستخدم الطائرة قبل الإمساك بالأفعى. وأضاف المسؤول "سمعت باكتشاف وجود تماسيح شاردة في الطائرات لكنها أول مرة أسمع فيها عن أفعى".

الأربعاء، 4 أبريل 2012

لقطات مضحكه للحيوانات ( فيديو )

العلاقه بين الأنسان والحيوان حميمه , تصل احيانا الى درجة الطرافه والظرافه ,,, شاهد هذه اللقطات المضحكه بين الحيوان والأنسان ولا تنسانا من تعليقك ودعائك :

يقرف الصينيين من 100 سنه ياكلون بيض مسلوق بالبول ( فيديو )

يستمتع الصينيون في مدينة دونغيانغ شرق البلاد، بالبيض المطهو في بول الفتية، ويعتبرونه طعاماً ربيعياً يجلب الصحة.
والأصل في الوصفة التقليدية، هي طهو البيض في بول ذكور لم يسبق لهم الزواج، ويستحسن أن يكونوا تحت سن العاشرة.
ويقول بائعون صينيون، إن إعداد هذا النوع من الطعام، يستغرق يوماً كاملاً يبدأ بنقع البيض في البول، ثم سلق البيض النيئ في وعاء به بول، ثم كسر القشرة الخارجية للبيض والطبخ على نار هادئة لساعات، مع الاستمرار بإضافة البول والتحكم بالنار حتى لايحترق.

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

بعد فوزه في البرلمان البريطاني , جورج غالوي يتزوج بهولنديه مسلمه

مع زوجته الهولنديه من اصل اندونيسي
كشف النقاب أمس عن أن جورج غالاوي (57 عاماً)، النائب البريطاني المثير للجدل الذي فاز يوم الجمعة الماضي فقط بمقعد في مجلس العموم عن دائرة غرب برادفورد، أقدم على الزواج للمرة الرابعة على التوالي من بوتري غاياتري بيرتيوي، وهي فتاة هولندية مسلمة من أصل إندونيسي أصغر منه بثلاثين عاماً بالتمام، بل أصغر من ابنته البكر لوسي (29 عاماً).
ووفقاً لمقربين من النائب البريطاني، فبعد نحو 36 ساعة على إعلان نتائج الانتخابات صباح الجمعة الماضي، طار غالاوي إلى أمستردام، حيث تعيش بوتري، وأقيم هناك في أحد الفنادق حفل الزواج بحضورعدد محدود من الأصدقاء وأقارب العروس، التي أصبحت الزوجة الرابعة للنائب البريطاني.
ومما أثار الكثير من اللغط أمس حول هذه الخطوة من جانب غالاوي أن زواجه للمرة الرابعة تم بعد أربعة أشهر فقط على ولادة فارس، ابنه الثاني من زوجته الثالثة ريما الحسيني، اللبنانية التي وضعت ابنهما البكر زين، قبل أن ترتبط بغالاوي بعقد زواج، وفي الوقت الذي كان مازال فيه متزوجاً من زوجته الثانية الفلسطينية الدكتورة أمينة أبوزياد. ورفضت الحسيني التعليق على نبأ الزواج وقالت انها مهتمة بتربية ابنيها.
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight