يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 27 يونيو 2012

القتل تعزيرا لسعودي خطف غلام وضربه وفعل الفاحشة به بالقوة

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في محمد بن أحمد بن عبدالرحيم الجبيري ـ سعودي الجنسية وذلك لخطفه غلام وضربه وفعل الفاحشة به بالقوة , وتناول المسكر والحبوب المحظورة ,
فيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية :
قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم / محمد بن أحمد بن عبدالرحيم الجبيري ـ سعودي الجنسية ـ بخطف غلام وضربه

اعدام قاتل والده في مكه المكرمه

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في خالد العوفي بعد إقدامه على قتل والده بطعنه عدة طعنات وإصابة أخيه بطعنات أخرى إثر تعاطيه حبوب الكبتاجون المحظورة .. وفيما يلي نص البيان :

أقدم خالد بن صالح بن سالم بن حميد العوفي سعودي الجنسيه على تعاطي حبوب الكبتاجون المحظورة وقتل والده وذلك بطعنه عدة طعنات في جسده وطعن شقيقه "سمير" بسكين أدت الى اصابته.
وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب اليه ، وباحالته الى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب اليه شرعا والحكم بقتله تعزيرا لبشاعة الجريمة وشناعتها ولكون ما أقدم عليه المذكور هو جمع بين أكبر الكبائر ومن الفساد في الأرض حيث قام

خادمه افريقيه تسرق ذهب الكفيله واموالا وتهرب الى جهه غير معلومه

هربت خادمة أفريقية من بيت مخدومتها في منطقة صباح السالم، بعد أن تمكنت من الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وقوامها 10 آلاف دينار، الى جانب 400 دينار نقداً.
وأفاد «الراي» مصدر أمني ان «مواطنة ثلاثينية هُرعت الى رجال مخفر صباح السالم، وأبلغت عن اكتشافها سرقة حليها الذهبية التي تتجاوز قيمتها عشرة آلاف دينار، بالاضافة الى 400 دينار، وأنحت بالاتهام على خادمتها التي تحمل جنسية بلد أفريقي، مشيرة الى انها توارت عن أنظارها اثر واقعة السرقة».
المصدر واصل «أن الأمنيين سجلوا قضية سرقة وهروب، وأرفقوا بها بيانات الخادمة العشرينية، قبل أن يحيلوها على رجال المباحث لتعقب آثارها تمهيداً لضبطها».
 
 

واخيرا تم السماح ببناء اكبر بيت دعاره في البلاد

سمح القضاء الاسترالي بفتح اكبر بيت دعارة في البلاد بعدما كان المشروع مرفوضا ليس لاعتبارات اخلاقية بل خشية من القضاء على المنافسة في هذا المجال.
وسيتمكن بيت الدعارة «ستيليتو» في سيدني من مضاعفة عدد غرفه الى اربعين ليصبح بذلك اكبر مؤسسة من هذا النوع في استراليا بعدما حصل مالكوه على الإذن من محكمة الاستئناف.
ففي سبتمبر الماضي، رفضت السلطات البلدية المشروع معتبرة ان حجم بيت الدعارة الكبير جدا هذا، قد يقضي على المنافسة في هذا القطاع.
وأعرب الجيران ايضا عن خشيتهم من مشاكل ركن السيارات والازعاج الليلي وفتح

بزي خليجي اسبان ينصبون على شركات وافراد من جنسيتهم

اعلنت الشرطة الاسبانية عن تفكيك شبكة احتيال عالية التنظيم تدعي انها وسيط رجال أعمال ومستثمرين من الامارات ومصر للنصب على شركات اسبانية.
وذكرت الشرطة الاقليمية الكاتالونية في بيان لها على موقعها الالكتروني اليوم انه تم اعتقال ستة مواطنين اسبان واخر من الدومينيك بتهمة ارتكاب جرائم احتيال واختلاس ونصب على شركات اسبانية عدة من بينها ناديي (خيتافي) المدريدي لكرة القدم و(بالافروغيل) الكاتالوني اللذين حصلا عن وعود باستثمارات بلغت 10 ملايين يورو.
وأضافت ان المعتقلين كانوا تعاقدوا مع برازيلي يعمل في برشلونة ليتنكر باللباس الخليجي التقليدي مقابل 50 يورو لاقناع ضحاياهم والتوقيع على الاتفاقات مع شركات اسبانية عدة مشيرة الى انه تم نشر تلك الصور على شبكة الانترنت لمنح الامر مزيدا من المصداقية.
واوضحت ان المعتقلين كان يعدون الشركات التي تعاني من مشاكل اقتصادية بمنحها

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

محاكمة اب اماراتي وعشيقته عذبا ابنتيه حتى موت احداهما

طلب النائب العام بدبي المستشار عصام عيسى الحميدان إنزال عقوبة الإعدام بحق "حمد سعود جمعة الشيراوي" وعشيقته "العنود محمد العامري" المتهمين بحجز حرية ابنتي المتهم "وديمة" و"ميرة" وتعذيبهما بالصعق الكهربائي، وحرقهما بالمكواة والسجائر، وسكب الماء المغلي على جسديهما، وحجزهما في حمام المنزل، وفي خزانة الملابس دون طعام أو شراب لساعات طويلة، ما أفضى إلى وفاة المجني عليها الطفلة "وديمة"، وإحداث عاهة مستديمة تقدر بـ10 ٪ بحق أختها "ميرة". ووجهت النيابة العامة بدبي للمتهم الأب وعشيقته تهمة إخفاء جثة الطفلة "وديمة" بعد موتها، ودفنها في الصحراء دون إذن، وتهمة هتك العرض بالرضا.
وقال الحميدان ـ خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده صباح أمس في مبنى النيابة بحضور

وتم تنفيذ الأعدام في مختطف ومغتصب الطفله الأفغانيه راضيه

المجرم هو الذي على اليسار بينما تبدو راضيه مع والدها
نفذت وزارة الداخلية بالمدينة المنوّرة اليوم، حكم القتل تعزيراً في جانيين (مصري ومصرية)، استدرجا وخطفا طفلة (9 سنوات) من الحرم النبوي الشريف وعذّباها وحبساها بمسكنهما لمدة 3 سنوات و6 أشهر، وقيام الرجل باغتصابها بالقوة والمداومة على ذلك طيلة حبسها وتخطيطهما لتهريبها إلى خارج البلاد, وإهمالهما الرعاية الصحية لأبنائهما وممارسة العنف ضدّهم، ما أدّى إلى وفاة اثنين من أبنائهما وارتكاب الكثير من المخالفات الشرعية العقدية والشركية.
وجاء في بيان الداخلية: قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).
أقدم كل من محمد بن جنيدي بن محمد بن نافع وجمالات بنت جنيدي بن محمد بن نافع (مصريي الجنسية) على استدراج وخطف طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات من الحرم النبوي الشريف وتعذيبها وحبسها بمسكنهما لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر، وقيام محمد المذكور باغتصابها بالقوة والمداومة على ذلك طيلة فترة حبسها وتخطيطهما لتهريبها إلى خارج البلاد, وإهمالهما الرعاية الصحية لأبنائهما وممارسة العنف ضدّهم ما أدّى إلى وفاة اثنين من أبناء محمد المذكور وارتكاب الكثير من المخالفات الشرعية العقدية والشركية.
وبفضلٍ من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانيين المذكورين وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليهما شرعاً والحكم عليهما بالقتل تعزيراً عقوبة لهما وردعا لأمثالهما وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمرٌ سامٍ بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وصُدِّق من مرجعه بحق المذكورين.
وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانيين كل من محمد بن جنيدي بن محمد نافع، وجمالات بنت جنيدي بن محمد نافع (مصريي)، اليوم الثلاثاء، الموافق 29 / 7 / 1433هـ بالمدينة المنوّرة بمنطقة المدينة المنوّرة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل مَن يتعدّى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.
*********************
وكانت  هيئة التمييز قد صادقت على الأحكام الصادرة من محكمة المدينة المنورة القاضية بالحكم بالقتل تعزيرا بحق المتهم محمد جنيدي وشقيقته جملات لثبوت تورطهما في استدراج واختطاف الطفلة راضية، وتضمن أيضا تصديق الأحكام الصادرة بالجلد والسجن لمدد متفاوتة على زوجاته الثلاث.
يأتي ذلك بعد أن تم رفع كامل أوراق المعاملة إلى هيئة التمييز والتي صادقت على الأحكام الصادرة بحق المتهم وشقيقته وزوجاته الأخريات وقد تم رفع كامل أوراق معاملته إلى المجلس الأعلى للقضاء للتصديق على الأحكام الصادرة بحق جنيدي وجملات كما هو المتبع في القضايا التي يكون الحكم فيها بالقتل.
فيما تم إحالة الأحكام الصادرة بحق زوجاته فاطمة أحمد عبد الحفيظ مصرية وزينب هارون محمد موسى (نيجيرية) وميرفت الإمام مصرية الجنسية، والتي قضت بالجلد وبالسجن لمدد متفاوتة للتنفيذ بعد ان صادقت عليها أيضا هيئة التمييز، يأتي ذلك بعد أن ثبت في وقت سابق لأصحاب الفضيلة ناظري القضية تورط المتهمين في الاعتداء على الطفلة وخطفها.
وتعود تفاصيل القضية إلى ما قبل حوالى الخمس سنوات حيث كانت الطفلة راضية تعمل مع والدتها في بسطة لبيع الأقمشة النسائية بالقرب من طريق السلام المؤدي إلى المسجد النبوي الشريف، وجاءتها امرأة لتشتري بمبلغ 100 ريال، وطلبت من البائعة إرسال ابنتها معها إلى محل إقامتها لتسلمها المبلغ، ومنذ تلك اللحظة اختفت راضية عن ذويها لتبدأ الأسرة والجهات الأمنية بالمدينة المنورة، في البحث المضني عن المختفية.
وتم تشكيل فريق للبحث وتم تمشيط المواقع القريبة والكشف على عدة مواقع شملت الحفر والمستنقعات المائية بحثا عنها، هذا وكان الخيط الأول للقبض على المتهمين عندما عثرت الجهات الأمنية على حقيبة ملقاة بالقرب من أحد المساجد وبتفتيشها عثر فيها على جثتي طفلين، كما كان الخيط الثاني للإطاحة بالمتهمين ملاحظة احد ضباط التحقيق بمركز شرطة العقيق في أحد شوارع المدينة لامرأتين تسيران ومعهما أطفال حيث لاحظ أن المرأتين إحداهما أفريقية (سمراء) والأخرى عربية وترافقهما طفلة آسيوية مما أثار الشبهة حولهما ليتم إحضارهما للقسم وبالتحقيق مع المرأتين، اعترفتا بأن الطفلة التي معهما تدعى راضية أفغانية الجنسية وتقيم معهما منذ أربع سنوات بعد أن تم اختطافها من إحدى ساحات الحرم وبعد سلسلة من التحقيقات اتضح للتحقيق أن من قام بخطف راضية هي إمرأة عربية موقوفة بإدارة الترحيل على إثر قضية، حيث احتجزت الطفلة مع أفراد أسرة شقيقها طيلة تلك السنوات وبالتحقيق مع المرأتين اللتين تم القبض عليهما .
*************************************
انتصرت وزارة الداخلية للحق بتنفيذها حكم القتل تعزيراً في جانيين (مصري ومصرية) اليوم بالمدينة المنوّرة، بعد إدانتهما باختطاف الطفلة الأفغانية "راضية" ذات التسع سنوات.
 وتشير التفاصيل إلى أن الجانيين استدرجا الطفلة منذ قرابة 7 سنوات وخطفاها وعذباها وحبساها بمسكنهما لمدة 3 سنوات و 6 أشهر.
كما اغتصبها الرجل وداوم على ذلك طيلة حبسها، وكانا يخططان لتهريبها لخارج البلاد, إضافة إلى إهمالهما الرعاية الصحية لأبناء الرجل وممارسة العنف ضدّهم، ما أدّى إلى وفاة اثنين من أبنائه، كما ارتكبا الكثير من المخالفات الشرعية العَقَدية.
تفاصيل اختطاف ومعاناة الطفلة الأفغانية راضية، روتها الطفلة لوسائل الإعلام والصحف الورقية بعد أن عادت لأسرتها بعد سنوات من المعاناة، مبينة أن الجاني اغتصبها عدة مرات مؤكداً لها أنها أصبحت ملك يمين، وكان يحدد لها ليلة مثلها مثل زوجتيه المصرية والنيجيرية! كاشفة أن الجاني كان لا يستحم إلا مرة واحدة في الأسبوع وبالماء فقط، معتبراً أن الصابون حرام!
وعن تفاصيل وبداية الجريمة تقول راضية: إنها كانت تعمل مع والدتها في بيع الأقمشة بساحات الحرم النبوي الشريف، وفي يوم الاختطاف حضرت المرأة المصرية "جمالات"، واشترت بعض الأقمشة وادعت نقصان المبلغ.
تقول راضية: "طلبت من والدتي إرسالي معها لاستكمال المبلغ، ورافقتها للشارع العام وهناك أجرت اتصالاً بشقيقها الذي حضر واصطحبنا بالسيارة للمنزل في حي الأصفرين، حيث كنت متوقعة أنهما سيعطيانني المبلغ لأعود لوالدتي، ولكن فوجئت بحبسي في المنزل".
وتكمل قائلة: "حاولت جمالات إقناعي بأن أسرتي جرى ترحيلها لأفغانستان بعد أن أقدمت والدتي على قتل مراقب البلدية، وأوهمتني أنه سيتم تنفيذ القصاص في إذا ما ضبطتني الشرطة".
وتضيف قائلة: "شقيق جمالات اغتصبني مرات عديدة وكان يردد على مسامعي أنني ملك يمين وأن علي أن أنصاع له، وكان يطلب مني أن أحمل سريعاً، كما كان يعتدي علي بالضرب والركل والتعنيف بالكي، وكان حريصاً على عدم اقترابي من هاتفه أو مخالطتي لأفراد الأسرة، وحبسني في غرفة لم أشاهد فيها ضوء الشمس".
وتقول: "كان متزوجاً من مصرية ونيجيرية لمست منهما التعاطف، بعكس شقيقته جمالات التي كانت تعاملني بقسوة".
وقالت الطفلة الأفغانية: إن طفليه المتوفيين خبأهما لفترة طويلة داخل شنطة في سطح المنزل، قبل أن يتجه إلى رميهما خلال تخطيطه للسفر بنا لمصر".
وبينت راضية أن انكشاف أمر الجناة بدأ بعد تخطيطه للسفر إلى مصر واصطحابي معهم، حيث زور وثائق كتب فيها اسمي دعاء إبراهيم، وطلب مني ومن زوجتيه وشقيقته المغادرة للترحيل على أن يلحق بنا، وهناك انكشفت القضية ودهم الأمن الموقع وقبض عليه.
وقد طالبت أسرة الطفلة الأفغانية خلال السنوات الماضية بتطبيق أشد العقوبات على الجناة الذين حرموهم من طفلتهم لعدة سنوات، ومارسوا معها العنف والاغتصاب وأشد أنواع القسوة قبل أن تنفذ وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً في الجانيين، على ما اقترفاه من جريمة بشعة تمثلت في الاختطاف والاغتصاب والعنف.
 

لمن يرغب الأستقدام من اندونيسيا

المستحضر الطبيعي ومرتفع الفعاليه لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه


الاثنين، 18 يونيو 2012

مواطنان اماراتيان يعذبان خادمه حتى الموت بعد هتك عرضها


أدانت محكمة جنايات أبوظبي خلال جلستها امس مواطنين بتهمة تعذيب خادمة آسيوية حتى الموت وحكمت عليهما بالسجن عشر سنوات ودفع 200 ألف درهم كدية شرعية لورثة المجني عليها بالإضافة إلى السجن 3 سنوات لكل منهما عن تهمة تضليل العدالة، واضافة عقوبة السجن 3 سنوات للمتهمة الثانية عن تهمة هتك عرض المجني عليها بإجبارها على خلع كامل ملابسها أمام الآخرين ومن بينهم المتهم الأول.
وكانت النيابة العامة قد طلبت إيقاع اقصى العقوبة بالمتهمين واصفة إياهما بالجبارين. كي تستريح روح المجني عليها وتهدئ نفوس ذويها، وليكون حكم المحكمة ثوباً تستر به عرض الضحية المهتوك.
وأوضحت النيابة في مرافعتها أن المتهمة الثانية استقدمت المجني عليها من بلادها للعمل لديها كخادمة، واستمرت في اذلالها ومعاملتها وكأنها عبدة قامت بشرائها بالمال، فكانت تعذبها وتعتدي عليها بالضرب واجبارها على تناول المأكولات الحارة، واجبارها على خلع كامل ملابسها كنوع من الاذلال لها، إلا أن

الأحد، 17 يونيو 2012

السجن 24 سنه والجلد 24 جلده على وحش بشري اغتصب ابنته

قضت محكمة في سنغافورة بالسجن 24 عاما و24 ضربة بالعصا بحق رجل اغتصب ابنته مرارا وتكرارا على مدى عدة سنوات، حسبما ذكر تقرير إخباري اليوم.
وذكرت صحيفة "ستريتس تايمز" إن الرجل وهو عامل صيانة (44 عاما) ولم يذكر اسمه لحماية هوية الضحية، بدأ في اغتصاب الفتاة لأول مرة عندما كان عمرها 10 أعوام في عام 2003.
وتابعت الصحيفة أنه تم الكشف عن هذه الجرائم في مارس 2010 عند أخبرت الفتاة، الطالبة والبالغ عمرها 18 عاما حاليا، والدتها إثر تعرضها للاغتصاب مجددا من قبل والدها.
وقالت الفتاة للمحكمة إن والدها كان يتصرف "كحيوان".
وذكر التقرير أن الرجل اعترف بأنه مذنب في أربع تهم اغتصاب وتهمة لواط واحدة، وأخذت المحكمة في الاعتبار مزيدا من تهم الاعتداء الجنسي والاغتصاب.

كيفية الشراء من النت

المستحضر الطبيعي ومرتفع الفعاليه لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل

 

 

اب يبيع ابنته ذات الـ 12 ربيعا بـ 2700$ لرجل اعمال ليغتصبها

أصدرت محكمة تركية، حكماً بالسجن 7 سنوات بحق رجل باع ابنته القاصر إلى رجل أعمال ليغتصبها مقابل نحو 3 آلاف دولار.
وذكر موقع صحيفة "حرييت" التركية، أن محكمة في ولاية أنطاليا بجنوب البلاد حكمت على أب بالسجن 7 سنوات ونصف السنة، بعد اتهامه بتلقي مبلغ 5 آلاف ليرة تركية (2700 دولار)، مقابل بيع ابنته البالغة من العمر 12 سنة إلى رجل أعمال في الـ 54 من العمر.
وأفاد الموقع بأن الأب وقع على عقد مع رجل الأعمال يفيد فيه أنه تلقى المال مسبقاً.
كما أصدرت المحكمة حكماً بالسجن لمدة تصل إلى 24 عاماً بحق رجل الأعمال.
وانكشفت الفضيحة عندما أبلغت الفتاة معلمتها في المدرسة أنها تعرضت للاغتصاب في فندق على يد رجل اشتراها من أبيها، فقامت المعلمة بإبلاغ الشرطة، لكن المحاكمة تأخرت لأن الشرطة عجزت عن إيجاد رجل الأعمال لست سنوات.

السبت، 16 يونيو 2012

شاب وشابه عاريان تماما في سياره على كورنيش الخبر

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخبر أمس الأول ، شابا وفتاة عاريين في وضع «فاضح» داخل سيارة على الكورنيش . وأوضح مصدر لـ « اليوم»  أن أعضاء الهيئة اشتبهوا في سيارة كانت تقف في مكان منزوٍ عن الانظار وعليها ساتر زجاج ، وعند الاقتراب منها لاحظوا الشاب والفتاة عاريين ، وأفاد الشاب في البداية أنها خطيبته ، ثم تراجع عن أقواله واعترف بأنهما مرتبطان بعلاقة محرمة ، وأشار المصدر إلى انه تم الستر على الفتاة ، فيما أحيل الشاب إلى الجهات ذات الاختصاص .
المصدر

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

افضل المواقع لحجز فنادق مكه المكرمه

فرصة العمر فلل فخمه للبيع في منطقة الجبل بونشاك اندونيسيا

 

الجمعة، 15 يونيو 2012

في المانيا اب يقتل اطفاله الأربعه ويحاول الأنتحار نكاية بزوجته

قتل رجل أبناءه الأربعة في ولاية سكسونيا السفلى غربي ألمانيا نكاية في زوجته.
وعثرت الشرطة الألمانية على جثة طفلة 12 عاما وثلاثة اولاد 5 و 7 و 9 أعوام في منزل الرجل بمدينة إلسيده مساء أمس .
وأعلن الادعاء العام اليوم الجمعة أن الرجل 36 عاما حاول الانتحار وقد ألحق بنفسه إصابات بالغة. وتجري السلطات تحريات ضد الرجل بتهمة القتل ، وأصدرت أمرا بالقبض عليه.
ووفقا لبيانات الادعاء العام ، فإن الدافع وراء ارتكاب الجريمة مشكلات بين المتهم وزوجته.
كانت الزوجة وأم الأطفال ، والتي تقضي حاليا عطلة خارج ألمانيا ، تلقت رسالة نصية قصيرة من زوجها يخبرها بأنه قتل أطفالهما.
وأبلغت الزوجة أقاربها في إلسيده بمضمون الرسالة ليسرعوا بابلاغ الشرطة.
وترك الأب خطاب وداع قبل محاولته الانتحار ، وهو موجود حاليا بأحد المستشفيات، غير ان حالته الصحية لا تسمح باستجوابه.
ويعتزم الطب الشرعي تشريح جثث الأطفال اليوم.

العب مجانا في هذا الموقع واكسب هدايا واموالا

المستحضر الطبيعي ومرتفع الفعاليه لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه

 

خمس فتيات باكستانيات يغتصبن وبقسوه شابا مفتول العضلات

 في أغرب حادثة من نوعها في إقليم البنجاب الباكستاني بالقرب من مدينة كجرانوالة المحاذية لمدينة "لاهور" الأثرية ، قامت خمس فتيات باغتصاب شاب من كجرانواله، وقال الشاب ويدعى سليم الرحمن أنه كان عائداً من مكان عمله نحو بيته إلا أن سيارة وقفت في طريقه وعلى متنها ثلاث فتيات طلبن منه الذهاب معهن لإصلاح بعض الأعطال الكهربائية في المنزل، ثم اصطحبنه معهن إلى بيت بعيد عن الأحياء السكنية حيث كان في انتظاره فتاتان .
يقول الشاب أنه تم اغتصابه بشكل متوحش وأناني، من قبل الفتيات الخمس اللاتي استخدمن معه منشطات جنسية إلى أقصى حد، وقدم الشاب شكوى لدى إحدى مراكز

العشيق يطلق النار على طفل عشيقته عندما فتح عليهما باب غرفة النوم يحسبه زوجها

في جريمة بشعة شهدت أحداثها منطقة بولاق الدكرور قام مبيض محارة بقتل ابن عشيقته عندما كان مع والدته دخل غرفة نومها وقام الطفل بفتح باب الغرفة فظن أنه زوجها فأطلق الرصاص عليه خوفا من الفضيحة.
 إلا أنه اكتشف أنه قتل الطفل وليس الزوج وهنا ظلت العشيقة تصرخ علي موت طفلها وهرولت إلي المستشفي لمحاولة اسعافه إلا أنه فارق الحياة, وقد قامت ادارة المستشفي بابلاغ اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة والذي أمر بالقبض علي المتهم الذي هرب عقب الحادث حيث تم ضبطه بمنزله وأمر اللواء أحمد سالم الناغي

الخميس، 14 يونيو 2012

زوجان بريطانيان يسكتان بكاء طفلهما بمخدر حتى توفي

لم تمنع مشاعر الأبوة زوجين بريطانيين من التسبب في وفاة ابنهما البالغ من العمر عامين عندما اعتادا إعطائه عقارا بديلا لمخدر الهيروين لإيقافه عن البكاء لمدة ثمانية أشهر متواصلة.
واكتشف الأبوان وفاة ابنهما "جايدن لي جرين" بعد خمس ساعات على رحيله عن الدنيا بسبب دخولهما في نوبة سكر إثر تناولهما كؤوس الفودكاوكشفت تحقيقات الشرطة وجود بقايا مادة الميثادون السائلة على ملابس الطفل، وتبين أن والده اعتاد إعطائه هذا العقار وهو مخصص للكبار فقط الذين يريدون التخلص من إدمان الهيروين.
وكانت والدة الطفل على علم بما يفعله والده ولم تحاول منعه على مدى ثمانية أشهر، وذكر

السائق الهندي يغتصب ابن الكفيل المعاق

أحال رجال الأمن الى الطب الشرعي طفلا معاقا لفحصه بعد ان اتهمت والدته سائق المنزل الهندي الجنسية بالاقدام على هتك عرضه، في حين احالوا المتهم الى جهة الاختصاص.
الواقعة لخصها لـ«الراي» مصدر امني بأن «مواطنة تقدمت الى الأمنيين في مخفر خيطان، وابلغتهم بأنها فوجئت بطفلها الذي يعاني اعاقة، تظهر على ملابسه اثار دماء، وعندما فحصته، تبين لها انه تعرض للاغتصاب، وافادت بأنها لدى استفسارها منه عن الفاعل اشار الى سائق المنزل».
المصدر تابع «ان رجال المخفر سجلوا قضية بأقوال الام، وبادروا بضبط السائق واحالته على جهة التحقيق، في حين احالوا المجني عليه الى الطب الشرعي لاخضاعه للفحص تمهيدا لتحويل القضية الى الجهة المختصة».
المصدر


لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

 هل تنوي السفر للعمره او السياحه ؟ اذا تفضل اضغط هنا

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه



 

مراهق فيتنامي يخنق جدته من اجل السرقه وشراء هدايا لحبيبته

صوره تشبيهيه
  ذكرت تقارير إخبارية أمس الأربعاء أن محكمة أصدرت حكما بالإعدام بحق فتى فيتنامي (18 عاماً) بسبب قيامه بخنق وسرقة جدته حتى يشتري هدايا ذكرى الميلاد لصديقته.
وأدانت محكمة هانوي الشعبية فان ثانه تونج بالقتل أمس الأول الثلاثاء طبقا لصحيفة «آن نينه ثو دو» التي تديرها الشرطة.
وجاء في لائحة الاتهام أن تونج عرض على جدته (74 عاماً) اصطحابها في نزهة بالسيارة في 24 ديسمبر الماضي لكنه اقتادها إلى حقل ناء وقام بخنقها وسرقة قرطها بالاضافة إلى مبلغ مالي قدره 30 ألف دونج (5ر1 دولار) .
ثم تخلص من الجثة بإلقائها في النهر.
وباع تونج القرط بمبلغ 400 ألف دونج (20 دولاراً) واشترى شجرة ذكرى الميلاد ودمية دب لصديقته طبقاً لصحيفة جياو دوك الفيتنامية.
وحكم على شريك له في الجريمة بالسجن 17 عاماً.
وينص القانون الفيتنامي على إعدامه عن طريق حقنه بمادة مميتة خلال ستة شهور من صدور الحكم.

المسكره العجيبه لنمو الرموش وتطويلها وتكثيفها

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل


بلده امريكيه تغرم من يتلفظ بـ شتيمه 60 دولارا

 صوّت سكان بلدة في ولاية ماساتشوستس الأميركية، لصالح اقتراح قانون يفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولاراً على مَن يتلفّظ بشتيمة في مكان عام. وذكرت وسائل إعلام محلية أن المجلس البلدي في بلدة ميديلبوروغ عقد اجتماعاً مساء الاثنين، حيث تم التصويت على الاقتراح الذي قدّمته الشرطة المحلية المتعلق بفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولارا على مَن يتلفّظ بشتيمة في مكان عام، وحصل الاقتراح على أغلبية الأصوات.
وقال المسؤولون إن الاقتراح لا يستهدف المحادثات الخاصة، بل الشبان الذين يصرخون بكلمات نابية في الأماكن العامة، وخففوا من شأن الأصوات التي تصاعدت حول أن الاقتراح يحد من حرية التعبير. يذكر أن ميديلبوروغ بلدة تضم 20 ألف نسمة.



سائقين باص وشاحنه اندونيسيين جاهزين للسفر

عروض خاصه للشراء من الشركه المنتجه مباشره

رجال امن باكستانيون يغتصبون خمس فتيات شرق البلاد

تعرضت خمس فتيات باكستانيات للاغتصاب الجماعي من قبل رجال الشرطة في منطقة "فورت منرو" بشرق باكستان.
وحسب قناة "أ.ر.واي" الإخبارية الباكستانية فقد كشفت إحدى الفتيات اللاتي تعرضن للاغتصاب وتدعى" شمع" بأنها سافرت من مدينة لاهور الأثرية الواقعة بشرقي باكستان متجهة إلى مدينة "ديرة غازي خان" برفقة شقيقتها للالتقاء مع أقاربهن وعند وصولهن إلى منطقة "فورت منرو" قام أفراد الشرطة باصطحابها وشقيقتها إلى غرفة التفتيش، وأثناء التفتيش قاموا باغتصابهن بالتناوب، مع ثلاث فتيات أخريات.
من جانبها أصدرت المحكمة العليا في المنطقة توجيهات صارمة إلى جهات الأمن المعنية، حيث تم اعتقال أفراد الشرطة بعد أن أنهيت خدماتهم، بينما تم نقل المتضررات الخمس إلى أحد المراكز الطبية في مدينة لاهور لإعداد التقارير الطبية التي تثبت تعرضهن للاغتصاب وذلك تمهيداً لمحاكمة رجال الشرطة المتورطين في القضية. هذا وتصل عقوبة الاغتصاب الجماعي في باكستان إلى الإعدام أو السجن المؤبد حسب ظروف القضية.
المصدر

العب مجانا في هذا الموقع واكسب هدايا واموالا

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

 

الخميس، 7 يونيو 2012

طفل ميت يستيقظ خلال اجراءات دفنه طالبا كوب ماء ثم يعود ليموت مرة اخرى

صوره رمزيه فقط
بينما جميع أفراد العائلة متجمعين في حالة من الحزن حول نعش طفلهم ذات العامين "كيلفن" الذى سلمته لهم المستشفى فى كيس بلاستيكى بعد إعلان وفاته بعد فشل عملية فى جهازه التنفسى، فإذا بالطفل ينهض جالساً فى نعشه المفتوح، قبل ساعة واحدة من موعد الجنازة، ليطلب من والده كوباً من الماء، ثم يغفو ليعود للموت مجدداً.
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الحادثة أثارت ذهول عائلة "كيلفن سانتوس" الطفل البرازيلى الذى لم تتجاوز سنوات عمره العامين، بعد أن تسلموا جثمانه "ميتاً" من المستشفى، وهم فى حالة من الحزن والبكاء العميق، ثم تجمعوا لإقامة العزاء حول نعشه المفتوح لتوديع الطفل طوال الليلة السابقة لدفنه صباح السبت، ولكنه فاجأهم بالاستيقاظ من

ثلاثة خنازير بشريه ينتهكون عرض طفله في حافله مدرسيه

فقدت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها أربعة أعوام، بكارتها على أيدي ثلاثة موظفين في مدرستها، إذ تناوبوا على الاعتداء عليها جنسياً، مستخدمين أصابعهم، داخل الحافلة المدرسية التي تقلها يومياً إلى منزلها.
وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، إن المتهمين الثلاثة من الهند، وهم سائق الحافلة والمشرف وموظف معاون، وإنهم اعترفوا بجريمتهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.
وأوضح المنصوري أن الطفلة المجني عليها هندية أيضاً، وأسرتها تأخرت في الإبلاغ عن الواقعة لظروف خارجة عن إرادتها، لافتاً إلى أن الأم تعاملت بحكمة مع الأدلة واحتفظت

ام تترك اطفالها الـ 5 مع خادمتين لعشرة شهور بعد طلاقها من الأب

تدخلت شرطة دبي لإنقاذ خمسة أطفال تراوح أعمارهم بين عامين ونصف العام و10 سنوات، تركتهم أمهم (مواطنة)، التي تملك حق حضانتهم بعد طلاقها من الأب، في منزل بمفردهم نحو 10 أشهر مع خادمتين من دون رعاية منها.
وأبلغ مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، العقيد الدكتور محمد المر، «الإمارات اليوم»، أن الأطفال الخمسة، وهم ثلاثة أولاد وطفلتين، يعيشون مأساة إنسانية بكل المقاييس، لافتاً إلى أن أمهم المعنية برعايتهم كانت تتردد على المنزل سراً وتطلب من الخادمة إبقاءهم داخل غرفة أثناء زياراتها السريعة للمنزل حتى لا يروها.
ونقلت إدارة حماية المرأة والطفل في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، الأطفال إلى منزل الأب بشكل مؤقت، لحين إعادة النظر في أحقية الحضانة، وألزمته رعايتهم، ويتولى فريق مختص متابعة حالة الأطفال، خصوصاً في ظل عزوف أفراد الأسرة من الجانبين عن

مراهقه تضع اسما في جوالها الخروف رقم ؟ لشاب عاشرها جنسيا

لم يتمالك شاب نفسه عندما وجد رقم نقاله مسجلاً في هاتف فتاة قام بمعاشرتها داخل سيارته تحت مسمى «الخروف رقم...» فاعتدى عليها بالضرب احتجاجاً على تسجيله ضمن «قائمة الخرفان».
وفي التفاصيل أن قاصراً عمرها (17 عاماً) هربت من منزل ذويها فجر أمس وبالبحث عنها لم يستدل لها على اثر وعندما حان وقت الظهر عادت الى منزل أسرتها وأبلغت أمها بأنها تعرضت لهتك العرض والضرب من قبل شخص تعرفه من خلال الهاتف، حيث قام بخداعها وأوهمها بالحب وأجبرها على الخروج معه فاستجابت له، حيث قام بمواقعتها داخل سيارته

الأربعاء، 6 يونيو 2012

يغتصب طليقته لكنها تتنازل في المخفر

اكتفت مواطنة بأخذ تعهد على طليقها الذي اعتدى عليها جنسياً وتنازلت عن تسجيل قضية خطف واغتصاب بحقه.
المطلقة كانت تقدمت الى مخفر منطقة السالمية ببلاغ أفادت فيه بأن طليقها قام بملاحقتها في المنطقة ذاتها وقام بخطفها واعتدى عليها جنسياً في مركبته ثم هرب تاركاً اياها في الشارع، حيث استقلت (تاكسي) وعادت الى حيث تركت سيارتها أمام أحد المجمعات وزودت رجال الأمن ببيانات المعتدي، وباستدعائه والتحقيق معه توسل الى طليقته التنازل عنه فلبت طلبه وطالبت الأمنيين بتسجيل تعهد بعدم ملاحقتها ومراقبتها.
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن سجلوا تعهداً على الطليق بعدم التعرض لها وعدم مراقبتها والسير خلفها وبعد أن وقع على التعهد تنازلت عن القضية التي سجلتها بحقه وتم اخلاء سبيله».

احجز فنادق المغرب بخصم رائع ومقارنه بين اسعار الفنادق

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه


الثلاثاء، 5 يونيو 2012

يقتلان والدتهما وشقيقتهما وعمتهما بطريقه وحشيه بسبب الشك

تجرد شقيقان من كل معانى الرحمة والإنسانية، حيث قاما بقتل والدتهما وشقيقتهما وعمتهما بأسلحة بيضاء، بعد اكتشافهما ممارسة شقيقتهما أعمالا منافية للآداب.
كان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية ريفا، على الفور تحركت القوات وقامت باقتحام المنزل ليجدوا الأم "آمنة أحمد محمد"، 55سنة، ربة منزل، غارقة فى الدماء عند مدخل المنزل، والعمة "سعدية محمد مختار"، 55سنة، ربة منزل، مذبوحة من رقبتها والشقيقة "سناء مختار"، 39 سنة أرملة، جثة هامدة داخل الغرفة.
 تمكن رجال الأمن من القبض على الشقيقين "أحمد مختار"، 35سنة، بائع متجول، و"عبد الباسط"، 24سنة، بائع متجول، واعترفا تفصيلياً بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 2183 إدارى أسيوط، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الشاملة بأسيوط، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق. 

الاثنين، 4 يونيو 2012

استخراج سمكه حيه من رئة طفل هندي

تمكن الأطباء من استخراج سمكة صغيرة من رئة طفل هندي يبلغ 12 عاماً عن طريق عملية جراحية في الهند.
وأفادت الأنباء بأن الطفل ويدعى أنيل بريلا ابتلع سمكة صغيرة عندما كان يسبح في إحدى الأنهار.
وقال الأطباء بأن الأطفال عادة ما يبتلعون الأسماك الصغيرة أثناء سباحتهم في الأنهار والمستنقعات، إلا أن السمكة الصغيرة التي بلغ طولها نحو 11 سم التي ابتلعها الطفل أنيل أخذت طريقها إلى رئته اليمني بدلاً من وصولها إلى معدته، مما تسبب في تدهور صحته وشعوره بالاختناق وبألم في الصدر،استدعى تصوير صدره أشعاعياً والذي كشف عن وجود جسم متحرك داخل الرئة.
وبعد اخضاع الطفل لمزيد من الفحوص بواسطة جهاز الماسح

السبت، 2 يونيو 2012

الشرطه بالمدينه توقف عجوز وابنتها تقود ونيت وتجمع السكراب

أوقفت دوريات الأمن بشرطة المدينة المنورة، سيدة في العقد السادس من عمرها، برفقة ابنتها التي لا يتجاوز عمرها 12 عاما، وهي تقود سيارة وانيت وتتجول في مخطط البدراني شرق المنطقة، بهدف جمع سكراب الحديد وبيعه.
وسلمت الدوريات السيدة لمركز شرطة الخالدية التي حولتها إلى مرور المنطقة، لإكمال الإجراءات النظامية حيالها حسب الأنظمة المرورية.
وأوضح مدير مرور منطقة المدينة المنورة العقيد محمد عجلان الشنبري أن مركز شرطة
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight