يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

مجرمون يخطفون امرأه ويتناوبون اغتصابها لمدة خمسة ايام في استراحه


نجحت فرقة إنقاذ تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، في تخليص سيدة مصرية عُثر عليها بداخل استراحة بمخطط الراشدية بحي الشرائع في وقتٍ متأخرٍ من ليل أمس، وهي مقيَّدة اليدين والقدمين وفي حالةٍ صحيةٍ ونفسيةٍ سيئة، حيث جرى نقلها الفوري إلى المستشفى لإخضاعها للعلاج.
وتدور فصول الواقعة، حينما تلقت عمليات النجدة بلاغاً من قِبل أحد أهالي مخطط الراشدية عن صدور صوت استغاثة لامرأة من داخل استراحة بالمخطط. وهرعت على

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

الحكم على راعي اغنام بالسجن 9 سنوات لأنه يجامع زوجته قبل ان يستحم

اعتبرت محكمة إيطالية رفض رجل الاستحمام قبل طلبه ممارسة الجنس مع زوجته بمثابة اغتصاب وحكمت عليه بالسجن.
وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أمس أن راعياً من صقلية عمره 51 عاماً كان معتاداً على "العودة من رعاية الغنم في الحقول وفرض ممارسة الجنس على زوجته قبل أن يغتسل".
وأفادت الوثائق المقدمة أمام المحكمة أن الرجل كان يقيد يديّ زوجته ويتجاهل طلبها

شاذتان صينيتان تقيمان حفل زفاف على الطريقه البوذيه

أقامت مى يوى ويا تينغ وهما فتاتين مثليتين بحفل زفافهما وفقا للمراسم البوذية التقليدية في 11 أغسطس الحالي في محافظة تاويوان بتايوان. وتبلع الشابتان الـ 30 من عمرهما، وقد شارك نحو 200 شخص من أصدقائهما وأقربائهما ونشطاء مدافعين عن حق المثلية الجنسية في حفلة الزفاف.
أقيمت حفلة الزفاف وفقا للمراسم البوذية التقليدية ، حيث قام الرهبان البوذيين بشرح وتلاوة الكتاب البوذي المقدس ومباركتها في تايوان، وتبادل الطرفان الهدايا، في حين لايزال الزواج المثلي غير شرعي حتى الآن في تايوان. وتمتد عمر العلاقة العاطفية بين مى يوى و يا تينغ (الثلاثينيتين)7 إلى أعوام، ولم يرغبا في مواصلة علاقتهما في الخفاء

القبض على شاب وزوجة ابيه في علاقه محرمه

بدأت محكمة جنايات أبو ظبي محاكمة شاب وزوجة أبيه بتهمة سفاح القربى وإقامة علاقة محرمة مع زوجة أبيه التي تكبره بتسعة أعوام، كما تضمنت القضية اتهام الأب بالاعتداء بالضرب على ابنه وقد تنازل الابن المتهم عن حقه الشخصي في مقاضاة والده، كما تنازل الأب عن توجيه تهمة الزنا إلى زوجته.
وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ ورد إلى الشرطة من والد المتهم يتهمه باغتصاب زوجته وهي ليست والدة المتهم بل زوجة والده، وعندما حضرت الشرطة تبين ان الأب اعتدى بالضرب على ابنه. وفي التحقيقات قال الأب إن زوجة أخيه أبلغته أنها شاهدت ابنه في وضع مخل على سرير زوجته فحضر الأب وعندما سأل زوجته أخبرته أن ابنه اغتصبها

الاثنين، 8 أكتوبر 2012

جزارون يبيعون لحوم كلاب على انها لحم ضان فاخر

صوره تشبيهيه
تحقق السلطات اليمنية مع ثلاثة جزارين متهمين ببيع لحوم الكلاب للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، في حين اجتاح الذعر والخوف معظم اليمنيين والعرب المقيمين بعد انتشار خبر الحادثة التي يخشى كثيرون ألا تكون الوحيدة بعد تراجع الرقابة الحكومية، وانفلات الأمن، نتيجة الأزمة السياسية التي عصفت بالبلاد خلال عام 2011، ولا تزال تلقي بظلالها على حياة الناس.
وقال لـ «الراي» شهود عيان في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة غرب اليمن إن «الجزارين في المدينة كانوا يستغربون قيام الجزارين الثلاثة ببيع كيلو اللحم بـ 1500 ريال يمني (أي نحو درهمين فقط) بينما ارتفع سعر الكيلو من لحوم المواشي بصورة

سائق اسيوي يهنك عرض طفلة اخيه

نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس برئاسة القاضي محمد جمال كامل وعضوية القاضيين عمر عبد العزيز كرمستجي وعلاء الدين فؤاد قضية سائق آسيوي يبلغ 34 عاما اتهمته نيابة دبي بهتك عرض ابنة شقيقه المجني عليها الطفلة "ص.ك" تبلغ 9 أعوام، أثناء تواجده معها في السيارة بأن تحسس جسدها، وجثم بجسده فوقها. وقالت الطفلة المجني عليها أنها وأثناء تواجدها مع عمها في السيارة بالمنطقة القريبة من مستشفى دبي نزل عمها المتهم وركب بجانبها في المقعد الخلفي ورفع قميصها إلى صدرها وأنزل بنطالها وتحسسها ولمس فخذها، مضيفة أنها ليست المرة الأولى التي يفعل بها ذلك.
وقال "م,ع,ا" يبلغ 31 عاما موظف إنه بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتاريخ 17 مايو الماضي وأثناء تواجده بجوار سيارته في مكان الواقعة شاهد سيارة من نوع نيسان صني بيضاء اللون قادمة وتوقفت في وسط الشاحنات التي كانت متوقفة، عندها ساوره الشك في وقوف تلك السيارة فاتجه

باكستاني بوجه مشوه يفقد الأمل بمساعدته

لندن – يخشى رجل من مقاطعة كشمير الهندية لا يمتلك وجها بالملامح الطبيعية أن يكون طفله الأول يشبهه.
ويعيش محمد لطيف ختانا (32 عاما) من مقاطعة كشمير الهندية محنة منذ طفولته بسبب كتل اللحم والتجاعيد التي تغطي وجهه.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن لطيف ختانا قوله انه عاش منبوذا طوال حياته من قبل المارة وحتى المحيطين به، ويصل الامر أحيانا ان يبصق عليه الناس.
ويعيش الرجل الذي لا يحمل أي ملامح طبيعية مع زوجته سليمة الحامل (25 عاما) في خيمة بائسة، ويعيش على التسول عبر التنقل من مدينة إلى أخرى.
وقال لطيف ختانا انه يترقب بسعادة غامرة ولادة طفله الأول، لكنه يخشى أن يولد مثله، ويصلي كل يوم من اجل ان يكون طفلاً سليما.
وولد لطيف ختانا مع تورم صغير على وجهه، لكنه سرعان ما نمى وتوسع مشكلاً كتلا ضخمة تغطي كل وجهه وتحول دون
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight