يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 19 نوفمبر 2012

اخوين يطلقان النار على زوجة والدهما الجديده

أطلق شابان النار على زوجة أبيهما التي تزوجها حديثاً في بللسمر جنوب عسير؛ ما أدى إلى إصابتها في الصدر والكتف، وتم نقلها للمستشفى.
وفي التفاصيل الأولية التي حصلت عليها "سبق" أن شابَّيْن في العقد الثاني من العمر قاما بإطلاق ستة أعيرة نارية على زوجة أبيهما الثلاثينية، التي تزوجها حديثاً؛ ما أدى إلى إصابتها في الصدر والكتف، وتم نقلها إلى مستشفى بللسمر العام بواسطة الهلال الأحمر.

وقد باشرت شرطة بللحمر الحادث، وتم توقيف الجانيَيْن لدى جهة عملهما.
 

الأحد، 18 نوفمبر 2012

اختفاء فتاه سعوديه في لندن تستنفر الشرطه البريطانيه

 استطاعت الشرطة المحلية في العاصمة البريطانية لندن من العثور مساء يوم السبت على الفتاة السعودية التي فقدت منذ يوم الخميس الماضي وهي تتمتع الآن بصحة جيدة، وكانت الشرطة في بلدية كنغستون (جنوب غربي لندن) ناشدت الجميع عبر موقعها الرسمي وشبكات التواصل الإجتماعي المساعدة في العثور على الطالبة السعودية ذات ال16 عاماً من عمرها والتي لم تعد إلى منزل ذويها من مدرستها، وحدد بيان للشرطة أوصاف الفتاة التي ذكر أنها تُدعى

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

يغتصب جدته فيحكم عليه بالمؤبد

صدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن مدى الحياة بحق رجل في الخامسة والأربعين من العمر، بعد ادانته بتهمة اغتصاب جدته قبل نحو ثلاثة عقود.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم، إن جون ديلون ارتكب جريمة الإغتصاب عام 1982، لكنه بُرّئ من ذلك، وقام عام 2002، باغتصاب فتاة قاصر عمرها 16 عاماً، وأُخلي سبيله بكفالة ولم يتم اعتقاله حتى العام 2007، وصدر بحقه حكم بالسجن لمدة تسع سنوات.
وأضافت أن الشرطة البريطانية قررت لاحقاً اتهام ديلون مجدداً باغتصاب جدته بسبب وجود أدلة الحمض النووي، وأصدرت محكمة التاج بمدينة نيوكاسل بحقه حكماً بالسجن مدى الحياة.
وأشارت بي بي سي إلى أن المحكمة استمعت إلى أن جدة ديلون توفيت عام 1992، عن عمر ناهز 75 عاماً
وكان ديلون اعتُقل في جمهورية ايرلندا عام 2007، وقامت بتسليمه إلى بريطانيا بتهمة اغتصاب فتاة قاصر، وأصدرت محكمة بريطانية بحقه حكماً بالسجن تسع سنوات بعد اعترافه بارتكاب الجرم.
وقالت "بي بي سي"، إن الشرطة البريطانية أعادت اتهام ديلون باغتصاب جدته وهو في السجن.

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

نستقدم لكم السائقين الإندونيسيين لمختلف المركبات سيارات صغيره وشاحنات

للسائح والمسافر , احجز فندقك في اي مكان في العالم بخصم كبير من هنا

 

يصور تلميذاته وهو يتحرش بهن

أصدرت محكمة بريطانية، اليوم، حكماً بالسجن إلى أجل غير مسمى، بحق معلم مدرسة ابتدائية بعد اعترافه بتصوير نفسه وهو يعتدي جنسياً على طالباته القاصرات.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" إن المعلم نايغل ليت، البالغ من العمر 51 عاماً، صوّر استغلاله الجنسي لخمس فتيات قاصرات من طالباته على مدى خمس سنوات.
وأضافت أن الشرطة عثرت على 30.500 صورة بحوزة المعلم ليت حين اعتقلته، ووجهت له تهم محاولة اغتصاب قاصرات والاعتداء عليهن جنسياً.
من جانبه، قال قاضي محكمة التاج بمدينة بريستول عند النطق بالحكم، إن ليت "عامل طالباته القاصرات بطريقة خبيثة وشريرة، وكان قادراً على التصرف بهذه الطريقة لكونه معلماً أوكلت إليه مهمة رعاية الأطفال".
وأصدر القاضي حكماً بالسجن لفترة غير محددة بحق المعلم ليت، على أن يخدم منها مدة لا تقل عن 24 عاماً قبل وضعه على لائحة الافراج المشروط.

استرجع رشاقتك في 31 يوما فقط

ثوره في عالم الحياة الشخصيه البخاخ الذي يجلب الأخرين اليك

لراغبي الأستفدام , عماله اندونيسيه مدربه جاهزه للسفر

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل


اب يبيع ابنته لرجل اعمال ليغتصبها

أصدرت محكمة تركية، حكماً بالسجن 7 سنوات بحق رجل باع ابنته القاصر إلى رجل أعمال ليغتصبها مقابل نحو 3 آلاف دولار.
وذكر موقع صحيفة "حرييت" التركية، أن محكمة في ولاية أنطاليا بجنوب البلاد حكمت على أب بالسجن 7 سنوات ونصف السنة، بعد اتهامه بتلقي مبلغ 5 آلاف ليرة تركية (2700 دولار)، مقابل بيع ابنته البالغة من العمر 12 سنة إلى رجل أعمال في الـ 54 من العمر.
وأفاد الموقع بأن الأب وقع على عقد مع رجل الأعمال يفيد فيه أنه تلقى المال مسبقاً.
كما أصدرت المحكمة حكماً بالسجن لمدة تصل إلى 24 عاماً بحق رجل الأعمال.
وانكشفت الفضيحة عندما أبلغت الفتاة معلمتها في المدرسة أنها تعرضت للاغتصاب في فندق على يد رجل اشتراها من أبيها، فقامت المعلمة بإبلاغ الشرطة، لكن المحاكمة تأخرت لأن الشرطة عجزت عن إيجاد رجل الأعمال لست سنوات.
المصدر

عروض خاصه للشراء من الشركه المنتجه مباشره

  

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل


الجمعة، 2 نوفمبر 2012

خادمه تضع مولود والأب هو ابن الكفيل

اتهمت خادمة ابن كفيلها بالتسبب في حملها حتى انجبت منه رضيعا ذكرا.
الخادمة دهمتها آلام المخاض فتوجهت إلى مستشفى الجهراء، حيث ادخلت إلى جناح الولادة ووضعت مولودا ذكرا، وبالتدقيق على ملفها لم يستدل على اي معلومات عن والد الرضيع، وبسؤالها من قبل المحقق افادت ان احد ابناء معزبها اعتاد معاشرتها.
سجلت قضية في مخفر الجهراء وتم التحفظ على الخادمة واستدعاء المتهم لاستجوابه.






احجز فندقك في اي مكان في العالم بنفسك

خادمه اثيوبيه تسدد طعنات لكفيلتها بغرض قتلها

استمعت هيئة محكمة جنايات الفجيرة بالأمس في "قضية الشروع في القتل"، إلى أقوال المجني عليها وهي مواطنة تبلغ من العمر 48 سنة، التي تعرضت لعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسدها على يد خادمتها الإثيوبية، وذلك في منزلها الكائن بمنطقة مريشيد بالفجيرة، والتي نجت بأعجوبة من الموت بفضل تدخل العناية الإلهية وإنقاذها على يد شقيقها، لتؤجل القضية للنطق بالحكم في جلسة 7 أغسطس من العام الجاري.
حادثة سردت تفاصيلها ضحية لتهور وبطش خادمة فقدت سيطرتها لتسدد طعنات إلى رأس المجني عليها ووجهها وظهرها دون سابق
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight