يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الخميس، 25 أبريل 2013

جسم عملاق في قعر بحيرة طبريه

بدأ العلماء في "تقريب الاحتمالات" بشأن جسم غريب بحجم طائرة من نوع بوينج 747، يقع على عمق تسعة أمتار من قعر بحيرة
طبرية، حير العلماء.
وأوردت "سي إن إن" أمس أن علماء علموا بوجود الجسم عام 2003 عند مسحهم قعر البحيرة بموجات الرادار، لكنهم أعلنوا عن اكتشافهم قبل أيام.
وتراوح ترجيحات العلماء بين أن يكون الجسم حوضا عملاقا لتربية الأسماك أو مقبرة قديمة أو مجرد تمثال أثري.
ويرى أحد العلماء أن وجود الجسم في البحيرة يمكن أن يجعل من استخراجه أمرا صعبا، لكنه يمكن أيضا أن يشير إلى أن منسوب المياه كان منخفضاً أكثر مما عليه الحال اليوم، وارتفع لاحقا ليغرق التمثال.
ويرى عالم آخر أنه إذا تأكد أن الأمر يتعلق بحوض تربية أسماك فإن ذلك سيعني أنه كان على أرض يابسة قبل أن تغمرها مياه البحيرة.
ويتكون المجسم من حجارة بازلتية، تتخذ شكلاً مخروطياً للأعلى، ولفت عالم إلى أن أقرب مكان لنقل الحجارة التي تستخدم في إنشاء مثل هذه الأجسام يبعد مئات الأمتار.
وأضاف أن حجم كل صخرة يراوح بين متر ومترين، وأن وزنها يصل إلى 90 كيلو جراماً.
وقال: "إنه أمر مدهش، ولكم أن تتخيلوا حجم البشر ساعتها، أو ذكاءهم في نقل مثل هذه الصخور وصنع أشياء خالدة".
وشاهد ايضا :

للسائح والمسافر , احجز فندقك في اي مكان في العالم بخصم كبير من هنا 

تستطيع شراء نظارات Matrixeyewear من امريكا مباشره

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين VirilityEx

للإستثمار والتجاره مع اندونيسيا

لراغبي الأستفدام , عماله اندونيسيه مدربه جاهزه للسفر

 

 

 

 

الأربعاء، 24 أبريل 2013

علماء يكتشفون بكتيريا تحول السكر الى ديزل


يقول علماء في بريطانيا إنهم تمكنوا من التوصل إلى مجموعة من البكتريا التي يمكنها أن تنتج الوقود.
وأجرى الباحثون تعديلات وراثية على بكتريا تسمى "إي كولي"، لتحويل السكر إلى وقود، يتطابق إلى حد كبير مع الديزل التقليدي.
وقال الباحثون الذين نشرت دراستهم في دورية الأكاديمية الوطنية للعلوم إنه إذا اتسع في هذا الأمر، فربما يصبح هذا الوقود الصناعي بديلا مجديا للوقود الأحفوري.
وقال جون لوف، أستاذ البيولوجيا الاصطناعية في جامعة إكستر "بدلا من التوصل إلى بديل للوقود مثل بعض أنواع الوقود الحيوي، توصلنا إلى صنع وقود أحفوري بديل".
وأضاف "تعتمد الفكرة على أن شركات تصنيع السيارات، والمستهلكين، وبائعي الوقود بالتجزئة لن يلاحظوا الفرق، وقد يصبح ذلك جزءا آخر من سلسلة إنتاج الوقود".

مصانع الوقود

وهناك مساعٍ لزيادة استخدام الوقود الحيوي حول العالم، ففي الاتحاد الأوربي، استهدف استخدام أنواع الوقود القائمة على المحاصيل الزراعية في قطاع النقل والمواصلات بنسبة عشرة في المئة بحلول عام 2020.
لكن أغلب أشكال الديزل الحيوي والإيثانول الحيوي التي تستخدم حاليا، لا تتوافق تماما مع المحركات الحديثة.
فهناك نسبة من المواد (تصل إلى ما بين 5 و10 في المئة) يجب خلطها بالبنزين قبل أن تستخدم في أغلب المحركات الموجودة حاليا.
ومع ذلك، يختلف شكل الوقود المنتج من خلال بكتريا "إي كولي" المعدلة. وقال جون لوف "ما توصلنا إليه هو وقود يماثل تماما طول السلسلة المطلوبة للمحركات الحديثة، وكذلك نفس التركيبة المطلوبة".
وقال لوف إن هذا النوع من الوقود يمكن أن نسميه "وقود أحفوري حيوي".
واستخدم الباحثون - الذين مولت دراستهم شركة شل للنفط، ومجلس بحوث العلوم الحيوية والتكنولوجيا الحيوية - في التوصل إلى هذا النوع من الوقود سلالة من بكتريا "إي كولي" التي عادة ما تستهلك السكر وتحوله إلى دهون.
وباستخدام البيولوجيا الصناعية، حول الباحثون آليات عمل خلايا البكتريا حتي يُحول السكر إلى جزيئات وقود صناعي، بدلا من ذلك.
ومن خلال تغيير جينات البكتريا، تمكن الباحثون من تحويل هذه البكتريا إلى مصانع لإنتاج الوقود، لكن مع ذلك، لم تقم بكتريا "إي كولي" بإنتاج الكثير من وقود الألكان.
وقال لوف إن استخدام 100 لتر من البكتريا يؤدي إلى إنتاج مقدار ملعقة صغيرة من الوقود.
وأضاف "التحدي الذي أمامنا هو أن نزيد من الإنتاجية قبل أن نتمكن من الاتجاه نحو أي شكل من أشكال الإنتاج الصناعي، وقد حصلنا على نطاق زمني من ثلاث إلى خمس سنوات تقريبا من أجل القيام بذلك، ولمعرفة إن كان الأمر يستحق أن نمضي قدما في هذا الاتجاه".
كما يتطلع فريق البحث إلى معرفة إن كانت البكتريا تستطيع أن تحول أي منتجات أخرى إلى وقود، مثل النفايات البشرية أوالحيوانية.

الرصاصة السحرية

ويعد الوقود الحيوي بديلا للوقود الأحفوري، وأكثر توافقا مع البيئة، بينما يؤدي استخدام البنزين والديزل إلى انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يخزن في أعماق الأرض.
ومع ذلك، فإن الطاقة المستهلكة في زراعة ومعالجة المحاصيل المطلوبة من أجل عمل الوقود الحيوي هي أمر يجب أن يؤخذ في الاعتبار، إذ ذكر تقرير صدر مؤخرا عن مؤسسة تشاتام هاوس أن الوقود الحيوي مكلف، وأسوأ للمناخ من الوقود الأحفوري.
ووفقا لجيرانت إيفانز، مستشار الوقود الحيوي بمؤسسة NNFCC، المعروفة سابقا باسم المركز الوطني للمحاصيل غير الغذائية، فستحتاج هذه الأمور إلى النظر فيما يتعلق بالوقود الذي ينتج من خلال البكتيريا.
وأضاف إيفانز "هذا يُوسع من المصادر المحتملة التي يمكن أن تستخدم لعمل الديزل، لكننا لا نزال في حاجة إلى التفكير في أن هذا يأتي من الأرض، وأن عامل الاستدامة يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار".
وأشار إلى أن "هذه ليست الرصاصة السحرية، لكنها وسيلة أخرى من بين الوسائل المتاحة".
وشاهد ايضا :

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين VirilityEx




الأحد، 14 أبريل 2013

افريقيه تتجول عاريه في احدى المدن السعوديه

القت الدوريات الأمنية في جزيرة تاروت صباح أمس القبض على عاملة منزلية من احدى الجنسيات الأفريقية تتجول عارية في شوارع جزيرة تاروت بمحافظة القطيف، فيما أكد مصدر أمني أن العاملة المنزلية خرجت من منزل كفيلها خِلسةً وبعد تجولها في شوارع المنطقة قامت بخلع ملابسها والسير في الشارع، وأشار المصدر إلى أن أحد المارة قام بإبلاغ غرفة العمليات بدوريات الأمن عن المنظر الذي شاهده فباشرت الفرق الأمنية التابعة لمركز شرطة تاروت، وتم القبض على العاملة ونقلها على الفور لمستشفى الصحة النفسية، وتبين أنها تعاني مرضا نفسيا وأنه تم إخضاعها للعلاج الطبي حتى يتم شفاؤها.  وقال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي، ان العمليات تلقت بلاغا من شرطة مركز تاروت بوجود حالة نفسية لسيدة في منطقة تاروت بالقرب من سوق السمك وعلى الفور تم ارسال فرقة اسعافية للموقع وتم اسعافها الى مستشفى الصحة النفسية.
المصدر
وشاهد ايضا :

الأستثمار السياحي قي اندونيسيا

للمتزوجين علاجات وتوجيهات لحياه زوجيه افضل واكثر متعه

قبل ان تشد الرحال الى المدينه النبويه , تعال وتعرف على فنادقها

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه

تستطيع شراء نظارات Matrixeyewear من امريكا مباشره

 

 

الجمعة، 12 أبريل 2013

اكثر من 200 طلقه ناريه على منزل في درة العروس بجده

شكا أحد الملاك في درة العروس بجدة من إطلاق أعيرة نارية تفوق الـ200 طلقة، عقب صلاة فجر اليوم الجمعة، أمام منزله بدرة
العروس، وذلك بعد مضي أسبوعين من تلقيه رسالة تهديد أرسلها له مجهول، أكد له فيها أنه سيقتله برصاصة لا يتجاوز سعرها خمسة ريالات ما لم يبع منزله في درة العروس ويغادر.
وذكر المجهول في الرسالة أنه ما لم يخرج فسيتم إحراقه في منزله، وأضاف في الرسالة أنه لا يهمه لا الحكومة ولا الهيئة، وحدد له مهلة لمدة أسبوعين فقط، وبعدها سيتم قتله، حيث يُعتبر اليوم انتهاء للمهلة المحددة، وقد اتهمه المجهول بنقل معلومات عما يحدث في الدرة للجهات الأمنية والهيئة.
واختتم المجهول رسالته بعبارة "خلي حكومتك والهيئة والمطاوعة حقونك ينفعوك.. باي باي".
وقال المالك إنه رغم لجوئه للجهات الأمنية وتقديم بلاغ إلا أنه لم يلمس شيئا حتى الوقت الحالي.
وطالب الجهات الأمنية بضرورة حمايته، وإيجاد مركز للشرطة في درة العروس، والقبض على من هدده وتقديمه للعدالة.
وشاهد ايضا :

الأعدام والصلب لباكستاني اغتصب امرأه في حوش اغنامها ثم قتلها

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل والصلب حداً في أحد الجناة في منطقة تبوك،وفيما يلي نص البيان: بيان من
وزارة الداخلية قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ).
أقدم / أمجد علي قل - باكستاني الجنسية - على الترصد لامرأة وعندما شاهدها متجهة إلى حوش أغنامها لحق بها ودخل عليها في إحدى الغرف وغافلها وقام بالإمساك بها وربطها وتوثيقها وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة ثم قام بخنقها حتى فارقت الحياة ثم سلب ما معها من نقود .
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً , ونظراً لكون المدعى عليه مكلفاً عاقلاً بالغاً ولاعترافه بطوعه واختياره , وحيث أن ما أقدم عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعاً ويعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض والتعدي على الآمنين على سبيل الغلبة والقهر فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة وأن تكون عقوبته القتل والصلب وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور .
ونفذ حكم القتل والصلب حداً بالجاني أمجد علي قل - باكستاني الجنسية - اليوم الجمعة 02 / 06 / 1434 هـ ، بمدينة تبوك بمنطقة تبوك .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم أو يسلب أموالهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل .
وشاهد ايضا :

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين

افضل المواقع لحجز فنادق مكه المكرمه

عماله مؤهله لمختلف الأنشطه من اندونيسيا

تستطيع شراء نظارات Matrixeyewear من امريكا مباشره

 

 

 



الخميس، 11 أبريل 2013

افراد قبيله في الطائف يقتلون شابا جاء للصيد في مضاربهم


قُتل شاب عشريني بطلقة نارية من آخر، في واقعة شهدتها منطقة قيا جنوب محافظة الطائف في ساعة مبكرة من فجر اليوم، فيما
تمكنت الشرطة من القبض على القاتل واحتراز السلاح المستخدم، حيث تم استيقافه مع مجموعة من الأشخاص الذين شهدوا الجريمة، بعد أن كانوا قد اعترضوا المقتول وبعض رفاقه وأوقفوهم بحجة أنهم دخلوا في ديارهم بعد مطاردتهم واشتراك أشخاص آخرين معهم في ترويعهم حتى وقوع الحادثة.
اضغط ادناه لمتابعة الخبر

الاثنين، 8 أبريل 2013

محاكمة متهمين بالفساد بالسعوديه برشاوى تشمل ملايين وسيارات وعقارات


رشاوى قضية حائل تشمل منزلا وسيارتين و4 ملايين

استكملت المحكمة الإدارية في حائل صباح أمس المحاكمة العلنية للمتهمين في قضية الفساد في إدارة التربية والتعليم في حائل، حيث مثل أمس أمام المحكمة 12 متهما جميعهم مقاولون سعوديون وأجانب سبق أن قاموا بتنفيذ مشاريع في الإدارة، وتورطوا في تهم تنوعت بين الرشوة والعبث والتبذير في المال العام والحصول على منافع شخصية وتقديم سيارات لبعض المتهمين في الإدارة.
ونفى المتهمون الـ 12 الذين حضروا الجلسة جميع التهم المنسوبة إليهم التي وجهها لهم ناصر السيف ممثل هيئة الرقابة والتحقيق بناء على قرار الاتهام الخاص بكل متهم، وكان أبرز التهم توجيه التهمة لأحد المقاولين السعوديين بالاشتراك والعبث والتبذير بالمال العام وحصوله على مبلغ أربعة ملايين ريال لأربع عمليات توريد داخل عدد من المدارس والاستفادة منها شخصيا، وتم نفيها من قبل المتهم قطعيا.. فيما اتُهم مقاول آخر بالاشتراك وتبذير المال العام مع أحد المسؤولين في الإدارة وقيامه بتنفيذ مشروع واجهات الإدارة "الكلادينج" بحكم العلاقة التي تربطه بالمتهم الأول في القضية، ورد على التهمة بأنها غير صحيحة، وأن تنفيذ الواجهات جاء بناء على تعميد رسمي صادر من إدارة التعليم في حائل.
ووجهت لمالك إحدى المؤسسات في حائل تهمة تبذير المال العام في المنافسات والعمل دون تعميد رسمي من الإدارة العامة للتعليم في إنشاء "صالة الاجتماعات في إدارة التعليم"، وأنكر تهمة تبذير المال العام، مؤكدا أنه قام بتنفيذ قاعة الاجتماعات حسب الاتفاق مع المتهم الثاني في القضية ولم يكن بحاجة لتعميد رسمي، مؤكدا أنه وقع ضحية لجهله بالأنظمة وثقة مسؤولي الإدارة. بينما نفى أحد المقاولين الأجانب تقديمه منفعة للمتهم الثالث في القضية وهي بناء منزل له، وقال ردا على التهمة التي وجهت له من قبل ممثل هيئة الرقابة والتحقيق أنه تم إقحامه في هذا الموضوع وأن الشركة التي يعمل بها هي من قامت ببناء الفيلا للمتهم الثالث بحكم صلة القرابة بين أصحاب الشركة والمتهم الثالث في القضية وبشكل نظامي، وأضاف أنهم استلموا حقوقهم كاملة نظير البناء وهناك مستندات تثبت ذلك.
وأنكر مقاول تقديمه سيارتين للمتهم الثاني في القضية مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة، بينما دافع مقاول آخر اتهم بتقديمه سيارة "لاند كروزر" للمتهم نفسه بقوله: السيارة التي اتهمتموني بها تم بيعها بمعارض السيارات عن طريق مندوبنا ولم أكن أعلم من الذي قام بشرائها إلا عن طريق المباحث العامة.
وشملت التهم الأخرى لبقية المقاولين الرشوة للحصول على المستخلصات المالية والتقديرات السرية والانتفاع من المال العام وجميعها تم نفيها من قبل المتهمين.
وشاهد ايضا :

ضمانات بنكيه , اصدار , تسييل , تشغيل


الأحد، 7 أبريل 2013

مدرب سباحه يغتصب اثنين من الصبيان

قضت محكمة في سنغافورة بالسجن 24 عاماً بحق مدرب سباحة وجلده 24 جلدة لاعتدائـه جنسياً على اثنين من الصبيان، وتسجيل
الاعتداءات على هاتفـه المحمول.
وذكرت صحيفة «ستريتس تايمز» في عددها أمس، أن الحكم صدر بعد إدانة إدومين ياب تشيان إنغ (34 عاماً)، الأب لطفلين، بالاعتداء على طفل (ست سنوات) أثناء إعطائه دروس سباحة، وإغواء صبي(تسع سنوات) لممارسة الجنس معه مقابل خمسة دولارات سنغافورية (3.55 دولارات أميركية».
وارتكب المدرب هذه الاعتداءات خلال عامي 2007 و،2008 وتم الكشف عنها عندما
 أبلغت والدة أحد الطفلين الشرطة في سبتمبر .2008
 وشاهد ايضا :

احجز فنادق المغرب بخصم رائع ومقارنه بين اسعار الفنادق

نصنع فخاريات وتحف سيراميك غايه في الروعه والجمال

لمن يرغب الأستقدام من اندونيسيا

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا

 

 

 

الحكم بالسجن والجلد على رجل اغتصب ابنته

قضت محكمة في سنغافورة بالسجن 24 عاما و24 ضربة بالعصا بحق رجل اغتصب ابنته مرارا وتكرارا على مدى عدة سنوات،
حسبما ذكر تقرير إخباري اليوم.
وذكرت صحيفة "ستريتس تايمز" إن الرجل وهو عامل صيانة (44 عاما) ولم يذكر اسمه لحماية هوية الضحية، بدأ في اغتصاب الفتاة لأول مرة عندما كان عمرها 10 أعوام في عام 2003.
وتابعت الصحيفة أنه تم الكشف عن هذه الجرائم في مارس 2010 عند أخبرت الفتاة، الطالبة والبالغ عمرها 18 عاما حاليا، والدتها إثر تعرضها للاغتصاب مجددا من قبل والدها.
وقالت الفتاة للمحكمة إن والدها كان يتصرف "كحيوان".
وذكر التقرير أن الرجل اعترف بأنه مذنب في أربع تهم اغتصاب وتهمة لواط واحدة، وأخذت المحكمة في الاعتبار مزيدا من تهم الاعتداء الجنسي والاغتصاب.
 وشاهد ايضا :

للسائح والمسافر , احجز فندقك في اي مكان في العالم بخصم كبير من هنا

سوق استثمار لعرض مختلف البضائع من الشركه المنتجه مباشره

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا

 

 

امراتان تهاجمان سيده حامل في شقتها وتضربان رأسها بحديده امام الشرطي

قبيل إقامة صلاة الجمعة، وفي أثناء الخطبة، أقامت امرأتان في خيطان الدنيا ولم تقعدا ها إلا بعد أن «بردتا كبديهما» بالانقضاض على
الامرأتان (تردحان) في الشارع (بعدسة المجني عليها)
من كانت أغلقت بسيارتها على سيارتهما، وألحقتا بها الأذى، على مرأى من رجل شرطة الذي وقف متفرجاً ولم يحرك ساكناً.

ما حصل أن مواطنة تقطن مع زوجها وطفليهما في شقة في الطابق الثالث من عمارة كائنة في خيطان، ولدى عودتها ليل الخميس من زيارة عائلية وجدت سيارة غريبة تحتل الموقف المخصص لسيارتها، وبعد أن انتظرت طويلاً وقرعها لـ (الهرن) مراراً وتكراراً وتعذر عليها ايجاد مكان في الشارع لـ (صفطها)، لم تجد بداً سوى أن تقف خلف السيارة (المحتلة) لموقفها.
وأطل يوم الجمعة وتوجه زوج المواطنة إلى الصلاة، وفي تلك الأثناء، قرع حارس العمارة باب شقتها ليبلغها بأن تنزل على جناح من السرعة لتحريك سيارتها لأنه توجد امرأتان تصبان جام غضبهما على سيارتها بحكم اغلاقها الطريق عليهما، وسرعان ما اتجهت نحو النافذة لتستطلع أمر ما يحدث ولئلا يضيع حقها، تناولت نقالها وراحت تصور بعدسته الامرأتين الغاضبتين اللتين راحتا تشتمان بأقذع الألفاظ النابية - دون مراعاة لحرمة خطبة الجمعة - التي كان يلقيها الخطيب في المسجد المجاور، واثر ملاحظة الغاضبتين لمن تصورهما من نافذة في الطابق الثالث، هددتاها (جايين، جايين) وسرعان ما انطلقتا نحوها وراحتا تكسران الباب بقطعة من الحديد، مصحوباً بنغمة شــتائــــم لم يســـــبق أن سمـــــعها من ذي قبل سكان العمارة.
المواطنة اللائذة وراء باب شقتها، استنجدت بعمليات وزارة الداخلية، حيث حل وبسرعة أحد العسكريين من الإدارة العامة للنجدة، واثر مشاهدتها له (العسكري) من خلال (العين السحرية)، تجرأت وفتحت الباب أمامه، وكلها اطمئنان انه سيحميها من المهاجمتين، ولكن حصل ما لم يكن في حسبانها عندما انقضتا عليها بقطعة الحديد ذاتها التي سبق وأن كسرتا الباب بها، وألحقتا برأسها ضربة سال على اثرها الدم وسط صراخ طفليها البالغين من العمر (4 و5 سنوات)، ولم تكتفيا بذلك بل استمرتا في الاعتداء عليها وضربها على بطنها (وهي حامل في شهرها السابع) وعلى ظهرها أيضاً، واستولتا بالقوة على نقالها الذي كانت وثقت به وصلة اعتدائهما على سيارتها أولاً، وأخينا العسكري وقف كالصنم، لا حياة فيه. ومن «حظ» المواطنة المعتدى عليها وصلت دورية ثانية من مخفر خيطان - في الوقت المناسب - وأوقف رجالها وصلة الهجوم الذي يبصره (العسكري المتفرج)، وحتى تزيد الطين بلة - لم يقدم رجال المخفر - حسب ما أفادت المواطنة المجني عليها - لـ «الراي» - على أخذ اثبات المعتديتين بل طلبوا اثبات المجني عليها (!). 
وقالت: «إن المعتديتين تفوهتا أمام الشرطة (ما يهمنا كل ضباط الفروانية في جيوبنا) !
وبعد تخليصها من يد الامرأتين الغاضبتين، راحت المواطنة تطلب باسترجاع هاتفها النقال، حيث انكرتا الجانيتان بسلبه منها، لكن الحسنة الوحيدة لـ (العسكري المتفرج) أقر بأن (النقال) بحوزتهما، وأعيد إليها.
وتقول المواطنة لـ «الراي»، ان الجانيتين غادرتا المكان بكل يسر وذلك بعد أن نزلت من شقتها قاصدة المستشفى لعلاج رأسها النازف، وللاطمئنان على جنينها، ومن ثم توجهت إلى مخفر خيطان للابلاغ عن الواقعة برمتها وزودت رجاله برقم سيارة الامرأتين، حيث تم تسجيل قضية جنائية تحت مسمى دخول مسكن واعتداء بالضرب تبعه أذى بليغ».
وأضافت «انها اضطرت لحمل نفسها إلى المستشفى بمفردها تاركة طفليها خلفها لدى جيرانها، ولم تتمكن من ابلاغ زوجها مباشرة بحكم انه كان يؤدي صلاة الجمعة وهاتفه مغلقاً، ولاحقاً تبعها إلى المخفر».
المصدر
وشاهد ايضا :

احجز فنادق ابوظبي من هنا بخصم كبير ومميزات اكبر

اثيوبي يحضر خادمات متخلفات لسيدة اعمال ثم بدا يراودها عن نفسها

 أنهى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، معاناة سيدة أعمال سعودية، من مضايقة متخلف إثيوبي،
حاول التهجم عليها والنيل من شرفها، بعد أن خدمها في إحضار خادمات مخالفات من الجنسية الإثيوبية، لمنزلها بحي العوالي.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن السيدة توجّهت لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العوالي، وقدمت شكوى رسمية ضد الإثيوبي، وكان مضمون الشكوى أن السيدة استعانت أكثر من مرة بالإثيوبي من خلال الاتصال عليه، لإحضار خادمات متخلفات من جنسيته للعمل في فيلاتها بحي العوالي.
وعقب أن نقلت الخادمات معلومات عن السيدة ووصفن له الوضع بالفيلا، اتصل الجاني بسيدة الأعمال، وطلب منها تمكينه منها، وقد أغلقت الخط بوجهه، فحاول طرق باب الفيلا عليها، عندها توجّهت لمركز الهيئة مُبلغةً بما تتعرض له. 
وعلى مسمع رجال الهيئة، اتصلت السيدة على الجاني والذي حاول استمالتها، عندها تمت مواعدته للقاء في كمين محكم، وضبطه رجال الهيئة، حيث أُعد محضر ضبط، وتسليم الجاني مركز شرطة العزيزية، والذي حقّق معه، وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص، وأودع التوقيف والسجن قبل الحكم عليه شرعاً.
وشاهد ايضا :

من هنا احجز فندقك في مكه المكرمه باسعار مخفضه

اكتشاف عنكبوت ضخم بحجم وجه الأنسان في سيرلانكا


حدد العلماء في سريلانكا نوعا جديدا من العناكب يمتاز بضخامة حجمه الذي قد يبلغ حجم وجه الانسان ويقدر طول
ساق هذا العنكبوت بنحو عشرين سنتمترا، ما يجعله من العناكب العملاقة.
ويقول مراسل بي بي سي في سيرلانكا تشالز هافيلاند إن بعض الناس الذين يشكون من رهاب العنكبوت يقولون إن هذا العنكبوت العملاق المكسو بالشعر وبأرجل مخططة بالاصفر، وخطوط وردية منتشرة على انحاء جسمه يمتاز بحركته السريعة وسميته العالية ايضا.
وقد عُثِرَ على هذا النوع من العناكب في احد الادغال شمال سيرلانكا والتي كانت قبل اربع سنين مضت منطقة حرب.
وقد سمي هذا النوع باسم poecilotheria rajaei وهو اسم مستوحى من اسم احد مفتشي الشرطة واسمه مايكل راجاكومار بوراجار الذي كان يساعد فريقا من العلماء وعثر على اجزاء حية من هذا العنكبوت الذكر بعدما قتله احد القرويين.
ويجري الخبراء اختبارات الحمض النووي على هذا العنكبوت للتأكد مما اذا كان يمكن تصنيفه في فصيلة جديدة.
ورغم تشابه هذا النوع المكتشف حديثا في المظهر مع فصيلة عناكب الرتيلاء التي تمتاز بحجمها الكبير وجسمها المكسو بالشعر والتي تعيش في المناطق الدافئة ومن ضمنها امريكا الجنوبية، فإن هناك فرقا واضحا بينهما في الخصائص الطبيعية.
كما يبدو الاختلاف واضحا مع نوع اخر من العناكب الكبيرة القريبة لفصيلة الرتيلاء والتي تعرف باسم العنكبوت آكل الطيور.
ويعتبر العثور على هذا العنكبوت دليلا على ان الحياة البرية قد نجت بل وحتى ازدهرت في مناطق الحرب السابقة في سيرلانكا.
لكن العلماء يخشون من أن تخرج هذه المخلوقات من بيئتها الطبيعية في الغابات والتي تناقصت بشكل ملحوظ في هذا البلد وبالتالي قد تكون مهددة بالانقراض.
وشاهد ايضا :

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل





الجمعة، 5 أبريل 2013

جنس ثالث يتحرش بفتاه كويتيه

خلال تجوال رجلي دورية أمنية تابعة لإسناد محافظة العاصمة في ضاحية عبدالله السالم شاهدا مشاجرة في وسط الطريق لفتاة كانت
تنهال بالضرب المبرح على شاب.
وحسب صحيفة " الوطن" الكويتية، عندما تدخل رجال الدورية لفض النزاع، اتضح أن الشاب "جنس ثالث"، وقام بحركة غير لائقة تجاه الفتاة التي اعترضت طريقه وسحبته من مركبته لتنهال عليه ضرباً، وعليه طلب رجلا الأمن من الفتاة مرافقتهما إلى المخفر لتسجيل قضية بحق الجنس، فرفضت، وقالت "أنا اكتفيت منه وهذا مو كفو، واحد يستاهل يدش المخفر على شأنه"، فتم حل المشكلة ودياً وغادر كل منهما في سبيل حاله.
وشاهد ايضا :


هل شاهدت الطائره الفيل


تسمى في عالم الطيران الطائرة الفيل أو الطائرة العملاقة نظراً لأنها أكبر طائرة في العالم من حيث الحمولة والسعة وهي طائرة
"إيرباص إيه 380".
وهي أكبر طائرة ركاب في العالم وتنقل ملايين السياح حول العالم، إذ يفضلها السياح لضخامتها واتساعها وهي ذات طابقين وتعمل على أربع محركات نفاثة. وأقلعت الطائرة في أول طيران فعلي لها في 27 أبريل 2005 من مطار مدينة "تولوز" إحدى مدن جنوب فرنسا وأول رحلة تجارية لها في 25 أكتوبر 2007 مع الخطوط الجوية السنغافورية، وكان خط الرحلة سنغافورة – سيدني، وأطلق على الطائرة فيما بعد لقب "سوبر جامبو" كونها أكبر طائرة ركاب مدنية حديثة.
وتعتبر "الإيرباص إيه 380" أكبر طائرة ركاب في العالم إذ تستوعب آلاف الركاب في الرحلة الواحدة وللطائرة نموذج آخر غير هذا النموذج المخصص للركاب، وهو نموذج الشحن "ايرباص إيه 380-800إف"، إذ تعتبر هذه الطائرة واحدة من أكبر طائرات الشحن الجوي الموجودة في العالم.
  
اضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور
وشاهد ايضا :



الخميس، 4 أبريل 2013

تلميذان في السادسه من العمر يعتديان جنسيا على تلميذات في الأبتدائيه

تعرضت تلميذات في الخامسة والسادسة من العمر، في مدرسة ابتدائية بريطانية، لاعتداءات جنسية من قبل تلميذين في
السادسة من العمر.
وقالت صحيفة "صن "، اليوم، إن خمس تلميذات على الأقل تعرضن لاعتداءات جنسية من قبل الطفلين، وهدد أولياؤهم بنقلهن من المدرسة.
وأضافت أن الشرطة البريطانية أُحيطت علماً بالأمر، لكنها عاجزة عن التصرف لأن الطفلين دون سن المسؤولية الجنائية وهي
العاشرة من العمر، فيما وجهّت المدرسة الابتدائية رسائل إلى أولياء التلاميذ قبل أشهر من الكشف عن القضية، ذكرت فيها أن ما تردد عن وقوع اعتداءات جنسية مجرد شائعات.
وأشارت الصحيفة نقلاً عن مصدر مطلع إلى أن حوادث الاعتداء الجنسي في المدرسة الابتدائية التي لم يُكشف عن اسمها "تم التعامل معها على أنها بلطجة قبل الكشف عن حجم المشكلة".
ونسبت إلى والدة تلميذة قولها "إن ما وقع أمر مروّع وإحدى الفتيات عانت من تغير ملحوظ في سلوكها بعد ما حدث، ونعلم الآن أن ما لا يقل عن خمس فتيات وقعن ضحية الاعتداءات الجنسية وتركت ثلاث منهن المدرسة".
وشاهد ايضا :

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا


يتم طردها من المدرسه 24 مره بسبب رائحتها الكريهه


فُصلت تلميذة أميركية في الثامنة من العمر ‬24 مرة على الأقل من المدرسة، بسبب ما قال المسؤولون هناك إنها رائحتها
الكريهة. وذكرت وسائل إعلام محلية، أن إدارة مدرسة بمقاطعة واشنطن فصلت تلميذة في الصف الثاني الابتدائي ‬24 مرة على الأقل ليوم واحد كل مرة منذ أكتوبر الماضي، بسبب ما قالت الإدارة إنه رائحتها السيئة.
وذكرت المدرسة في وثائق فصل التلميذة أسباباً عدة، منها أنها لم تكن تستحم في اليومين السابقين للطرد، أو كانت تنام بملابسها، أو لم تكن تذكر المرة الأخيرة التي استحمت فيها أو نظفت أسنانها. ونفت كريستال هنسلي، والدة الطفلة، أن تكون ابنتها لا تستحم، وقالت إنها أرسلتها إلى الطبيب، وتبيّن أنها لا تعاني مشكلة طبية. غير أن المسؤولين في المدرسة أكدوا أن رائحة الطفلة سيئة إلى درجة أنه لا التلاميذ ولا الأساتذة يستطيعون التركيز. وحذرت المدرسة بأنه إن لم تتخذ إجراءات لتصحيح الوضع، فستستمر بطرد التلميذة.
وشاهد ايضا :

للراغبين في استيراد بضائع من اندونيسيا


ظهور حيتان نادره في مياه الأمارات

رصد صيادون مواطنون عدداً من الحيتان النادرة في المياه الإقليمية للدولة على بعد 11 إلى 15 ميلاً بحرياً من السواحل، وتبلغ أحجامها
ما بين 35 و40 قدماً.
واعتبر الصيادون وجود مثل هذه الحيتان قرب سواحل الدولة، من الحالات النادرة التي يشاهدونها، خصوصاً في موسم الصيف، الذي تبدأ فيه الأسماك بالهجرة من السواحل إلى الأعماق بحثاً عن الأماكن الباردة.
في موازاة ذلك، دعت وزارة البيئة والمياه جميع صيادين إلى الابتعاد عن تلك الحيتان وعدم صيدها، وإطلاقها في البحر في حال وقوع أي منها في أدوات الصيد “الشباك” أو غيرها.
وأوضحت الوزارة أنه وفقاً لأحكام القانون الاتحادي رقم 23 لسنة 1999 في شأن استغلال وحماية الثروات المائية الحية في الدولة، وحسب نص المادة 28، فإنه لا يجوز صيد السلاحف البحرية بجميع أنواعها وأحجامها وأعمارها، أو جمع بيضها، أو العبث بأماكن وجودها وتكاثرها في مياه الصيد.
ونص القانون على أنه لا يجوز صيد الحيتان وأبقار البحر (الأطوم) والثدييات البحرية الأخرى بكافة أنواعها وأحجامها، أو استخراج المحاريات والاسفنجيات والشعب المرجانية، إلا لأغراض البحث العلمي، وبعد الحصول على تصريح كتابي من السلطة المختصة. وأكدت الوزارة أنها لم ترصد في الوقت الراهن هذه الحيتان، باعتبارها مهاجرة وتوجد بصورة غير دائمة في المياه الإقليمية للدولة، وتدخل الخليج العربي عن طريق مضيق هرمز، لافتة إلى أن أحجامها تختلف من نوع إلى آخر، وتبحث عن الأماكن الباردة. من جانبه، أوضح الصياد خلفان سالم من أم القيوين، أنه شاهد 3 حيتان بأحجام مختلفة على بعد 11 ميلاً بحرياً من سواحل الدولة، لافتاً إلى أنه نادراً ما يشاهد مثل هذه الحيتان على الطبيعة.
وأضاف أن فترة دخول موسم الصيف، تبدأ خلالها ظهور هذه الحيتان والحيوانات البحرية الأخرى، تنتقل من مكان إلى آخر، بحثاً عن الأماكن الباردة والمناسبة لها لكي تعيش فيها.
أما الصياد راشد أحمد من أم القيوين، فأشار إلى أنه شاهد عدداً من الحيتان قبل أسبوعين في المياه الإقليمية للدولة، أثناء وجوده في وسط البحر لممارسة الصيد، واصفا ظهورها على سطح البحر، ثم غطسها بالمنظر الرائع، لافتاً إلى محاولاته لالتقاط صورة لها، لكنه لم يتمكن من الاقتراب منها.
واتفق مع سابقه في ندرة مشاهدة هذه الحيتان في المياه الإقليمية، باعتبارها من الأنواع المهاجرة التي لا تستطيع التأقلم في مياه الخليج العربي، مشيراً إلى أن الحفاظ عليها يسهم في تكاثرها، وظهورها بأعداد كبيرة بالقرب من سواحل الدولة.
يذكر أن سواحل أم القيوين والشارقة والفجيرة وغيرها من المناطق شهدت خلال السنوات الماضية العثور على عدد من الحيتان النافقة، تتراوح أحجامها ما بين 35 إلى 40 قدماً، تحلل بعضها بشكل كبير، نتيجة تعرضه للعوامل الطبيعية، فيما وصل البعض الآخر إلى الساحل.
ورجحت الأبحاث والدراسات التي أجرتها وزارة البيئة والمياه على تلك الحيتان النافقة احتمال اصطدام هذه الحيتان بباخرة ضخمة في وسط البحر، ما أدى إلى نفوقها.
ويعد حيوان “الأطوم” من الأنواع النادرة المعرضة للانقراض، والتي تعتبر أستراليا موطنه الرئيسي في العالم، فيما تمثل منطقة الخليج العربي الموطن الثاني له.
ويتمركز “الأطوم” حول جزيرة أبوظبي، نظراً لوجود 3 أنواع من الحشائش البحرية التي يتغذى عليها، ويقضي وقته حولها.
ويبلغ أقصى طول لهذا الحيوان 3 أمتار، ويزن حتى 300 كيلوجرام، وهو من الحيوانات الثديية البحرية المسالمة، ويطلق عليه “بقر البحر”، وأحياناً يتعرض لعمليات الصيد غير المستهدفة، من خلال وقوعه في شباك الصيد الخاصة بالصيادين في وسط البحر.
المصدر

وشاهد ايضا :

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا




يبتز زوجة رجل اعمال بدفع 1000 دولار او ينشر صور شخصيه لها على النت


عالج رجل ضائقته المالية بارتكاب جريمة ابتزاز ضدّ زوجة رجل أعمال، تقيم في دبي، إذ التقط لها صوراً خلال وجودها في
منزلها بغير علمها، ثم هددها بنشرها في حال لم تسلمه مبلغ 3.67 ملايين درهم.
وساعده في تنفيذ الجريمة شخصان آخران، تولى الأول تنزيل الصور على جهاز الحاسب الآلي، وأضاف إليه موسيقى، ثم خزّنه على قرصين (فلاش ميموري) وسلمهما إلى شقيقه، وراقب الآخر المنزل.
وعقدت محكمة الجنايات في دبي، أمس، أولى جلسات محاكمة الثلاثة، برئاسة القاضي حمد عبداللطيف وعضوية القاضيين جاسم البلوشي ووجدي المنياوي.
وقالت نيابة دبي إن المتهم الأول ارتكب جناية التهديد بإفشاء أمور خادشة للشرف، المصحوب بطلب، بينما ارتكب المتهمان الآخران جنحتي انتهاك حرمة ملك الغير ليلاً، بقصد ارتكاب جريمة، وجنحة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة.
وتشير أوراق الدعوى إلى أن المتهم الأول توجه إلى منزل رجل أعمال، وهو زوج المجنيّ عليها، ومعه امرأة ترتدي عباءة ونقاباً، وطلب من حراسة المنزل إدخاله، فسمحوا له، ظناً منهم أنه من زوار البيت، وعندما خرجت لهم المجني عليها (الزوجة) إلى فناء البيت، طلب منها مساعدته مالياً، قائلاً إنه يمرّ بضائقة، فرفضت ذلك، ولدى خروجه من المكان، ترك رقم هاتفه لدى أمن المنزل، فاتصلت المجني عليها بسكرتيرة زوجها وطلبت منها الاتصال بالسائل، وتقديم مساعدة له، إذا أمكن، واتصلت السكرتيرة بالسائل، فكرر لها ما كان قد قاله لزوجة رجل الأعمال، فرفضت مساعدته، وأغلقت الهاتف.
وبعد نحو أسبوعين، اتصل بالسكرتيرة وطلب لقاءها قائلاً إنه يودّ تسليمها شيئاً ما، فرفضت، لكنه عاود الاتصال مرات عدة، وكررت رفض الاستجابة له، ثم وردها اتصال من هاتف دوليّ يفيدها بأنه يحوز صوراً لزوجة مديرها، وهي في منزلها، مستلقية على السرير، وأنها في حال رغبتها في الحصول على النسخة الأصلية منها ما عليها إلا أن تبلغ مديرها بأن عليه أن يسدد له 3.67 ملايين درهم، وأبلغها بأنه سيرسل إليها عينة من الصور مع شخص، فطلبت منه أن يرسلها بغية التأكد من صدق ما يدعيه، وفي اليوم التالي وردها اتصال من المتهم الأول أخبرها فيه بأنه يحوز قرصاً (فلاش ميموري) ويرغب في تسليمه إليها، فطلبت منه الحضور إلى مقرّ فرع بنك في ديره، وقد حضر فعلاً، وسلمها القرص، وصوّرته كاميرات المراقبة في البنك أثناء ذلك.
واتضح أن القرص يحوي مادة فيلمية ملتقطة بواسطة كاميرا فيديو تظهر زوجة المدير وهي تتجول في داخل منزلها، أو في غرفة النوم، فسلمت القرص إلى المجني عليها التي أكدت بدورها أن الصور لها، وأبلغت زوجها، وعليه أبلغ الشرطة.
واعترف المتهم الأول في محضر جمع استدلالات الشرطة بانتهاكه حرمة منزل رجل الأعمال، وتصوير زوجته بقصد الحصول على المال.
وشاهد ايضا :

الشراء من الأنترنت آمن مع بعض الأحتياطات







زوجه خائنه تحمل من عشيقها الذي يحضر لمنزل الزوجيه في غياب الزوج

اعترفت زوجة لزوجها بأنها خانته وأقامت علاقة مع غيره، ما أدى إلى حملها منه، وقررت الانتحار أثناء اعترافها، لتستثير
عاطفته ويصفح عنها، الأمر الذي دفع زوجها (يحمل جنسية دولة اوروبية)، إلى مسامحتها، ظناً منه أنها قد تابت، وآملاً أن تعود عن غلطتها وتهتم بطفلتهما.
لكن الزوجة (تحمل جنسية دولة عربية) ، تمادت في علاقتها مع عشيقها، والد الجنين الذي في أحشائها (يحمل جنسية دولة عربية)، وحينها شكّ زوجها في أفعالها، فأخبرها بأنه سيسافر خارج الإمارات، كي يتأكد من ظنونه.
وبالفعل أخبرت عشيقها، كعادتها كلما غاب زوجها عن البيت، بأن يأتي لزيارتها، وعندما حضر إليها، وأثناء وجودهما في بيت زوجها الغائب، ضبطهما الزوج متلبسين، وأبلغ الشرطة عن الواقعة.
وفي مركز الشرطة، اعترفت الزوجة (المتهمة الأولى) أمام الضابط بعلاقتها مع المتهم الثاني وبحملها منه، وكذلك تم أخذ إفادة الخادمة والحارس، التي جاءت ضدّها، إذ قالا إن «المتهم الثاني كان يأتي إلى الزوجة في البيت كلما سافر الزوج».
ونظرت محكمة دبي للجنح في الاتهام الذي وجهته النيابة العامة إلى المتهمين بارتكاب هتك العرض بالرضا، وقضت بمعاقبتهما بالحبس شهرين، وإبعاد المتهمة عن أراضي الدولة، ولم تُحدد محكمة الاستئناف حتى الآن موعداً للجلسة الأولى للقضية ذاتها، بعد استئناف الحكم.
يشار إلى أن واقعة الخيانة الزوجية لا يمكن لأحد إثباتها، إلا من قبل أحد الزوجين ضدّ الآخر، والشرطة لا يمكنها البحث في دليل يثبت صحة الادعاء بطلب من الزوج، بالمراقبة مثلاً، ويتعين على أحد الزوجين فقط أن يأتي بالدليل ولا أحد غيره، بأن شريكه له علاقة بآخر.
ووفقاً للقانون الإماراتي، فإن الخيانة الزوجية تعتبر جنحة بعد إثباتها، ويكيفها القانون على أنها جريمة «هتك عرض بالرضا»، التي يعاقب مرتكبها بالحبس مدة لا تقل عن سنة، وفقاً لنص المادة (356) من قانون العقوبات الاتحادي.
وكان رئيس نيابة الأسرة والأحداث في دبي المستشار محمد رستم بوعبدالله، قال لـ«الإمارات اليوم» في وقت سابق، إن معظم الأزواج يدلون بأقوالهم تلك دون أن يملكوا الدليل على ذلك، وهو ما لا تعتد به النيابة، كونها سلطة قضائية لا تعتمد على الأقاويل فقط.
وشاهد ايضا :

خصومات كبيره لحجز الفنادق في اسبانيا ومزايا مذهله



Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight