يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 3 فبراير 2009

سقوط «بنغالي» يمتهن تهريب الخادمات واستخدامهن في القوادة!


الرياض - مناحي الشيباني:
سقط الملقب بمعزوز (بنغالي الجنسية) تاجر اللحوم البشرية والشهير بتوظيف العاهرات مع أبناء جلدته في القوادة بعد تهريبهن من منازل كفلائهن وأحد شركاه من بني جدلته الذي يساعده في تلك المشاريع في كمين نفذته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي المربع وسط الرياض.
وجاءت عملية القبض على الملقب ب (معزوز) بعد تصاعد شكاوى المواطنين من ورود اتصالات لمنازل من عمالة مجهولة الهوية وهرب الخادمة مباشرة بعد الاتصال بأيام وأثر تلك البلاغات لمراكز الهيئة تم مراقبة بعض الاتصالات وزرع المصادر السرية والتي أسفرت عن تحديد الاشتباه في شخص يلقب بمعزوز يمتهن تهريب الخادمات والتنسيق مع عصابات أو أفراد يمتهنون القوادة على تلك الخادمات وفتح مشاريع خاصة لهم في بعض المواقع مثل المراقص والقوادة على الخادمات المهربات.

كما أسفرت المعلومات أن معزوز يتقاضى على تهريب الخادمة مبلغ ألفي ريال فيما يقوم غيره بتوظيفها والقوادة عليها -حتى يتم القبض عليها أو تسفيرها - مدة إقامتها في المملكة.

وقد نجح كمين أمني في القبض على صاحب هذا المشروع وأحد شركاه في أحد المواقع مع خادمتين تم تهريبهما وجار عرضهما على بعض القوادين!! وكشفت التحقيقات الأولية مع صاحب هذا المشروع وشريكيه عن اعترافهم بتهريب الخادمات وإغواء كثيرات منهن على العمل بمرتبات أعلى أو إجبارهن للقوادة عليهن!!
الرياض الثلاثاء 8 صفر 1430هـ - 3 فبراير2009م - العدد 14834

hotelclub hotel reservations
Who has the best hotel deals?
RUSSIAGERMANY
FRANCE
BRAZIL
JAPAN
TURKEY
Compare 30 sites at ONCE!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight