يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 5 يونيو 2009

شابان يغتصبان خادمة عشرينية في منزل كفيلها



عائض الغامدي (سبق) القريات: مازالت الجهات الأمنية في محافظة القريات تواصل البحث عن شخصين قاما بالاعتداء الجنسي على عاملة منزلية داخل منزل كفيلها بعد تكبيلها بواسطة حبال داخل دورة المياه . وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان أن شرطة محافظة القريات قد تلقت بلاغا ظهر يوم أول أمس من أحد المواطنين يفيد بان خادمته من الجنسية الاندونيسية قد تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل شخصين دخلا منزله أثناء غيابه .
وقال الكفيل انه وجد الخادمة مربوطة بواسطة حبال داخل إحدى دورات المياه الموجودة بفناء المنزل . وأضاف الدرعان انه بالتحقيق مع الخادمة التي تبلغ من العمر 20عاماً والتي قدمت للعمل منذ 3 أشهر ذكرت أنها كانت تقوم بعمل النظافة بفناء المنزل وفجأة قفز شخصان من خلال سور المنزل وامسكا بها وأوثقاها وادخلاها إحدى دورات المياه الموجودة في المنزل وافتعلا بها الفاحشة على حد قولها ولاذا بالفرار .
وبينت الخادمة أن المعتدين عليها هما شابين بالعشرينات من عمرهما وأنها أدلت بمواصفاتهما كاملة للجهات الأمنية . وأدخلت الخادمة المستشفى لتلقي العلاج . وبين الدرعان أن التحريات والبحث متواصلة عن الجناة . وقد تم تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة القريات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight