يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

السبت، 30 يناير 2010

الحكم على رضيع فرنسي بالسجن بسبب القيادة المتهورة


لم يتجاوزالطفل (مانويل) الثانية من العمر ورغم ذلك وجد نفسه مطالباً بقضاء الحبس التأديبي لمدة يومين بتهمة القيادة المتهورة وعدم دفع الغرامة المالية التي فرضت عليه .. ومقدارها 35 يورو .
ووقعت السلطات المحلية في مدينة (ماجدبورج) الفرنسية في خطأ فادح .. حيث وضعت اسم الطفل مانويل في خانة المتهم بدلاً من اسم والده ستيفن هارينس (29 عاماً) .
ونشرت صحيفة (بيلد) الألمانية في موقعها الإلكتروني أمس صورة للصغير وهو يحمل (أوراق إدانته) ، وذكرت تعليقات للقراء طريفة سخر فيها أصحابها ..وقال أحدهم : " إن الموظف الذي لا يخطئ لا يعمل " .
وسارع الأب إلى تنفيذ لعقوبة وحماية ابنه من الزنزانة !
وهذا خبر حقيقي عن طفل الماني :
ضبط رضيع ألماني لم يتجاوز الثانية من عمره يتجول بسيارة والده الصغيرة في مدينة ليفركوزن غرب ألمانيا. حيث لم تصدق السيدة البالغة من العمر 66 عاما عينيها عندما رأت سيارة الشحن الصغيرة تقطع عليها طريقها أثناء تجولها بالدراجة في المدينة.
وذكرت السيدة الألمانية أن الرضيع السائق احتك أثناء سيره بالسيارة بصندوق للبريد قبل أن يجتاز سياج أحد المنازل وأن محاولته قيادة السيارة للمرة الأولى في حياته لم تدم أكثر من 30 مترا. وأضافت السيدة أن السيارة أصيبت بخدوش نتيجة اصطدامها بالسياج والطفل لم يصب بأذى.
وأقر والد الطفل (38 عاما) بأنه ترك مفتاح سيارته فيها غير أنه لا يدري ما إذا كان قد تركه في موضع التشغيل أم أن طفله المشاغب استطاع أيضا أن يدخل المفتاح في مكانه ويشغل السيارة وينطلق بها. وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight