يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

السبت، 5 فبراير 2011

ضبط 127 خليجياً في حفلة "جنس ثالث" في البحرين

الغرض منها فعل الرذيلة.. والتذكرة بيعت بـ 20 ديناراً

ضبط 127 خليجياً في حفلة "جنس ثالث" في البحرين

سبق - متابعة : قبضت الشرطة البحرينية على 127 شخصاً من الجنس الثالث، جميعهم خليجيون ماعدا اثنين عربيين (سوري ولبناني).

وقال رئيس نيابة المحرق: إنه تم ضبط عدد من الأشخاص فجر الخميس متلبسين، وذلك عند إقامتهم حفلاً تضمن أعمالاً منافية للآداب العامة في إحدى مناطق المحرق.

وقبض على المتهمين جميعاً وأغلق المكان وتحفظ على المضبوطات تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة، بحسب ما نشرته جريدة "الأيام" البحرينية.

وكانت الشرطة ضبطت 127 من الجنس الثالث وآخرين ذكور فجر الخميس في صالة الريان بنادي الحد، بعد أن نظموا حفلة خاصة كان الغرض منها فعل الرذيلة، وبيعت التذكرة بـ 20 ديناراً.

وورد بلاغ إلى مركز شرطة الحد في وقت مبكر من فجر أمس الأول من قبل أحد المواطنين القاطنين بالقرب من الصالة، يفيد فيه قيام مجموعة من الجنس الثالث وآخرين من الذكور بتنظيم حفلة في إحدى قاعات الأفراح بالحد، بغرض الرذيلة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة إلى الشرطة، توجهت الدوريات إلى القاعة في الساعة الثانية والنصف فجراً، واستعانت بأحد المصادر السرية لإلقاء القبض على المتهمين، حيث اشترى المصدر السري تذكرة الدخول التي حددت قيمتها بمبلغ 20 ديناراً.

وبعد دخوله القاعة شاهد المصدر السري مجموعة كبيرة من الجنس الثالث يرتدون الملابس النسائية الفاضحة، ويحتسون الخمور ويدخنون الشيشة، وعلى الفور تم استدعاء الدوريات المدنية التي قبضت على المتهمين، فيما تم التحفظ على الأدلة بالتنسيق مع النيابة العامة. وتتراوح أعمار المقبوض عليهم ما بين 18 إلى 30 سنة.

وسجلت الشرطة المحاضر ليتم فصل المتهمين عن المنظمين بعد التحقيق معهم، ومن ثم سيتم التأكد من سجلات المتهمين إن كان لديهم سوابق في الفجور واللواط. وأكدت مصادر أن معظم المتهمين جاءوا إلى البحرين لحضور الحفلة، فيما كان بعضهم موجودا هناك من قبل، واستخبر من زملائه عن إقامة الحفلة المذكورة ومن ثم حضروا للمشاركة فيها.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight