يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

السبت، 11 يونيو 2011

هندي يتسلق الجدران والمرتفعات كالقرد

سبحان الله مهاره عجيبه في تسلق الجدران والمرتفعات التي يجيدها هذا الهندي فهو يتسلق كالقرد او قل كالبرص , شيء عجيب , لن اطيل عليك بل ادعوك للفرجه وحياك الله :

الأربعاء، 8 يونيو 2011

"المرعب" مرتكب الفاحشة في حق 13 فتاة بجدة في قبضة الشرطة

ستدرجهن من المستشفيات وقصور الأفراح ويعطيهن بعض الحلوى
"المرعب" مرتكب الفاحشة في حق 13 فتاة بجدة في قبضة الشرطة
عبدالله الراجحي - سبق - جدة: أوقعت شرطة محافظة جدة قبل قليل بالمرعب، الذي كان يخطف الفتيات من سن الثامنة فما فوق، ويمارس في حقهن الفاحشة. وقد سُجِّلت اعتداءاته المتكررة منذ عام 1428هـ حتى الآن بـ13 حالة.

وكشفت مصادر "سبق" أن المرعب سعودي، ويبلغ من العمر (42 عاماً)، ويعمل مُعلِّماً، ومتزوج، ولديه أربعة أطفال! وأن فِرْقة من البحث الجنائي بقيادة الرائد علي بلغيث اقتحمت مقره، واقتادته، وما زال قيد التوقيف والتحقيق لدى الجهات الأمنية.

وأوضحت مصادر أمنية لـ"سبق" أن الدلائل والقرائن أثبتت تورُّط الجاني في استدراج الفتيات؛ حيث كان يستدرجهن من المستشفيات وقصور الأفراح بحجة اللعب معهن وإعطائهن بعض الحلوى، لكنه يقتادهن إلى منزله بعد أن يقوم بإيصال زوجته وأولاده إلى استراحة أعدها بعيداً عن منزله.

 وأضافت المصادر بأن الجاني كان يُنفِّذ جريمته عبر سيارة من نوع برادو تويوتا، وبعد ذلك قام بتغيير السيارة إلى سيارة صغيرة سوداء مظلَّلة؛ حتى لا يكتشف أحدٌ جرائمه.

وأعرب أهالي المتضررين من اعتداءات المرعب على بناتهن عن تقديرهم البالغ للجهات الأمنية، وأكدوا ثقتهم التامة بالأمن؛ حيث حقق رجاله ما كانوا يريدون؛ حيث تم رصد تحركات الجاني، وتم التعرف على محتويات الغرفة التي كان يُنفِّذ بها جريمته من قبل الضحايا، اللاتي أكدن على أرض الواقع صحة ذلك، فيما تولت الأدلة الجنائية بشرطة جدة رفع البصمات من الموقع.
  المصدر

خادمة تسحر ابنة كفيلها عن طريق والدها الإندونيسي الذي يرفض فك السحر

علي العرجاني – سبق – وادي الدواسر: اكتشفت إحدى الأُسَر في محافظة وادي الدواسر أن خادمتهم الإندونيسية التي تسكن معهم في المنزل سحرت ابنتهم البالغة من العمر (16 عاماً)، وذلك بعمل سحري عن طريق والدها في إندونيسيا، تسبب في تدهور حالتها الصحية.

وفي التفاصيل أن إحدى الأُسَر في وادي الدواسر لاحظت بعض التغيرات التي طرأت على حالة ابنتهم الصحية؛ حيث أصبحت البنت لا تجلس معهم، وتُفضِّل دائماً البقاء وحدها والجلوس مع الخادمة، وأصبحت انطوائية، وتطوَّر الأمر إلى تركها الصلاة.

 وبعد فترة تدهورت حالتها الصحية، وبعدما رصد ربُّ الأُسْرة بعض الملاحظات على ابنته مثل أنها تبتسم أثناء مشاهدتها الخادمة، شك في ذلك، بعدها انفرد بالخادمة التي اعترفت بسحرها ابنتهم، وذلك عن طريق والدها الذي يسكن في إندونيسيا. وعلى الفور قام الوالد بنقل الخادمة هذا اليوم إلى مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة، واعترفت أمام رجال الهيئة بعمل السحر.

إلى ذلك رفض والد الخادمة بعد الاتصال به من قِبل الهيئة فك السحر رغم المحاولات والتوسلات من قِبل الجميع، فيما قامت الهيئة بإحالة الخادمة إلى شرطة وادي الدواسر؛ لتصديق اعترافاتها تمهيداً لمعاودة الاتصال بوالدها ومحاولة فك سحر الفتاة، لكن شرطة وادي الدواسر أوضحت أن استلام الخادمة ليس من اختصاصها؛ فأعادت الهيئة الخادمة مع كفيلها إلى منزله، رغم مطالبته المتكررة الجهات الأمنية باستلامها وأخذها للتحقيق معها، ولكن دون جدوى؛ فاضطر ربُّ الأُسْرة إلى إخلاء منزله من أفراد الأُسْرة كافة، والتحفُّظ على الخادمة في إحدى الغرف حتى غد.

"سبق" تحتفظ بصورة من اعتراف الخادمة وطريقة الاتصال بوالد الفتاة المسحورة.
المصدر

اطلاق صاروخ

يجرب اطلاق صاروخ العاب ناريه , لكن لأنه لم يثبته جيدا فانظر اين وقع الصاروخ !
اضغط على الصوره لتعرف اين انطلق الصاروخ

خدعه بالماوس طريفه جدا

حاول ان تضع الماوس على انف الرجل الظاهر في الصوره , اضغط على اللينك ادناه لكي تصل الى صفحه بها رجل جالس على كرسي , كل الذي عليك هو وضع الماوس على انفيه
تفضل بارك الله فيك اضــغـط هـــــــــنــا 

فقط انتظر التحميل قليلا
من الأفضل ان تنفتح هذا الموضوع في صفحه جديده بالضغط على الماوس من جهة اليسار ثم اختيار 
Open Llink in New Tab

السبت، 4 يونيو 2011

تفضل خذ هديتك : خصم كبير تحصل عليه عند حجز فندقك من هنا

زائرنا الكريم نقدم لك خصما كبيرا قد يصل الى 70% عند حجزك لفندقك من هنا , فلا تتردد بالزياره ولو كان ذلك للأطلاع واخذ المعلومات فقط لا غير , لن اطيل عليك فتفضل للتمتع بهذه الهديه العظيمه :

هديتنا لك خصم رائع لحجز الفنادق في مدن المملكه العربيه السعوديه

  احجز فندق قطر من هنا حيث السعر الأرخص والمميزات الأفضل

احجز فنادق ابوظبي من هنا بخصم كبير ومميزات اكبر

   احجز فنادق تركيا بأرخص الأسعار

حجز فنادق استراليا بخصم كبير من هنا

السياحه في البحرين متعه لا تنسى

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل

 احجز فندقك في جاكرتا بخصم 70%

افضل المواقع لحجز فنادق المدينه النبويه على الأطلاق

افضل المواقع لحجز فنادق مكه المكرمه

فندق الصفوه رويال اوركيد , اطلاله رائعه على الكعبة المشرفه

خصومات اكثر من رائعه على حجز الفنادق من هنا

 احجز فندقك من هنا لتحصل على خصومات تصل الى 75% مع عدة مغريات

 احصل على خصم 75% عند حجز فندقك من هنا

هديه رائعه للمسافرين الى ماليزيا لا تفوتها

هديتي لك خصومات تصل الى 70% على فنادق اندونيسيا

لحجز فنادق مدن جمهورية مصر العربيه بخصم يصل الى 70%

لحجز الفنادق باسهل طريقه وارخص سعر للدول العربيه

 لحجز فنادق دولة الأمارت العربيه المتحده عن طريق النت

شاب يصور فتيات عن طريق كمبيوتراتهن

فى اطار منظومة الجرائم الالكترونية والتسلل الى الخصوصيات من قبل معدومى الضمير والاخلاق ابلغ مواطن فى العقد الثالث من عمره شرطة محافظة الاحساء بتعرض “ايميل” احد افراد عائلته للاختراق من قبل مجهول وصل الى حد تشغيله كاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر والتقاط بعض صور مستخدميه والعمل على ابتزازهن بعد تهديده بنشر هذه الصور وبياناتهم الخاصة .
تعاملت الشرطة مع البلاغ ببجدية واتخذت الاجراءات اللازمة وجمع المعلومات المطلوبة حيال القضية فيما وجه مدير شرطة المحافظة العميد عبدالله القحطاني الدعوى لشعبة التحريات والبحث الجنائي للعمل على كشف هوية الجاني والقبض عليه .
وتمكن قسم مكافحة الجرائم المعلوماتية بالبحث الجنائي من التعرف على هوية المتهم من خلال بحث وتحري تقني متقدم القى القبض عليه ليتبين انه  مواطن في العقد الثالث من العمر وبالبحث عثر بحوزته على التجهيزات التقنية المستخدمة وعدد من المواد المصورة والمعلومات الخاصة لعدد من الضحايا الذين يستدرجهم باسماء نسائية وهمية ومن ثم تصويرهن دون علمهن من خلال كاميرا الويب وبعد الحصول على الصور يعهد لابتزازهن وتهديدهن بنشرها.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتسليمهم لمركز شرطة الصالحية لاستكمال التحقيق معه تمهيدا لاحالته الى هيئة التحقيق والادعاء العام .كما نود الاشارة لضرورة الحرص والانتباه لمستخدمي الانترنت وعدم قبول واستضافة اي شخص او فتح بريد الكتروني خارجي الا بعد التحقق من مصدره والتاكيد على اهمية الاستعانة ببرامج الحماية المتقدمه والاصلية للحد من الاخترق الذي قد يتعرض له جهاز الحاسب الالي من قبل بعض المتطفلين . كما نجد انه من الضرورة حجب استخدام كاميرا الويب بالاجهزة الا في الاستخدام الخاص والضرورة القصوى مع مراعاة عدم ترك ملفات اوصور خاصة في جهاز الحاسب الالي المستخدم من خلاله خدمة الانترنت في ظل عدم توفر انظمة حماية قوية بالجهاز . وفي حالة تعرض الشخص لا قدر الله لمثل تلك الحالات المبادرة بالابلاغ الفوري لاقرب جهة امنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة في القضية .
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight