يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الخميس، 24 نوفمبر 2011

راق مزيف أوقع بشقيقتين خلال شهر رمضان واغتصبهما بطريقة وحشية بالطارف

الطارف-الوئام:

بعد أن حكمت المحكمة بـ10 سنوات سجنا نافذا لراق استغل الرقية الشرعية إشباع شهواته الشيطانية واستغل فيها القرآن خلال شهر رمضان المعظم للإيقاع بشقيقتين بريئتين واغتصبهما بطريقة وحشية تحت غطاء الرقية، أعادت المحكمة محاكمته بناء على التماس قبلت به المحكمة مباشرة القضية  في خطوة لجعل هذا الراقي عبرة لأمثاله ممن أصبحوا يستغلون الرقية وجهل الكثير من العائلات لإشباع نزواتهم.

وحسب ملف القضية الذي عرض على محكمة الذرعان فقد فجعت عائلة من الشط في ابنتها “د.ف” ذات الـ 29 ربيعا بعد أن أصابها مس من الجن، وهو ما تطلب الاستنجاد بمرق لعلاجها، حيث طلبت العائلة خدمات المسمى “خ.م” الذي تنقل إلى منزل العائلة وقام بعلاجها بقراءة القرآن أمام مرأى العائلة.

ونتيجة توافد الراقي المستمر على منزل العائلة كأحد أفرادها تمكن من معرفة كل كبيرة وصغيرة عنها خصوصا الفتاة المريضة التي أوهمها بعد أن تأكد من جهلها وأميتها بأن علاجها الوحيد من الجن الذي يركبها هو ممارستها للجنس مع رجل ما دون أن يعرض خدماته.

 وبما أن الفتاة لا تغادر المنزل وليس لها علاقات خارجه فقد رضخت للأمر الواقع ومارست الرذيلة “العلاج” معه لست مرات أفقدها خلالها عذريتها، وتواصلت مغامرة الراقي الذي لم يحترم حتى سنه الذي تجاوز الـ60، بل تعدت جرأته ليصل إلى حد الإيقاع بالشقيقة الصغرى للفتاة الأولى “د.و” التي أوهمها لجهلها بأنها تواجه نفس مصير شقيقتها وعليها بالرضوخ لنفس العلاج تجنبا لأية إحتمالات معقدة لتخسر هي الأخرى عذريتها في أول “موعد علاجي” بالرقية.

تم اكتشاف أمر الجريمة، بعد أن أخبرت الشقيقة الصغرى أختها بما حدث لها مع الراقي لتكتشف الفتاتان أنهما قد وقعتا فريستين لمجرم يغطي وحشيته بالدين والورع، وتقومان بإخبار العائلة التي سارعت للتبليغ عنه.
المصدر

ضَبْط شبان مارسوا مقدمات الفاحشة مع فتاة أمام "لوحة" مركز هيئة الجنادرية

تم إفشال مخططهم للإساءة للجهاز .. والفتاة صُوِّرت بجانب "كلاشنكوف"
ضَبْط شبان مارسوا مقدمات الفاحشة مع فتاة أمام "لوحة" مركز هيئة الجنادرية
عبدالله البرقاوي - عيسى الحربي - الرياض: تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن الإنجاز الذي حققه أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الجنادرية في الرياض، فَجْر الثلاثاء الماضي، عقب تمكنهم من إفشال مخطط شبابي لنشر صور تسيء لجهاز الهيئة.

وأشارت معلومات، حصلت عليها "سبق"، إلى أن هيئة الجنادرية عند بداية دوام يوم الثلاثاء فوجئ منسوبوها بتحطيم كاميرات المراقبة وواجهة المبنى، وعقب التحقق من تسجيلات كاميرات المراقبة اتضح أن من قام بتحطيمها ثلاثة شبان، ترافقهم فتاة.

ووثقت كاميرات المراقبة قيام الشبان بإنزال الفتاة من السيارة، وممارسة مقدمات الفاحشة معها أمام لوحة مركز الهيئة، وتصوير هذه الممارسات؛ ما يوحي بأن الهدف نشر المقطع عبر الإنترنت للإساءة للهيئة.

أحد الشبان اكتشف كاميرات المراقبة، وأبلغ رفاقه؛ فاتجهوا إلى تحطيمها بالأحجار قبل فرارهم من الموقع.

مصادر "سبق" أشارت إلى أن مركز الهيئة كثف من عمليات البحث والتحري عن الشبان من خلال مواصفات السيارة التي ظهرت في تسجيلات كاميرات المراقبة، وخلال 3 ساعات فقط تم ضبط اثنَيْن من الشبان، فيما يتواصل البحث عن الثالث والفتاة التي كانت ترافقهما، وأُحيلت القضية للجهات المعنية؛ لإكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.

وكشفت المصادر أن الجهات الأمنية خلال تحقيقاتها اكتشفت حيازة أحد المقبوض عليهما في القضية سلاح كلاشنكوف، وعُثر على صور للفتاة بجانب السلاح، وتم إحضار السلاح والتحفظ عليه، فيما تتواصل إجراءات القضية والبحث عن المطلوبَيْن الآخرَيْن. 

اربعة فتيات يقطعن رأس شقيهن

ذكرن أنه تحرش بهن وكان مدمن مخدرات
مصادقة اعترافات 4 فتيات قطعن رأس شقيقهن
 سبق - حفر الباطن: 
 صادقت محكمة محافظة حفر الباطن صباح اليوم على اعترافات 4 شقيقات قتلن أخاهن العشريني وفصلن رأسه عن جسده، في حين خاطبت الجهات الأمنية الجهات الصحية لمعرفة صحة قواهن العقلية.
 وأفادت المعلومات بأن الشقيقات اعترفن لدى الجهات الأمنية بقتلهن أخاهن بعد قيامه بالتحرش بهن، وقلن في اعترافهن إن شقيقهن مدمن مخدرات؛ ما دعاهن لقتله.
 وقدمت الأسرة من خارج المحافظة منذ نحو شهرين تقريباً وعلمت "سبق" أن والد الفتيات منفصل عن أمهن.
 وكانت شرطة محافظة حفر الباطن تلقت  ظهر أمس الثلاثاء بلاغاً  من مواطن في العقد السادس من العمر، مخبراً عن دخوله لمنزله بحي الفيصلية بالمحافظة وعثوره على ابنه مقتولاً بالمنزل.
 وباشرت الشرطة  الموقع برفقة مختصي الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، ليجدوا جثمان القتيل لشاب في العقد الثاني من العمر مفصول الرأس عن الجسد، وقد تعرض لطعنات في أماكن متفرقة من الجسم، حيث تم التعامل مع مسرح الحادث والجثمان من قبل المختصين بعناية ورفع الآثار اللازمة من الموقع.
 وفي سياق إجراء أمني سريع، تم تمرير معلومات القضية والمشتبه بهن للعاملين بالميدان وقسم التحريات والبحث الجنائي، واستنفرت الجهات الأمنية للبحث عن الفتيات حتى تمكنت من إلقاء القبض على شقيقات القتيل في أحد الأحياء السكنية القريبة من الموقع.
 وتبين أنهن 4 شقيقات في العقد الثاني والثالث من العمر، وتم التحفظ عليهن من قبل الشرطة وإيقافهن، وما زال التحقيق جارياً في القضية.

الخميس، 17 نوفمبر 2011

في السعوديه طبيب ولاده يصور مريضاته بالجوال اثتاء الولاده

افتضح أمره بعد ابتزازه لممرضة

القبض على طبيب يصور مريضاته أثناء عملية الولادة

الباحة/ابراهيم الشمراني
    تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المخواة من القبض على طبيب نساء وولادة مقيم من جنسية عربية يعمل في إحدى المستشفيات إثر قيامه بابتزاز ممرضة سعودية تعمل بنفس المستشفى. وتعود تفاصيل القضية إلى تمكن الطبيب من سرقة جوال الممرضة الذي يحتوي على صورها وصور بعض أفراد عائلتها ومن ثم الضغط عليها وتهديدها بنشر الصور إن لم تستجب لمطالبه الدنيئة والخروج معه ، فما كان منها إلا أن لجأت إلى الهيئة عبر شكوى تقدمت بها فتم رصد الطبيب من قبل فرقة الهيئة إلى أن تم القبض عليه ، حيث وجد بحوزته جهاز الممرضة المسروق ووجد أيضاً في جواله عدد كبير من صورها وصور بعض أفراد عائلتها وصور لبعض المريضات تم تصويرها أثناء عمليات الولادة التي يجريها وقد أقر بذلك وتمت إحالته لشرطة محافظة المخواة لاستكمال الإجراءات في محاسبته ورفع قضيته لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال ما يلزم بحقه. صرح بذلك المتحدث الرسمي بفرع الرئاسة بمنطقة الباحة الشيخ ناصر بن سعيد الزهراني.
المصدر

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

القبض في جده على اقصر متسوله تحصل على 5000 ريال اسبوعيا

اكثر من 20,000 ريال سعودي هو ماتحصل عليه متسوله عربيه قصيره طولها لا يزيد عن نصف متر .
قبضت الجهات الأمنية في محافظة جدة على أقصر متسولة تم تهريبها عبر المنافذ الحدودية الجنوبية من المملكة بصورة غير شرعية أكثر من عشر مرات، وكشف مكتب التسول في منطقة مكة المكرمة تحويل المتسولة نحو 80 ألف ريال منذ رمضان الماضي وحتى الآن.
واشتهرت المتسولة فاطمة التي اختارت منطقة البلد المركزية تحديدا موقعا لها منذ فترة طويلة وذلك لأنها منطقة حيوية و تكتظ بالزوار والمتسوقين خصوصا أيام عطلة نهاية الأسبوع في الأوساط. وأصبحت حديث سكان المنطقة ومثار الفضول لدى المتسوقين الذين يحاولون الاقتراب منها والتصوير معها في بعض الأحيان. ويستعطف قصرها قلوب المتسوقين الذين يمدونها بالمال الوفير تعاطفا معها ومع عمرها الذي يتجاوز الـ 60 عاما. وأثارت فاطمة فضول الزوار والمتسوقين وذلك بسبب طولها الذي لا يتجاوز 50 سنتمترا.
من خلال التحقيقات الأولية التي أجراها فريق مختص من المكتب، اتضح أن مجموع ما تحصل عليه المتسولة فاطمة من التسول نحو خمسة الآف ريال أسبوعيا. ويقوم شقيقها بتوفير السكن والمواصلات لهم، ويقوم بتسلّم المبالغ التي تحصل عليها لتحويلها إلى عائلتها في الخارج. 
المصدر 
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight