يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 1 مارس 2009

التحقيق مع «عصابة عسكرية» كويتية - إماراتية تتخذ من تزوير العملات ستاراً لأعمالها المشبوهة


الكويت - سعد العجمي:
تحقق هيئة الاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع الكويتية مع عقيد طيار يدعى ( ف.ر) بعدما ضبط في مطار أبوظبي وبحوزته خمس حقائب ملأى بالدنانير والدولارات المزورة، لمعرفة ان كانت تستخدم في نشاطات " إرهابية " او أنها مجرد عملية تهريب.
وكانت السلطات الامنية الاماراتية تراقب منذ فترة ضابطاً إماراتياً رفيع المستوى " مشكوك في نشاطاته " ، اسمه (ابراهيم) وأنها استطاعت كشف القضية بعدما وصل العقيد الطيار الكويتي الذي يعمل ايضاً مدرساً في كلية القيادة والأركان في الكويت الى مطار أبوظبي قبل اسبوع .وتعقبت أجهزة الأمن الضابط (ابراهيم) إلى احد المتاجر الكبرى حيث رصدت لقاء بينه وبين العسكري الكويتي إضافة إلى شخص ثالث من جنسية خليجية ما زال فاراً. وقال مصدر أمني اماراتي ان الضابط الإماراتي سلم الكويتي خمس حقائب مكتوب عليها " كلية القيادة والأركان " فيها كتب دينية على السطح لكنها في العمق مليئة بعملة كويتية مزورة من فئة 20 ديناراً اضافة إلى دولارات مزورة من فئة 100 دولار وأوراق بيضاء مخصصة للتزوير.
الى ذلك أوضحت مصادر عسكرية كويتية ان رجال الامن الامارتيين الذين اعتقلوا (ابراهيم) اوقفوا (ف. ر) لاحقاً في المطار وفتشوا الحقائب ثم صادروها منه ونسقوا مع الاستخبارات العسكرية الكويتية حيث تم تسليمه لسلطات بلاده واقتيد إلى مقر قيادة استخبارات الجيش فور وصوله الكويت.
الرياض الأحد 4 ربيع الأول 1430هـ - 1 مارس2009م - العدد 14860

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight