يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 25 ديسمبر 2011

خادمه اندونيسيه تحاول اغتصاب ورع

الكويت - العربية.نت
لم تجد سيدة كويتية مناصا سوى الاستعانة بالشرطة لإنقاذ ابنها من محاولة "اغتصاب" على يد خادمتها الإندونيسية، وبدأت القصة عندما حاولت تلك الخادمة مراودة ابن مخدومتها عن نفسه بعد أن أغلقت عليه باب غرفته.
غير أن محاولات الخادمة بدأت تبؤ بالفشل عندما بدأ الابن البالغ من العمر 13 عاما بالصراخ، فشكت والدته بالأمر، وظنت أن خادمتها الإندونيسية تنوي ايذاء ابنها، فاتصلت بقسم الشرطة ليحضر رجال دوريات نجدة  منطقة الاحمدي ويتم ضبط الخادمة وإحالتها إلى التحقيق، وذلك وفقا لما ذكر مصدر أمني للزميل محمد الجلاهمة في صحيفة "الرأي العام" الكويتية.
من جانب آخر، لا يزال الرعب والخوف يسيطران على أطفال منطقتي حولي والسالمية بعد تسجيل القضية الرابعة في حق وافد مصري بتهمة اغتصاب طفل سوري، فيما المتهم حر وطليق.
وذكر مصدر أمني للصحيفة الكويتية أن وافداً سوريا حضر إلى مخفر الجابرية وبرفقته ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، وأفاد أن ابنه تعرض للاختطاف بالقوة على يد وافد مصري قام بهتك عرضه.
وأضاف المصدر أن "الطفل كان خرج مساء أول من أمس من منزل أسرته في منطقة حولي للذهاب إلى البقالة، وأثناء ذهابه اعترض طريقه وافد مصري وأمسك به متجهاً إلى سطح إحدى البنايات، حيث قام بهتك عرضه ولاذ بالهرب".
وتابع المصدر الأمني أن "ثمة ثلاث قضايا قبل هذه القضية تتطابق فيها مواصفات المتهم الذي أفاد بها والد الطفل السوري مع مواصفات متهم قام بهتك عرض ثلاثة أطفال سابقا في منطقتي حولي والسالمية".

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين

فرصه لرجال الأعمال والذين لديهم رأس مال ويرغبون دخول عالم الأعمال

 


هناك 8 تعليقات:

  1. حسبي الله عليها عمره 13 سنه , وش اللي عنده بيسوي لها بتسرع الولد الين شاف البلوه اللي بين رجيلها ولا راح يبرد لها شي
    لا زم الأهل يراقبون الخدامات مع عيالهم حتى الشغاله مع البنات
    الله يفكهم ولا يبلانا

    ردحذف
  2. الأخ سعد && اسلوبك الله يهديك في اشارات مش كويسه
    اتمنى الأداره تحذف تعليقك

    ردحذف
  3. الله يحمي عيالنا من الشغالات

    ردحذف
  4. عليها من الله ماتستحق , خطورة الشغالات تطال الصغار والكبار على حد سواء , انتبهوا لأولادكم وبناتكم خصوصا في عمر المراهقه , والزوجات عليها ان لا تسمح بالخلوه بين السائق وزوجها ورجال البيت ,,, تحذيرررررررررررررررر

    ردحذف
  5. الشغاله اذا تأخرت في بيت الكفيل شهرين او ثلاثه , فيجب مراقبتها لأنها في هذه الحاله تصبح كالمسعوره , يفضل اخذها للطبيب واعطائها علاجات في تثبيط الشهوه , والا فان خطرها سيكون على جميع الذكور في البيت , وحتى لو فيه تيس في البيت او بس او اكرمكم الله حنى لو حمار والا كلب ماراح يسلم من تحرشها .

    ردحذف
  6. الله يحفظ اطفالنا وعيالنا من مصائب السغالات

    ردحذف
  7. عمره 13 سنه مايدري ايش بتعمل له , مع العلم ان كثير من الأطفال بين 12 الى 15 سنه بدأو يتعرضون للتحرشات الجنسيه من قريبات او جارات او تساء غريبات خصوصا اذا طان الولد يتمتع بوسامه مفرطه , والمرأه لها وقت طويل بعيده عن اللقاء الجنسي بسبب سفر الزوج او موته مثلا , يعني المشكله ليست الشغالات فقط هم من يمثل خطوره على الأطفال الأولاد ممكن نساء أخريات
    لكن بسبب كثرة الشغالات وامكانية انفراد الشغاله بالأطفال اولاد وبنات يجب الحذر

    ردحذف
  8. ايش هالخدامات , اذكر يوم اني طالب في آخر سنه ابتدائي وكانت غرفة الوالد والوالده في الدور الأرضي وغرفتي وغرفة اختي والشغاله في الدور العلوي , وكان الحمام في الممر مشترك بيني وبين الشغاله وحمام اختي في غرفتها اذكر ان الشغاله كانت تدخل الحمام وانا فيه استحم وتجلس على المرحاض تتبول ولا كني قاعد استحم مابيني وبينها الا الستاره اللي بين كرسي المرحاض ودش الأستحمام , وكيف كانت تدخل غرفتي الصبح بدري مع الفجر تنظف الغرفه وعليها ملابس النوم القصيره واللي مبين اكثر جسمها حتى اني كنت اشوفها من غير ستيانه بين حلم نهودها من القميص الساتان اللي لابسته , واذكر يوم رسبت في سادس ابتدائي وصكني الوالد على وجهي وكف كف خلاني اصعد غرفتي ابكي كني طفل ساعتها دخلت الخدامه وصارت تاخذ بخاطري وتمسح على وجهي واذكر يوم هي بوست الخد اللي صكني الوالد عليه كف ويوم اني ماقلت شي بوست وجهي كله وقطعت وجهي تبويس طبعا انا ما خذ الموضوع حنيه واني كسرت خاطرها , ما فهمت انها كان ودها شي ثاني وانها كانت خايفه الا بعد ما دخلت الجامعه وصرت استرجع شريط الذكريات والصراحه اني كانت اول مراهقتي وكان ودي بوستها ومسكتها بس كنت خايف انها تقول للوالد وهو كان حار , والحمدلله بعد انها كانت خايفه بعد والا كان علمتني لعب اكبر من عمري وانا لسه في سن المراهقه

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight