يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 27 يونيو 2012

واخيرا تم السماح ببناء اكبر بيت دعاره في البلاد

سمح القضاء الاسترالي بفتح اكبر بيت دعارة في البلاد بعدما كان المشروع مرفوضا ليس لاعتبارات اخلاقية بل خشية من القضاء على المنافسة في هذا المجال.
وسيتمكن بيت الدعارة «ستيليتو» في سيدني من مضاعفة عدد غرفه الى اربعين ليصبح بذلك اكبر مؤسسة من هذا النوع في استراليا بعدما حصل مالكوه على الإذن من محكمة الاستئناف.
ففي سبتمبر الماضي، رفضت السلطات البلدية المشروع معتبرة ان حجم بيت الدعارة الكبير جدا هذا، قد يقضي على المنافسة في هذا القطاع.
وأعرب الجيران ايضا عن خشيتهم من مشاكل ركن السيارات والازعاج الليلي وفتح
متاجر متخصصة هذا المجال مكان المتاجر التقليدية.
وكتبت سوزان اونيل القاضية في المحكمة التي بتت بالقضية «اثار بعض المقيمين والمعارضين اعتراضا اخلاقيا على طبيعة نشاطات هذه المؤسسة المكرسة للجنس».
واضافت في حكمها الذي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة عنه الاربعاء «الا ان المؤسسات المكرسة للجنس شرعية (..) والاعتراض الاخلاقي ليس في محله». والتشريعات حول الدعارة منوطة بكل مقاطعة في استراليا.
فهي قانونية في بعض المقاطعات مثل نيو-ساوث ويلز (منطقة سيدني) ومحظورة في مناطق اخرى مثل نورذرن تيريتوري.
واعتبر القضاء ان «ستيليتو» مؤسسة مقبولة وأفضل من غالبية بيوت الدعارة الاخرى في المدينة. وقد اخذ مشروع التوسيع بالاعتبار مخاوف السكان ومن بينها مشاكل حركة السير.
وبيت الدعارة هذا يفتح ابوابه على مدار الساعة يوميا باستثناء يوم عيد الميلاد والاسعار فيه تبدأ عند 370 دولارا استراليا (297 يورو) للساعة (الغرفة والمومس والمشروب).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight