يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

شاذتان صينيتان تقيمان حفل زفاف على الطريقه البوذيه

أقامت مى يوى ويا تينغ وهما فتاتين مثليتين بحفل زفافهما وفقا للمراسم البوذية التقليدية في 11 أغسطس الحالي في محافظة تاويوان بتايوان. وتبلع الشابتان الـ 30 من عمرهما، وقد شارك نحو 200 شخص من أصدقائهما وأقربائهما ونشطاء مدافعين عن حق المثلية الجنسية في حفلة الزفاف.
أقيمت حفلة الزفاف وفقا للمراسم البوذية التقليدية ، حيث قام الرهبان البوذيين بشرح وتلاوة الكتاب البوذي المقدس ومباركتها في تايوان، وتبادل الطرفان الهدايا، في حين لايزال الزواج المثلي غير شرعي حتى الآن في تايوان. وتمتد عمر العلاقة العاطفية بين مى يوى و يا تينغ (الثلاثينيتين)7 إلى أعوام، ولم يرغبا في مواصلة علاقتهما في الخفاء
وقررا "إكمال علاقتهما" بالزواج.
وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها أوساط بوذية في تايوان بالإشراف على حفلة زفاف مثلية ، مايدل على تغير موقف البوذية من الزواج المثلي.
شاوهوى التي أشرفت على حفلة الزفاف وهي أيضا أستاذة بجامعة شيوانتسانغ في تايوان، وقالت :" لا تمنع البوذية المثلية الجنسية، ومن الصعب علينا الحفاظ على العلاقات بين الناس في الوقت الراهن، ومهما يكن توجههما الجنسي، لماذا نحسد الشخصين الذين يريدان الزواج. "
مع مباركة هذين الزوجين، لفت "تبويذ حفلة الزفاف المثلية" نظر مختلف الأوساط الإجتماعية ، حيث كان هناك من عارض وهناك من ساند هذا الإجراء. أما المعنيان بالأمر فأعربتا عن أملهما في أن تلفت حفلة زفافهما إنتباه المواطنين أكثر فأكثر لقضية الزواج المثلي وكافة الصعوبات التي تواجهها العاشقات المثليات. "هذا له مغزى كبير بالنسبة إلينا، لأن زفافنا سيعطي الأمل للعشاق المثاليين الآخرين وليعرف الناس نظرة البوذية للزواج المثالي."
المصدر  : صحيفة الشعب الصينيه

العب مجانا في هذا الموقع واكسب هدايا واموالا

للمستثمرين الراغبين في انشاء مصانع في اندونيسيا

احجز فندقك او شقتك بمكه المكرمه , بارخص سعر ومن كمبيوترك

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight