يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 18 أبريل 2010

مجرمون يفشلون في اختطاف باص طالبات جامعيات

تمكن شاب سعودي ومقيم سوداني من إحباط عملية اختطاف قام بها مجموعة من الشبان لحافلة نقل طالبات جامعيات في أحد أحياء الرياض ، حيث تمكن الشاب من إلقاء القبض على أحد المشاركين في العملية بينما قام السائق السوداني بمقاومة الجناة ببسالة مما تسبب في فشل العملية المدبرة .وتعود تفاصيل الحادثة التي وقعت في شارع عسير بالجرادية بالعاصمة الرياض نهاية الأسبوع الماضي ، كما يرويها للوئام شاهد عيان تابع تفاصيل الحادثة : إنه وعند توقف حافلة لنقل طالبات الجامعة عند إحدى الإشارات بشارع عسير لاحظ اعتراض سيارة من نوع هايلكس أمام الحافلة وقام قائدها باستيقاف الحافلة وبعد لحظات حضرت سيارتان من نوع كابريس وكامري يستقلها مجموعة من الشبان من اتجاه مقابل عاكسة السير وشاركت في مضايقة الحافلة حتى تمكنوا من إيقافها .ثم ترجل شاب عشريني من السيارة الهايلكس بملابس خادشة للحياء وقام بالكشف عن أحد أعضاءه أمام الطالبات وطلب من السائق التوقف وإنزال الطالبات لإركابهن معه ، حينها تدخل رفاقه ليفرضون طوقاً حول الحافلة واتجه عدد منهم لباحة قريبة وقاموا بقذف المارة بالحجارة لمنعهم من التدخل مما نتج عنه إصابة مقيمة مصرية برفقة زوجها.

المصدر الأنترنت

هناك 7 تعليقات:

  1. الحمدلله والشكر ولله الحمد الله اكبر الله اكبر ظهر الحق والحمدلله والشكر نايف المطيري براىه من التهم الموجه اليه خبر عاجل

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اخي الكريم فايز الله اعلم بالحقيقه ,, وارجو من الله ان يكون بريئا حقيقة وليس للواسطه دور في ذلك ,, ولكن ماذا عن التصوير من قبل البنات وغيرهن والشهود على الواقعه الذين تابعوا الموضوع .

    ردحذف
  4. بريء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم ؟ وياما في السجن مظاليم .

    ردحذف
  5. سيناريو واضح سياره توقف الحافله , وسيارتين تجي من عكس الطريق فيهم شباب , ويقذفون الماره بالحجاره , وبعدين ملابسه خادشه للحياء ويكشف عن عورته ,, وووووووووو وغير كذا ,, وبعدين يطلع بريء ,, يلعن ابو الواسطه ياولد صحيح لها مفعول السحر بالسعوديه فقط .

    ردحذف
  6. الله يهدي ضال المسلمين آمين

    ردحذف
  7. ياجماعة الخير هالخبر كذب السالفه ومافيه السوداني دق ونيت كان فيه شابين سعوديين في حالهم وحاولوا ينبهونه لكن بخبث السوداني ومكره ادعاء انهم يطاردون البنات ياليت تتحرون الصدق في الصحف تكلم مدير المرور وبين سوء وخبث نية سواق الباص السوداني

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight