يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 28 مارس 2010

دبي: ضبط أطباء ومعلمين يتحرّشون جنسيـاً بالمريضات والطالبات


الاقتصادية الإلكترونية من دبي
كشفت دراسة إماراتية أجرتها الإدارة العامة للتحرّيات والمباحث الجنائية في شرطة دبي ونشرتها صحيفة "الإمارات اليوم" مؤخرا عن تورّط أطباء ومدرسين في جرائم مخلّة بالآداب تشمل التحرّش الجنسي بالمريضات، وبالطلبة، والطالبات .
وقال المقدم جمال الجلاف نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية للصحيفة الإماراتية، إن إحدى الحالات المسجّلة كانت لطبيب لديه عيادة خاصة للتجميل، وتبين أنه استغلّ طبيعة عمله ودأب على لمس مناطق حسّاسة من أجساد مريضات في أثناء وقوعهن تحت تأثير المخدّر.
وأوضح أن مريضةً لاحظت تعمّد الطبيب تحسّس مناطق معيّنة من جسدها في أثناء قيامه بالكشف عليها والاحتكاك بها بطريقة مثيرة للغرائز، فبادرت إلى ردعه.
ووفقا للجلاف سجلت شرطة دبي جرائم تحرّش أخرى تورّط فيها أطباء وممرّضون يعملون في عيادات خاصة، لاسيما من يعملون في تخصّصَي التجميل والأسنان، لأن طبيعة المهنة تجعلهم يلامسون النساء بشكل يحرك غرائز هؤلاء الأطباء أو الممرّضين، ويدفعهم إلى ارتكاب أفعال مخلّة بالآداب، منها التحرّش وهتك العرض بالإكراه.
وكشفت الصحيفة نقلا عن الدراسة أن هناك مدرّسين في مدارس خاصة تورّطوا كذلك في ارتكاب جرائم مخلّة ضد الطلاب، والطالبات سواء من خلال الإيقاع بالفتيات، أو بتحسّس مناطق معيّنة من أجسادهن مؤكداً أن هناك مدرسين ضُبطوا في أثناء تلك الممارسات، وأُحيلوا إلى النيابة العامة.
وسجلت الدراسة التي أعدتها شرطة دبي حول الجرائم المهنية خلال العام الماضي، ضبط 26 طبيباً على خلفية تهم مختلفة، منها التحرّش بالمرضى والإهمال وجرائم أخرى، فيما ضُبط 21 مدرساً مقابل 17 مهندساً و26 مضيفاً جوياً و18 إعلامياً وأربعة من صرّافي البنوك و13 وسيطاً جمركياً و26 شخصاً من مهن أخرى، تورّطوا في ارتكاب جرائم مختلفة.

عودة فتاة عشرينية لذويها في اليوم الثالث من مراسم عزائها في نجران


نجران - علي عون اليامي - ناصر الربيعي:
تحولت مراسم عزاء إلى بشائر خير وفرح في منزل عائلة مقيمة في منطقة نجران بعد أن أقامت العائلة مراسم عزاء لابنتهم العشرينية التي اعتقدوا أنها قضت في حريق نشب في منزل العائلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تبين أن الفتاة لا زالت على قيد الحياة وقد تمكنت بفضل الله تعالى من النجاة من الحريق الذي التهم المنزل.
وفي التفاصيل وطبقا لما ذكره شهود عيان ومقربون من العائلة أن منزل العائلة قد احترق بالكامل فجر الخميس الماضي والتهمت النيران كل محتوياته وعثر على بقايا عظام وسط الركام ظن الجميع أنها تعود للفتاة العشرينية وأقيمت بناء على ذلك مراسم العزاء وفي صباح يوم أمس السبت (وهو اليوم الثالث من مراسم العزاء) وبينما افراد العائلة منهمكون في استقبال المعزين والمواسين تلقى احد أقارب الفتاة اتصالا من عامل المزرعة يفيد بأنه عثر بالمزرعة على فتاة شبه ميتة وعلى الفور انتقل قريب الفتاة للمزرعة ليفاجأ بان تلك الفتاة هي قريبته التي هو قادم من سرادق عزائها وان الله تعالى قد أنجاها.
الفتاة التي كانت بحالة صحية سيئة أخبرت ذويها أنها تمكنت من الخروج من المنزل وسط الحريق وأغمي عليها حتى عصر اليوم التالي وبعد أن أفاقت وجدت المنزل قد احترق بالكامل فلجأت إلى المزرعة ظنا منها أن ذويها قد قضوا في الحريق وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج من بعض الحروق في أجزاء متفرقة من جسمها.
أجواء العزاء تحولت إلى أجواء فرح غامر في منزل الفتاة بعد أن علموا بنجاة ابنتهم وتحول مخيم العزاء إلى مكان لتلقي التهاني والتبريكات بنجاة الفتاة.
خال الفتاة راشد أحمد ال جلة (يمني الجنسية) حمد الله تعالى على نجاة ابنة شقيقته من الحريق وعودتها لهم سالمة مؤكدا أن مشاعره لا توصف وان الفرحة قد كست الجميع بعد أن اكتشفوا أن الفتاة لاتزال على قيد الحياة مضيفاً أني لم أصدق عيني عندما وجدتها مغمى عليها في المزرعة بعد اتصال العامل بي وبعد أن تم عمل الإسعافات الأولية لها استردت وعيها وقمنا على الفور بنقلها للمستشفى، حيث إنها أصيبت بحروق في إنحاء من جسمها وحالتها ولله الحمد الآن مستقرة وغير خطيرة.

الثلاثاء، 23 مارس 2010

هيئة محايل تضبط عامل مطعم يستغل أرقام المتصلات لمعاكستهن


عسير-ابراهيم عرار:
تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة محايل فجر يوم امس الأول من القبض على وافد من الجنسية العربية يعمل في أحد محلات الوجبات السريعة في حي الضرس الواقع شرق المحافظة وهويقوم بمعاكسة ومحادثة احدى الفتيات عبر هاتفه الجوال واوضح رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحايل الشيخ عيد بن احمد الالمعي بأن الهيئة كانت قد تلقت عدة اتصالات وبلاغات من بعض الفتيات يتذمرن من العامل ومن تصرفاته وتحرشاته حيث كان يقوم بمهمة التوصيل للمنازل ويستغل ارقام بعض المتصلات عند طلبهن لتوصيل بعض الوجبات الى منازلهن في الاتصال عليهن في ساعات متأخرة من الليل ومعاكستهن عبر هاتفه وارسال رسائل الحب والغرام لهن مما سبب للبعض منهن احراجاً مع ازواجهن واسرهن حينها تم التحري والتثبت من صحة البلاغات وبدأنا في متابعته ورصد تحركاته حيث تم ضبطه بعد منتصف الليل امام المطعم الذي يعمل فيه وهو يقوم خلال ذلك بالاتصال معاكسا احدى الفتيات الذي ادعى فيما بعد انها زوجته وبعد التحري والتحقيق اتضح انه غير متزوج اصلا واشار الالمعي الى ان هاتفه الجوال اثناء العمل على انهاء اجراءات إحالته للشرطة لم يتوقف عن الاتصال وعند الرد تفاجأنا بأن جميع المتصلات من النساء واضاف الالمعي بانه تم إحالته للشرطة لاتخاذ الاجراءات اللازمة ومن ثم احالته للمحكمة الشرعية.
المصدر : الاثنين 24 ذي الحجة 1429هـ - 22 ديسمبر2008م - العدد 14791

القبض على مدير فندق شهير في مكة بصحبة آسيوية


ألقت هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع الهجرة) بمكة المكرمة أمس القبض على مدير فندق شهير بالمنطقة المركزية، أثناء اصطحابه فتاة من الجنسية الإندونيسية 22 عاماً، ومخالفة لأنظمة الإقامة، بقصد ممارسة الفاحشة معها داخل غرفته الخاصة بالفندق الشهير.وكان رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفرع مركز الهجرة قد اشتبهوا بمدير الفندق وهو سيريلانكي الجنسيه 33 عاماً، بعدما لاحظوا وجود امرأة في مقعد سيارته الخلفي انتقلت إلى المقعد الأمامي في مكان منزوٍ بعيد عن الأنظار بحي كدي.ومن خلال متابعة رجال الهيئة للسيارة التي توقفت بجوار الفندق الشهير بالمسفلة استوقف رجال الهيئة الرجل وهو يهمّ بالدخول بالمرأة للفندق، موهماً العاملين بأنها زوجته؛ حيث طلب منه رجال الهيئة إثبات هوية المرأة وصلتهما ببعضهما.وفي التحقيقات الأولية حاول مدير الفندق التأكيد أن المرأة هي خادمة يريد أن يوصلها إلى منزله لخدمة زوجته وأبنائه، إلا أن العثور على صور لعدد من النساء الآسيويات داخل جهاز جواله في أوضاع مخلة، أضعف موقفه.وتم إعداد محضر ضبط بالقضية وإحالتها إلى مركز شرطة جياد الذي أحال ملفها اليوم الاثنين إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص.

الجمعة، 19 مارس 2010

طاقية الأخفاء اسطورة تتحقق


ألمانيا – د.ب.أ :
نجح علماء ألمان في تطوير "معطف ثلاثي الأبعاد" قادر على جعل مرتديه غير مرئي للناظرين، فبعد أن كان الحديث عن "قبعة التخفي" نظريا ولم يصل لدرجة التطبيق بعد استطاع علماء من معهد كارلسروه الألماني للتكنولوجيا تحديد معالم وسيلة ثلاثية الأبعاد للاختفاء عن الأعين وذلك للمرة الأولى في العالم بعد أن كان الحديث عن مثل هذه الوسيلة يقتصر على الروايات الخيالية.
وأكد نيكولاس شتينجر وزميله تولجا ايرجين من معهد كارلسروه أنهم نجحوا في ذلك من خلال تغيير مسار الأشعة تحت الحمراء ليؤكدا بذلك التقرير الذي نشرته مجلة "ساينس" العلمية الأمريكية مؤخرا بشأن هذا النجاح الذي حققاه.
وقال شتينجر ردا على استفسار وكالة الأنباء الألمانية بهذا الشأن اليوم الخميس:"نستطيع الآن إخفاء جسم ثلاثي الأبعاد من خلال وضعه تحت سجادة عاكسة وجعل البقعة الضوئية الناتجة عن ذلك غير مرئية".
ويعتمد الاكتشاف بشكل أساسي على تقنية النانو حيث يحتاج العلماء لصنع "قبعة الإخفاء" ما يعرف ب"ميتا ماتريال" أو المواد وراء الطبيعة والتي يستطيعون بمساعدتها التأثير على انتشار الموجات الضوئية وتحويلها إلى مسارات جديدة. ولا تتوفر هذه المواد في الطبيعة ولكن يمكن صناعتها، ويمكن "تفصيل" الصفات المغناطيسية والكهربية لهذه المواد حسب الطلب.
المصدر : جريدة الرياض

الأربعاء، 17 مارس 2010

إطلاق نار وقذف بالحجارة وصراع بأسطوانات الأكسجين داخل مستشفى المويه

ظلم: بندر الغنامي
شهد مستشفى المويه العام (شمال الطائف) فجر أمس عملية اطلاق نار من قبل أحد الأشخاص نتيجة مشاجرة خارجية مع آخر امتدت إلى داخل أروقة المستشفى. وباشرت شرطة المويه بقيادة النقيب عبدالله الجعيد الموقع وقبضت على الطرفين، حيث أدخل أحدهما المستشفى نتيجة الإصابات التي لحقت به جراء الشجار الذي استخدمت فيه الحجارة وأسطوانات الأكسجين، فيما لا تزال التحقيقات جارية في القضية. وأكد مصدر مطلع رفض الإفصاح عن اسمه أن إطلاق النار لم يسفر عن أي إصابات بين منسوبي المستشفى.من جانبه، كشف الناطق الإعلامي في صحة الطائف سعيد الزهراني أن إطلاق النار والشجار الذي امتد إلى داخل المستشفى أحدث ذعراً بين العاملين والمنومين، مؤكداً أن الجهات الأمنية احتوت الشجار بين الجميع. وقال الزهراني إن الشجار تسبب في تلفيات في قسم الطوارئ بسبب استخدام الحجارة وأسطوانات الأكسجين، موضحاً أنه تم وضع خفارة مشددة من قبل الجهات الأمنية على المصاب الذي يرقد بالمستشفى.
المصدر : الوطن

مجهولون يطلقون النار على نوافذ ثانوية للبنات بالطائف


الطائف- هلال الحارثي
تابع محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر حادثة قيام مجهولين بإطلاق النار على نوافذ إحدى المدارس الثانوية بمحافظة الطائف، ثم ولوا هاربين بسيارتهم، ووجه الجهات الأمنية بالتحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها.
وقال المتحدث باسم إدارة التربية والتعليم للبنات بالطائف فهد الحمياني: إن طالبات ومعلمات الثانوية الرابعة للبنات بضاحية الحوية شمالي الطائف تفاجأن في بداية الحصة الرابعة من اليوم الدراسي، بأعيرة نارية تخترق شباكي أحد الفصول الدراسية، وغرفة المعلمات، وتستقر بالحائط، وعلى الفور قامت مديرة المدرسة بإبلاغ الجهات الأمنية، وقمنا بمتابعة البلاغ مع الجهات الأمنية، كما تم تكليف مشرفتين تربويتين من مكتب التربية والتعليم بالحوية للشخوص على الوضع ورفع تقرير بالواقعة، وبعد مباشرة المشرفتين للوضع شككتا في أنها طلقات بندقية هوائية، إلا أن ذلك سيتم كشفه عن طريق الجهات الأمنية التي تسلمت الموقع بعد انصراف الطالبات وخروجهن من المدرسة إلى منازلهن، فيما استمرت الدراسة بشكلها الطبيعي، وستستمر الدراسة اليوم (الأربعاء) بشكلها الاعتيادي، حيث إن ذلك لم يكن له أي تأثير على الطالبات ومعلماتهن.
من جانبه قال المتحدث الأمني بشرطة الطائف الرائد تركي الشهري إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن عبث مراهق ببندقية هوائية والتي تسببت في إصابة أخيه واصطدام مقذوفها الهوائي بجدار أحد المباني المجاورة «يشتبه انها المدرسة» دون حدوث إصابات لأي شخص آخر، وقد تم انتقال الجهات المعنية لموقع الحادث وضبط المتهم وحرز على البندقية الهوائية ، ولا زال التحقيق جارياً حتى كتابة هذا الخبر .

احجز فندقك من هنا لتحصل على خصومات تصل الى 75% مع عدة مغريات

عدة خدمات نقدمها للأخوه السياح والمسافرين لحجز فنادقهم في اي مكان من العالم , ستحصل من الدخول على اي من الروابط ادناه على معلومات كثيره عن الفنادق التي تقصدها والتي لا تقصدها كالمميزات والأسعار والعناوين وطرق الأتصال وصور عديده ,, اضغط على العرض لتشاهد صفحه كامله بالمعلومات المطلوبه :

احصل على خصم 75% عند حجز فندقك من هنا

هديه رائعه للمسافرين الى ماليزيا لا تفوتها

هديتي لك خصومات تصل الى 70% على فنادق اندونيسيا

لحجز فنادق مدن جمهورية مصر العربيه بخصم يصل الى 70%

لحجز الفنادق باسهل طريقه وارخص سعر للدول العربيه

لحجز فنادق دولة الأمارت العربيه المتحده عن طريق النت

لحجز فنادق في جميع المدن السعوديه بارخص الأسعار

احجز فندقك او شقتك بمكه المكرمه , بارخص سعر ومن كمبيوترك

قبل ان تشد الرحال الى المدينه النبويه , تعال وتعرف على فنادقها

تعلم كيف تحجز الفنادق , عن طريق الأنترنت مثل المكاتب السياحيه تماما

موقع هوتيل كمبايند لحجز الفنادق ,, بأسعار رخيصه ومنافسه , باللغه العربيه

للمسافرين ,, احجز فندقك بارخص الأسعار ومن شاشة كمبيوترك

تعلم كيف تحجز الفنادق , عن طريق الأنترنت مثل المكاتب السياحيه تماما

في اندونيسيا.. يأكلون طعاما مصنوعا من تربة حقول الأرز



توبان : رويترز
في اندونيسيا لا تستخدم التربة فقط كمادة خام لصناعة الطوب أو الخزف بل انهم يستخدمونها لإعداد نوع من الطعام يقولون أن له فوائد صحية جمة. وقرية توبان في إقليم جاوة الشرقية هي القرية الوحيدة التي تنتج "الامبو" وهي وجبة خفيفة تصنع من التربة الداكنة النظيفة الخالية من اي حجارة تجمع من حقول الأرز القريبة.
وعلى الرغم من عدم وجود أدلة علمية يقول القرويون ان الامبو يخفف الالم وتنصح الحوامل بالإكثار منه لأنه يجعل بشرة المواليد ناعمة.
ولا توجد وصفة محددة لطهي الامبو فصانعوه يستخدمون عصا خشبية لضرب تربة حقل الأرز لتحويلها إلى كتلة جافة متماسكة ثم تطهى على البخار في قدر كبير من الفخار.
وتقول راسيما (53 عاما) التي تطهي وتبيع الامبو أن جودة الطعم تعتمد على جودة التربة. وهي تكسب دولارين في اليوم من هذه المهنة لتعول أسرتها الى جانب عملها في الحقل.
وقالت "صنع الامبو تقليد عائلي في القرية لا اعرف متى بدأ لكنني وجدت أم جدتي تفعل ذلك وجدتي وامي من بعدهما وهكذا انا أفعل الان. أعمل في حقول الارز لدى آخرين عملي يقربني دوما من الطبيعة". ويقول محبو الامبو انه لذيذ ومرطب وله ملمس ناعم كالزبد.

عجائب وغرائب العقيق والأحجار الكريمه


بسم الله الرحمن الرحيم
يتوفر لدينا كميه من احجار العقيق الطبيعي مختلفة الأحجام والأنواع .
تحتوي على رسومات ربانيه طبيعيه نادره كما يحتوي البعض على كتابات وحروف .
تصلح للخواتم والعقود , وجميع انواع المجوهرات .
الكميه الموجوده من العقيق الأصلي مختلف الدرجات في الجوده .
للإستفسار على نفس الموقع او على الأيميل.
مع خالص تقديري .ابونواف
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight