يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الخميس، 4 أبريل 2013

يبتز زوجة رجل اعمال بدفع 1000 دولار او ينشر صور شخصيه لها على النت


عالج رجل ضائقته المالية بارتكاب جريمة ابتزاز ضدّ زوجة رجل أعمال، تقيم في دبي، إذ التقط لها صوراً خلال وجودها في
منزلها بغير علمها، ثم هددها بنشرها في حال لم تسلمه مبلغ 3.67 ملايين درهم.
وساعده في تنفيذ الجريمة شخصان آخران، تولى الأول تنزيل الصور على جهاز الحاسب الآلي، وأضاف إليه موسيقى، ثم خزّنه على قرصين (فلاش ميموري) وسلمهما إلى شقيقه، وراقب الآخر المنزل.
وعقدت محكمة الجنايات في دبي، أمس، أولى جلسات محاكمة الثلاثة، برئاسة القاضي حمد عبداللطيف وعضوية القاضيين جاسم البلوشي ووجدي المنياوي.
وقالت نيابة دبي إن المتهم الأول ارتكب جناية التهديد بإفشاء أمور خادشة للشرف، المصحوب بطلب، بينما ارتكب المتهمان الآخران جنحتي انتهاك حرمة ملك الغير ليلاً، بقصد ارتكاب جريمة، وجنحة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة.
وتشير أوراق الدعوى إلى أن المتهم الأول توجه إلى منزل رجل أعمال، وهو زوج المجنيّ عليها، ومعه امرأة ترتدي عباءة ونقاباً، وطلب من حراسة المنزل إدخاله، فسمحوا له، ظناً منهم أنه من زوار البيت، وعندما خرجت لهم المجني عليها (الزوجة) إلى فناء البيت، طلب منها مساعدته مالياً، قائلاً إنه يمرّ بضائقة، فرفضت ذلك، ولدى خروجه من المكان، ترك رقم هاتفه لدى أمن المنزل، فاتصلت المجني عليها بسكرتيرة زوجها وطلبت منها الاتصال بالسائل، وتقديم مساعدة له، إذا أمكن، واتصلت السكرتيرة بالسائل، فكرر لها ما كان قد قاله لزوجة رجل الأعمال، فرفضت مساعدته، وأغلقت الهاتف.
وبعد نحو أسبوعين، اتصل بالسكرتيرة وطلب لقاءها قائلاً إنه يودّ تسليمها شيئاً ما، فرفضت، لكنه عاود الاتصال مرات عدة، وكررت رفض الاستجابة له، ثم وردها اتصال من هاتف دوليّ يفيدها بأنه يحوز صوراً لزوجة مديرها، وهي في منزلها، مستلقية على السرير، وأنها في حال رغبتها في الحصول على النسخة الأصلية منها ما عليها إلا أن تبلغ مديرها بأن عليه أن يسدد له 3.67 ملايين درهم، وأبلغها بأنه سيرسل إليها عينة من الصور مع شخص، فطلبت منه أن يرسلها بغية التأكد من صدق ما يدعيه، وفي اليوم التالي وردها اتصال من المتهم الأول أخبرها فيه بأنه يحوز قرصاً (فلاش ميموري) ويرغب في تسليمه إليها، فطلبت منه الحضور إلى مقرّ فرع بنك في ديره، وقد حضر فعلاً، وسلمها القرص، وصوّرته كاميرات المراقبة في البنك أثناء ذلك.
واتضح أن القرص يحوي مادة فيلمية ملتقطة بواسطة كاميرا فيديو تظهر زوجة المدير وهي تتجول في داخل منزلها، أو في غرفة النوم، فسلمت القرص إلى المجني عليها التي أكدت بدورها أن الصور لها، وأبلغت زوجها، وعليه أبلغ الشرطة.
واعترف المتهم الأول في محضر جمع استدلالات الشرطة بانتهاكه حرمة منزل رجل الأعمال، وتصوير زوجته بقصد الحصول على المال.
وشاهد ايضا :

الشراء من الأنترنت آمن مع بعض الأحتياطات







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight