يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 10 مارس 2013

القبض على لاعب إماراتي اعتدى جنسياً على فتى قاصر

القت قوات الشرطة في الامارات القبض على لاعب كرة قدم محلي في أحد الاندية الكبرى في العاصمة أبو ظبي يدعي ( ع . ه ) (21 عاما)، بتهمة الاعتداء جنسياً على فتى اماراتي في ال14 من العمر .
ولم يرد عن الشرطة أي بيانات متعلقة بما اذا كانت هناك تُهم أخرى موجهه للاعب بغير الاعتداء الجنسي على الفتي.
وكانت ادارة النادي الذي ينتمي اليه اللاعب قد أصدرت قراراً رسميا بإيقافه لحين اثبات ما اذا كان هناك ادانة رسمية في حقه من عدمه، حيث تتجه النية الى الاستغناء عن اللاعب في حالة اذا ما ثبت ادانته في القضية التي قد تصل عقوباتها للسجن 5 سنوات.

ومازال اللاعب قيد الاعتقال داخل الشرطة على الرغم من القاء القبض عليه قبل نحو اسبوعاً بعد رفض اسرة الفتي الاماراتي التصالح، والاصرار على المضي في اجراءات التقاضي، للحصول على حقها الادبي.
فيما أكد مقربون من اللاعب ان محاولات قد جرت مع أسرة المُعتدى عليه للتصالح لكنها رفضت هذا المبدأ على الرغم من المبالغ الكبيرة التي تم عرضها على ذويه الا ان تلك المحاولات قد باءت بالفشل.
فيما أبدى عدداً من زملاء اللاعب استياءهم البالغ من التصرف التي صدر عن زميلهم على الرغم من السلوك الايجابي المعروف عنه منذ أن تم تصعيده للفريق الاول قبل 3 مواسم.
وشهدت الساحة الرياضية في الامارات قبل نحو عام ونصف العام واقعة مشابهه، لكن عبر مسؤول بارز في اتحاد الكرة وقتها تم القاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على شاب من جنسية عربية.
وتم تجميد المسؤول في وقتها لفترة، لكن القضية لم تستمر طويلا أمام المحكمة بعد أن تصالح الطرفان مقابل 500 الف درهم دفعها المسؤول لأسرة الشاب العربي نظير اتمام التصالح.

تعلم كيف تحجز الفنادق , عن طريق الأنترنت مثل المكاتب السياحيه تماما

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

مستعدون لتشغيل الضمانات البنكيه

عماله مؤهله لمختلف الأنشطه من اندونيسيا

 

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight