يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 10 مارس 2013

لأنها خانته , يقوم باغتصابها هو وثلاثه من اصدقائه

توجهت مواطنة كويتية لرجال المباحث بعد تعرضها لواقعة إغتصاب على يد صديقها مع 3 من أصدقائه بعدما قرر الإنتقام منها لإكتشافه خيانتها .
وكان الشاب الكويتي قد تلقى مكالمة من صديقته في يوم عيد ميلاده وطلبت منه الحضور إلى حيث تقطن في منطقة الجهراء لتذهب معه كونها جهزت له هدية. فإنطلق إلى لقائها وصعدت إلى سيارته فطلبت منه التوجه إلى السوق وعندما ترجلت تركت هاتفها إلى جانبه
وطلبت منه الإنتظار قليلاً وأثناء إنتظاره وردت مكالمة إلى هاتفها وظهر على الشاشة إسم “الحب”. وتردد الشاب في الرد ولكنه تشجع وأجاب فإذا به يسمع صوت رجل قال: “ليش ما تردين” وعندما تحدث معه إعتذر المتصل وقال بأنه هاتفه بالخطأ. فإنتظر الصديق رجوع صديقته التي إشترت له هدية وعندما أعطتها له رماها في وجهها وسألها عن هوية “الحب” الذي ظهر على شاشة هاتفها فإرتبكت . وقالت بأنه شخص كانت على علاقة به وإحتفظت برقمه كي لا ترد عليه مرة أخرى ولم يقتنع الشاب بذلك فقام بأخذ صديقته إلى مخيم ومارس معها الفاحشة ودعا ثلاثة من أصدقائه ليتناوبوا عليها ثم سلبوا متعلقاتها الشخصية وطردوها فتوجهت إلى الشارع العام سيراً على الأقدام واستنجدت بدورية إسناد أقلتها إلى مخفر الجهراء.
وقال مصدر أمني إن ” المواطنة الكويتية توجهت مباشرة إلى رجال المباحث وأبلغت عن الواقعة وأرشدت عن بيانات صديقها وقالت بأنه لم يكن في حال طبيعية حين ذهبت معه، وجار ضبطه على ذمة القضية تمهيداً لاتخاذ ما يلزم بشأنه”.

يتوفر فنيين لعمل الشلالات والمجسمات الجماليه وديكور الحدائق

ضمانات بنكيه وتسهيلات نقديه 

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

خصومات كبيره لحجز الفنادق في اسبانيا 

 

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight