يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 12 مارس 2013

هربت من بيت والدها لتتزوج حبيبها في سوريا

ما كاد والد متغيبة يعانق الفرحة بعودتها بعد طول هجرانها لمنزل الأسرة، حتى تمزق قلبه من الصدمة، عندما أخبره الأمنيون في مخفر الصالحية أنها تزوجت من وراء ظهره بحبيبها «البدون»، الذي رفضه الأب، وأنهما عقدا قرانهما في سورية، قبل أن يعودا مجدداً ليتوصل إليهما المباحثيون!
التفاصيل لخصها لـ «الراي» مصدر أمني بأن «والد الفتاة، وهو مواطن، أبلغ رجال الأمن في مخفر الصالحية - قبل فترة - بتغيب ابنته الشابة عن أنظار الأسرة، حيث خرجت من المنزل ولم تعد، وانقطعت أخبارها بعدما أغلقت هاتفها، ولم يعثر لها على أثر في كل الأماكن التي ترتادها، وسجل الأمنيون قضية وأحالوها على رجال المباحث الذين أداروا عجلة تحرياتهم التي كشفت لهم أن المتغيبة تعيش بصحبة صديق لها من غير محددي الجنسية، فسارعوا بالقبض عليهما واقتيادهما للتحقيق، وإخطار والدها بالعثور عليها».
المصدر واصل «أن الأب أسرع الخطى قاصداً المخفر، فرحاً بعودة ابنته، ومؤجلاً العتاب والعقاب معاً إلى وقت لاحق، لكنه صُدم حينما أخبره رجال التحقيق أن الفتاة اعترفت بأنها عقدت قرانها - في سورية - على حبيبها، وأنهما يعيشان معاً في علاقة زوجية وفقاً للعقد الذي قدما نسخة منه للأمنيين الذين سألوها عن الدافع وراء تصرفها الانفرادي بعيداً عن مباركة ذويها، فأخبرتهم أنها أقدمت على ذلك بعدما تقدم إليهم طالباً يدها، ولكنهم رفضوه... ولايزال التحقيق مستمراً».
المصدر

احجز فنادق تركيا بأرخص الأسعار

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

ضمانات بنكيه وتسهيلات نقديه 

يتوفر فنيين لعمل الشلالات والمجسمات الجماليه وديكور الحدائق

 

 

 

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight