يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 26 مارس 2013

فلسطيني يدير شيكه بيع مسكرات وقواده على مغربيات

علمت "سبق" من مصادر خاصة عن تمكُّن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة من القبض على مقيم
فلسطيني "م،ع"؛ متهم بإدارة واحدة من أكبر شبكات ترويج المسكرات المستوردة وغسيل الأموال وممارسة الدعارة عبر فلل وقصور عدة، باستخدام سيارات فارهة.
وقالت المصادر "المقيم سبق أن تمت مداهمته قبل أكثر من عام، ونشرت (سبق) التفاصيل في حينها في تقرير المداهمة في عام ٢٠١١، عندما ضبطت الهيئة إحدى شبكات المقيم وبحوزتها كميات كبيرة من المسكرات بأنواع ومبالغ مالية عدة، تصل إلى أكثر من مليون ريال، وضبطت حينها زوجته المغربية وشقيقها، فيما تمكن هو من الهرب، واتجه إلى تزوير إقامته وتغيير جنسيته إلى لبناني، إضافة لتغيير هيئته، واستمرار نشاطه بشراكة مع مقيم لبناني يعمل في شركة كبرى، قبل أن تتم الإطاحة به وضبط كميات من الخمور المستوردة تزيد على ٥٠٠ قارورة ومبالغ مالية كبيرة".
وتشير تفاصيل ضبط المروج إلى أن مركز هيئة البوادي بجدة، بعد جمع خيوط ومعلومات عدة، ومراقبة بعض الأشخاص والمواقع أشهراً عدة، والتأكد منها، تمكنوا - بفضل الله تعالى - من الوصول إلى معلومات عن قائد شبكة الاتجار بالمسكرات المستوردة وغسيل الأموال الفلسطيني، الذي سبق أن هرب قبل أكثر من عام من قبضة رجال الهيئة بمركز هيئة الصديق بجدة، وقد تم في حينها ضبط كمية كبيرة من المسكرات، تُقدر بنحو ٢٠٠٠ قارورة، ومبالغ مالية تزيد على مليون ريال، وقُبض على زوجته وأخيها آنذاك، وهما من الجنسية المغربية، وتم الحكم على الرجل بتسع سنوات وعلى زوجة المروج بسنة ونصف السنة، وما زالت الجهات المعنية تحاول العثور عليه منذ ذلك الوقت.
وتشير المعلومات التي تم التأكد منها من قِبل رجال الهيئة إلى أن المتهم الهارب قام بتغيير هيئته وتزوير إقامته وجنسيته إلى الجنسية اللبنانية.
كما تمكن رجال الهيئة من الوصول إلى شريكه في الجريمة، وهو شخص لبناني الجنسية، يعمل في إحدى كبريات الشركات في محافظة جدة، وقد قام هذا الأخير باستئجار فلل وشقق عدة، يستخدمها هو وشريكه لتخزين المسكرات وإيواء بعض النساء من الجنسية المغربية للدعارة والفساد، كما يستخدمان سيارات فارهة أثناء الترويج للتمويه.
وقد تم القبض عليهما بسيارة جمس كاديلاك موديل 2012 مستأجرة وسيارة هونداي 2013 محملتين بكراتين المسكر المستورد وهويات مزورة، وتم تفتيش فلتين وشقتين لهذه الشبكة، وضُبط فيها ثلاث نسوة من الجنسية المغربية وكمية كبيرة من المسكرات المستوردة وكمية من الكوكايين المخدر، إضافة إلى إخفائهم سيارة مطلوبة لدى الجهات الأمنية في القضية الأولى التي هرب فيها، كما تم ضبط حوالات مالية عدة بمبالغ مالية كبيرة وبأسماء مختلفة، وسجل حسابات بأرقام ومبالغ مالية كبيرة.
وتقدر كمية المسكرات المضبوطة بنحو ٥٠٠ قارورة بتسعة أنواع، بقيمة سوقية تبلغ أكثر من ٦٠٠ ألف ريال. وتمت إحالتهم للجهات الأمنية للتحقيق وإكمال اللازم.
يُشار إلى أن "سبق" نشرت تقرير ضبط إحدى شبكات المروج وزوجته قبل أكثر من عام، في تقرير أعده الزميل سلطان المالكي بعنوان "ضبط 200 صندوق خمور و1.2 مليون نقداً وحوالات بـ9 ملايين وكميات كبيرة من الذهب.. فلسطيني وزوجته المغربية يحولان منزلهما بجدة لترويج الخمور المستورَدَة".
شاهد ايضا :






الاثنين، 25 مارس 2013

مدرسه تذوب حبا في تلميذها فتهرب معه

باعت معلمة روسية روحها إلى الشيطان بهدف كسب عشق تلميذ شاب كان على علاقة بفتاة أخرى.
وذكر وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) أن ليودميلا أوسيبوفا (41 عاماً) من منطقة فولغوغارد، أغرمت بشاب في العشرينات من العمر فيما كانت تدرس صفّ معلوماتية قبل عدة سنوات، وقد حاولت إعادة التواصل معه بعد ترك وظيفتها عام 2009.
وادعت ليودميلا أنها عارضة أزياء في العشرينات لتكسب ودّ الرجل على الانترنت، غير أنه رفضها لأنه كان على علاقة بفتاة وبرغب بالزواج منها.
ولجأت ليودميلا إلى الشيطان ليساعدها على كسب قلب الرجل، فشربت الدم، ووقعت مستنداً بدمها، تقول فيه إنها تبيع روحها للشيطان مقابل مساعدتها في الحصول على حبّ الشاب، بالإضافة إلى مبلغ 32 ألف دولار وسيارة جاغوار، وفولسفاغن ومروحية وحراس شخصيين.
وبعد أن فشل الاتفاق مع الشيطان، لجأت المرأة إلى مجرم كان في الواقع شرطياً متخفياً وأظهرت أشرطة المراقبة أنها طلبت منه اختطاف الفتاة وتعريضها للمخدرات حتى يسبب لها الإدمان، ثم اغتصابها جماعياً وإظهار الشريط لحبيبها.
كما طلبت المرأة من المجرم ضرب الشاب بقوة حتى يفقد ذاكرته وتتمكن هي من العناية به، حتى يحبها.
وقد اعتقلت الشرطة المرأة وهي تواجه السجن 15 سنة، ولكنها قد تفلت من العقاب في حال وجدتها المحكمة غير متزنة عقلياً.
شاهد ايضا :

ضمانات بنكيه , اصدار , تسييل , تشغيل

نستقدم لكم السائقين الإندونيسيين لمختلف المركبات سيارات صغيره وشاحنات

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

حجز فنادق الأحساء بخصم كبير ومزايا رائعه

 

 

يخنطف فتاه هنديه ويغتصبها ثم ينتحر شنقا

في الوفرة ارتكب جريمته... وفي الوفرة انتحر!
... انه الهندي الذي أقدم على استدراج وخطف مواطنته التي تعمل في مدرسة كائنة في منطقة القرين وطار بها الى منطقة الوفرة، حيث اعتدى عليها ضربا واغتصابا، ليعثر عليه لاحقا جثة تتدلى من فرع شجرة في المنطقة ذاتها التي ارتكب فيها جريمته.
وفي التفاصيل ان عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت مساء اول من امس بلاغا من شخص عن وجود جثة لآسيوي تتدلى من شجرة في منطقة الوفرة بواسطة قطعة قماش، فهرع الى المكان رجال الامن والادلة الجنائية وتم نقل الجثة الى الطب الشرعي».
وحسب مصدر أمني «أثبت تقرير الادلة الجنائية ان الجثة تعود لهندي أنهى حياته شنقا، وانه سبق ان ارتكب جريمة خطف واغتصاب في المنطقة نفسها (الوفرة) ثم ترك ضحيته فاقدة الوعي».
وكانت «الراي» أشارت امس الى ان ضابط مخفر الوفرة الملازم أول درع العجمي عثر على المجني عليها واستدعى الطوارئ الطبية لإسعافها، وأفادت ان الجاني نقلها بسيارته الى بر الوفرة تحت تهديد السلاح الأبيض، وبعد تمشيط المكان عثر على حافظة تحوي نقودا وإثبات شخصية بعرضه على المصابة أقرت بأنه يعود للجاني الذي قضى انتحارا.
شاهد ايضا :

السبت، 23 مارس 2013

طالب سعودي يقدم الخمر والمخدرات لفتاه امريكيه ثم يغتصبها

أصدرت محكمة مقاطعة غالاتين الأمريكية حكماً بسجن طالب سعودي "26 عاماً" يدرس في جامعة ولاية مونتانا لمدة عام مع وقف التنفيذ والعمل لمدة خمسة أشهر في خدمة المجتمع، بعد اتهامه بممارسة الفاحشة مع فتاة دون رضاها.
واتّهم الطالب السعودي، وفقاً لملف القضية بتقديم الكحول والماريجوانا للفتاة ما جعلها في حالة غير طبيعية وعليه قام بممارسة الفاحشة معها دون رضاها، حيث إنها لم تكن قادرة على مقاومته، وفقاً لما جاء في أقوال المدعية واعترافات المدعي عليه.
وستقوم المحكمة في وقتٍ لاحق بتحديد نوع العمل الذي سيقوم به المتهم في خدمة المجتمع، وتحديد ساعات العمل اليومية مع وضعه تحت الرقابة.
شاهد ايضا :

استخراج سكين من ظهر كندي بعد 3 سنوات من تعرضه للطعن

لم يعرف أحد كيف يعيش المرء بطعنة في الظهر مثل المواطن الكندي بيلي ماك نيلي رغم أن الكثيرين عاشوها. فقد ظل المواطن الكندي ثلاث سنوات يحمل في ظهره نصلا لسكين طوله سبعة سنتميترات داخل ظهره.
وقد استخرج الأطباء النصل الأسبوع الماضي بعد أن طعن بها في نزاع داخل إحدى الحانات. وقال المواطن الكندي 32 عاما لمحطة تلفزيون (سي بي سي) الكندية: "إن الأطباء لم يقوموا بعد الحادث بفحص ظهري أبدا بالأشعة، وإنما خاطوا الجرح وضمدوه فقط، وهذا كل ما هنالك." وأوضح ماك نيلي أن مكان الجرح تضخم مع مرور الوقت وتكونت ندبة كبيرة وبدأ في استثارة الحكة والألم.
وذكر ماك نيلي أنه توجه إلى العديد من الأطباء لينظروا أمره وكان يتلقى دائما إجابة واحدة: تعرض أحد أعصاب الظهر للجرح ولذا يسبب الألم. وذكر ماك نيلي أنه دخل السجن بعد ذلك ، وأضاف قائلا: "في كل مرة كان الحارس يمرر جهاز الفحص المعدني على ظهري كان يصدر صوتا عند موضع الجرح".
وأضاف ماك نيلي أن حل هذا اللغز لم يتسن إلا بعد أن حك ظهره بشدة ، وسمع صوتا شبيها بصوت المعدن. وقال ماك نيلي إن صديقته نظرت وقالت له: "هناك سكين في ظهرك يا بيلي"، مبينا أن السكين كانت خرجت إلى السطح بعض الشيء. ويعتزم ماك نيلي رفع دعوى ضد السلطات الصحية.
شاهد ايضا :

للراغبين الجادين الأستثمار في اندونيسيا

لراغبي الأستفدام , عماله اندونيسيه مدربه جاهزه للسفر

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين

هل ترغب في السفر والسياحه ؟ اذا تفضل هنا

 

سبحان الله طفل برأسين / فيديو

مذيع في هيئة الأذاعه البريطانيه اعتاد اغتصاب فتيات قاصرات

أصدرت محكمة بريطانية، اليوم، حكماً بالسجن ست سنوات، على مذيع سابق في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، والقناة التلفزيونية "آي تي في"، لاعتدائه جنسياً على فتيات.
وقالت "بي بي سي" إن "بيتر رويل" البالغ من العمر 53 عاماً، اعترف باثني عشرة تهمة من تهم هتك العرض والاعتداء جنسياً على فتيات، دون سن السادسة عشرة، وبست تهم من تهم حيازة صور غير لائقة.
وأضافت أن المذيع رويل، كان قد اعتدى جنسياً على خمس فتيات خلال الفترة من 1989، إلى مطلع التسعينات من القرن الماضي، لكنه نفى تهمة الاغتصاب أمام محكمة التاج، في مدينة بريستول.
واشارت "بي بي سي"، إلى أن الشرطة البريطانية أطلقت عملية بحث وطنية عن المذيع، حين تغيب من دون سبب عن عمله في مارس 2011، وبعد العثور على سيارته في موقف للسيارات، لكنه ظهر لاحقاً في مدينة كيزويك بمقاطعة كمبريا، وقامت الشرطة باعتقاله.
وقالت إن الشرطة البريطانية داهمت منزل رويل قبل اختفائه، وعثر محققوها في حاسوبه على أكثر من 400 صورة غير لائقة لأطفال.
شاهد ايضا : 

حجز فنادق الدمام بسعر مخفض ومميزات كبيره

حدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

لمن يرغب الأستقدام من اندونيسيا

زيت قلي مواصفات عالميه انتاج اندونيسيا

 

الجمعة، 22 مارس 2013

اغتصبها طفله ويغتصبها اما بعد ان هددها بايذاء اطفالها

أصدرت محكمة بريطانية، اليوم، حكماً بالسجن 20 عاماً بحق رجل صور نفسه وهو يغتصب إمرأة كان اعتدى عليها جنسياً في طفولتها.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن محكمة أولد بيلي وسط لندن، أدانت كليفورد لاون (49 عاماً) بتهمة الإعتداء على طفلتين خلال الفترة من 1987 إلى 1997، والاعتداء جنسياً على طفلة ثالثة عام 2010.
وأضافت أن المحكمة أُبلغت بأن لاون صور نفسه وهو يغتصب واحدة من ضحاياه في عام 2004 بعد بلوغها سن الرشد، وقام بتسليم شريط الفيديو إلى الشرطة كجزء من دفاعه في القضية.
وأشارت "بي بي سي" إلى أن لاون، أجبر الضحية على ممارسة الجنس معه بعد أن هددها بإيذاء أطفالها.
وأدانت محكمة أولد بيلي لاون بـ 5 تهم من جرائم هتك العرض و3 تهم من جرائم الفحشاء، و4 تهم من جرائم الاغتصاب، وبتهمة واحدة من جرائم الاعتداء الجنسي على طفل.
وقضت المحكمة أيضاً بمنع لاون من العمل مع الأطفال مدى الحياة وإبقاء اسمه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة أيضاً.
شاهد ايضا :

للمستثمرين الراغبين في انشاء مصانع في اندونيسيا

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

احجز فنادق ابوظبي من هنا بخصم كبير ومميزات اكبر

 

 

معلم دين يستغل طفلين جنسيا

صدرت محكمة بريطانية اليوم، حكماً بالسجن خمس سنوات بحق راهب بعد أن أدانته باستغلال طفلين جنسياً قبل نحو ثلاثين عاماً.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن الراهب ريتشارد ديفيد وايت كان يدرّس في مدرسة للروم الكاثوليك بمقاطعة سامرست مطلع عقد الثمانينيات من القرن الماضي.
وأضافت أن وايت البالغ من العمر 66 عاماً، اعترف أمام المحكمة في جلسة سابقة بأنه مذنب في خمس تهم من جرائم هتك العرض، وتهمتين من جرائم ارتكاب فاحشة مع صبي.
وأشارت بي بي سي إلى أن محكمة التاج بمدينة تونتون أخذت في عين الاعتبار أربعة جرائم جنسية أخرى ارتكبها الراهب وايت بحق صبي آخر لم يسبق له أن اشتكى إلى الشرطة.
وقالت إن المحكمة استمعت إلى أن وايت تلقى تحذيراً بشأن سلوكه بعد تحرشه بصبي عمره 12 عاماً، لكن رئيس الدير الملحق بالمدرسة قرر منعه من تدريس الطلاب الصغار بدلاً من تحويله إلى الشرطة.
وأضافت بي بي سي أن الراهب لم يتوقف عن انتهاك الأطفال، وقام بعد ذلك بالاعتداء جنسياً على طفل آخر عمره 13 عاماً لعدة أشهر.
شاهد ايضا :

من هنا احجز فندقك في مكه المكرمه باسعار مخفضه

المسكره العجيبه لنمو الرموش وتطويلها وتكثيفها

سائقين باص وشاحنه اندونيسيين جاهزين للسفر

نصنع فخاريات وتحف سيراميك غايه في الروعه والجمال

 

 

علم ابنه اغتصاب النساء والأطفال ليحكم عليهما بالسجن

صدرت محكمة بريطانية أمس، حكمين بالسجن لمدة 18 عاماً و10 أعوام بحق رجل وابنه، بعد أن أدانتهما باغتصاب نساء وأطفال.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محكمة التاج بمدينة مولد استمعت إلى أن باري فورد، البالغ من العمر 64 عاماً والعامل السابق في جمعية خيرية، وابنه كريغ (31 عاماً) تسببا في تعاسة لا توصف لضحاياهما.
وأضافت أن الأب، الذي صدر بحقه حكم أطول بالسجن، أفسد ابنه كريغ منذ صغره وبدأ بارتكاب جرائم الاغتصاب منذ عقد الثمانينات من القرن الماضي، واستخدم الاثنان ضحاياهما كأدوات جنسية.
وأشارت (بي بي سي) إلى أن الأب سُجن لمدة 18 عاماً بعد إدانته بست تهم اغتصاب و10 تهم اعتداء جنسي، في حين سُجن ابنه 10 سنوات بعد إدانته بثلاث تهم اغتصاب وأربع تهم اعتداء جنسي.
وقالت إن الملاحقات القضائية بحق الأب والابن بدأت العام الماضي، بعد أن تقدم الضحايا، ومعظمهم من الأطفال والشابات، بشكاوى إلى الشرطة.
شاهد ايضا :

احدث منتج لتكبير العضو الذكري بدون جراحه ولا تمارين

الأستقدام من اندونيسيا هام جدا

للإستثمار في مناجم الذهب والفحم الحجري وحقول البترول في اندونيسيا

 

سجن اب اكثر من 14 الف سنه لأغتصابه ابنته

قضت محكمة فلبينية على أب بالسجن لمدة بلغت في مجملها 14400 عام، لاغتصابه ابنته كل يوم ولمدة عام تقريباً، حسب الوثائق التي نشرت أمس.
وحكم على الرجل الذي يعمل سائق دراجة ثلاثية بالإعدام بالحقنة القاتلة في مارس عام 2006، غير أن محاميه استأنف حكم إدانته.
وألغى البرلمان الفلبيني عقوبة الإعدام في يونيو من العام نفسه، وأيدت محكمة الاستئناف في قرارها الصادر في الثامن من سبتمبر الجاري إدانة الرجل في 360 واقعة اغتصاب بحق ابنته، التي كانت في الثالثة عشرة من عمرها آنذاك، وعاقبته المحكمة بالسجن أربعين عاماً عن كل واقعة اغتصاب، ليبلغ مجموع سنوات العقوبة 14400 عاماً، كما رفضت ادعاءات الأب أن الاتهامات ملفقة.
وقالت المحكمة في منطوق حكمها الذي أصدرته في ثماني صفحات، أمس،إن "شهادة ضحية جريمة اغتصاب في سن الطفولة ومعاملتها بشكل وحشي من قبل شخص له ولاية عليها في أسرتها، أمر له قبول ومصداقية كاملة لدى المحكمة".
وبدأت محنة الفتاة في يناير عام 2001، عندما سافرت أمها الى هونج كونج للعمل خادمة، تاركةً الفتاة وشقيقيها الصغيرين في رعاية والدهم.
وفي صيف 2002 اخبر الاطفال أحد أقاربهم خلال إجازة بشأن اعتداءات الأب الجنسية، وعادت الام للمنزل لترفع قضية ضد زوجها.
شاهد ايضا :

بريد الكتروني جديد به مميزات تفوق هوت ميل وياهو

للمطاعم والفنادق في الخليج يتوفر عماله اندونيسيه

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل

رجل ينام على الزجاج والرصاصه تمشي فوقه / فيديو

بسبب الميراث , يقتل زوجته ووالدها وجارهم الذي جاء لفض الأشتباك

لقيت زوجة ووالدها وجارهما مصرعهم على يد زوج الأولى، فيما أصيب نجلا شقيق المتهم بطلقات نارية بسبب نزاع حدث بين الزوج وزوجته ووالدها على الميراث.
كان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة دشنا بقيام عامل يدعى حمدى.ج.م 50 سنة عامل مقيم قرية السمطا التابعة لمركز دشنا بالتشاجر مع زوجته ووالدها، فأطلق عليهم وابلاً من الأعيرة النارية أسفر عن مصرع هويدا. أ زوجة المتهم ووالدها أبو المجد. م. ع 76 سنة عامل وعبد الحى. م 60 سنة مزارع أحد جيران المتهم أثناء محولة فض المشاجرة، فيما أصيب كل من بسمة حمادة جابر 15 سنة وعمر حمادة جابر نجلى شقيق المتهم.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى دشنا العام وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.

عاقان يقتلان والدهما بسبب خلاف على الميراث

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار محمد جمال رئيس المحكمة وعضوية المستشارين معتز عبد الرحمن وسامح عبد الغنى وأمانة سر عبد اللطيف البربرى، بالسجن المؤبد 25 عاماً لشقيقين بقرية أبو مناع بحرى بمركز دشنا، قاما بقتل والدهما بسبب الخلاف على الميراث.
يعود الحادث إلى فبراير2012 حينما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة محمد.ع. م 67 سنة مزارع وتبين تلقيه عددا من الضربات فوق رأسه تسببت فى موته.
تم تشكيل فريق للبحث، وأفادت التحريات نشوب مشاجرة بين المجنى عليه ونجليه عز العرب ورجب بسبب الخلاف على الميراث.
وقاما المتهمان بالتعدى على والدهما حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وألقوا بجثته وسط الزراعات.
تم ضبط المتهمين وتمت إحالتهما للنيابة العامة التى قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات قنا التى أصدرت حكمها السابق ذكره.

احراق لصوص وهم على قيد الحياه في باكستان , يوجد صوره

 قام سكان ضاحية عيدكا بمدينة كراتشي بجنوب باكستان بإحراق ثلاثة لصوص وهم على قيد الحياة.
وأفادت الأنباء الواردة من كراتشي ان ثلاثة لصوص دخلوا احدى الشقق بمدينة كراتشي وحاولوا الاساءة إلى النساء بجانب سرقة الذهب والنقود تحت حد السلاح، وعند مقاومة أحد أصحاب المنزل ويدعى أكبر علي قام اللصوص برميه برصاصة مما أدى إلى اصابته بجرح في إحدى ساقيه، وإثر سماع الجيران لصوت الطلقة قاموا بجمع أهل الضاحية والذين قاموا وبصفة جماعية بالقبض على اللصوص الثلاثة وبإحراقهم وهم أحياء باستخدام الكيروسين والبنزين.
وفسرت جريدة "خبرين" الباكستانية بأن سبب إثارة سكان الضاحية يعود إلى محاولة اللصوص هتك عرض النساء اثناء عملية السرقة. ولقي اثنان من اللصوص حتفهما في موضع الإحراق بينما مات الثالث بعد نقله إلى المستشفى.
وتضيف الأنباء بأن الشرطة وصلت إلى موضع الحادث متأخرة ولم تتمكن من تحديد الأشخاص الذين قاموا بإحراق اللصوص الذين لم تتضح هويتهم حتى الآن.
وسجلت الشرطة قضية جماعية ضد سكان الضاحية.
المصدر 

شاهد ايضا :

لحجز فنادق في جميع المدن السعوديه بارخص الأسعار

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

لمن يرغب الأستقدام من اندونيسيا

ضمانات بنكيه وتسهيلات نقديه

 

 

رجلان وامرأه سرقوا احد المحال في مكه لكن تم القبض عليهم خلال ساعتين

قبضت أجهزة الأمن في مكة المكرمة على رجلين وامرأة، تورطوا في سرقة ثلاجة بحي الكعكية، بعد ساعتين من الجريمة مساء اليوم الخميس.
وتلقَّت غرفة عمليات الدوريات الأمنية بلاغاً مساء اليوم، عن سرقة إحدى الثلاجات الغذائية، بحلقة الخضار بحي الكعكية.
وباشرت الدوريات الأمنية والبحث الجنائي والبحث والتحري وعناصر من مركز شرطة الكعكية الواقعة.
وبعد أخذ المعلومات المبدئية عن أوصاف المشتبه بهم- وهم رجلان وامرأة- فرض رجال الأمن حصاراً محكماً على شوارع رئيسية وفرعية، حتى وقع الجناة في قبضتهم بحي الرصيفة. وأعدوا محضراً وسلموا الجناة إلى مركز شرطة الكعكية؛ لاستكمال التحقيقات.
طالع ايضا :

بيع حوار ناقه بـ 5 ملايين ريال

من سلالة "الكنق" واشتراها نائب أمير المنطقة من "الطهيمي"
 شهدت منطقة حائل، أمس الخميس، بيع أصغر "حوار" ناقة، بمبلغ خمسة ملايين ريال، اشتراها نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد، من مالك الإبل، الشيخ عليان بن راشد الطهيمي. واتجهت الأنظار الأيام الماضية
الجدير بالذكر ان هذا الحوار من سلالة الجمل الشهير باسم ( الكينق )


اقرأ ايضا :

مستعدون لتشغيل الضمانات البنكيه

 عماله مؤهله لمختلف الأنشطه من اندونيسيا

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

احجز فندقك او شقتك بمكه المكرمه , بارخص سعر ومن كمبيوترك

 

دكتور سعودي ينصب على سيدة اعمال ماليزيه بمبلغ 210 الف ريال


قبضت شرطة العاصمة المقدسة على أكاديمي، يحمل شهادة الدكتوراه، ويعمل بجامعة الطائف؛ نصب على سيدة أعمال ماليزية وابنها، وحصل منهما على 210 آلاف ريال نظير مساعدة سيدة الأعمال في افتتاح سلسلة مطاعم للأكلات الماليزية بمكة والمدينة المنورة، ثم طلب منهما مليون ريال نظير إعادة جوازَي سفرهما والأوراق الرسمية التي أخذها منهما.
وبدأت القصة حين كان الدكتور "س. د" في زيارة للمسجد النبوي الشريف، وتعرف أثناء جلوسه بالروضة على شاب ماليزي كان برفقة والدته سيدة الأعمال في دولتهما.
 وزعم الأكاديمي للشاب ووالدته أن أحد الأمراء البارزين متزوج من أخته، وهو أيضاً متزوج من صاحبة سمو ملكي، ولديه أعمال تجارية واسعة، في عملية استدراج للنصب عليهما، وأقنعهما بافتتاح مطعم للأكلات الماليزية بمكة المكرمة، وطلب منهما مبلغ 210 آلاف ريال مقابل استخراج تأشيرات استثمار باسم سيدة الأعمال، وتكملة بقية المستندات والأوراق اللازمة لافتتاح سلسلة مطاعم ماليزية بمكة المكرمة والمدينة المنورة.
وبعد مرور خمسة أشهر من المماطلات والكذب على سيدة الأعمال وابنها طلبا منه إعادة النقود التي حصل عليها وجوازَيْ سفرهما وبقية أوراقهما الاستثمارية التي منحاها له.
عندها كشر عن أنيابه، وظهر على حقيقته بالنصب والاحتيال، وطلب منهما مليون ريال في سبيل إعادة المستندات المطلوبة.
وتظاهرت السيدة وابنها بمجاراته، وطلبا منه مهلة لتدبير المبلغ، وقدمت السيدة شكوى رسمية بإمارة منطقة مكة المكرمة؛ فوجَّه أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل شرطة العاصمة المقدسة بسرعة القبض عليه فوراً.
وبإشراف من اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي مدير شرطة العاصمة المقدسة، ومتابعة ميدانية من العقيد محمد بن عويض الوذيناني مدير البحث الجنائي، تمكن رجال البحث والتحري الجنائي من القبض على الجاني وأحد شركائه في الجريمة في حي الخالدية.
وعثرت الشرطة بحوزة الجاني على جوازَي سفر الضحيتَيْن وبقية المستندات الخاصة بسيدة الأعمال، التي ذُهلت عندما شاهدت إقامتها وقد تم استخراجها تحت كفالة الأكاديمي بمهنة "خادمة ومربية أطفال".
وسُلِّم الجاني وكل معلومات القضية من إدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة إلى مركز شرطة الكعكية، ولا يزال رهن التوقيف والتحقيق بالشرطة قبل إحالته لجهة الاختصاص.

يتوفر فنيين لعمل الشلالات والمجسمات الجماليه وديكور الحدائق

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل

 


كوريه تحاول تهريب ضفادع في فمها

أوقفت الشرطة في مطار قوانغتشو في الصين امرأة كورية جنوبية، حاولت تهريب العشرات من الضفادع الصغيرة، منتهزة انشغال مسؤولي الجمارك؛ حيث قامت بإخفائها في فمها.
وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن هذه الواقعة الغريبة بدأت عندما لاحظ بعض الحراس المرأة، وقد وضعت زجاجة بها سائل في حقيبة يدها، بينما كانت تحاول ركوب الطائرة للعودة إلى موطنها.
وبعد اطلاعها على القواعد الخاصة برحلات الطيران الدولية، أبلغت الشرطة المرأة أنها يتعين عليها أن تختار ما بين شرب السائل في الزجاجة أو إلقائها في سلة القمامة.
لكن المرأة، التي لم يذكر اسمها، آثرت الخيار الأول فحاولت ابتلاع السائل دفعة واحدة. لكن لاحظ مسؤولو المطار أنها لم تبتلع محتوى الزجاجة، وطلبوا منها إخراج ما بفمها وبصقه في الدلو.
ولدى قيامها بذلك، حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد في اللحظة التي خرج من فمها العشرات من الضفادع الصغيرة، الأمر الذي أثار حالة من الهلع والرعب بين الركاب والحراس على حد سواء.
وعند مواجهتها قالت: إن إحدى صديقاتها أهدتها هذه الضفادع، وأنها أرادت ألا تفقدها.

الثلاثاء، 19 مارس 2013

حذر جارته والشرطه من هجوم مخلوقات فضائيه

أحال الأمنيون في مخفر الرقة مواطناً على الطب النفسي لفحص قواه العقلية، بعدما اتهمته جارته بإمطارها هاتفياً بشعارات «النازية» ورسائل تحذيرية من هجوم فضائي مرتقب، وعندما حقق معه الأمنيون استناداً إلى بلاغها انبرى لتنبيههم إلى الهجمة الانتقامية الواردة من المجرات الأخرى! وأفاد «الراي» مصدر أمني بأن «مواطنة قصدت رجال مخفر الرقة لإبلاغهم بأنها كانت تنوي شراء بيت جارها لتوسعة الحضانة التي تملكها، ولم تتوصل إلى اتفاق معه وفوجئت به يرسل إليها رسائل حافلة بشعارات النازية، قبل أن يعقبها بتحذيرات مرعبة عن مخلوقات فضائية ستهاجم الأرض في وقت قريب، وأشارت إلى أنها دأبت على تجاهل الرسائل، ولم تأخذها على محمل الجد، لكن إلحاحه وتحمسه أثارا في نفسها الرعب وطلبت تسجيل قضية إساءة استخدام هاتف بحقه». وأكمل المصدر أن «رجال المخفر استدعوا المتهم، وبالتحقيق معه فوجئوا به يعمد - بجدية صارمة - إلى الحديث معهم حول توقعاته للهجوم المقبل، ما دعا الأمنيين إلى إحالته على مستشفى الطب النفسي للوقوف على صحة قواه العقلية».
المصدر

هديتنا لك خصم رائع لحجز الفنادق في مدن المملكه العربيه السعوديه

الثلاثاء، 12 مارس 2013

تبيع طفليها من اجل اخراج حبيبها من السجن

ساليساو (الولايات المتحدة) - يو بي أي - ألقي القبض على امرأة في ولاية أوكلاهوما الأميركية لمحاولتها بيع ولديها البالغين من العمر سنتين و10 أشهر لتدفع كفالة حبيبها وتخرجه من السجن.
وأفادت صحيفة «ذي أوكلاهوما سيتي أوكلاهومان» ان ميستس فانهورن كانت تأمل ببيع ولديها إلى امرأة في أركنساس مقابل 4 آلاف دولار، أو أن تقبض ألف دولار فقط مقابل بيع الولد الأكبر لأنها بحاجة لهذا المبلغ كي تدفع كفالة حبيبها المسجون.
وألقي القبض على المرأة وحددت كفالتها بـ40 ألف دولار، فيما نقل الولدان إلى قسم الخدمات الإنسانية.


للراغبين في استيراد بضائع من اندونيسيا

 نستقدم لكم السائقين الإندونيسيين لمختلف المركبات سيارات صغيره وشاحنات

احدث طريقه لتكبير النهدين بدون جراحه ولا سيلكون او حقن دهون

افضل المواقع لحجز فنادق المدينه النبويه على الأطلاق

 

هربت من بيت والدها لتتزوج حبيبها في سوريا

ما كاد والد متغيبة يعانق الفرحة بعودتها بعد طول هجرانها لمنزل الأسرة، حتى تمزق قلبه من الصدمة، عندما أخبره الأمنيون في مخفر الصالحية أنها تزوجت من وراء ظهره بحبيبها «البدون»، الذي رفضه الأب، وأنهما عقدا قرانهما في سورية، قبل أن يعودا مجدداً ليتوصل إليهما المباحثيون!
التفاصيل لخصها لـ «الراي» مصدر أمني بأن «والد الفتاة، وهو مواطن، أبلغ رجال الأمن في مخفر الصالحية - قبل فترة - بتغيب ابنته الشابة عن أنظار الأسرة، حيث خرجت من المنزل ولم تعد، وانقطعت أخبارها بعدما أغلقت هاتفها، ولم يعثر لها على أثر في كل

بريطانيه تعيش مع زوجها وعشيقها في منزل واحد

خلافاً لكل ما يمكن للمرء أن يتوقعه، تعيش امرأة في بريطانيا مع زوجها وعشيقها في منزل واحد.
وأفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ان ماريا بوتزكي ، وهي أم لابنتين، تركت زوجها “بول” لتعيش مع عشيقها “بيتر”، لكنها افتقدته كثيراً بالرغم من انها لم تتخيل انها قادرة على البقاء من دون الرجل الثاني في حياتها.
وأضافت ان علاقة صداقة غريبة جمعت بين الرجلين المحببين إلى قلب بوتزكي، والحل كانت إقامتهما معها تحت سقف واحد في شرق لندن.
وأكدت ان الامرأة البالغة من العمر 33 سنة تقيم الآن مع زوجها (37 سنة) وابنتيهما “لورا” (16 سنة) و”آيمي” (12 سنة)، بالإضافة إلى “بيتر” (36 سنة) .
وقالت بوتزكي “قد يجد الناس الأمر غريباً لكنني أحب الرجلين ولا يمكنني أن أختار أحدهما”، مضيفة ان “العيش مع الرجلين كان الحل الوحيد”.
وأشارت إلى انها تقيم علاقة جنسية مع الرجلين، لكنهم لا يتشاركون ثلاثهم سريراً واحداً، مشيرة إلى ان زوجها وعشيقها يتفقان مع بعضهما بشكل جيد جداً.

الأحد، 10 مارس 2013

القبض على لاعب إماراتي اعتدى جنسياً على فتى قاصر

القت قوات الشرطة في الامارات القبض على لاعب كرة قدم محلي في أحد الاندية الكبرى في العاصمة أبو ظبي يدعي ( ع . ه ) (21 عاما)، بتهمة الاعتداء جنسياً على فتى اماراتي في ال14 من العمر .
ولم يرد عن الشرطة أي بيانات متعلقة بما اذا كانت هناك تُهم أخرى موجهه للاعب بغير الاعتداء الجنسي على الفتي.
وكانت ادارة النادي الذي ينتمي اليه اللاعب قد أصدرت قراراً رسميا بإيقافه لحين اثبات ما اذا كان هناك ادانة رسمية في حقه من عدمه، حيث تتجه النية الى الاستغناء عن اللاعب في حالة اذا ما ثبت ادانته في القضية التي قد تصل عقوباتها للسجن 5 سنوات.

لأنها خانته , يقوم باغتصابها هو وثلاثه من اصدقائه

توجهت مواطنة كويتية لرجال المباحث بعد تعرضها لواقعة إغتصاب على يد صديقها مع 3 من أصدقائه بعدما قرر الإنتقام منها لإكتشافه خيانتها .
وكان الشاب الكويتي قد تلقى مكالمة من صديقته في يوم عيد ميلاده وطلبت منه الحضور إلى حيث تقطن في منطقة الجهراء لتذهب معه كونها جهزت له هدية. فإنطلق إلى لقائها وصعدت إلى سيارته فطلبت منه التوجه إلى السوق وعندما ترجلت تركت هاتفها إلى جانبه

القصاص ربما سيكون بالرصاص وليس بالسيف في السعوديه

علمت «اليوم» أن لجنة مختصة مكونة من وزارات الداخلية والعدل والصحة وهيئة التحقيق والادعاء والامن العام والمديرية العامة للسجون تعكف على دراسة إمكانية إحلال الرمي بالرصاص محل ضرب العنق بالسيف في حالة تنفيذ «القصاص» على من صدر ضدهم أحكام بالقصاص في المناطق، حيث فوضت وزارة الداخلية أمراء المناطق لإمكانية تطبيق الرمي بالرصاص في تنفيذ أحكام القصاص بدلا من السيف، حيث إن ذلك لا يعد مخالفة شرعية ، وحتى يتم البت إيجاد وسيلة مناسبة لتنفيذ القتل.
وقال تعميم صادر من هيئة التحقيق والادعاء العام الى دوائر فرع الهيئة بالمناطق حول

قائد شاحنة سكران يصرع عشريني ويحاول صدم شرطي

لقي شاب عشريني مصرعه، صباح اليوم، بعد التحام مركبته الكامري بشاحنة يقودها مخمور بالقرب من متنزه جبال بمحافظة "بارق".
وتشير التفاصيل التي وردت لـ"سبق" إلى أن قائد شاحنة فر من الدوريات الأمنية بمحافظة "العرضيات"، وتجاوز نقطتين للتفتيش، وحاول دهس رجل أمن بها قبل أن يصطدم بمركبة من نوع كامري يستقلها شاب عشريني موظف بمصنع أسمنت الجنوب بالعرضيات، ليلقى حتفه على الفور.
وأوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم العسيري أنه في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد تلقت غرفة العمليات بالهلال الأحمر بلاغاً بوجود حادث مروري ببارق، وعلى الفور تم انتقال الفرق الإسعافية لموقع الحادثة، ووجدت جثة الشاب، وتم نقل قائد الشاحنة وبه إصابات متوسطة عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight