يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 20 أبريل 2011

وافد عربي يحاول اغتصاب مواطنه كويتيه في مصعد

كتب عبدالعزيز اليحيوح وعزيز العنزي
رفضـــت مواطنة الكشف عن طبــــيعة علاقتها بعربي اختلى بها فـــي مصعد وشرع في تجريدهــــا من ملابســـــــها محاولاً هتك عرضــــها.

المواطنة (34 عاماً) وضعها وافد عربي تحت المراقبة وتتبع خطواتها حتى دخلت سوقاً شعبياً وبعد جولة تسوق اتجهت الى أحد المجمعات التجارية القريبة من السوق الشعبي وبمجرد أن دخلت المصعد هجم عليها وأغلق المصعد، فقام برفع ملابسها كاشفاً عورتها وقاومته إلا أنه شرع في محاولة تجريدها من ملابسها (...) فأطلقت صرخات الاستغاثة.

الصرخات التي تردد صداها في المصعد خشي الوافد أن يسمعها أحد فكمم فمها وأنزل المصعد الى الدور الأرضي وبمجرد أن فُتح الباب هرب جرياً على الاقدام.

المجني عليها لملمت كرامتها ورتّبت ملابسها وخرجت مذعورة وهاتفت عمليات وزارة الداخلية وأبلغت عن تعرضها الى محاولة اغتصاب، واحيل البلاغ الى مديرية أمن العاصمة فهرع الى الموقع رجال أمن العاصمة بقيادة مديرهم بالإنابة العميد حسين الشيرازي ومدير نجدة العاصمة العقيد يوسف الهملان وقاموا بتهدئة المجني عليها والتي كانت بحالٍ هستيرية واصطحبوها الى مخفر منطقة الصالحية.

المواطنة سردت لرجال الأمن ما تعرضت له على يد الوافد كاشفة أنها تعرفه وأدلت ببياناته، وعن طبيعة معرفتها به أجابت: إي أعرفه، رافضة الافصاح عنها.

أمنيو العاصمة وبعد الاستماع الى الواقعة حسب افادة المجني عليها أبلغوا وكيل النائب العام فأمر بتسجيل جناية شروع بالاغتصاب وأصدر بموجبها رجال الأمن أمر ضبط واحضار بحق الجاني، وأحيلت القضية على رجال مباحث العاصمة.
المصدر

المسكره العجيبه لنمو الرموش وتطويلها وتكثيفها

استرجع رشاقتك في 31 يوما فقط

احجز فندقك في مدن اندونيسيا السياحيه بخصم مذهل




















هناك تعليق واحد:

  1. والله عيب , ياغريب خلك اديب , وبعدين ياليت دول الخليج تسمح للعزاب جلب زوجاتهم لأن العزوبيه نار حاميه وخطر عظيم

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight