يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 24 أبريل 2011

في الكويت أفغاني يبيض كبسولات هيروين

كتب عبدالعزيز اليحيوح

لم يكن الأفغاني يدري ان كل التعب الذي تحمله لتخزين 1250 غراماً من الهيرويين في امعائه سوف يذهب هدراً... وان رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات يقفون له بالمرصاد، فقبضوا عليه متلبساً فور وصوله الى المنفذ الجمركي.

المهرب الافغاني وصلت اخبار عنه الى مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء الشيخ احمد الخليفة، تفيد بأنه سيصل الى الكويت قادماً من افغانستان - عبر دولة ثالثة - محملاً بكمية من الهيرويين بقصد ضخها في السوق المحلية، وان هذا المهرب له سوابق ماضية في هذا المجال.

وقال مصدر امني لـ «الراي» ان «اللواء الشيخ احمد الخليفة ومساعده العميد صالح الغنام سرعان ما كلفا ادارة المكافحة الدولية التي يرأسها العقيد يوسف الخالدي ومساعده الرائد حمد الصباح والنقيب نواف البشير، بمتابعة الموقف».

ووفقا للمصدر: «تم تحديد موعد وصول المقيم الافغاني الذي تبين انه يحمل اقامة صالحة، وفور تجاوزه التفتيش الجمركي حتى وجد صقور المكافحة بانتظاره، ولم ينفعه تظاهره بالالتزام، حيث باغته رجال المكافحة، واقتادوه الى مستشفى الفروانية، حيث اظهرت الاشعة وجود اجسام غريبة في الامعاء، وبتناوله المسهلات، تساقطت من امعائه 115 كبسولة». واحيلت القضية الى التحقيق.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight