يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 23 يناير 2009

السطو على خمسة شقق في حي التعاون


الرياض - خالد العوفي: عدسة - عبداللطيف الحمدان:
تعرضت خمسة شقق في عمارة سكنية في حي التعاون بالرياض الأسبوع الماضي لعملية سطو منظمة وفي وقت قياسي وكان اللصوص يطرقون الأبواب على أصحابها ويسألون عن أسماء وهمية، وذلك لتأكد من عدم وجود أشخاص في المنزل.
وفي التفاصيل يقول أحد المتضررين أنه عند عودته هو وأسرته إلى شقته تفاجأ بأبواب الشقق مفتوحة وقد سرق منها مبالغ مالية وعدد من المجوهرات وعند سؤال أحد الجيران قال أنه شاهد مجموعة من الشباب السعوديين يسألون عن أسماء أشخاص وهمية وكانوا يطرقون على جميع الشقق وقد كانت سيارتهم من نوع كامري.
وأضاف أنه للأسف ظاهرة السرقة انتشرت بشكل كبير في أحياء الرياض وأصبح كل شخص نعرفه قد تعرض لنوع من أنواع السرقات إما منزله أو سيارته أو جهاز الجوال أو حتى أنبوبة غاز.
وأكد المواطن ان الأجهزة الأمنية تؤدي عملها بشكل جيد ولكن أسلوب المجرمين أصبح أكثرة دقة وتطوراً ونحن نناشد الجهات الأمنية التحرك بشكل عاجل لإنقاذنا من المجرمين الذين أصبحوا يهددون حياة أسرنا، مشيراً إلى ان زوجته رفضت البقاء في المنزل خوفاً على حياتها وحياة طفلها.
وأوضح ان عمليات السطو على المنازل تدار من قبل عصابات منظمة ومدربة بشكل كبير فهي تراقب المنازل وتعرف من يدخل ومن يخرج منه وقد تعددت الأساليب التي يدخلون فيها للمنازل وعلى سبيل المثال توزيع بروشرات المطاعم أو طرق الأبواب والسؤال عن منزل باسم وهمي أو الوقوف أمام باب المنزل لفترات متفاوتة.
وطالب المواطن عبر «الرياض» إيجاد حلول عاجلة من قبل المسؤولين والجهات الأمنية ذات الاختصاص وتشديد العقوبات وتطبيق حد السرقة في كل مجرم يقوم بهذا الجرم بالإضافة إلى التشهير في وسائل الإعلام بأسماء وصور المجرمين.
الرياض الجمعه 26 محرم 1430هـ - 23 يناير2009م - العدد 14823

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight