يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 20 يناير 2009

جرائم تقشعر منها الأبدان

إعدام أردنية قتلت زوجها وقطعت جثته
ا ف ب - عمان
حكمت محكمة الجنايات الأردنية الكبرى أمس الأول، بالإعدام على سيدة أردنية قتلت زوجها بالسم وقطعت جثته ثم حاولت إخفاءها بسبب خلافات بينهما. وقال مصدر قضائي إن المحكمة أسندت للزوجة التي يبلغ عمرها 31 عاما جريمة القتل العمد بدم بارد. واعترفت المتهمة خلال التحقيق صراحة بقتلها زوجها نتيجة خلافات عائلية مزمنة، وأشارت إلى أنه كان يهينها ويسيء إليها خلال سنوات زواجهما العشر. وأوضحت أنها استغلت في 26 مارس 2007، حالة سكر زوجها البالغ من العمر 30 عاما، ودست له السم في كأس عصير ليمون وتيقنت من موته عندما شاهدت الزبد يخرج من فمه. وعلى الأثر أحضرت حربة عائدة لزوجها وفأسا وبدأت في تقطيع الجثة، وفي اليوم التالي وضعتها داخل برميل وحاولت حرقها إلا أنها لم تحترق بالكامل فوضعتها في أكياس ورمتها في أماكن مختلفة. وأوضح المصدر أن أطفالا كانوا يلعبون جوار أحد المناطق عثروا عن طريق الصدفة على أوصال الجثة، مما قاد للكشف عن معالم الجريمة التي حصلت قبل نحو عامين.
عكاظ
**********
الشرطة تتوصل إلى أحد مختطفي فتاة جدة
اللواء علي الغامدي
جدة - ضيف الله المطوع:
نجحت شرطة جدة في القبض على احد المتهمين في اختطاف واغتصاب طالبة الأسبوع الماضي فيما تواصل الشرطة جهودها للبحث عن متورطين آخرين في القضية.
وكانت شرطة جدة قد تلقت بلاغا من طالبة في المرحلة الثانوية لم تتجاوز السابعة عشرة من العمر أكدت فيه بأنها تعرضت للاستدراج من قبل ثلاثة شبان سعوديين عبر مواقع المحادثة الالكترونية "الشات" ووصلت إلى الذهاب بها نحو شقة مفروشة وتناوب اغتصابها من قبل المتهمين الثلاثة وكشفت الفتاة في اعترافاتها عن أنها أقامت علاقة مع احدهم امتدت شهوراً قبل أن تتفق معه على اللقاء في احد المراكز التجارية إلا أنها فوجئت بحضور شابين آخرين برفقته واركبوها السيارة بالقوة وتوجهوا بها إلى شقة مفروشة.
وقد حظيت القضية بمتابعة من مدير شرطة محافظة جدة اللواء علي بن محمد السعدى الغامدي وأكد ل"الرياض" المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد انه تم القبض على احد المتهمين مشيرا إلى عمل التحريات الأزمة للإيقاع بالمشاركين الآخرين في الجريمة للتحقيق معهم كما حذر العقيد الجعيد الأهالي من المخاطر المحتملة جراء استخدام فتياتهم للانترنت داعياً الجميع إلى اخذ مزيد من الحيطة والحذر ومراقبة الفتيات حتى لا يكنّ ضحية سهلة للمنحرفين.
**********

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight