يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 7 مارس 2012

تجرد من ابوته واغتصب ابنته وتم القبض عليه وهو يحاول اغتصاب الأخرى

ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القنفذة مواطناً خمسينيا تجرد من أبوّته، واعتدى جنسياً على ابنتيه، وهتك عرض إحداهما تحت تهديد السلاح، وحاول الاعتداء على الأخرى، فيما تحقق معه دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في المحافظة قبل إحالته للمحكمة الشرعية للحكم عليه شرعاً.
وتشير المعلومات الحصرية التي حصلت عليها "سبق" عن القضية التي صُنفت ضمن قضايا "زنا المحارم"، إلى أن أحد مراكز الهيئة بمحافظة القنفذة تلقى بلاغ استغاثة من فتاتين (22 و18 سنة) تؤكدان فيه قيام والدهما بالتحرش بهما جنسياً، وهتكه لعرض إحداهما عنوة، واغتصابها تحت تهديد السلاح أكثر من مرة, كما حاول في الفترة الحالية اغتصاب الأخرى.
وأشارت الفتاتان في البلاغ إلى أن والدتهما مريضة وكبيرة بالسن، ولا تعلم
ما يجري حولها بالمنزل، خصوصا أنه لا أحد يسكن معهن بالمنزل.
وبعد سماع الشكوى من المجني عليهن, أعدّ رجال الهيئة كميناً محكماً للقبض على الجاني بالجرم المشهود، وبحضور عددٍ من الشهود عليه، وجرى التنسيق مع الفتاتين لطلب الاستغاثة والاتصال برجال الهيئة أثناء الاعتداء الجنسي على إحداهما، بينما الأخرى تتصل وتسهل دخول أعضاء الهيئة للقبض عليه بالجرم المشهود وبالوضع الفاضح.
وبالفعل ألقى رجال الهيئة القبض على الجاني، وحُرّزت ملابسه وملابس الفتاة وهو ما زال عارياً.
وأُعدّ محضر ضبط بالقضية وسُلّم الجاني لأحد مراكز الشرطة بمحافظة القنفذة، والذي حقق معه قبل أن يُحال إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص للتحقيق معه.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight