يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 28 مارس 2012

مشعوذ يدعي ان ملك الجن يتحدث معه على هاتفه الجوال

أدعى مشعوذ تركستاني (54 عاما) أن ملك الجن اتصل على جواله من نيجيريا لكي يتم إطلاق سراحه لحظة القبض عليه من قبل رجال الهيئة في مكة المكرمة.
والقت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة القبض على المشعوذ التركستاني اثر قيامه باعمال السحر والشعوذة الخاصة بالاعمال الاجرامية لاعمال سحر " الصرف والعطف والتفرقة ".
  وتفيد المعلومات التي حصلنا عليها  ان مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكرة فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة قضايا السحر والشعوذة تلقى معلومات من مصدر يؤكد فيها قيام عامل تركستاني الجنسية بالاعمال الاجرامية المنافية وفي اطهر بقاع الارض مكة.
وذكرت المعلومات أنه يقوم بممارسة البيع والشراء في مجال العقار (سمسار).
وبعد التأكد من صحة المعلومات من قبل رجال الهيئة وترتيب قضية وهمية له أكد فيها استعداده لعمل سحر خاص. وتتلخص القضية الوهمية في "سقوط حمل الزوجة الثانية عن طريق السحر من قبل الزوجة الاولى" طلب مقابله مبلغ 4500 ريال خاصة بالطلاسم والاسحار وكذلك قيمة ذبيحة للجن تذبح حتى اكتمال العمل كما طلب اسم امهات الزوجتين والزوج.
وعند الموعد المحدد لاستلام العمل السحري في اسواق الحجاز القى رجال الهيئة القبض علية وعثر بحوزته على 14 عملا سحريا جاهزا وأكثر من ثمانية اسماء اشخاص مع اسماء أمهاتهم وابائهم لعمل السحر لهم.
وفي اثناء القبض عليه كان هناك اتصالات ترد على جواله من نيجيريا زعم بانها من ملك الجن لكي يتم اطلاق سراحة!
وأكد المشعوذ أنه تعلم السحر على يد احد اكبر السحرة والمشعوذين في نيجيريا وليبيا. وتم اعداد محضر ضبط بالقضية وتسليم الجاني لمركز شرطة المنصور والذي حقق معه واحاله الى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحكم عليه شرعاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight