يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

السبت، 3 مارس 2012

القبض على مجموعة جنس ثالث احدهم متزوج من آخر

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الأسواق في محافظة خميس مشيط شبكة «جنس ثالث» عربية تمارس الشذوذ الجنسي بشكل منتظم وتتشبه بالنساء، وذلك إثر بلاغ تقدم به شاب تعرض لمحاولات لضمه للشبكة.
وقام فريق من رجال الهيئة تثبت من صحة البلاغ بعد تحريات مكثفة ومراقبة لأعضاء الشبكة المشار إليهم، حيث تم عمل كمين عن طريق أحد أعضاء هيئة السوق، أسفر عن سقوط أفراد الشبكة وعددهم أربعة داخل شقة في حي الخالدية بخميس مشيط، حيث وجدوا في أوضاع مخلة.
وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على مجموعة من مستحضرات التجميل النسائية وكمية من الكريمات والأصباغ والعوازل الطبية وخمسة جولات مختلفة تحتوي على صور خاصة بهم تظهرهم في أوضاع فاضحة. كما عثر على كيسين من الشمة الصفراء وإقامات مزورة.

وتم إحالة أفراد الشبكة إلى شرطة الجنوبية لاستكمال التحقيقات وتحويلهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
وذكرت مصادر أن أحد المقبوض عليهم اعترف بـ»زواجه» من آخر وتم التعرف على موقعه إلا أنه فر من الشقة التى يقطنها قبل أن يصله رجال الهيئة، وجرى إبلاغ الجهات الأمنية للقبض عليه.
وتم الحصول على تعليق من الناطق الرسمي بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير عوض الأسمري والذي ذكر أنه سيطلع على محضر القضية ثم يدلي بتصريح حولها، إلا أنه لم يرد على اتصالاتها المتكررة على مدى يومين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight