يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 22 أبريل 2012

شابين يتلقيان ضربا مبرحا من 4 فتيات تحرشا بهن

تلقى شابان درسا على يد 4 فتيات من الصعب عليهما نسيانه!
الشابان اللذان اعتقدا انهما «كوووول» وجدا في 4 فتيات يتسوقن في سوق شعبي كائن في محافظة العاصمة لقمة سائغة، وما ان اقتربا وأدارا محرك لسانيهما بالتحرش حتى دارت ألسن الفتيات الأربع برد الصاع صاعين، ولم يكتفن بذلك بل انقضضن على المتحرشين ضربا وبعنف على وقع «موسيقى» اللغة غير العفيفة التي تفوهن بها.
مصدر أمني أبلغ «الراي» ان غرفة العمليات تلقت اتصالا عن مشاجرة رجالية - نسائية في السوق الشعبي إياه (...)، وعلى اثر ذلك هب رجال الامن في مخفر الصالحية لفضها، وإذ بهم أمام معركة غير متكافئة على الاطلاق بين الفتيات الأربع والشابين واللذين لحق بأحدهما إصابات شديدة، وتم اقتياد المتخاصمين الى المخفر، وبالتحقيق تبين ان
«(على نفسها جنت براقش) ونال المعاكسين جزاء تحرشهما باللواتي كن في حال انسجام عكره عليهن ما سمعنه ورددن بلغة عنيفة وبضرب أعنف».
وتابع المصدر «ونقلا عن شهود واقعة المشاجرة فإن اللغة التي ردت بها الفتيات على الشابين جعلت من خدودهما (الشابين) تصاب بالاحمرار قبل ان تحمّر من الضرب».
وقال «سجلت قضية تبادل ضرب بحق الجميع، وقضية تحريض على الفسق والفجور بحق الشابين، وجار الإحالة على التحقيق للوقوف على الملابسات».
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight