يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

قتل والده وعائلته في درعا ويهرب الى الكويت

في الرابعة فجرا ألقى القبض عليه وفي الرابعة فجرا ايضا كان ارتكب جريمة الابادة ضد عائلته.
... بين التوقيتين 14 يوما ومكانان مختلفان!
ففي الثالث من ابريل الجاري وعند الرابعة فجرا اقتحم السوري المقيم في الكويت ماجد طه أبا زيد منزل اسرته في مدينة درعا السورية واطلق النار على والده ووالدته واشقائه، من مسدس تعطل في وقت كان يصوّبه نحو شقيقه حسن والذي تعارك معه حتى فر من المنزل الذي آواه طفلا ويافعا، وانطلق هاربا، عائدا الى الكويت حيث يعمل حتى تم القاء القبض عليه في الرابعة من فجر امس في الجهراء.
وفي التفاصيل
«ان مدينة درعا كانت افاقت على جريمة قتل ارتكبها ماجد ابا زيد وراح ضحيتها ابواه واخوه واصاب شقيقيه.
وكانت وكالة الانباء السورية (سانا) نشرت في اليوم التالي لحصول الجريمة (الرابع من ابريل الجاري) ان «المواطن ماجد طه ابا زيد من ابناء مدينة درعا اقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق عائلته، حيث قتل والده طه سليمان ابا زيد وشقيقه ابراهيم واصاب كلا من والدته غزالة ابا زيد بطلق ناري في الرأس وهي في العناية المشددة بحالة موت سريري وشقيقته سمر وشقيقه حسن».
واضافت «سانا»: «قال حسن ابا زيد شقيق القاتل في تصريح له ان شقيقي ماجد دخل الى منزل العائلة الساعة الرابعة فجرا، وكان يحمل مسدسا واطلق النار على والدي ووالدتي وشقيقي ما ادى الى مقتل والدي وشقيقي واصابة والدتي بطلق ناري في الرأس وهي في العناية المشددة».
وزادت الوكالة السورية ان «حسن قال: انه اثناء توجيه ماجد مسدسه تجاهي حدث استعصاء فيه ما سمح لي بتخليص السلاح خلال مشاجرة معه اصبت على اثرها ثم هربت منه الى احد منازل الجوار بينما لاذ هو بالفرار»، مبينا ان «اسباب الجريمة البشعة تعود الى خلاف عائلي بسبب حرمانه من الميراث».
وتابعت ان «حسن افاد ان ماجد كان يفتعل المشاكل في المنزل منذ اكثر من عشر سنوات ودأب على شتم والدي واخوتي وحاول ان يحرق منزلنا»، معربا عن امله ان يتم إلقاء القبض عليه وتقديمه للقضاء».
وذكر مصدر أمني كويتي لـ«الراي» ان «رجال أمن الجهراء كانوا تلقوا بلاغا من وافد سوري الجنسية، افاد بأنه يستضيف شخصا من ابناء جلدته يدعي انه ارتكب جريمة قتل جماعية ضد افراد من اسرته في سورية، وعلى الفور اخطر الأمنيون مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح الذي امر بتشكيل فريق امني بقيادة الملازم أول مبارك المصيريع والملازم أول عبدالله البناق للقبض على المتهم».
وأكمل المصدر، «ان رجال مخفر الجهراء سارعوا بالانتقال الى عنوان المبلغ، واحكموا قبضتهم على الضيف القاتل الذي تبين انه يعمل سائقا باحدى شركات نقل البضائع في الأحمدي، وبالتحقيق الاولي معه اعترف بإقدامه على قتل واصابة افراد اسرته، وارجع الجريمة الى دوافع تتعلق بالشرف».
وزاد المصدر «ان رجال الأمن تحفظوا على الجاني، انتظارا لمزيد من التحقيق، فيما ينتظر التنسيق العاجل مع السلطات الأمنية السورية بشأن تسليمه».
المصدر 

احجز فندقك في اي مكان في العالم بنفسك

سوق استثمار لعرض مختلف البضائع من الشركه المنتجه مباشره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight