يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 16 أبريل 2012

امين شرطه يقتل طفلاته الثلاث بعضة الأفعى انتقاما من زوجته

الأب القاتل حمدي
قرر قاضي المعارضات في مدينة بني مزار في محافظة المنيا، (243 كيلو مترا جنوب العاصمة المصرية) تجديد حبس أمين الشرطة قاتل بناته الثلاث (هند وفاطمة وصابرين) بـ«ثعابين الكوبرا» داخل منزله.
المتهم ظهر متماسكا في البداية، وأدلى باعترافات مثيرة خلال التحقيقات، وقال: «نعم قتلت بناتي انتقاما من أمهن... قتلتهن علشان خايف عليهن من قسوة الدنيا وحتى لا يصبحن مثل والدتهن».
وسرعان ما انهار أمين الشرطة المتهم حمدي، وقال: «أريد أن أعترف بكل شيء، حيث تزوجت من أم البنات منذ 9 سنوات، وكنا نقيم مع والدتي في مركز مطاي قبل أن ننتقل إلى بني مزار منذ4 سنوات هربا من جيراني وأهالي قريتي، الذين كانوا يعايرونني بسوء سلوك زوجتي وسمعتها السيئة».
وأضاف، إنه فوجئ عندما تزوج من مطلقته الأولى، بأنها لم تكن بكرا ولم يستطع أن يخبر أحدا بذلك،
فأخبر أمه بعد أن قطع علاقته بها لسوء سلوكها وسمعتها السيئة.
وقال، إنه بعد عام من انتقاله للعيش في بني مزار تزوج من زوجته الثانية، لأنه لم يثق في زوجته الأولى، وأضاف: كنت أغلق عليها باب المنزل وأحبسها لشكي في سلوكها، خاصة بعد علمي بأنها كانت على علاقة بجارها بمنزل أسرتها قبل أن أتزوجها ونتيجة الشك قمت بتطليقها منذ 3سنوات بعد أن خاب ظني في عدولها عن سلوكها السيئ وقطع علاقتها بجارها.
وأضاف... إنه طوال السنوات الأخيرة كانت بناته، يعشن معه في منزله، وقبل الحادث بأسبوع أخذ بناته إلى منزل أسرة مطلقته في بني سويف للعيش معها، وفوجئ بها تخبره بأنها لاترغب في أن يعشن معها، خصوصا بعد أن تزوجت من جارها منذ عام تقريبا.
وقال: إنه ذهب إلى منطقة السيدة عائشة في القاهرة وقام بشراء 3 ثعابين من «حاوي»، وأثناء العودة بالقطار استيقظ ضميره، وقام بإلقاء الثعابين من القطار.
وكشف المتهم، أنه تدرب على يد أحد الحواة على استخدام الثعابين لمدة 3 أشهر بعد أن أوهمه بأن مباحث السكة الحديد توصلت إلى معلومات تفيد بأن الإرهابيين سيقومون بوضع ثعابين داخل القطارات لقتل المسافرين وإثارة الفزع في نفوسهم أثناء السفر بالسكك الحديد، بعد فشل الوقفات الاحتجاجية في تحقيق مطالبهم وذلك لتنفيذ مخططه في قتل بناته لشكه في سلوك زوجته الأولى التي انفصل عنها منذ عام ونصف العام.
وأضاف، إنه اشترى ثعابين «كوبرا» وبعد أن أعد خطته طلب من زوجته الخروج من المنزل وأثبت نفسه في مهمة عمل رسمية، ثم تسلل عائدا تحت جنح الظلام إلى منزله ووضع الأفاعي في فراش بناته، وعاد إلى مقر عمله، وفي الصباح عاد إلى المنزل ليجد الفتيات الثلاث قد فارقن الحياة، فقام بالصراخ وتظاهر بالفجيعة، وتجمع أهل القرية وتم تشييع جثامين الفتيات دون إجراء الكشف الطبي عليهن.
 

هناك 3 تعليقات:

  1. لاحول ولا قوة الا بالله , هذا مريض من البدايه مع الزوجه الأولى والثانيه
    اطفال احباب الرحمن في جنان الرحمن
    والله يكون في عون اطفال ابائهم وامهاتهم عندهم عقد نفسيه

    ردحذف
  2. لا اقول الا حسبي الله عليه , ورحم الله هذه الحوريات الثلاث , للأسف اباء بالأسم فقط لكن بدون مشاعر

    ردحذف
  3. هذا مريض حسبي الله عليه ناس تتمنى مثل هالملائكه الصغار وناس ترسل لها افاعي , في جنان الرحمن يازهرات بريئات , اما انت ايها الشيطان فادعوا الله ان يسلط الله عليك الأفاعي في الدنيا وفي قبرك بعد مماتك تنهش جسدك النتن ابد الأبدين

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight