يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 8 أبريل 2012

فتاه تدعي انها مختطفه من باب المزاح تستنفر رجال الشرطه

استنفرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف جهودها لكشف غموض اختفاء فتاة تشادية في العقد الثاني من العمر بعد تلقيها بلاغًا من أسرتها عن تعرضها للخطف من حي الريان بالطائف.
فيما كشفت حقيقة البلاغ والذي اتضح أنه بلاغ كاذب وذلك بعد الوصول للفتاة التي كشف أنها كانت قد ذهبت لمنزل إحدى صديقاتها بحي القمرية بالطائف بعلم شقيقها الذي يصغرها سنًّا. وكانت فرق التحريات والبحث الجنائي بالطائف بدأت عملية البحث وجمع المعلومات اللازمة عن الفتاة وفتح مركز شرطة الفيصلية تحقيقا في القضية.
فيما كانت الفتاة توجه نداءاتها واستغاثتها بأسرتها عبر هاتفها الجوال خلال اتصالهم بها، والذي اتضح لاحقًا أن ما ذكرته الفتاة من نداءات استغاثة كان من باب المزاح مع أسرتها، ولم يكن صحيحًا ما ادعت به من اختطاف.

وكشفت مصادر صحفية بحسب «المدينة» أن الأجهزة الأمنية توصّلت للفتاة بعد ساعات من تلقيها البلاغ لدى صديقتها بحي القمرية، فيما كشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت قد أجرت تنسيقًا مع شقيقها الأصغر والذي لم يتجاوز التاسعة من عمره، ونيتها الذهاب لمنزل صديقتها بحي القمرية وطلبت منه أن يبلغ والدتها أنها تعرضت للاختطاف، كما أنها كانت ترد على الاتصالات الواردة على هاتفها بأنها مختطفة، وذلك من باب المزاح.
وبينت المعلومات أن الفتاة سجلت اعترافاتها بمركز شرطة الفيصلية تمهيدًا لاستكمال الإجراءات النظامية المتبعة حيالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight