يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 16 مايو 2011

مجهول يرش "عشرينية" بمادة مخدِّرة ويختطفها ويغتصبها بالطائف

أثناء دخولها "مول" مشهوراً وأعادها إلى موقف السيارات بعد جريمته
مجهول يرش "عشرينية" بمادة مخدِّرة ويختطفها ويغتصبها بالطائف
فهد العتيبي - سبق - الطائف: تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الطائف عن شخص مجهول؛ رشّ مواطنة متزوجة حديثاً، في العقد الثاني من عمرها، بمادة أدخلتها في إغماء، وذلك عندما كانت تهمّ بدخول مول شهير بالطائف بعد الظهر، ثم أقدم على خطفها في سيارته واغتصابها في شقة بأحد الأحياء، ثم أعادها لمواقف المول، وفرّ هارباً.

ووفقاً لما قالته المواطنة في بلاغها فقد كانت بالقُرب من المول عندما توقف شخص مجهول، واتجه نحوها، ورش عليها بخاخاً؛ فدخلت في إغماء، وأركبها في سيارته، واختفى من الموقع الذي كان خالياً من المارة مُتجهاً بها لإحدى الشقق بأحد الأحياء؛ حيث أقدم على اغتصابها.

وذكرت المواطنة أنها فاقت بعد انتهاء مفعول رشة البخاخ لتجد نفسها في الشقة، وقد أنهى هذا الشخص فعلته، ثم أخرجها من الشقة، وأعادها لمواقف المول، وفرّ هارباً.

وأخبرت المواطنة زوجها اليمني بما حدث لها في اتصال هاتفي، الذي حضر على الفور، وبادر بإبلاغ عمليات الأمن.

وقد باشرت الدوريات الحالة، وسجَّلت محضرها، فيما نُقلت الفتاة للمُستشفى للكشف عليها، وكانت في وضع نفسي متدهور ومنهارة.

وسلمت دوريات الأمن القضية لمركز شرطة الفيصلية الذي يُباشر حالياً التحقيق بعد أن ذكرت المواطنة بعض أوصاف الشخص الخاطف، كما حددت اسم الحي الذي اختُطفت فيه بعدما شاهدته في لوحات الشوارع.
وقد جرى إبلاغ البحث الجنائي والجهات الأمنية كافة لمُتابعة الشخص المجهول.

هناك تعليقان (2):

  1. فهد العتيبي - سبق - الطائف: ألقت شرطة الطائف القبض على شخص يُشتبه في ضلوعه في اختطاف مواطنة بالطائف أمس بواسطة "رشة بخاخ مخدِّر"، وذلك بعدما تعرّفت عليه، ولا يزال يخضع للتحقيق لتحديد دوره في القضية، بينما أثبتت نتائج التحليل الجنائي الذي خضعت له المرأة عدم تعرضها لأي عنف بصورة قاطعة؛ حيث إن التحليل جاء بنتيجة "سلبي".

    وكانت فِرَق قِسْم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف قد تعاملت مع بلاغ المواطنة، واستعانت بها برفقة زوجها لمرافقتهم في جولة بحث وتمشيط بحي العقيق، الذي ادعت المرأة في بلاغها تعرضها للاغتصاب داخل إحدى شققه.

    وبالفعل تم الوصول للعمارة المعنية بعد أن حددتها بنفسها، وهناك جرت مقابلة صاحبها الذي نفى تورطه في القضية، وباستجوابه ذكر أنه كان قد سلّم أحد الأشخاص مفتاح الشقة لبيع الأثاث له؛ فأُخذت معلومات هذا الشخص كاملة، وجرى دخول الشقة، وتعرفت عليها المرأة بنفسها، وأكدت أنها هي التي تعرضت للاغتصاب فيها.

    وحضرت الأدلة الجنائية، وقامت بالتصوير في محاولة للبحث عن آثار بداخلها تتعلق بالواقعة.
    وجرى التوصل للشاب الذي تسلّم مفتاح الشقة من صاحبها لشراء أثاثها، وتبيّن أنه في العقد الرابع من عمره، ويعمل بأحد القطاعات الحكومية بالطائف.

    وتم عرض الشاب داخل مركز شرطة الفيصلية، الذي يتولى التحقيق بالقضية، على المرأة المختَطَفَة، التي تعرفت عليه، وأكدت أنه هو من ارتكب الجريمة بها، كما تعرفت على المركبة التي يمتلكها واختطفها فيها، قبل أن تنهار نفسياً من جراء الموقف؛ فجرى استيقافه لدى مركز الشرطة وإخضاعه للتحقيق حتى التأكد من ثبوت التهمة بحقه.

    وتنوعت الاحتمالات بخصوص بلاغ المرأة بين صحته؛ نظراً لصحة المواقع الذي حددته، وعدم صحته بعد ظهور نتائج التحليل الجنائي للمرأة التي أثبتت سلامتها من أي عنف أو اعتداء جنسي؛ حيث إنه يحتمل أن المرأة تعاني حالة نفسية، وهو ما سيتم التعامل معه للتأكد من وضعها.

    وكان شخص مجهول قد رش المواطنة المتزوجة حديثاً من يمني، وهي في العقد الثاني من عمرها، بمادة أدخلتها في إغماء، عندما كانت تهم بدخول مول شهير بالطائف بعد الظهر، ثم أقدم على خطفها في سيارته واغتصابها في شقة بأحد الأحياء، ثم أعادها لمواقف المول، وفرّ هارباً، بحسب إفاداتها في بلاغها.

    وذكرت المواطنة أنها أفاقت بعد انتهاء مفعول رشة البخاخ لتجد نفسها في الشقة، وقد أنهى هذا الشخص فعلته، ثم أخرجها من الشقة، وأعادها لمواقف المول، وفرّ هارباً.

    وأخبرت المواطنة زوجها بما حدث لها في اتصال هاتفي، الذي حضر على الفور، وبادر بإبلاغ عمليات الأمن.
    وباشرت الدوريات الحالة، وسجّلت محضرها، فيما نُقلت الفتاة للمستشفى للكشف عليها، وكانت في وضع نفسي متدهور ومنهارة.

    وذكرت المواطنة بعض أوصاف الشخص الخاطف، كما حددت اسم الحي الذي اختُطفت فيه بعدما شاهدته في لوحات الشوارع، وجرى في حينه إبلاغ البحث الجنائي والجهات الأمنية كافة لمتابعة الشخص المجهول.
    المصدر ( سبق )

    ردحذف
  2. محمود ابو عاطف17 مايو 2011 في 9:45 ص

    الله يستر صار الرجال يخاف لو طلع من البيت كيف الحرمه والطفل الصغير , لا ندري كيف نحافظ على امن الأفراد .

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight