يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الخميس، 19 مايو 2011

شاب يختطف خطيبته السابقة برفقة ثلاثة شبان ويتناوبوا الاعتداء عليها


تعرضت موظفة كويتية لاغتصاب وحشي من قبل خطيبها السابق وثلاثة من أصدقائه حيث تناوبوا الاعتداء عليها بالإضافة لسرقة حقيبتها والتي كانت تحوي مبلغ 50 دينار بالإضافة لأوراقها الرسمية .

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تقدمت فتاة إلى مخفر أم الهيمان وقالت إنها كانت عائدة من مقر عملها في برّ ميناء عبدالله عندما استوقفها خطيبها السابق، وبرفقته 3 آخرين أجبروها على ترك سيارتها وأدخلوها عنوة في مركبتهم وانطلقوا بها إلى أحد المخيمات حيث تبادلوا الاعتداء الجنسي عليها .

وأضافت الفتاة أنها توسلت إلى الخاطفين أن يتركوها لحال سبيلها بيد أنهم رفضوا كما قدمت الفتاة ما يفيد بازدواجية جنسية خطيبها السابق .

هذا وقد أحيلت الفتاة الكويتية إلى إدارة الطب الشرعي لتوثيق الاعتداء الذي وقع عليها سواء كان اعتداء رباعيا من قبل 4 شباب أو اعتداء بالضرب، وتسجيل عدة قضايا، وتكليف إدارة البحث والتحري بسرعة ضبط الجناة لمواجهتهم بما أدلت به المجني عليها من أقوال.

هناك 3 تعليقات:

  1. سيف ابو الولد23 مايو 2011 في 9:39 م

    هذا آخر الوفا , بعد الكلمات الرنانه وكلنمات الحب والهيام , تجي وتجيب ربعك وتغتصبها ياللي ماتخاف من الله , الله يجازيك بما تستحق دنيا وآخره , بس اللس مافهمته ازدواجية الجنسيه ( يعني عنده جنسيه ثانيه , والا هو شاذ جنسيا ) هذي لو احد يوضح , والله لايبلانا .

    ردحذف
  2. اعوذ بالله ايش هالبشر , اللي يذبح واللي يغتصب وش ذا الناس , اسميهم شر ماهو بشر .

    ردحذف
  3. البنت لما تنخطب ويطلب خطيبها يشوفها يكون ذلك قدام اهلها , بدون خلوه , وبعدين حتى لو املك عليها وكتب الكتاب , هي صحيح صارت زوجته شرعا , لكن من الأفضل مايختلي بيها الا بعد اشهار ذلك بحفله ولو صغيره تضم عشرات الأقارب والأصدقاء , لأن بعض الرجال لما يختلي بزوجته قبل الزفاف ويدخل بيها دون علم اهلها , يحصل انه يتركها اما بطلاق او يهجرها ويشك في اخلاقها ,

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight