يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 20 مايو 2011

الزهراني يعترف بقتل البروفيسور الأمريكي لسخريته منه

خالد علي – سبق:
اعترف اليوم المتهم السعودي الطالب عبدالسلام الزهراني (48 سنة) بقتل البروفيسور الأمريكي ريتشارد أنطون (77 سنة) المتخصص في الدراسات الإسلامية والشرق أوسطية، في مكتبه الواقع بمبنى العلوم في جامعة بنغهامتون بولاية نيويورك في الرابع من شهر ديسمبر من عام 2009.

وقال الزهراني خلال اعترافاته إنه دخل إلى مكتب البروفيسور ريتشارد، واطلع على ورقة عمل، إلا أن البروفيسور لم يتعامل معه بشكل جيد، وسخر منه، وحينها لم يتمالك نفسه؛ ليقوم بسحب السكين وطعنه 11 مرة.

ووجّهت محكمة مقاطعة بروم تهمة القتل غير العمد للطالب، وقرّرت النطق بحكمها النهائي في التاسع من شهر سبتمبر المقبل، ويُتوقّع أن يُسجن لمدة 15 عاماً، ومن ثم الترحيل وفقًا لقضايا مماثلة صدرت فيها الأحكام ذاتها.
المصدر

هناك 4 تعليقات:

  1. سعودي متحضر20 مايو 2011 في 11:34 م

    اعوذ بالله تلقاه قال كلمات عاديه عند الأمريكان , يقوم يذبحه وش ذالتخلف , علشان كذا لا تقولون ليه الأمريكان مايدانوننا , الجواب لأن هندنا مثل هالشخص الله يهديه بس .

    ردحذف
  2. سعيد الغامدي20 مايو 2011 في 11:36 م

    انا اشتغلت مع امريكان واشوف الحكي بينهم فيه تهكم ماتقول الا انهم بيمسكون في حلوق بعض , شكل هالأمريكي ماحد قاله انتبه تراك تكلم صفر سبعه .

    ردحذف
  3. ابوابراهيم20 مايو 2011 في 11:38 م

    منشان كلمه ذبح على طول , بعدين البروفيسور عمره 77 سنه يعني تحمل شوي وانت بعد داخل على الخمسين , لاحول ولا قوة الا بالله .

    ردحذف
  4. سمير من رجالة الجيزه20 مايو 2011 في 11:40 م

    ايه ده على طول بالمطوى , امال لو ضربه على قفاه على سبيل المزاح مشهوره عن الأمريكان , حيعمل فيه ايه ؟ عشت مع سعوديين ومافتكرش انهم كلهم زي ده .

    ردحذف

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight