يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأحد، 1 مايو 2011

رجل يجبر زوجته على التسول للإمفاق عليه وعلى زوجته الأخرى



الدمام/ أجبر أحد المواطنين زوجته البالغة من العمر 16 عاما على التسول عند أبواب المساجد وفي الأسواق والأماكن العامة في إحدى مدن المنطقة الشرقية من أجل توفير نفقاته ونفقات زوجته الأخرى.
وقالت الزوجة (سيمون) وهي من جنسية عربية إنها تزوجت منذ أكثر من 6 أشهر في بلادها رغبة منها في التحرر من الفقر بعد أن أغرى زوجها والدها بالنقود. مضيفة أن زوجها أدخلها بعد ذلك بطريقة غير نظامية إلى السعودية إلا أنه بعد فترة وجيزة من إقامتها معه تغيرت معاملته لها فأصبحت تتلقى منه ومن زوجته الأولى الإهانات وأحيانا الضرب والتنكيل، إلا أن الأمر الذي أصابها بالدهشة هو إجبارها على التسول عند المساجد والأسواق والأماكن العامة بالقوة.
وذكرت أنها كانت تحصل في اليوم الواحد على مبالغ تفوق الـ 200 ريال وكان زوجها يأخذها كلها. مبينة أنه كان يتناول نوعاً من الحبوب لا تعرف ما هي.
وقالت سيمون "بعد فترة ضقت ذرعا بالأمر فامتنعت عن العمل وهددته بإبلاغ الجهات المختصة لكنه قام بضربي وسجني حتى استطعت الهرب عبر إحدى نوافذ التهوية في مطبخ المنزل ولجأت إلى مركز الشرطة في الحي حيث تم إيداعي دار الرعاية تمهيدا لاستكمال إجراءات سفرها إلى بلادها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight