يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

السبت، 19 مايو 2012

في الكويت القبض على 50 شابا وقتاه في مقاهي وشقق مشبوهه

واصل رجال مباحث الادارة العامة للمباحث الجنائية، حملاتهم الأمنية المكثفة على المقاهي المشبوهة والشقق الفندقية في محافظات حولي والاحمدي والفروانية، وأسفرت تلك الحملات التي نفذت فجر امس عن ضبط 20 فتاة و30 شابا من جنسيات عدة من رواد هذه الأماكن، تبين انهم بحالة غير طبيعية، وبعضهم متشبهه بالجنس الآخر.
وقال مصدر أمني ان قرارا بابعاد 3 فتيات من جنسيات عربية وآسيوية تبين انهن يمارسن أقدم مهنة في التاريخ ينتظرهن.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ القبس ان وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي بالوكالة اللواء احمد الخليفة، أوعز الى ادارات البحث والتحري في المحافظات الثلاث بتنفيذ حملات أمنية لضبط المشبوهين. وقال المصدر ان مدير ادارة البحث والتحري في محافظة حولي العقيد عبد الرحمن الصهيل، شكل فريقا من رجال المباحث لضبط المشبوهين والمطلوبين ومرتادي الشقق المشبوهة والمقاهي في مناطق حولي وميدان حولي والسالمية، مشيرا الى ان
الحملة انطلقت في نحو الواحدة فجرا، وأسفرت عن ضبط 15 فتاة و22 شابا من جنسيات مختلفة، وجرى احالتهم الى جهات الاختصاص.
واوضح المصدر ان رجال ادارة البحث والتحري في محافظة الاحمدي شنوا حملات أمنية موسعة على مناطق أبو الحصانية والمنقف والمهبولة، وتمكنوا ايضا من ضبط 3 فتيات و5 شبان في الأماكن المشبوهة، وجرى احالتهم الى جهات الاختصاص.
ولفت المصدر الى ان رجال ادارة البحث والتحري في محافظة الفروانية تمكنوا من ضبط فتاتين، و3 شبان في الشقق والمقاهي المشبوهة، مشيرا إلى ان حملات رجال المباحث مستمرة في المناطق المشبوهة، وسيتم اتخاذ كل الاجراءات القانونية بحق المشبوهين والمطلوبين.

لاجراحه ولا سيلكون بعد اليوم لتكبير النهدين

خصومات كبيره ومزايا رائعه لحجوزات فنادق المغرب للربع الثاني 2012

لرجال الأعمال كثيري السفر نقدم لهم هذه الهديه

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight