يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 7 مايو 2012

اعدام سعودي قتل زوجته بطريقه غريبه

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في عبدالله بن يحيى بن قاسم بن عطية عداوي – سعودي الجنسية – وذلك لقتله زوجته رحاب بنت عبدالله بن علي الحارثي – سعودية الجنسية – وذلك بإدخال يده في فمها أثناء نومها وقيامه بعضها في أجزاء متفرقة من الوجه والرأس والأذن مما أدى لوفاتها .

فيما يلي نص البيان :
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى ) الآية .
وقال تعالى ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) .
أقدم عبدالله بن يحيى بن قاسم بن عطية عداوي – سعودي الجنسية – على قتل زوجته رحاب بنت عبدالله بن علي الحارثي – سعودية الجنسية – وذلك بإدخال يده في فمها أثناء نومها وقيامه بعضها في أجزاء متفرقة من الوجه والرأس والأذن مما أدى لوفاتها .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب جريمته ، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل قصاصاً ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور .
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني عبدالله بن يحيى بن قاسم بن عطية عداوي اليوم الاثنين الموافق 16/ 6/ 1433هـ بمدينة جيزان بمنطقة جازان .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم ، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight