يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 11 مايو 2012

طليقه تتهم شقيق طليقها الحدث باغتصاب طفلتها

أحال أمنيو مخفر تيماء الى الطب الشرعي طفلة في الثالثة من عمرها، للتحقق من ادعاء والدتها بتعرضها للاغتصاب على يد شقيق طليقها، في حين احتجزوا المتهم الحدث الذي ادعى كيدية الادعاء، انتظاراً لورود التقرير الطبي.
وعلمت «الراي» من مصدر امني «ان المطلقة التي لاتحمل جنسية حملت طفلتها ذات الاعوام الثلاثة وتوجهت الى مخفر منطقة تيماء، وابلغت أمنييه بأن مطلقها (والد الطفلة) حضر الى مسكنها لاخذ ابنته وفق حكم رؤية، وبعد ان اعادها فوجئت الأم بأنها مصابة بنزيف، وعندما استفسرت منها علمت بأن شقيق طليقها، وهو في الخامسة عشرة من عمره، هو من هتك عرضها، وألحق بها الاصابة النزفية!».
وأكمل المصدر «ان رجال أمن مخفر تيماء، واستناداً الى بلاغ الأم، سجلوا قضية هتك
عرض بحق العم الحدث وبادروا باستدعائه، والتحقيق معه، غير انه انكر التهمة جملة وتفصيلاً، مدعياً بأن طليقة اخيه اتهمته زوراً، بدوافع كيدية، بعد ان رفع (الأخ) بحقها دعوى، وامام تضارب الروايتين ابلغ رجال الأمن وكيل النيابة بالواقعة، فأمر باحالة القضية على مباحث الأحداث».
وافاد المصدر «بعد الاطلاع على ملف القضية احيلت الطفلة على ادارة الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الاتهام بهتك العرض، خصوصاً بعد ان زعم العم ان الطفلة تعاني حالة امساك، الامر الذي اصابها بنزيف».
المصدر اضاف «ان رجال الأمن تحفظوا على العم الحدث لحين صدور تقرير الطب الشرعي، لتأكيد او نفي الاتهام».
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight