يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 29 مايو 2012

العشق يجعل هنديه تتزوج ثعبان كوبرا وقعت في غرامه

عقدت امرأة في الهند قرانها على ثعبان كوبرا بعد أن وقعت في غرامه. ونقلت صحيفة "الوطن" الكويتية أن "بيمبالا داس" البالغة من العمر 30 عاماً أقامت حفل زفاف بمشاركة 2000 شخص تمت دعوتهم لحضور عقد زواجها.
مراسم الحفل تمت في قرية بالقرب من مدينة "بوبانيشوار" عاصمة ولاية "أوريسا" بشرق الهند، ويعتقد السكان أن هذا الزواج يمكن أن

طفله هنديه يتم تزويجها لكلب ضال

ذكر شهود أن طفلة من أبناء إحدى القبائل في الهند بولاية غارخاند بشرق البلاد لم يتجاوز عمرها سبعة أعوام تزوجت أمس الثلاثاء من كـلب ضال، وذلك في إطار طقوس تقليدية للتخلص من "سوء الطالع".
وجرت مراسم الزفاف في قرية قريبة من مدينة غامشيدبور الصناعية. وقال أحد أهالي القرية إن العديد من أقارب الطفلة شاركوا في الحفل معتقدين أن الزواج سيعود بالخير على الأسرة.
وتم وضع نظارة شمسية على عيني الكـلب وجرى إحضاره إلى مكان الحفل تحت شمسية مزينة، فيما رقص نحو 150مدعواً على إيقاع الطبول أثناء مراسم

اغلاق دورة مياه يستعملها الشاذون لمماراساتهم الجنسيه

أغلق أمنيو العاصمة وللمرة الثالثة دورة مياه مقابل حديقة البلدية تستخدم لممارسة الشذوذ بين عدد من الجنسيات الأوروبية.
عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغا في الساعة السابعة والنصف من مساء أول من أمس عن وجود تصرفات لا أخلاقية في دورة مياه مشبوهة سبق وأن تم إغلاقها مرتين بسبب الأفعال المنافية للآداب والتي تتم بداخلها وهي تقع قرب حديقة البلدية، فتوجه إلى المكان رجال أمن العاصمة بقيادة مديرهم بالإنابة العميد حسين الشيرازي وبمجرد وصول الدوريات شعر من كان في داخل دورة المياه المشبوهة وهما اثنان بالتواجد الأمني فهربا جرياً ولم يتم

والدة الطفله اليمنيه التي توفيت ليلة زواجها تطالب بالقصاص

طالبت أسرة الفتاة اليمنية التي تُوفيت ليلة زفافها، بإعدام زوجها الذي تسبّب لها في نزيف أدّى إلى وفاتها، وفق تقرير صحفي يمني.
وقال تقرير نشره موقع "مؤاب نيوز" اليمني، إن إلهام العشي التي تبلغ من العمر 13 عاماً تُوفيت ليلة زفافها بسبب تمزق أعضائها التناسلية وإصابتها بنزيفٍ مميت.
وفي قرية العشة الواقعة في محافظة حجة اليمنية، قالت والدة إلهام "ظلموني أطالب بشرع الله وأطلب القصاص بدلاً من ابنتي".
وأضاف شقيقها مهدي "الله أعلم ما فعلوا بأختي، قتلوها وتكالبوا عليها ونحن لن نتسلم الجثة"، مضيفاً "ماذا نفعل بالجثة؟ نحن نريد القصاص لقتل أختي. طبعاً زوجها هو القاتل الفعلي".
وأكد تقرير المستشفى الجمهوري في حجة أن إلهام وصلت إلى المستشفى جثة هامدة، وأنها تُوفيت من جرّاء "تمزقٍ شديدٍ في

السبت، 26 مايو 2012

مستندات قديمه , من عبق الأيام الخوالي

مجموعه من المستندات القديمه , وبعضها من ايام الحكم العثماني على الحجاز ,,, صور لمتندات تنقلك الى ايام خوالي تعود الى  اكثر من قرن ونصف من الزمن ,,,, اضغط على الصوره لتشاهدها بالحجم الأصلي :

الجمعة، 25 مايو 2012

سبحان الله شاهد زبد البحر

 قال الله تبارك و تعالى : ﴿أَنزَلَ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً فَسَالَتْ أَوْدِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحْتَمَلَ السَّيْلُ زَبَداً رَابِياً وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيْهِ فِي النَّارِ ابْتِغَاءَ حِلْيَةٍ أَوْ مَتَاعٍ زَبَدٌ مِثْلُهُ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ (17)﴾ [الرعد]
و قد ورد ايضا في الحديث الشريف زبد البحر :
فقد أخرج البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قال: سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كان مثل زبد البحر)
زبد البحر هي ظاهرة معقدة تحدث في جميع البحار نتيجة امتزاج شديد لما تحمله مياه البحر من شوائب ومواد عضوية وأملاح ونباتات ميتة وأسماك متعفنة... مما يؤدي لتشكل رغوة خفيفة جداً، ولكنها تمتد أحياناً لمسافة خمسين كيلو متراً.
ويفسر العلماء هذه الظاهرة بأنها تشبه وضع كمية من الحليب في الخلاط وخلطه بسرعة فتتشكل رغوة، لا تلبث أن تتبدد في الهواء. وكلما كانت حركة الأمواج أعنف، كانت كمية الزبد أكبر وأخفّ.
ومن الحقائق العلمية حول هذا الزبد ما يلي:
1- إن الزبد لا يتشكل إلا في حالة الحركة السريعة التي تحدث نتيجة إعصار أو نتيجة السيول العنيفة. وتتشكل دائماً على سطح الماء في الأعلى.
2- إن وزن هذه الرغوة أو الزبد خفيف جداً ويتطاير في الهواء مثل البخار.
3- إن كمية صغيرة من الماء تكفي لتشكيل كمية كبيرة من الزبد، أي أن الزبد ليس له قيمة أو وزن أو فائدة!

ادناه ستشاهد صور نادره وفريده لتشكل زبد البحر ,, اضغط على الصوره لتشاهدها بالحجم الأصلي :

المستحضر الطبيعي ومرتفع الفعاليه لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه



 VirilityEx   المستحضر الطبيعي الذي يحلم به اكثر الرجال فهو مكمل صحي للرجال من مكونات ثمينه جدا من المستحضرات التقليديه الطبيعيه والأعشاب الطبيعيه 100%  والأحماض الأمينيه  المعروفه لدى الشعوب  في دعم فحولة الرجل وتحسين ادائه  خلال النشاط الجنسي  ,, والأهم من ذلك هو في الأساس لزيادة حجم القضيب لدى الرجال , فلا داعي للخجل بعد اليوم او تأجيل الزواج
 فهذه التركيبه العشبيه ( VirilityEx )   المصنوعه  100% في امريكا وخاضعه  لأشراف ورقابة هيئة الدواء والغذاء الأمريكيه الصارمه . فهو آمن 100% من الناحيه الطبيه  حسب ابحاث الهيئات الأمريكيه المختصه ولا يصاحبه اي  آثار جانبيه
للعلم حسب تقارير كثير من المراكز البحثيه الأمريكيه  والعملاء فقد تقرر ان ( VirilityEx ) هو اقوى مستحضر طبيعي 100% على مستوى العالم لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه الجنسيه وقوة الأنتصاب واطالة مدة اللقاء , من دون آثار جانبيه .
مختصر الكلام  يمكننا ان نقول ان ( VirilityEx ) انما هو ثوره في علم جنس الرجال , لزيادة حجم القضيب وزيادة الكفاءه وقوة الأنتصاب وزيادة مدة اللقاء .
- لا تتردد بالطلب فقط اضغط هنا للدخول الى موقع الشركه المنتجه مباشره , وان كنت لا تلم باللغه الأنجليزيه فكل الذي عليك هو نسخ ما تريد ترجمته ووضعه في موقع ترجمة غوقل ( http://translate.google.com/ ) او قم بالأستعانه بصديق
- مدة شحن البضاعه في داخل الولايات المتحده الأمريكيه من 5 الى 10 ايام عمل ,,, اما الشحن الى خارج امريكا  فالمده من 14 الى 21 يوما ,, وعموما يتم الشحن بواسطة شركة فيدرال اكسبرس   Federal Express   )  بامكانك  متابعة طلبك على موقع الشركه او وكلائها في بلدك  . في حال لم تستلم طلبيتك خلال 21 يوما اضغط على بر خدمة العملاء في الموقع وبلغ عن ذلك ,, كما انك تستطيع زيارة قسم خدمة العملاء لمتابعة طلبك وتعجيل ايصاله ..
- لأننا نعلم علم اليقين كفاءة منتجنا وفاعليته وانه يتطابق ومواصفات الأمان والسلامه فاننا على اتم استعداد لأسترجاع العبوات الفائضه عن احتياجك او التي لم تستخدمها بعد او التي ترغب في اعادتها لأي سبب كان خلال 90 يوما من تاريخ الشراء على ان لا تكون العبوه مفتوحه او ممزقه او مستعمله , وسيتم اعادة قيمتها في حسابك مرة اخرى .
مع الطلبيه ستحصل على كتابين الكترونيين مجانا :
 1 - كتاب يعلمك الطرق العلميه للتعرف على  اسرار اثارة النساء وللتعرف على اسرار النساء الجنسيه وما يثيرهن جنسيا وما يخجلن عادة من اخبار الرجل به ولكنهن  يرغبن ان يمارسنه مع الرجل .
2 - والكتاب الثاني يعلمك كيف تصبح  مثيرا جنسيا للمرأه ويعلمك كيف ان لاتغيب عن ذهن الزوجه كشريك مثير يصعب نسيانه , ويعلمك بالصور الأوضاع الأكثر اثاره والتي تحبها النساء بشده .
لا تتردد في الشراء بالضغط هنا للدخول الى موقع الشركه المنتجه مباشره .

حافلات قديمه اطلاله على سنوات من عمر البشريه

منذ اخترع الأنسان السيارع وهو يحاول جاهدا ان يصنع سياره تكون قادره على نقل اكبر عدد من الركاب وبكل امان وراحه , فصنع الحافلات او الباصات او البوسطه , تعال لنشاهد حافلات في بدايات صناعتها فمنا من ادرك بعضها وهناك مالم ندركه لتجاوزه المئة عام
اضغط على الصوره لتشاهدها بالحجم الأصلي :

امريكيه تتزوج حمارها بعد قصة حب لمدة عامين

فى  واحده  من  تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة والغريبه  والاشمئزاز احيانا  مثل عقد قران إنسان على قط أو قطعة أثاث أو مبنى أو زواج المثلين  او القصه التي ذكرناها في مقال آخر عن زواج امرأه من كلبها   والتى اعتاد عليها الأمريكيون، تزوجت امرأة أمريكية من مواطنى مدينة سياتل شمال غربى الولايات المتحدة حمارا.
وبررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين.
الف مبروك للعروسين وبالرفاه والبنين ( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت  استغفرك واتوب اليك )

الخميس، 24 مايو 2012

استراليه من زود الحب تعض لسان عشيقها

مثلت امرأة استرالية أمام محكمة في مدينة سيدني بتهمة الإيذاء البدني الخطير، بعدما اتهمها صديقها بقضم لسانه، حتى كادت تقطعه.
وقال مصدر إنه ألقي القبض على المرأة (28 عاما) بعدما تقدم صديقها (19 عاما) ببلاغ للشرطة بشأن الحادث الذي وقع بفندق كان الاثنان يقيمان به.

وأضاف المصدر أن الشاب توجه إلى مركز الشرطة، وهو ينزف بشدة من فمه، حيث نقل الى المستشفى ليحاول الجراحون إنقاذ لسانه الذي انفصل جزئيا.
وذكرت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان أنه من المقرر أن تمثل المرأة أمام المحكمة مجددا اليوم الأربعاء.

فرصة العمر فلل فخمه للبيع في منطقة الجبل بونشاك اندونيسيا

 

سعوديه تبحث عن زوجها الأيطالي ووالد ابنيها

تستعيد الذاكرة الجمعية لأهالي قرية نخلان في منطقة جازان قصة مازالت بعض فصولها غائبة تمثلت في زواج إيطالي من فتاة في القرية قبل 30 عاما أنجب منها ولدين، غير أن سيناريو العش الوردي بين الزوجة والرجل الإيطالي لم يستمر طويلا إذ أنه سرعان ما غاب في زحام الحياة وانقطعت

الهيئه تقبض على ملك الوشم اللبناني

قبض أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة (هيئة البوادي)، على لبناني يقوم بعمل كوافير للنساء، كما يقوم بنقش الوشم على أماكن متفرقة من أجسادهن.
وكان مركز هيئة البوادي قد تلقى بلاغاً بوجود شخصٍ من الجنسية اللبنانية يقوم بالدخول على النساء في منازلهن من أجل قص شعورهن أو نقش الوشم على أجسادهن. وعمل المركز على جمع المعلومات والتحرّي عن صحة البلاغ، ليعد على الفور كميناً مُحكماً حيث تم الاتصال عليه من أحد مصادر الهيئة وتم إيهامه بأنه سائق خاص لإحدى النساء التي ترغب في عمل فرد لشعرها ونقش وشم على جسدها، فوافق على الفور، وطلب لقاء ذلك مبلغ ١٥٠٠ ريال.
وبعد إعداد المنزل من قِبل الهيئة، حضر المتهم، وعند دخوله المنزل فُوجئ بوجود رجال

بعد ان برأته محكمه من قتل كاهن ادعى انه اغتصبه , بريطاني يقتل شيبه مارس معه الجنس

اصدرت محكمة بريطانية حكما بالسجن مدى الحياة بحق شاب في الثامنة والعشرين من العمر قتل رجلا بمطرقة بعد ان مارس الجنس معه.
وقالت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ان محكمة التاج في منطقة ووليتش جنوب شرق لندن اصدرت حكما بالسجن مدى الحياة بحق كريستوفر هانيسيت بعد اشهر من تبرئته من جريمة قتل اخرى. واضافت ان هانيسيت حطم رأس بيتر بك (57 عاما) بمطرقة في منزله في مدينة بكسهيل بمقاطعة ساري في 11 يناير 2011 بعد ان مارس الجنس معه.
واشارت الى ان محكمة بريطانية كانت برأت هانيسيت عام 2010 من تهمة قتل كاهن ادعى بانه اعتدى عليه جنسيا.





الأستقدام من اندونيسيا / فنيين لتشغيل المصانع والورش

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه

من هنا احجز فندقك في مكه المكرمه باسعار مخفضه

 

حكم باخصاء مغتصب قاصرات سيتم تنفيذه في كوريا الجنوبيه

ذكرت وسائل اعلام في كوريا الجنوبية إن السلطات ستقوم باخصاء كيميائي لمرتكب سلسلة من جرائم الاغتصاب بحق فتيات صغيرات وهي المرة الأولى التي تطبق فيها هذه العقوبة بمقتضى تشريع صدر في 2010.
وقال صحيفة (جونجانج ديلي) إن الرجل وعمره 45 عاما -والذي عرفته فقط باسم بارك- ادين في اربع جرائم باغتصاب او محاولة اغتصاب فتيات تقل اعمارهن عن 13 عاما خلال الفترة من 1984 و2002.
ويستهدف التشريع مرتكبي جرائم الاغتصاب الذين يعتقد ان المرجح ان يعودوا الي ارتكاب الجريمة
ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم وزارة العدل قوله "انه مصنف كمنحرف جنسيا يستهدف الاطفال القصر."
وتدرس لجنة بوزارة العدل امكانية تنفيذ عقوبة الاخصاء الكيميائي للمجرمين الذين تقل اعمارهم عن 19 عاما ممن ارتكبوا جرائم ضد اطفال دون سن السادسة عشر.
  

يقتل جاره في الباص , ويقطع رأسه ويأكل بعضا من لحمه

قال مهاجر صيني قتل جاره في حافلة كندية العام 2008 وقطع رأسه انه كان يظن ان ضحيته مخلوق خطير من كوكب آخر على ما جاء في مقابلة صحافية.
وكان قاض في وينيبيغ (غرب) اعتبر في مارس 2009 ان فينس ويغوانغ لي البالغ 43 عاما الآن يعاني من انفصام في الشخصية ولا يمكن محاكمته.
وكان المهاجر الصيني الاصل هاجم بعنف شابا في الثانية والعشرين كان يغط في النوم في المقعد المجاور له في الحافلة طاعنا اياه بسكين عدة مرات قبل ان يقطع جثته ويأكل اجزاء منها ربما، وهو منذ ذلك الحين في مركز للامراض العقلية في وينيبيغ حيث يخضع للعلاج وقد يحصل الآن على اذن بالخروج منه خلال النهار لكن تحت المراقبة لكي يتواصل مجددا مع المجتمع.
واجرى لي مقابلة مع كريس سامرفيل رئيس الجمعية الكندية لمرض انفصام الشخصية قال فيها انه بدأ في العام 2004 يسمع في رأسه «صوت الرب» على ما ظن. واوضح في نص

الأربعاء، 23 مايو 2012

اعلانات لسيارات في الخمسينات

لعل البعض من ابناء ذلك الجيل يتلهف شوقا في ذلك الوقت لأمتلاك سياره من التي نشاهد اعلانها , علما ان الأسعار لبعضها لا يزيد عن 5000 ريال ,, من يشاهد هذه السيرات اليوم  سينتقل في سياحه عبر الزمن الى ذلك الوقت لمشاهدة هذه السيارات وطريقة الأعلان الجميله لهذه السيارات , هذه الأعلانات من الصحف الأمريكيه ,, اترككم مع هذه الأعلانات للمشاهده والتأمل ولسفر عبر الزمن ,,, اضغط على الصوره لتشاهدها بالحكم الأصلي :
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight