يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 29 فبراير 2012

10 سنوات سجن لزوج وزوجته سلبا سائق تكسي

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكما على وافد وزوجته من جنسية عربية إثر إدانتهما بالاشتراك في استدراج سائق سيارة أجرة تحت تهديد السلاح الأبيض "سكين" والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إصابته بجروح والقيام بسلب مبلغ مالي منه بعد تهديده.
حيث تضمن الحكم سجن الأول 10 سنوات و800 جلدة ، وسجن زوجته 10 سنوات أيضا و1000 جلدة. وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغا من قبل وافد آسيوي يعمل سائق سيارة أجرة "ليموزين" يفيد بتعرضه للاعتداء والسلب تحت التهديد بسلاح أبيض، فيما تم توجيه دورية الأمن القريبة من الموقع والتحقق من بلاغ المجني عليه، والذي أفاد بقيامه بتوصيل وافد من جنسية عربية وزوجته من حي البطحاء إلى حي الجنادرية شرق الرياض وعند دخوله بأحد شوارع الحي قامت المرأة بتهديده بسلاح أبيض "سكين" وقامت
بسلب مبلغ مالي منه بمشاركة زوجها كما سلبا منه مفتاح سيارته وهاتفه الجوال ولاذا بالفرار. في حين قامت دوريات الأمن على الفور بمحاصرة موقع الحادث وعمل مسح ميداني شامل. وأثمرت الجهود بإلقاء القبض عليهما وباستجوابهما اعترفا بصحة ما أدلى به المبلغ وصدق ذلك شرعا، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقهما الأحكام المشار إليها.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight