يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 29 فبراير 2012

اعتقال عصابه من الهكر الخطيرين يتجسسون على السياسيين

اعتقل الإنتربول أخطر عصابة قرصنة إلكترونية في العالم اشتهرت بسرقة خبايا السياسيين بالتنصت على هواتفهم ونشرها، في أعقاب حملات أمنية في أوروبا وأمريكا اللاتينية تعرض على أثرها الموقع الإلكتروني للشرطة الدولية للقرصنة.
وأسفرت حملات الدهم الدولية، التي تحمل اسم "الكشف"، عن اعتقال أربعة أشخاص في إسبانيا، وعشرة في الأرجنتين، وستة في تشيلي، وخمسة في كولومبيا.
وعقب إعلان الشرطة الدولية عن الاعتقالات طرأ خلل على موقعه الإلكتروني، وأقر "المجهول" بنص نشر على موقع "تويتر" بمسؤوليته عن الهجوم.
كما تعرّض الموقع الإلكتروني للشرطة الإسبانية لهجوم مماثل عقب إعلانها اعتقال أربعة أشخاص في البلاد في سياق عملية أمنية دولية، بتهم تشويه مواقع أحزاب سياسية، ومؤسسات
وشركات، إضافة إلى نشر معلومات شخصية تتعلق بشخصيات بارزة.
ومن بين المعتقلين، شابة 16 عاماً، يزعم انتماؤها إلى مجموعة "القطاع 404" الدولية، وهي مجموعة قراصنة يعتقد بصلتها بهجمات إلكترونية تبناها "المجهول"، أفرج عنها لاحقاً.
كما أفرجت لاحقاً عن آخر بكفالة فيما تواصل التحفظ على اثنين من المحتجزين.
ومن أبرز عمليات القرصنة الإلكترونية المنسوبة لمجموعة الهاكرز التي تعرف باسم "المجهول" نشرها تفاصيل مكالمة هاتفية خاصة جرت بين مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي وشرطة "سكوتلانديارد" البريطانية، تناول خلالها الطرفان سُبل التصدي للقرصنة الإلكترونية، مطلع شباط (فبراير) الماضي.
وقام "المجهول" بنشر تسجيل مدته 16 دقيقة للنقاش الأمني الذي دار بين الجهازين الأمنيين، على أحد مواقعه الإلكترونية.
وأعلن نيته نشر رسائل إلكترونية تتعلق بحادثة "الحديثة" حيث لقي 24 مدنياً عراقياً عُزلا من السلاح مصرعهم في غارة أمريكية عام 2005، بعد اختراقه موقع "بوكيت وفراج"، وهي شركة محاماة تولت الدفاع عن الجنود الأمريكيين المتورطين في الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight