يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الأربعاء، 29 فبراير 2012

ثلاث فتيات وخمسة شباب في جلسه مخله

دهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف أمس تجمعاً مُخلاً لثلاث طالبات جامعيات مع خمسة من الشُبان كانوا يتعاطون الحشيش المُخدر والمُسكرات بداخل بيت شعر ضمن فيلا كانت خاضعة للمُراقبة بداخل أحد الأحياء المعروفة بالمحافظة, وحُرّزت المضبوطات ضمن محضر رسمي، وأحيل الشُبان إلى مُكافحة المخدرات بالطائف، فيما أُحيلت الطالبات لدار الفتيات بمكة المكرمة.
وكان أحد السائقين قد وصل لأحد المستشفيات الخاصة بحي الفيصلية بالطائف, وهُناك أنزل الطالبة، والتي بدورها استقلت مركبة يقودها شاب ورافقته، حينها توفرت معلومات لدى هيئة الطائف ممثلة في مركز الشرقية عن ذلك، حيث تولى عدد من الأعضاء مراقبة تلك المركبة التي توجهت نحو فيلا فخمة

ضابط , يستأنف الحكم ضده : هي من ابتزتني واوقعت بي

استأنف ضابط الطائف الحكم الصادر ضده من المحكمة العامة في المحافظة أخيرا بسجنه ست سنوات وجلده 500 جلدة وتغريمه 300 ألف ريال، بعد أن سلمته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للجهات الأمنية بتهمة ابتزاز امرأة سعودية بعد أن قبضت عليه الهيئة برفقة المرأة في شقة مفروشة قبل عدة أشهر. وطالب الضابط بمحاكمة السيدة التي زعمت أنها تعرضت لابتزاز الضابط، مصرا على أنه تعرض لمؤامرة من قبل آخرين.
وقال الضابط (أ. ق) أمس «تعتبر المرأة شريكة لي في القضية، واستغرب إخراجها من القضية رغم أني أمتلك دلائل وقرائن تثبت أنها هي من ابتزني وورطتني، بالمشاركة مع أشخاص آخرين كانوا متورطين معها في الترتيب للإيقاع بي، منهم ضابط بعث برسالة على هاتف المرأة أثناء وجودها في مركز الهيئة يقول فيها: (هل تم ضبطه)، وقد اطلع عليها أفراد الهيئة، وهذه الرسالة تثبت

رغم سجنه بسب ابتزاز امرأه , يعود لأبتزازها مرة اخرى بعد خروجه من السجن

لم تُجد سنة واحدة و 80 جلدة، 50 منها للابتزاز و 30 نظير السوابق المُسجلة، مع غرامة مالية قدرها 3 آلاف ريال، مع تهديد شاب لسيدة بعد أن كان يقيم معها علاقة هاتفية، إذ عاد مجدداً لها مقرراً الانتقام من سجنه في المرة الأولى، عبر كمين أعدته له هيئة الطائف، إثر رفض السيدة (43 عاماً) الخروج معه وقرارها إنهاء العلاقة.
ذو الـ 36 عاماً، ضُبط في القضية الأولى وهو يبتز السيدة.. هددها، وأرسل لها صوراً وتسجيلاً صوتياً كان معه، في محاولة لإرغامها على الخروج معه وأن تمكنه من نفسها، ما دفعها للجوء لمركز هيئة الشرقية بالطائف، فتلقى شكواها وتعامل معها بعد أن تم إفراغ رسائل التهديد التي وردت على جوالها منه وقتها.

هل تصدق رجال يعاشرون زوجاتهم بالزنا ولا حول ولا قوة الا بالله

هل شاهدتم مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة؟ وهل تصدقون أن ما صار لزهرة يمكن أن يحدث لنساء في زمننا من تعدد الأزواج ، تلك هي الحقيقة المرة التي أصبحت واقعاً بعدما بات الرجل يطلق زوجته ويعيدها لعصمته دون علمها، وتحول الأمر إلى فوضى واستهزاء بحدود الله دون وازع أو ضمير،  فالزوج يرجع زوجته دون علمها ويعاشرها بعد الطلقة الثالثة وكأننا عدنا إلى الجاهلية الأولى.
ونجد الآن أزواجاً يبتزون مطلقاتهم بالعودة إلى عش الزوجية وإلا سيتهمن بالجمع بين الأزواج، ذلك هو الواقع المهين الذي تعيشه بعض النساء من الطبقات الفقيرة وما أكثرها في مجتمعاتنا.
"سبق" تتساءل هل سن قانون للأحوال الشخصية سيحمي المرأة من استهتار الرجال وهل يشترط القانون نصوصاً قاطعة  لموافقة المرأة على الرجوع لزوجها بعد الطلاق؟!
شرعي أم زنا؟

مواطن يصرخ الجن آذوني في بيتي ويمزقون المصاحف

يعيش محمد محمد الزبيدي حالة من عدم الاستقرار والراحة في منزلة بمركز المظيلف شمال القنفذة منذ شهر شعبان الماضي حتى اليوم بسبب "الجن" الذين يعيشون مع أسرته في منزله، ويقومون ببعثرة أشيائهم ورمي ممتلكاتهم وتمزيق مصاحفهم على حد قوله.
وقال الزبيدي لـ"سبق": "سكنت في منزلي هذا منذ 15 سنة تقريباً، وفي بادئ الأمر وتحديداً منذ شهر شعبان الماضي، كنا نجد مبالغ ممزقة وثيابنا متناثرة، وبعضها نفقده".
وأضاف: "تطور الأمر إلى أن وصل إلى تمزيق المصحف ورمي ممتلكاتنا الخاصة خارج المنزل، وبهذا تيقنا أن هناك جناً في منزلنا".
وتابع: "استمر الحال إلى درجة أن بعض المواد الغذائية التي أحضرها للبيت لا نجدها، واستمر هذا الأمر كثيراً في كل مستلزماتنا وأغراضنا إلى درجة سحب مفاتيح الأبواب، ولم نكن

اعتقال عصابه من الهكر الخطيرين يتجسسون على السياسيين

اعتقل الإنتربول أخطر عصابة قرصنة إلكترونية في العالم اشتهرت بسرقة خبايا السياسيين بالتنصت على هواتفهم ونشرها، في أعقاب حملات أمنية في أوروبا وأمريكا اللاتينية تعرض على أثرها الموقع الإلكتروني للشرطة الدولية للقرصنة.
وأسفرت حملات الدهم الدولية، التي تحمل اسم "الكشف"، عن اعتقال أربعة أشخاص في إسبانيا، وعشرة في الأرجنتين، وستة في تشيلي، وخمسة في كولومبيا.
وعقب إعلان الشرطة الدولية عن الاعتقالات طرأ خلل على موقعه الإلكتروني، وأقر "المجهول" بنص نشر على موقع "تويتر" بمسؤوليته عن الهجوم.
كما تعرّض الموقع الإلكتروني للشرطة الإسبانية لهجوم مماثل عقب إعلانها اعتقال أربعة أشخاص في البلاد في سياق عملية أمنية دولية، بتهم تشويه مواقع أحزاب سياسية، ومؤسسات

الحكم باعدام وصلب سفاح الخادمات


قررت المحكمة الشرعية في ينبع إلحاق عقوبة الصلب في صكها النهائي الصادر بحق المتهم عوضه الشهير بـ «سفاح الخادمات» بعد 24 ساعة من صدور حكم القتل تعزيراً بحقه إضافة إلى مصادرة سيارته المستخدمة في جرائمه، وهاتفه المحول المحتوي على أفعاله الجنسية مع ضحاياه.
وأوضحت المحكمة أنه وفق المادة 13 من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية تمت مصادرة هاتفه المحمول من نوع (نوكيا 70)، وكرت الذاكرة حجم 1 ميجابايت، مبينة أنه تم إدراج عقوبتي الزنا التعزيرية، وحيازة مقاطع جنسية إلى العقوبة الأصلية المنصوص عليها في العقوبة الأولى نظراً لتداخل العقوبات التعزيرية. ووجهت المحكمة - بحسب صك الحكم الصادر- بسرعة تنفيذ الحكم حتى يكون أبلغ في الردع نظراً لتداوله إعلامياً بشكل مكثف.
 وبحسب صحيفة الحياة أشار صك المحكمة إلى أن المدعى عليه قرر عدم قناعته بالحكم، وطلبه رفعه للاستئناف.
يذكر أن المدعى عليه أوقف قبل عامين ونصف العام، بعد اعترافه بقتل ثلاث خادمات في ينبع بعد استدراجهن، واغتصابهن، وقتلهن، وإخفاء ملامحهن، ومن ثم إلقاء جثثهن في أماكن نائية، كما أوقف

زوجان يرتكبان جريمه بشعه بقتل بنت الجيران ذات السنه والنصف

  تمكنت شرطة محافظة المجاردة من كشف غموض اختفاء طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف السنة فقدت مساء يوم أمس الأول وهي تلهو وتلعب امام بوابة منزل أسرتها وأوضحت شرطة منطقة عسير أن بلاغاً ورد إليها عن اختفاء طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف السنة بالمجاردة، فيما اتهمت أسرتها امرأة وزوجها يسكنان بجوار منزلهم بإخفائها.
وأفاد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير الرائد عبدالله شعثان، بأنه تم القبض على المتهمَيْن وبالتحقيق معهما، اعترفت المرأة بإخفاء الطفلة المعنية، ودلت على موقع إخفائها، وهو خزان مياه فارغ، حيث عُثر على الطفلة لاحقاً متوفاةً داخل الخزان فيما لا يزال التحقيق جارياً بالقضية لمعرفة الاسباب والدوافع.
المصدر

المسكره العجيبه لنمو الرموش وتطويلها وتكثيفها

المستحضر الطبيعي لزيادة حجم القضيب لدى الرجل

للسائح والمسافر , احجز فندقك في اي مكان في العالم بخصم كبير من هنا

 

اربعة شباب وثلاث فتيات بعذبون شابا وتتبول عليه احدى الفتيات

في الكويت : أقدم أربعة شباب وثلاث فتيات على احتجاز شاب في شقتهم بالسالمية وأوسعوه ضربا وتعذيبا، قبل ان يتمكن من الاستنجاد بالعمليات، حيث نجح رجال الأمن في تحريره، واحالة محتجزيه السبعة إلى جهة التحقيق في مخفر الرميثية.
تفاصيل الواقعة كما رواها لـ«الراي» مصدر امني بدأت «ببلاغ هاتفي تلقته غرفة العمليات في وزارة الداخلية من شاب يستنجد لانقاذه من سبعة اشخاص بينهم ثلاث فتيات، استدرجوه إلى شقة واحتجزوه، واعتدوا عليه ضربا واهانة انتقاما منه لتلفظه على فتاة من المجموعة (وفقا لزعمهم)».
المصدر أكمل ان «البلاغ استنفر رجال الأمن الذين هرعوا إلى المكان المبلغ عنه، وطرقو

10 سنوات سجن لزوج وزوجته سلبا سائق تكسي

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكما على وافد وزوجته من جنسية عربية إثر إدانتهما بالاشتراك في استدراج سائق سيارة أجرة تحت تهديد السلاح الأبيض "سكين" والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إصابته بجروح والقيام بسلب مبلغ مالي منه بعد تهديده.
حيث تضمن الحكم سجن الأول 10 سنوات و800 جلدة ، وسجن زوجته 10 سنوات أيضا و1000 جلدة. وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغا من قبل وافد آسيوي يعمل سائق سيارة أجرة "ليموزين" يفيد بتعرضه للاعتداء والسلب تحت التهديد بسلاح أبيض، فيما تم توجيه دورية الأمن القريبة من الموقع والتحقق من بلاغ المجني عليه، والذي أفاد بقيامه بتوصيل وافد من جنسية عربية وزوجته من حي البطحاء إلى حي الجنادرية شرق الرياض وعند دخوله بأحد شوارع الحي قامت المرأة بتهديده بسلاح أبيض "سكين" وقامت

ام تحاول بيع طفلها بأكثر من عشرة الاف دولار

موسكو - د. ب. أ - أعلنت السلطات الروسية أمس أنها اعتقلت مواطنة في إقليم خابروفسك الواقع في أقصى شرق البلاد بعدما حاولت بيع طفلها ذي الخمسة أعوام مقابل 300 ألف روبل (10345 دولاراً).
ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن مسؤول في لجنة التحقيق في الإقليم قوله إن الأم طلبت 800 ألف روبل (27588 دولاراً) مقابل بيع نجلها الصغير، ولكن جرى تقليص المبلغ بعد مساومات مع المشتري.

اختطفوا فلبينيه من زوجها واغتصبوها بوحشيه

تجرد ثلاثة ذئاب بشرية من أي صلة تربطهم بالإنسانية عندما أقدموا على اختطاف وافدة فيليبينية من زوجها بعد ان اعترضوا طريقهما زاعمين انهم مباحث، وانطلقوا بها الى أحد الجواخير وتناوبوا على اغتصابها بطريقة «غير طبيعية»، قبل ان يتركوها متجردة من ملابسها على قارعة الطريق!
وعلمت «الراي» من مصدر أمني «ان وافدا فيليبينيا أبلغ رجال الأمن في مخفر الرميثية انه بينما كانت زوجته برفقته ينتظران سيارة تاكسي توقفت بجانبهما سيارة على متنها ثلاثة شباب لا يعرفهم، وترجلوا زاعمين انهم من رجال المباحث، وطلبوا بطاقتيهما وكانت زوجته تركت بطاقتها في المنزل، فعمدوا الى تفتيشه وانتزعوا منه هاتفه واقتادوهما الى مقر سكنهما بزعم ضرورة إحضار البطاقة».
وأردف المصدر «ان الزوج أوضح للأمنيين انه عند وصولهم الى البناية التي يقطن هو وزوجته إحدى شققها، أمره الجناة بالذهاب وحده كي يحضر البطاقة، بينما سيأتون هم بزوجته مستخدمين المصعد الاخر، لكنه فوجئ بهم يجبرون زوجته على صعود السيارة، وسرعان ما انطلقوا بها فرارا».

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

يظهر جاذبيته لفتاه متحرشا بها

لم يكتف شاب بالتحرش بوافدة في منطقة السالمية بل اعتدى عليها بالضرب وطرحها ارضا وفر هاربا.
المجني عليها لاذت برجال أمن مخفر الرميثية وروت لرجال الأمن ما حصل معها قائلة: «خلال تواجدي في احد الاسواق الكائنة في منطقة السالمية فوجئت بشاب يرقص خلفي ويسارع الى الامساك بي فالتفت اليه وصفعته على وجهه».
واضافت الشاكية في بلاغها «لم يرتدع المتحرش عما فعل فوجه لي لكمات عدة حتى اسقطني على الارض على مرأى من المارة الذين لم يتدخل احد منهم لانقاذي وسرعان ما صعد الشاب الى سيارته وانطلق فحاولت اللحاق به لكن لم استطع سوى التقاط ارقام لوحة سيارته».
واستنادا الى مصدر امني «بالاستعلام عن بيانات سيارة الهارب اتضح انها مسجلة باسم مواطن جار استدعاؤه للتحقيق».
المصدر

الخادمه الهنديه تنزل سروالها لتبول في غداء الكفيله قبل تقديمه

طلبت الكفيله الكويتيه من الخادمه الهنديه تجهيز الغداء ,, والكفيله قد ركبت كاميرا خفيه في المطبخ ,, لتشاهد الفاجأه المفجعه , فقد قامت هذه الخادمه بالجلوس على طبق الطعام  بطريقة جلوسها في المرحاض ,, ليتبين بعد ذلك انها كانت تتبول في طعام الكفيل قبل تقديمه ,, والذي نزل كالصاعقه على الكفيله ,, الكفيله ابلغت الشرطه التي رحلت الخادمه ووضعهتا على القائمه السوداء لمنع دخولها البلد , المؤلم حقا هو رفض الكفيله تقديم شكوى رسميه ضد الخادمه ,, مما يجعل هناك فرصه لرجوع الخادمه للعمل في الكويت بعد مده او لدى كقيل خليجي آخر ,, فانتبه اخي فقد تستقدم هذه الهنديه وانت لاتعلم ,,, اتركك مع مقطع الفيديو المثير للإشمئزاز


الأحد، 26 فبراير 2012

تصور النساء عاريات في حمام مغربي شعبي

اعتقال أستاذة تصور النساء عاريات :

المتهمة تعمل بالمعهد العالي للتكنولوجيا وضبطت داخل حمام بتمارة وحجز أقراص وأشرطة فيديو بمنزلها
استنفرت المصالح الأمنية بتمارة، مساء الأحد الماضي، عناصرها من أجل الانتقال إلى حمام نسائي شعبي يوجد بإقامة الهناء في المدينة نفسها، كان موضوع استغاثة مجموعة من المستحمات داخله.
وعجزت عناصر الشرطة في البداية عن اقتحام الحمام دغم تصاعد الصراخ، بسبب حرمة المكان، قبل أن تهتدي إلى امرأة مكلفة باستخلاص الواجبات، إذ أشارت إلى أن الأمر يتعلق بامرأة ضبطت وهي تصور النساء عاريات داخل الحمام، وأنها كانت تسترق لقطات لهن دون أن يشعرن.
وانتظر رجال الشرطة إلى حين ارتداء النساء ملابسهن،

فتاه تستصرخ الهيئه : 4 باكستانيين اغتصبوني

تقدمت فتاة مقيمة في العشرينات من العمر بشكوى لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الرصيفة بمكة المكرمة، تفيد فيها بتعرضها للاغتصاب من قبل أربعة أشخاص في أحد المستودعات المهجورة, وأنه تم تصويرها ويقوم المغتصبون بتهديدها إذا لم تستجب لرغباتهم الدنيئة, وأن شخصاً رابعاً كان يراقب المستودع أثناء اغتصابها, وخامساً إتصل بها وهددها بصور اغتصابها, وأنه سوف يتخذ الإجراءات ضدها إن لم ترضخ وتقابله.
 وعلى الفور قام رجال الهيئة بإتخاذ الإجراءات اللازمة والقبض على المتورطين, وإتضح أن  الجاني "باكستانياً" قام بالإرشاد عن باقي أفراد العصابة . 
وكشفت الفتاة لرجال الهيئة عن قصة تعرضها للاغتصاب فقالت: إنها كانت تستعمل سيارة أجرة يقودها شخص باكستاني لإيصالها لقضاء إحتياجاتها وتوصيلها لمكان عملها مقابل

السبت، 25 فبراير 2012

لعلاج برود النساء وزيادة الشبق والنشوه والرغبه


تعاني كثير من النساء ولأسباب كثيره من برود يزعج الزوج , وعدم رغبه في مقارعة الزوج او القرب منه , وذلك يعود لأسباب كثيره لعل منها تفاعل المرأه مع الحاله الأجتماعيه  حيث الخجل وعدم القدره على البوح بمكنونات النفس الطبيعيه , وكذلك الأسباب النفسيه والتفاعليه مع ضغوط الحياه وكذلك بلوغ المرأه سن اليأس وانقطاع الطمث , عدم ممارسة الرياضه والهوايات الشخصيه الدافعه الى التفاعل الأيجابي مع الزوج , زيادة الوزن , الولاده والأنشغال بالأطفال وحاجاتهم وهمال الحاجه الشخصيه وحاجات الزوج , الأثار الجانبيه لبعض الأدويه التي تثبط الرغبه الجنسيه لدى المرأه وتجعلها غير متفاعله مع الزوج , الأجهاد والتعب , الكآبه والنكد بسبب ضغوط الحياه , العلاج بالهرمونات البديله والتي يتسبب بعضها في تثبيط رغبات المرأه الجنسيه .
لأجل كذل ذلك قامت شركه امريكيه بانتاج مستحضر مدروس لعلاج برود النساء وزيادة الرغبه والشبق لديهم , ولإعادة الشهوه كما كانت ايام الزواج الأولى بل واكثر من ذلك بمراحل,,,  لمزيد من المعلومات ولأجل الطلب اضغط هنا


الجمعة، 24 فبراير 2012

سكران اراد ان يقبل وافده في مصعد

لم يكد ينغلق باب المصعد في بناية بالسالمية على وافدة ومواطن سكران، حتى صار التحرش ثالثهما، الذي سرعان ما بلغ ذروته ليتحول شروعا في قبلة، لقيت من الوافدة صرخة وصفعة، ليسكب المخمور ثورة غضبه صفعات متوالية على وجه الضحية، قبل ان ينفتح باب المصعد ليفر هاربا تاركا خلفه بكاء هستيريا!
مصدر امني احاط «الراي» ان «الوافدة اخبرت الامنيين في مخفر السالمية بانها كانت بصدد مغادرة شقتها عندما ركب معها المصعد شخص بدا في حالة غير طبيعية، وفور انغلاق الباب بدأ يكيل لها كلمات الغزل، وحاولت التشاغل عنه، فاذا به يباغتها بالشروع في تقبيلها، لولا انها تفادته صارخة وهوت على وجهة بصفعة لا ارادية، وسرعان ما ثارت حفيظته ليشبع وجهها لطما وصفعا، ولم ينقذها من قبضته الا انفتاح باب المصعد في الدور الارضي، ليفر مطلقا ساقيه للريح». وتابع المصدر «ان رجال الامن سجلوا قضية هتك عرض واعتداء، وبادروا باستدعاء حارس البناية، واستفسروا منه عن الجاني وفقا لاوصاف المجني عليها، فأخبرهم بأنه يقطن احدى شقق العمارة، وقدم لهم صورة من

الخميس، 23 فبراير 2012

ماليزيه تعثر على ميداليه من القرون الوسطى وهي تنظف سمكة قرش صغيره

عثر على ميدالية من العصور الوسطى، يعتقد أنها ترجع إلى القرن الحادى عشر، فى معدة سمكة قرش صغيرة فى جنوب ماليزيا.
وذكر تقرير إخبارى اليوم الأربعاء إن ربة منزل انتشلت الميدالية المحفور عليها صورة بروفايل لامرأة وعلى الناحية الأخرى صليب مكتوب عليه “انتوني”، وذلك بينما كانت تنظف السمكة استعدادا لطهيها.
ويعتقد أن الجنود البرتغاليين الذى كانوا يستعمرون ماليزيا عام 1511 كانوا يرتدون القطعة الأثرية تلمسا للحماية الإلهية.
وقالت سوسيلا مينونو 47عاما وهى من سكان بلدة كليبانج فى ولاية ملقا ، الواقعة على بعد نحو 120 كيلومترا جنوب كوالالمبور ، إنها كانت تنظف القرش الذى ابتاعته من السوق عندما شاهدت الميدالية داخل معدته.
وقالت لصحيفة ستار :” زوجى يشعر انها من قبيل البركة أن تحصل على ميدالية آتية من أعماق البحر. سوف نعتز بها دوما”.
وقال مؤرخ محلى فى ملقا إن الصورة يمكن تكون للملكة إليزابيث زوجة ملك البرتغال دنيس الأول خلال حكمه من عام 1271 إلى 1325 .
وأشار التقرير إلى ان طول الميدالية يبلغ 4ر7 سنتيمترا وعرضها ستة سنتيمترات وهى تزن نحو عشرة جرامات 

مواضيع اخرى ادعوك لقرائتها

ترضع جرو كلب من صدرها ليكون اخو ابنها من الرضاع

قامت أم نيوزيلندية بإرضاع كلبها الصغير لتؤاخي بينه وبين مولودتها
ونقلت وكالة أنباء نيوزيلندية عن الأم كورا توماناكو قولها: «انها بدأت ترضع كلبها وهو من فصيلة التريار بعد ان فطمت ابنتها».
وأوضحت انها لم تكن تريد اضاعة لبنها هباء فأرضعت كلبها المدلل «هني بوي» لبنها وأشارت الى انها كانت ترضع الكلب مرتين يوميا على مدى اسبوع لكنها ستفطمه خلال ستة أسابيع.
 

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

نمر مفترس يهاجم امرأه هنديه حامل

أنقذت العناية الإلهية سيدة هندية حامل تدعى "إكيلا بيبي" من الموت المحقق بعد أن تعرضت لهجوم فتاك من قبل نمر في ولاية "أسام" الهندية..
كان النمر قد غرس فكيه حول رأس إكيلا بيبي ويديها، ليتركها مصابة بجروح عميقة في فروة رأسها، وتتعافى كيلا بيبي حاليا في المستشفى، ولم يصب جنينها بأي أذى.
أما زوجها عبد علي، فقال إن زوجته نزفت الكثير من الدماء وفقدت الوعي.. وتابع: "لقد خلف الهجوم ضررا جسيما في الجزء الخلفي من فروة رأسها".
النمر كان يتجول بحرية في حي "جواهاتى" السكني، وانقض على أحد السكان والذي يدعى مزيز هاق 20 عاما، وعانى هو الآخر من إصابات في الرأس.
وقال مزيز هاق: "لقد كان الشعور مؤلما جدا، سقطت أرضا والدماء تغطي رأسي وتتناثر في جميع الأنحاء".

يخطفونها من زوجها ويغتصبونها امام طفلتها قي المقابر

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر يوم الخميس القادم، في القضية رقم 24735 والمتهمون فيها 4 أشخاص اختطفوا ربة منزل من زوجها بعد ضربه
 ثم قاموا بالاعتداء عليها داخل المقابر أمام طفلتها التي تبلغ من العمر 6 سنوات. وترجع تفاصيل القضية عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية إخطار من رئيس مباحث المركز بقيام كل من "إبراهيم.ر.ع" و"عاد.ح.ث" و"رضوان.م.س"
و"أحمد.س.م.س" وجميعهم مقيمين كفر الحمام باختطاف زوجة أثناء سيرها برفقة زوجها وطفلتها على الطريق تمكن المتهمون الأربعة من اختطافها ثم اغتصابها داخل المقابر أمام ابنتها الصغرى التي تبلغ من العمر 6 سنوات وتمكنوا من الفرار.
وضبط رجال مباحث المركز المتهمين الأربعة، وأكدت التحريات السرية التي قام بها رئيس مباحث المركز صحة الواقعة وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين لمحكمة جنايات الزقازيق.

لصوص يهاجمون سوبر ماركت ويسرقون سجائر وبطانيه

تعرض سوق مركزي في الفحيحيل لجريمة سطو مسلح تحت جنح الليل، عندما اقتحمه ستة أشخاص ملثمين تسلحوا بالأسلحة البيضاء والعصي، وسلبوا بطانية ومصابيح وسجائر، قبل ان يطلقوا سيقانهم للريح!
وعلمت «الراي» من مصدر أمني ان «محاسب السوق، الذي يحمل جنسية بنغلاديشية، توجه الى مخفر منطقة الفحيحيل وأبلغ أمنييه بأن ستة ملثمين مسلحين بالسكاكين والعصي اقتحموا عليه السوق في ساعة متقدمة من ليل أول أمس، حيث استبقوا موعد الإغلاق بربع ساعة فقط، وعمدوا الى تهديده بالضرب والطعن إذا حاول اعتراض طريقهم أو إظهار مقاومة، ثم قصدوا أرفف المعروضات وسلبوا بطانية و11 مصباحا من نوع ثمين، ولم ينسوا التزود بكمية لا بأس بها من علب السجائر، ثم لاذوا بالفرار».
المصدر أفاد بأن «المحاسب ذكر للأمنيين ان بعض المقتحمين كانوا يرتدون ثيابا رياضية، وسجلت قضية بالواقعة وأحيلت على رجال المباحث الذين باشروا التحقيق، في حين شُكل فريق منهم لتقفي أثر العصابة السداسية بغرض كشف هويات عناصرها».
المصدر

الاثنين، 20 فبراير 2012

مخلوق غريب يظهر في بحيره ايسلنديه ( فيديو )

احدث شريط فيديو نشر الأسبوع الماضي على موقع اليوتيوب يصور "مخلوقا غامضا شبيهاً بالثعبان يسبح في المياه الباردة لنهر "يوكولسا إي فليوتسدال" شرق آيسلندا"، ضجة كبيرة وحصد نسبة مشاهدة عالية على الإنترنت كما أعاد إلى الأذهان أسطورة الوحش "لاغارفليوتسورمورين" وهو النسخة الآيسلندية من وحش بحيرة "لوك نيس" الشهير في أسكتلندا".
وزعم البعض أن "هذه اللقطات تُعد دليلا على وجود الوحش الأسطوري "لاغارفليوتسورمورين" وفقاً لما ذكره موقع "غادي نيوز".

لأنه غضب من معلمته ذبحها في الفصل

أقدم تلميذ هندي في الصف التاسع على قتل معلمته داخل الصف لغضبه منها.
ونقلت صحيفة (ذا هندو) الهندية  عن مصادر في المدرسة الخاصة الواقعة في محافظة باريز كورنر حيث وقعت الحادثة، أن التلميذ اقترب من المعلمة وهي تنتظر داخل الصف الفارغ لتبدأ الحصة، وذبحها ثم طعنها في بطنها.

سئمت من شذوذ زوجها الجنسي فقطعت رأسه

قامت امرأة هنديه  متزوجة من جابالبور في الهند، بقطع رأس زوجها بواسطة الفأس، والسبب: رغباته الجنسية.
فوفق موقع دايلي بهاسكار ادعت”راجكوماري” بانها سئمت من سلوك زوجها الجنسي ومتطلباته، فحذرته مرارا وتكرارا من عدم تجاوز الحدود الاخلاقية.

وعندما ضاقت ذرعا من رغباته الجنسية قررت ان تقطع رأسه، والغريب بحسب الموقع، ان هذه المرأة حضرت شخصيا الى قسم الشرطة، حاملة معها رأس زوجها، واعترفت بجريمتها.

الأحد، 19 فبراير 2012

سوريش يجدع انف طليقته لزواجها من آخر

اختار هندي طريقة فجة لمعاقبة زوجته السابقة على الزواج من جديد فأقدم على جدع أنفها بمساعدة عدد من أصدقائه.
ونقلت وكالة "برس ترست" الهندية عن الشرطة في مقاطعة سيتورغا الهندية قولها: "إن الرجل الذي عرّف عنه باسم "سوريش" استشاط غضباً ما أن علم بزواج زوجته السابقة من رجل آخر"، وأضافت الشرطة ان "سوريش" اقتحم منزل الضحية مع 6 أشخاص آخرين وعمد إلى جدع أنف المرأة ، ويجري التحقيق في الحادث، لكن لم تنفذ أية اعتقالات حتى الساعة.

خادمات اسيويات يحتفلن بكأس ولي العهد الذي فاز به الهلال

أثارت صورة إلتقطت لمجموعة من الخادمات يحملن “كأس” استغراب الكثير من الجماهير الرياضية والتي نسبت الصورة إلى أنهن يحملن كاس ولي العهد الذي حققه نادي الهلال مؤخراً ، حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الهواتف الذكية أنهن خادمات يعملن في قصر سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد وهو مانفاه سموه  في تغريدته في موقع تويتر  ان تكون الصورة التقطت في منزل سموه وأضاف أن الكأس ذهبت لأكثر من عضوا شرف ولانعلم أين ألتقطت تلك الصورة.
المصدر

كينية زوجة كابتن بالخطوط السعوديه تمشي بالشارع عاريه

أثار مقطع فيديو حصلت عليه الوئام  لإمرأة أفريقية تسير أمام المارة في الشارع وهي عارية أمام مبنى سكن الخطوط السعودية في الخالدية بجده  استغراب ودهشةعابري الطريق , وبحسب المصادر المطلعة للوئام والتي أفادت ان السيدة من الجنسية الكينية قدمت للملكة مع زوجها الذي يعمل كابتناً في الخوط السعودية  نزلت للشارع وقررت السير عارية إحتجاجاً على عدم تجديد اقامتها . قبل ان يتم السيطرة عليها وتهدئتها واعادتها للسكن .
الوئام حاولت التواصل مع مساعد مدير الخطوط الجوية السعودية للعلاقات العامة الاستاذ عبدالله الأجهر ولكن دون جدوى .

الجمعة، 17 فبراير 2012

امريكي هوايته قطع رؤس القطط وشيها واكلها


اعتقال أمريكي يطهو القطط ويأكلها

اعتقلت الشرطة الأمريكية رجلاً في كاليفورنيا بتهمة طهو الهررة وأكلها. وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن الشرطة اعتقلت جايسون لويس (35 عاماً)، بتهمة الوحشية تجاه الحيوانات، واستخدام حيوانات أليفة كمصدر للغذاء.
وقال أحد جيران ويلميرت إنه كان يسمع أصوات هررة تموء في منزله، ونقل موقع "بيكرسفيلد ناو" عن إحدى الجارات، أنها رأته في إحدى المرات وهو يسلخ جلد هرّة ويقطع رأسها، وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن ويلميرت كان يسلخ جلد الهررة ويقطع رأسها ثم يشويها ويأكلها.

الخميس، 16 فبراير 2012

مصري يعثر على ثعبان داخل زجاجة مياه غازية

عثر موظف مصري على ثعبان كبير الحجم داخل زجاجة مياه غازية اشتراها من محل سوبر ماركت بمنطقة دار السلام بالقاهرة، فحرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وقالت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية على موقعها، اليوم الثلاثاء: إن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغاً من "محمد.م" يفيد بعثوره على ثعبان كبير الحجم داخل زجاجة تنتجها إحدى شركات المياه الغازية، وأفاد أنه اشترى لتر زجاجة مياه غازية من محل سوبر ماركت بمنطقة دار السلام، وعقب شرائها لاحظ وجود جسم غريب يتحرك بالزجاجة ليفاجأ بثعبان يظهر له من الزجاجة.
وتبين من المعاينة الأولية، التي قام بها محمد حمدي وأحمد محمود من رجال المباحث، أن الزجاجة التي عُثر بداخلها على الثعبان محكمة الغلق وغير مفتوحة، فتم إخطار اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بالواقعة، ليأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى نيابة دار السلام التي أمرت بعرض الزجاجة على مفتش الصحة واستدعاء الموظف الذي اشترى الزجاجة.
المصدر

في الكويت ضبط مهندس شاذ يصور مؤخرات الموظفات

بعد أيام من نجاحه في تصوير أجساد الموظفات من الخلف، سقط مهندس وزارة الكهرباء في قبضة المباحث متلبساً بتركيز عدسة هاتفه المحمول على كل »مؤخرة« لموظفة تعبر من أمام عينيه. وكانت احدى الموظفات في وزارة الكهرباء قد روت لزوجها الذي يعمل بادارة المباحث الجنائية شكها في سلوك زميلها المهندس الآسيوي بعد ان لاحظت تصويره لزميلاتها عندما يعبرن من أمامه مركزاً على نصفهن السفلي. وحضر الزوج إلى صالة عمل المهندس وانتظر كأنه أحد المراجعين إلى أن عبرت احداهن فأخرج المهندس الطائش هاتفه بسرعة ليصورها من الخلف فما كان من الزوج المباحثي إلا ان القى القبض عليه متلبساً بالفعل الفاضح وبتفتيش ذاكرة الهاتف ظهرت حزمة كبيرة من صور النساء اللاتي عبرن في الأيام الماضية أمامه، وقد اقتيد المهندس إلى المخفر لاستكمال التحقيقات.
المصدر

امريكيه تتزوج من كلبها بعد ان خانها الرجال

اقامت احدى المواطنات الأميركيات والتي تدعى ليندا حفل زفاف من كلبها ماكس  ، فقد  قررت ليندا الزواج من كلبها ماكس بعد أن فشلت في أربع محاولات زواج من رجال آدميين . وقد أقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات الاصدقاء.
وقد حضر شخصيه معروفه في  المنطقه  هذا الزواج ، وقال للعروسين: "أتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين" .  وفي ليلة الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كلبها ماكس وألبسته بدلة العريس. وعندما سئلت عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكلب أجابت بأن الكلب سيكون معها اوفى من كل أزواجها السابقين ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها كما قام أزواجها السابقون بذلك.


خصومات كبيره ومزايا رائعه لحجوزات فنادق المغرب للربع الثاني 2012


الخميس، 9 فبراير 2012

رقيب سابق في سلاح الطيران يتشبه بالنساء ويغري المراهقين لممارسة الرذيله معه

«المتشبه» الرقيب السابق مارتن شاكستيد
حكايتان مذهلتان يربط بينهما خيط مشترك، ألا وهو الانسلاخ من ثوب الذكورة وارتداء ثوب الانوثة.
الحكاية الاولى بطلها رقيب سابق في سلاح الطيران الملكي البريطاني، والذي صدر ضده اخيرا حكم بالسجن لمدة 8 اشهر بعد ان تم ضبطه متلبسا بالتشبه بالنساء ومحاولة اغواء صبي مراهق لاستدراجه الى ممارسة الرذيلة.
الرقيب المتقاعد الذي يدعى مارتن شاكستيد (60 عاما) كان احيل الى المحاكمة حيث اقر امامها بأنه مولع بارتداء الملابس النسائية ووضع مساحيق التجميل، كما اعترف بأنه يدير بيتا للدعارة في بلدة كليفتونفيل التابعة لمقاطعة كينت الانكليزية.
ووفقا لما كشـــــفت عنه التحريات التي قدمتها الشرطة الى المحكمة، فإن شاكستيد دأب على استدراج واغواء المراهقين من خلال تــــشبهه بالنساء، بما في ذلك انتعال الاحذية ذات الكعوب العالية والتسكع في الشوارع بحثا عن «الضحايا» الذين كان يراودهم عن انفسهم قبل ان يستدرجهم الى وكر الدعارة الذي يديره.
كريستال وارين... كريستوفر وارين سابقا

اما الحكاية الثانية، فإنها للبريطانية كريستال وارين التي كشفت النقاب اخيرا عن انها متحولة جنسيا في واقع الامر وانها كانت ذكرا لدى مولدها.
وارين البالغة من العمر 42 عاما، اثارت اهتمام مشاهدي برنامج «This Morning» التلفزيوني عندما اقرت على الملأ بأنها مدمنة على ممارسة العلاقة الحميمة لكنها فجرت قنبلة مدوية عندما كشفت النقاب عن انها لم تولد انثى بل كانت ذكرا وان اسمها في شهادة الميلاد الاصلية كان «كريستوفر» لكنها سرعان ما ادركت في مقتبل عمرها انها «انثى محبوسة في جسد ذكر» فقررت ان تتحول الى انثى من خلال سلسلة من العلاجات الهرومونية قبل ان تخضع الى علاج جراحي تحولت بموجبه رسميا الى عالم الانوثة شكلا وموضوعا.
وكشفت المتحولة عن انها عاشرت عددا كبيرا من الرجال منذ خضوعها الى العـــلاج لكنها لم تعترف لاي واحد منـــهم بحقيقة انها كانت ذكرا في السابق.
المصدر

الأحد، 5 فبراير 2012

في مصر: امرأه تقتل زوجها بـ"فأس" لقيامه بصفعها


الاقتصادية الإلكترونية من القاهرة
لقى عامل مصرعه بقرية المخزن في مصر على يد زوجته، بعد أن قام بصفعها على وجهها بسبب خلاف بينهما.وكان اللواء محمد حليمة مدير أمن قنا قد تلقى إشارة بمصرع عامل بمركز قوص، كشفت التحريات أن المجنى عليه يدعى ربيع على 55 سنة عامل من قرية المخزن بمركز قوص، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته وتدعى نادية م، بسبب نشوب خلاف بينهما بعد قيامه بصفعها على وجهها أمام أبنائها، فاستغلت نومه وانهالت عليه ضربا بالفأس على رأسه حتى لقى مصرعه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المجنى عليها وتولت نيابة نجع حمادى التحقيق فى الواقعة.
المصدر

القبض على «اللص الشريف» في الإمارات


أنفق موظف حكومي في دولة الامارات العربية جزءا كبيرا من أموال سرقها في «فعل الخير».
وقالت شرطة أبوظبي إن المتهم الذي يحمل جنسية احدى الدول العربية، اختلس ما يقرب من 650 الف درهم من جهة حكومية يعمل بها، وتبرع بـ100 الف درهم منها، بشراء كوبونات «فاعل خير» لمصلحة جمعية خيرية.
وكانت الشرطة تلقت بلاغا يفيد بقيام أحد موظفي خدمة العملاء في جهة حكومية، باختلاس مبلغ من المال، تولى تحصيله من المراجعين، عبارة عن رسوم معاملات نقدية، من دون توريده لخزينة الدولة. وتبين فيما بعد أن المتهم اختلس المبلغ على مدى 43 يوما متواصلة، وبالتحقيق معه، قال إنه قام بتحويل المبالغ المختلسة إلى حساباته المصرفية، مبررا تبرعه بجزء من المبلغ المختلس، لمصلحة إحدى الجهات الخيرية، لتخوفه من إثارة شكوك المصرف عن نشاطه غير القانوني، مقارنة براتبه الذي لا يتناسب مع قيمة هذا الإيداع.
المصدر

التحقيقات تكشف: طفل الشرائع المنحور قُتل بيد والده!


فهد المنجومي - سبق -مكة المكرمة : ألقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مواطن (44 عاماً)؛ نحر طفله بحي الشرائع، وعثرت على رأس الطفل في "شنطة" سيارته، وهي من نوع كرسيدا.
وتفيد المعلومات الحصرية، التي حصلت عليها "سبق"، بأن الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، ويسكن بالقرب من موقع العثور على الجثة، وأنه نتيجة طلاقه زوجته قتل طفله نحراً، وألقى بجثته بجوار حاوية النفايات!
 وقد تقدّم جِدّ الطفل لأبيه مساء اليوم الجمعة ببلاغ في مركز شرطة الشرائع، يؤكد اختفاء حفيده من منزل والده، ويشك أنه قتله نتيجة مشاكل عائلية إثر طلاق والدة الطفل.
 وتم البحث والتحري عن الأب، وعندما أُلقي القبض عليه وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.
وصرح الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أنه تم بحمد لله تحديد هوية جثة الطفل المغدور بة وتحديد الجاني وضبطه.
 وقال إن الاجراءات مستمرة نحو استكمال الازم والاستدلال علي كافة التفاصيل وتسليم ملف القضية للجهات المختصة.

السبت، 4 فبراير 2012

مذيع يصف الثلوج يتعرض لموقف مؤسف

مذيع يصف الثلوج والأنشطه الثلجيه من قبل بعض المتزلجين , ليفاجأ باثنين من المتزلجين ( العليميه ) يطيحون به ويجندلونه رأسا على عقب ليطير هو في جهه وميكرفونه في جهه ونظاراته وجواله راح يدور عليهم , مادري هو لقاهم ولا لا , وشكله ركض على الحمام لأن بطنه انخض خض , مابي افسد عليكم المشاهده فتفضلوا وضعوا تعليقاتكم مشكورين

الجمعة، 3 فبراير 2012

طريقة التسجيل في موقع WAZZUB خطوه خطوه

شركات مثل غوغل أو الفيسبوك تكسب المليارات من
الدولارات$ لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه
الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من
المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من
يكسب المال الوفير.لذلك هو أول موقع اجتماعي عالمي حقا يدفع لنا
"المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى لدينا. واستعمال خدماته
كالتي نستعملها في الفايسبوك الدخول يوميا واعتباره الموقع الرسمي للمحادثة
المرجوا قراءة هذا الحوار لفهم آلية اشتغال الموقع
سؤال 1 : ما هو موقع Wazzub ؟
جواب : Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفايسبوك وتويتر. موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .
سؤال 2 : بماذا سأستفيذ منه ؟
جواب : موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من المال ، أول
خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم ستعرف كيف تبني
مستقبلك مع هذه الشبكة.
سيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى
المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث. ويصبح ثورة
المواقع
سؤال 3 :بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على الإعلانات أم سأشتري شيئا ما ؟
جواب : كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك لا الضغط على إعلانات ولا تنزيل برامج ولا شراء أي شيء.
سؤال 4 : إدا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هي مداخيلها هي أصلا ؟ !
جواب : قبل أن أجيبك على هذا السؤال ، انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و
محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ،
طبعا لا ،، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين مثلي ومثلك أصبحوا يجنون من
ورائنا العديد من المال ،، ولكن دون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub
فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه.
سؤال 5 : ادا كيف سأجني أنا المال من موقع Wazzub؟
جواب : كما قلت سابقا فموقع Wazzub سيكون موقع اجتماعي ينافس الفيس بوك و
المواقع الأخرى ، وكل ما يريده الآن هو جمع أكبر عدد من المستخدمين .
سؤال 6 : متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟
جواب : الموقع سيفتح رسميا يوم 9 أبريل ،، لدى يجب على أي شخص أن يقوم
بالتسجيل حاليا ،، و جلب أكبر عدد من الأشخاص ليتسجلوا تحته ويكون شبكة
خاصة به ،، وعند فتح الموقع سيقوم بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات
البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او
تحويل بنكي .لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة
الأموال
و الآن إلى التسجيل بالصور و بالتفصيل الممل :
الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012
الان الموقع اضافة خاصية استرجاع الباسوورد او اعادة ارسال لينك ******* لدى يمكنك التسجيل باي ايمايل وشكرا
انصحكم بالتسجيل ب الجيمايل gmail
المرجو الدعم اخواني و اخواتي
للتسجيل http://signup.wazzub.info/?lrRef=e4b0b4e1
قوة كلمة نحـــــــــــــــــن
2-بعد الضغط على رابط التسجيل ستفتح لك نافذة ، في أسفل النافذة ستجد استمارة التسجيل كالتالي ؟
3- بعد ملأ الإستمارة و الضغط على كلمة Join ستشاهد هذه الرسالة
أي أن عملية التسجيل تمت بنجاح
. 4-الآن إذهب إلى بريدك في جوجل وستجد أن الرسالة قد وصلت

الرسالة يمكن تجدها في السبام بعد ذلك الرسائل ستأتي بشكل عادي 
 5-بعد فتح الرسالة ستجد رابط ******* ،، إضغط عليه لتنشيط حسابك
هذه أهم خطوة شاهد الصورة
6-بعد الضغط على رابط ******* ، ستشاهد رسالة مفادها أنه قد تم تفعيل حسابك بنجاح
مبروووووووووووووووك ، شاهد الصورة
  7-ستأتيك رسالة أخرى تحتوي على إميلك وكلمة المرور اللذان سجلت بهما
8- الآن توجه إلى الموقع عن طريق هذا الرابط
http://signup.wazzub.info/login.php


9-ادخل الايمايل والباسورد مبروووك ، أنت الآن داخل حسابك وستجد رابط الريفيرال الخاص بك
Jan 1 – March 31 Pre-Launch
الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012
الفترة ماقبل بدا جني الارباح واللتي سيضهر فيها الموقع للوجود
تحقق منطقة الأعضاء العلامة التجارية الجديدة لمشاهدة دوونلين الخاص المتنامي. في WAZZUB، ونحن نسميها FACTOR $ (الدولار عامل).
Apr 1 – Jun 30 Beta Launch
1 أبريل 2012 هو يوم بدا وابتداء من هذا التاريخ يمكنك التمتع بارباحك من الشبكة والبدء في كسب المال.
خطوة بخطوة سوف نضيف المزيد والمزيد من الوظائف التي تجعل WAZZUB الصفحة البيت المثالي :
محرك بحث قوي، وهو قسم الأخبار الشخصية، وأفضل الصفقات على الانترنت وميزات الترفيه مذهلة
مثل أشرطة الفيديو وألعاب المهارة،.....
بناء على قوتكم انتم المستخدمين سوف نخلق موقعا متكاملا يجمع المحادثة الترفيه والربـــح والكثير
من أين تاتي الشركة بالمال ?
ليس عليك الدفع ، شراء أو بيع أي شيء،اذن ماهي ارباح WAZZUB ؟
دعونا ناخد جوجل كمثال : غوغل أكثر من 1 مليار مستخدم شهريا الذين يستخدمون خدماتها دون دفع ثمن ذلك.
جنت جوجل الربع الأخير 3 مليارات دولار فقط من الأرباح عن طريق عرض
الإعلانات. وهذا يعني انه يكسب في المتوسط ??1 دولار لكل مستخدم شهريا.
فالشركة تزداد ارباحها بازدياد عدد المسجلين بها وكدا مستعليها اي نحن
حتى ابريل مدة جد كافية لتكوين شبكة قوية من خمس مستويات
هنا لمعرفة ارباحك في الشهر الواحد : متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص
ادهب الى الموقع وضع 5 ثم 5 وانظر الارباح الهائلة للمستوى الخامس
http://www.wazzub.com/calc/calculator.htm
متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص
1st. Generation 5 x $1.00 = $5.00
2nd. Generation 25 x $1.00 = $25.00
3rd. Generation 125 x $1.00 = $125.00
4th. Generation 625 x $1.00 = $625.00
5th. Generation 3125 x $1.00 = $3,125.00
الموقع مازال في تطوير لخدماته التي ستنطلق في ابريل
للتبع تطورات الموقع الصفحة الرسمية على الفايسبوك
WAZZUB International
wazzub new social network
الشركة تعطي فرصة للمسجلين لتكوين شبكتهم لانه بعد 9/4/2012 فستبدا الشركة
رسميا. و ستقوم فقط بالدفع للمسجلين قبل هذا التاريخ اي بعد الدفع ليست
هناك فرصة اخرى للربح منها . لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا
لسحب اضافة سحب المبالغ الصغيرة تتم بواسطة البنوك الاكترونية في حين
المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي
ملاحضة هامة اشار اليها الموقع فقط الذين سجلو قبل تاريخ 9/4/2012 هم فقط من سيوف يحصلون على الارباح مدى الحياة كل حسب شبكته.
لا تتردد في التسجيل 
http://signup.wazzub.info/?lrRef=e4b0b4e1

اكبر فرصه للربح من النت مع موقع اجتماعي مثل تويتر وفيس بوك


شرح wazzub اربح مع الموقع الاجتماعي الجديد
 بعد قيام الشركة باصلاحات فيما يخص السيرفر واضافة اخر ليتسع للكم الهائل الذي سيسجل في الموقع تعود wazzub لتتابع التسجيل في الفترة ماقبل بداية احتساب الارباح اي 9 ابريل 2012 . وكدا ليكن في علم كل من سجل بها ابه سوف يقوم الموقع بارسال كلمة السر وكدا الرابط للدخول الى الموقع ومتابعة شبكته
ملاحضة هامة اشار اليها الموقع فقط الذين سجلو قبل تاريخ 9/4/2012 هم فقط من سيوف يحصلون على الارباح مدى الحياة كل حسب شبكته.
انها حقيقة : شركات مثل غوغل أو الفيسبوك تكسب المليارات من الدولارات$ لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من يكسب المال الوفير.لذلك هو أول موقع اجتماعي عالمي حقا يدفع لنا "المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى لدينا. واستعمال خدماته كالتي نستعملها في الفايسبوك الدخول يوميا واعتباره الموقع الرسمي للمحادثة
مميزاتها :
الحرية فكل ماتقوم به عادي استعمالها رسميا للمحادثة الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012 لبدا التسجيل اضغط على http://signup.wazzub.info/?lrRef=e4b0b4e1
   اربح مع  الموقع الاجتماعي  الجديد
Jan 1 – March 31 Pre-Launch
الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012
الفترة ماقبل بدا جني الارباح واللتي سيضهر فيها الموقع للوجود
تحقق منطقة الأعضاء العلامة التجارية الجديدة لمشاهدة دوونلين الخاص المتنامي. في WAZZUB، ونحن نسميها FACTOR $ (الدولار عامل).
Apr 1 – Jun 30 Beta Launch
1 أبريل 2012 هو يوم بدا وابتداء من هذا التاريخ يمكنك التمتع بارباحك من الشبكة والبدء في كسب المال.
خطوة بخطوة سوف نضيف المزيد والمزيد من الوظائف التي تجعل wazzub الصفحة البيت المثالي :
محرك بحث قوي، وهو قسم الأخبار الشخصية، وأفضل الصفقات على الانترنت وميزات الترفيه مذهلة
مثل أشرطة الفيديو وألعاب المهارة،.....
بناء على قوتكم انتم المستخدمين سوف نخلق موقعا متكاملا يجمع المحادثة الترفيه والربـــح والكثير
من أين تاتي الشركة بالمال ?
ليس عليك الدفع ، شراء أو بيع أي شيء اذن ماهي ارباح wazzub ؟
دعونا ناخد جوجل كمثال : غوغل أكثر من 1 مليار مستخدم شهريا الذين يستخدمون خدماتها دون دفع ثمن ذلك.
جنت جوجل الربع الأخير 3 مليارات دولار فقط من الأرباح عن طريق عرض الإعلانات. وهذا يعني انه يكسب في المتوسط ??1 دولار لكل مستخدم شهريا.
فالشركة تزداد ارباحها بازدياد عدد المسجلين بها وكدا مستعليها اي نحن
موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .
وسيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل wazzub يحدث. ويصبح ثورة المواقع
حتى ابريل مدة جد كافية لتكوين شبكة قوية من خمس مستويات
هنا لمعرفة ارباحك في الشهر الواحد : متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص
ادهب الى الموقع وضع 5 ثم 5 وانظر الارباح الهائلة للمستوى الخامس
WAZZUB - The Power of "We"
متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص
1st. Generation 5 x $1.00 = $5.00
2nd. Generation 25 x $1.00 = $25.00
3rd. Generation 125 x $1.00 = $125.00
4th. Generation 625 x $1.00 = $625.00
5th. Generation 3125 x $1.00 = $3,125.00
الموقع مازال في تطوير لخدماته التي ستنطلق في ابريل
للتبع تطورات الموقع الصفحة الرسمية على الفايسبوك
WAZZUB International
wazzub new social network
الشركة تعطي فرصة للمسجلين لتكوين شبكتهم لانه بعد 9/4/2012 فستبدا الشركة رسميا. و ستقوم فقط بالدفع للمسجلين قبل هذا التاريخ اي بعد الدفع ليست هناك فرصة اخرى للربح منها . لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة سحب المبالغ الصغيرة تتم بواسطة البنوك الاكترونية في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي للتسجيل اضغط على http://signup.wazzub.info/?lrRef=e4b0b4e1 اربح مع  الموقع الاجتماعي الجديد

الخميس، 2 فبراير 2012

الله يصبر الفريق اللي هذا حارس مرماهم

رجل تمشي على جسده رصاصة ازفلت وهو نائم على الزجاج المكسور

حكم بالسجن 3 أشهر على عادل أمام بتهمة الإساءة للإسلام

قضت محكمة في القاهرة اليوم بحبس الممثل المصري عادل أمام ثلاثة أشهر بعد أن دانته بـ "الاساءة الى الاسلام" في اكثر من عمل سينمائي ومسرحي، بحسب ما قال امام الخميس لفرانس برس.
واكد عادل امام ان "حكما صدر ضده بالحبس ثلاثة اشهر بتهمة الاساءة الى الاسلام" مشددا على انه استأنف الحكم" وبالتالي فان الحكم لن ينفذ. واوضح نجم الكوميديا المصرية على مدار اكثر من 30 عاما الفنان عادل امام "المحكمة عليه بالسجن لمدة ثلاثة اشهر مع دفع غرامة 1000 جنيه مصري (160 دولار تقريبا)".
وقال امام ان "البعض الذي حاول ان يشتهر قام برفع دعاوي قضائية على اعمال قمت ببطولتها باعتبارها مسيئة للاسلام وهذا طبعا ليس صحيحا فكل الاعمال التي لعبت بطولتها كانت تعرض على الرقابة ولو كان فيها ما يسيء لكانت الرقابة اوقفتها".
واوضح امام ان "من بين الاعمال التي ينتقدونها افلام "الارهابي" و"مرجان احمد مرجان" ومسرحية "الزعيم"". وقال انه "تم الحكم عليه غيابيا الا ان محاميه قام بالاستئناف على هذه الحكم حيث حدد موعد لجلسة الاستئناف في 3 نيسان/ابريل المقبل".
واشار امام الى ان "الكثير من لجان حقوق الانسان والكثير من الفنانين قاموا بالاتصال به للاطمئمنان عليه واعلان التضامن معه في مواجهة هذه الحكم". وهو اول حكم تصدره محكمة مصرية حيال حرية الفنانين المصريين وتقضي بحبسه نتيجة مشاركته في عمل مصرح به رقابيا بعد نجاح التيارات الاسلامية في الحصول على غالبية مقاعد مجلس الشعب المصري. وكان المحامي الاسلامي عسران منصور اقام دعوى قضائية ضد الفنان عادل امام قبل بضعة سنوات يتهمه فيها بالاساءة للدين الاسلامي في مسرحية "الزعيم" وفيلم "مورجان احمد مورجان".
المصدر

خطف أحفاد رجل الأعمال المصري إ سماعيل عثمان وطلب فدية 5 ملايين جنيه

بث النائب عصام سلطان خبرا ساخنا ومفزعا أمام البرلمان اليوم قال قاله فيه أنه سمع الآن أن أحفاد المهندس إسماعيل عثمان تم خطفهم ، مطالبين بفدية خمسة ملايين جنيه .
وقال سلطان : إن الحادث وقع فى ثوانى بعد اعتراض سيارة شيروكي سيارة الأطفال ، وطلبوا من السائق النزول وقادوا السيارة وبها الأطفال وهربوا بعد قليل جاء تليفون بطلب فدية 5 ملايين جنيه .
المصدر

امرأة تتهم شخصاً باغتصابها وتصويرها عارية

حددت محكمة جنايات رأس الخيمة، أمس، يوم 29 فبراير الجاري، موعداً للنطق بالحكم في قضية متهم يدعى (ح.ع) من دولة عربية، هتك عرض امرأة تدعى (ض.م) من دولة عربية، وتصويرها عارية والتشهير بها.
واستمعت المحكمة برئاسة المستشار يوسف رجب، وعضوية كل من المستشارين حمد عبدالكريم وعارف حميدان، إلى مرافعة محامي الدفاع رمزي العجوز، الذي طالب ببرأة المتهم من جميع التهم المنسوبة إليه، لعدم اكتفاء الأدلة، وانتفاء أركان الجريمة، وتضارب أقوال المجني عليها، واستبعاد النيابة العامة حالة الاغتصاب لاختلاف أقوال المجني عليها في جميع مراحل التحقيق، وتأخرها في تقديم البلاغ بعد مرور شهر على ارتكاب الجريمة.
وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم (ح.ع) تهمة هتك عرض المجني عليها بالإكراه، بأن خلع ملابسها بالقوة وصورها عارية بهاتفه المحمول، كما وجهت إليه تهمة تهديد المجني عليها بكشف الرسائل النصية التي بينهما، وإفشاء صورها وهي عارية.
وتعود تفاصيل القضية إلى العام الماضي عندما قدمت المجني عليها بلاغاً إلى الشرطة تفيد بتعرضها للاغتصاب والضرب من قبل شخص قريب من أسرتها.
وأوضحت أن المتهم اتصل بها وأبلغها بأن أمها مريضة وموجودة بمنزله، وعندما ذهبت فوجئت بعدم وجود أمها وقيام المتهم بضربها على رأسها واغتصابها وهي فاقدة الوعي، وتصويرها عارية وسرقة ملابسها، فتم القبض على المتهم وإجراء التحقيقات القانونية اللازمة، واحالته إلى النيابة العامة حيث أنكر المتهم جميع التهم المنسوبة إليه.
المصدر

راعٍ يقتل ابن عمّه لخلاف على ناقة

أقدم راعي إبل على قتل ابن عمّه في منطقة المرموم في دبي، بعد مشاجرة وقعت بينهما إثر بيع المجني عليه مجموعة من النوق الحوامل إلى المتهم، اتضح في ما بعد أن واحدةً منها لم تكن حاملاً، فطعنه الراعي بسكين ما أدى إلى وفاته.
ومَثُل المتهم، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أمام هيئة محكمة الجنايات دبي، أمس، في أولى جلسات محاكمته برئاسة القاضي ماهر سلامة، وعضوية القاضيين عبداللطيف العلماء وأحمد عبدالمحسن. وأنكر التهمة الموجهة إليه، وهي ارتكاب جناية القتل العمد، موضحاً أن «الضحية وهو سمين الجسد، ضربه فسقط على الأرض، الأمر الذي اضطره إلى الدفاع عن نفسه بطعنه بالسكين»، وقررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى 22 الشهر الجاري لندب محام للدفاع عنه.
وقالت نيابة دبي إن المتهم (س.أ) وهو سوداني الجنسية استل السكين من جيب ثوبه، وسدد للضحية طعنة نافذة في الصدر إثر خلاف مالي بينهما، فلفظ أنفاسه متأثراً بإصابته.
وأدلى شهود من رعاة الإبل، بأقوالهم في تحقيقات النيابة، واتفقوا على وجود خلافات بين الطرفين تتعلق ببيع وشراء الجمال.
وذكر أحد الشهود أنه «شاهد المتهم والمجني عليه يتشابكان بالأيدي، فركض باتجاههما للحجز بينهما، ولدى وصوله كان الضحية على الأرض ممسكاً ببطنه والدم ينزف منه بغزارة، بينما وقف المتهم إلى جانبه حاملاً سكيناً صغيراً»، وتابع أنه «وضع رأس المجني عليه في حجره وكان يلفظ أنفاسه الأخيرة».
وأفاد آخر بأنه «حضر مع شخصين آخرين ووضعوا المجني عليه في سيارة، ونقلوه بالقرب من الطريق العام، ولاحظوا وجود طعنتين في جسده، الأولى أسفل الصدر والأخرى في منطقة البطن جهة اليسار».
وأجمع الشهود على أن «السكين المستخدم في الجريمة من النوع الذي يُطوى داخل قبضة اليد، وهم رُعاة يحتاجونه في عملهم لقطع الحبال وغيرها من الأمور، ويضعونه في جيوبهم أثناء وجودهم في العزب».
وشهد رجل شرطة أنه «أثناء مروره في الدورية على طريق دبي ـ العين لاحظ ثلاثة رجال يطلبون منه التوقف، وأبلغوه بأن شخصاً مُصاب برفقتهم كانوا يضعونه في مركبتهم الخاصة، وطلب له الإسعاف، وعند فحص المسعفين له تبيّن أنه فارق الحياة، ثم تم القبض على المتهم الذي أقر بأنه فعل ذلك بسبب سوء تفاهم حصل بينهما».
فيما لم يلاحظ الطبيب الشرعي الذي شرّح الجثة، أية اصابات على جسد المتهم، تدل على أنه تعرض للخنق أو الضرب بوساطة عصا، كما زعم في التحقيقات.
وأكد الطبيب أن «المجني عليه كان يحاول الدفاع عن نفسه وصدّ الضربات الموجهة اليه من المتهم، فيما الجروح والطعون تدل على أن المتهم استخدم قوته أثناء الاعتداء».
وعن سبب الوفاة، أوضح أنها «تعود إلى الجرح القطعي النافذ يسار الصدر مباشرة»، مشيراً إلى أنه «لاحظ قطعاً في الضلع السادس في منطقة الصدر مكان الجرح النافذ أسفل القلب، ما يدل على ان المتهم استخدم القوة أثناء الطعن، لأن هذا الضلع صلب ويحتاج قوة لقطعه».
المصدر
Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight