يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 16 يناير 2012

القبض على طبيبة نساء ومندوب أدوية في خلوة بمكة

اعترفا بعلاقتهما المحرمة منذ أكثر من سنة
 فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع طبيبة نساء وولادة باكستانية الجنسية (41 عاماً) وموزع شركة أدوية هندي الجنسية (39 عاماً) إثر القبض عليهما في خلوة غير شرعية.
وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية تلقى معلومات من قبل متعاونة في أحد المستشفيات الأهلية الخاصة، عن قيام الطبيبة الباكستانية بعمليات إجهاض الأجنة، وكذلك ترقيع غشاء البكارة خارج المستشفى الذي تعمل فيه، ويساعدها في ذلك مندوب هندي الجنسية يعمل بإحدى شركات الأدوية الطبية.
وقام رجال الهيئة بعمل بحث وتحرٍّ للتأكد من صحة البلاغ. وخلال وجود دورية رجال الحسبة بالقرب من مبنى المستشفى الخاص الواقع بحي العزيزية لعملهم الميداني، شاهدوا الطبيبة والمندوب يخرجان مع بعضهما من المستشفى ويستقلان السيارة، ثم يتوقفان في شارع جانبي في خلوة غير شرعية، حيث شاهدوا بعض التصرفات غير الأخلاقية تصدر منهما قبل أن يستطلع رجال الهيئة أمرهما ومدى قرابتهما.
واعترفت الطبيبة والمندوب بعلاقتهما المحرمة لأكثر من سنة وهما يحبان بعضهما. وعندها تم إحالتهما لمركز شرطة العزيزية الذي حقق معهما وأحال ملف قضيتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
المصدر سبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight