يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الثلاثاء، 24 يناير 2012

محاكمة عامل بتهمة هتك عرض طفلة

تعرضت طفلة مواطنة تبلغ من العمر تسع سنوات لجريمة هتك عرضها بالإكراه من قبل بائع خبز يدعى (ف.ت) من دولة آسيوية استدرجها إلى المركبة التي يوزع بها الخبز، وشل حركة الطفلة وتحسس مناطق عفتها.
ونظرت محكمة جنايات رأس الخيمة، أمس، القضية، برئاسة المستشار يوسف رجب وعضوية كل من المستشار حمد عبدالكريم وعارف حميدان، واستمعت إلى مرافعة محامي الدفاع رمزي العجوز، الذي أكد انعدام الدليل المادي وانتفاء اركان الجريمة، وانكار المتهم للتهم المنسوبة إليه. وحجزت المحكمة ملف القضية إلى 15 فبراير المقبل للنطق بالحكم، وطالب محامي الدفاع رمزي العجوز ببراءة المتهم من التهم المنسوبة إليه، بسبب غياب الدليل المادي الذي يؤكد تعرض الطفلة لهتك العرض.
وأوضح العجوز أن أسرة الطفلة رفضت إخضاع الطفلة لفحص من قبل الطبيب الشرعي لإثبات حالة هتك العرض، ما يدفع ببراءة العامل من التهمة.
وتعود تفاصيل القضية إلى نهاية العام الماضي عندما قدمت والدة الطفلة شكوى إلى شرطة الامارة تفيد بتعرض ابنتها لهتك عرضها من قبل سائق حافلة لتوزيع الخبز، بعد استدراجها داخل الحافلة. وتم توقيف السائق وإجراء التحقيقات القانونية معه، وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة التي استكملت بقية الإجراءات اللازمة وأحالت القضية إلى محكمة الجنايات التي استمعت فيها خلال الجلسات السابقة لأقوال المتهم الذي أنكر التهم المنسوبة إليه.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight