يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الجمعة، 13 يناير 2012

امرأة بصقت على زوجها في مخيم بعدما ضبطت «أداة مواقعة»

وجدته مخموراً مع 3 أصدقاء... ولحق بها وحطّم زجاج سيارتها


لم تجد الجريمة وضبطت أداتها (...).
... أداتها دفعتها الى البصق على زوجها المخمور في أحد المخيمات الكائنة في بر الجليعة برفقة ثلاثة من أصدقائه... وانطلقت ليقوم بملاحقتها ويستوقفها بالقوة ويكسر عليها زجاج سيارتها.
وفي التفاصيل ان مواطنة سئمت الاتصال على زوجها وإرسال مسجات تحذيرية له ليعود الى المنزل بعدما طال بقاؤه في البر ودب الشك في قلبها بعد تجاهل اتصالاتها ورسائلها، فاستقلت سيارتها فجرا واصطحبت ابنها الأصغر وقصدت مخيم العائلة الكائن في بر الجليعة لتجد الزوج يحتسي الخمر برفقة ثلاثة من أصدقائه، وعندما شاهدها أصيب بالصدمة وطلب اليها الانصراف ثم خرج بها الى خارج الخيمة وتوسل اليها المغادرة لأنها «فضحته» أمام رفاقه وسمح لها بتفتيش أجزاء المخيم والتأكد من خلوه مما تخاف منه، لكن الزوجة لم تصدق ما سمعته فقامت بتفتيش الخيام وسط ذهول الرفاق، لتعثر على علبة تحوي أداة تستخدم في المواقعة الجنسية فجن جنونها وبصقت على وجه زوجها وصعدت سيارتها برفقة طفلهما (9 أعوام) عائدة الى المنزل.
وقال مصدر أمني «وجد الزوج نفسه في موقف لا يحسد عليه أمام أصدقائه فلحق بزوجته رافضا نصيحة ربعه بتجاهلها فأبلغوا عمليات وزارة الداخلية خشية حصول مكروه، خصوصا ان صديقهم خارج نطاق التغطية، وتمت إحالة البلاغ على ادارة أمن الطرق الجنوبية وانتقل رجال الدوريات الى المكان وقبل وصولهم كان الزوج اصطدم بسيارة زوجته مرات عدة وتوقفت بعد ان علقت سيارتها بالرمال وترجل ووجه الى زجاج سيارتها لكمات تسببت في تحطيمه وعندما همّ بسحبها (زوجته) من السيارة كان رجال النجدة أسرع منه وتمكنوا من تخليصها منه».
وأفاد المصدر «أحال رجال أمن الطرق الجنوبية الزوجين الى مخفر ميناء عبد الله وبالتحقيق معهما أقرت الزوجة بالحقائق التي وجدتها في المخيم وما حصل من لحظة اقتحامها حتى وصول الدوريات، وعمل رجال الأمن على تهدئة الطرفين لعدم هدم بيتهما خصوصا ان لديهما خمسة أبناء واستطاعوا الصلح بينهما واشترطت الزوجة تسجيل تعهد على زوجها بعدم تكرار جلسات الأنس وترك المشروب».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight